الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

& دول قاربت الانتهاء سوف تعمل معصيه كبيره

ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت ١٩ سبتمبر ٢٠١٦ م الاثينين امرتين احداهما لم تبينها الرؤيا والمراة الاخرى
ظاهره تتحدث معها وانها تعمل سحر للمهدى والمهدى كان يشاهدها ويسمع ثم
ذهب المهدى يجرى لكى يصل لهدفه وهو يجرى كان تظهر امام وجهه شئ متدلى
يشتعل نار وكلما جرى تكبر هذه الشعله وكأنها متدليه بشئ او خيط والمهدى يكمل
جرى وهو يجرى نظر لجهه وهذه الجهه يوجد جبل قصير عليه عصيان مرصوصه
مشتعله نار بشكل دائره اسطوانيه ثم انطلقت العصيان التى بشكل اسطوانه للسماء
وعرفت انها لو وصلت سوف يتم السحر فرايت المهدى يكمل جرى ثم
 برك وقال يرضيك يارب ما يحصل لى اذا بالقمر يسطع 
بالسماء بقوه وكأن نزل من عند الله
جل جلاله بيد المهدى شئ من نصفين متصلين 
من جهه ثم اكمل المهدى دعائه
وقال يارب لا يرضينى مرضهم يارب احق الحق.
انتهى .

ـــــــــــــــــــــ
التعبير
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تخبر الرؤيا عن استمرار دول بالمعصيه والتحدى لوقف امر الله ولكن مهما أذوا المهدى
فامر الله سوف يتم والمهدى فى كل ما يحصل له هو يستعين
 بالله عزوجل ولذلك لن يخذله عزوجل
دول قاربت الانتهاء سوف تعمل معصيه كبيره لكن دون فائده وسوف يحق الله الحق
وهذا ما يرده المهدى فقلوب العصاه مرض ليس له دواء الا ان يحق الله الحق لانهم
لا يريدا العوده لله ابدا
_________

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
رؤى دول غير عربيـــــة
دول قاربت الانتهاء سوف تعمل معصيه كبيره

هناك 4 تعليقات:

  1. رؤية كاذبة الهدف منها إشغال المهتمين بما ﻻينفع

    ردحذف
    الردود
    1. ويضل الحاسد يكذب حتى يتمنى انه لم يخرج من كس امه أو أنه صمت

      حذف
  2. المرأتان ساحرتان قحبتان .. المهدي لا يراهما بالعين ما تفعلانه و لكن بحدسه و فراسته .. واحدة يعرفها المهدي و الأخرى لا يعرفها ..
    ذهب المهدى يجرى لكى يصل لهدفه .. هدفه الله ... و نصر للمسلمين .. و شيء تدلى .. إما هو عناء للمهدي أو ظهور .. علم للمهدي .. تدلى من الدلالة ..
    المهدي يشكو لله هذه الساحرات .. و هن تابعات للحكم الجزائري .. و هم الآن يقتلون الأطفال .. لأن كذلك سحر الماسونية .. مثل ما يظهرونه في أمريكا .. غابة البوهيمية .. و هم يعبدون أحد الجن في شكل بوم .. و ذاك الشيطان يريد أطهر شييء و هو دماء الأبرياء .. و تلك الأعمدة هي سحر من أجساد أولئك الأطفال .. لأنه لما يزيد قوة السحر ذلك متعلق بشر كبير يريد أن يسود العالم في زمن معين ربما حسابه بحركة الأفلاك .. و الهدف هو إنشاء حروب .. يربح بها إبليس دمار في الأرض و ظلما و تولية لحلفائه اليهود الذين هم من يحكمون الجزائر و غيرها .. و الأمر هو أن بوتفليقة الشيطان التابع للحكم اليهودي الماسوني .. يحمي قتلة الأطفال من هؤلاء السحرة و جلهم من النساء كما يمكنكم التأكد منه .. خدام إبليس .. هم يجمعون كيدهم .. و لا يفلح الساحر حيث أتى .. أنا لا يمكنهم قتلي الآن و لكن أولئك الأطفال الشعب لما يسكت و لا يثور هو مسؤول عن دمائهم .. الشعب يأكل دماء أولئك الأطفال و لما يكون الأمر هكذا يحل غضب الله على هذه الشعوب و و يتركهم الله لأنفسهم و يتغلب عليهم اليهود و إبليس .. و قال لهم رسول الله ناقة الله و سقياها .. فكذبوه فعقروها .. فذمذم عليهم ربهم بذنبهم .. فسوارا فلا يخاف عقباها .. فالناس مسؤولون بما يحدث بطاعتهم لأمرائهم و أمرائهم في خدمة إبليس .. يسمونه الحفاظ على الإستقرار ! .. هو إستقرار في طاعة إبليس .. و الله و الشرع كذلك قد يقتل قرية أو مدينة بفرد واحد بريء قتلوه .. أنا لست معرض للقتل لأنني أنهى عن المنكر و عبادة إبليس و أفضحهم و أفضح أساليبهم .. قالت الملائكة لله إن فيها فلان .. قال إبدؤو به .. و الأمر أن فلان الصالح ترك الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر إما خوفا من القتل و إما تهاونا و نفاقا .. أمريكا من جهة تخوف الشعوب باللاإستقرار و من جهة هي من تنظم مراسم عبادة الشيطان و طقوس قتل الأطفال .. ذلك لأن هذه الدول أمريكا و الجزائر لديها ضريبة من دم الأطفال تعطيها لإبليس ... كل زمن معين أو كلما أراد ذلك كدليل للولاء و الطاعة .. و ليس في هذه الدول إنسان بريء إن لم ينه عن الإجرام و عبادة الشيطان و الدعوة للحرب ضد أتباع إبليس ..

    ردحذف
  3. حلب السنية سقطت بيد النصيرية حلفاء الشيعة .. هؤلاء النصيرية يقولون علي إله .. لا أظنهم إما مسيحيين .. يغطون إسم عيسى و يخفونه بعلي .. و كل حرب بين مذهب أهل البيت و أتباع عمر يكون النصر لأهل البيت ذلك لأن أتباع عمر يتفرقون على الدنيا .. و حبلهم بالله مقطوع ... فلما تكون معركة كبرى .. أي طرفها الثاني اليهود و ليس النصارى .. مثل خيبر لا ينتصر على اليهود إلا أتباع علي .. لأن اليهود يجسيد لإبليس و إبليس شر مطلق أو ربما يكاد .. و لا يغلب شر مطلق إلا .. اللهم إجعل الحق مع علي .. غير أنني بسقوط بشار المسيحي كنت أريد سقوط حكم الجزائر الماسوني اليهودي بإضعاف حلفائه .. سقوط حلب هو سقوط سوريا بأكملها في بضع سنين و لكن أولئك من يسمون المجاهدين جهلة بدون راع و حبلهم مع الله مقطوع .. ما كان لغير الله إنقطع .. سيدهم ملك زان و سارق و مغتصب لحكم الحجاز .. سبيلهم الجهل و هدفهم الدنيا و لو قالو غير ذلك

    ردحذف