الأحد، 14 أغسطس 2016

& رؤيا تؤاكد للموهوم حمزة الهاشمي انه ليس المهدي

ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

الرؤيا ،،،،،،بتاريخ ٢٢/٠٦/٢٠١٦

في ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،١٧ رمضان ١٤٣٧ ه

رايت اني في واقف بمنطقة وهي منطقة ممتدة لا عوج فيها بها ثلاث هضاب ،،وفي اخرها صخرة كبيرة على شكل رقم ٨ مثل صخور البحر ،،،،وان تلك الصخرة مركز الدجال واعوانه

وكنت اعاين وانظر الى هذه المنطقة بامتدادها وهضابها واترقب والهمت انها منطقة هرمجدون،( الملحمة الكبرى ) ساحة الملحمة ،،،وستنزل الروم هنا تحت ثمانين غاية ،،،،ورايت بالضبط اين سيتمركز

جيش الكفر ،،،،،

ثم انتقل المشهد وكاني احمل مصباح من نور على هيئة عصا ،،،،،انتهى ،،،،،

وما لفت نظري تزامن هذه الرؤيا بموقعة بدر وانتصار اولياء الله على اولياء الشيطان ،،،،،فسبحان الله ،،،
انتهى .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
أبوحسام
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي آله وصحبه ومن والاه
ثم أما بعد
الرؤيا ان صدقت فهي تخبر أن أمر الجدال الذي يجري عن شخصية المهدي عليه السلام سيستقر به المطاف علي ثلاث رجال أحدهم هو المهدي الحقيقي وأما الصخرة فهي الدجال نفسه فالصخرة ترمز الي صخرة بني اسرائيل التي علقها الله تبارك وتعالي فوق رؤوسهم وسيبدأ ظهور الدجال لبعض من اعوانه تمهيدا للملحمة الكبري في شهر 8

والله أعلم

---------

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
مناسك الحج و قصتها في بحثها عن المهدي
رؤيا تؤاكد للموهوم حمزة الهاشمي انه ليس المهدي 

هناك 12 تعليقًا:

  1. كشفت رؤيا ان المهدي المنتظر من المغرب والسلام عليكم

    ردحذف
  2. المهدي المنتظر عليه السلام ياتي من جهة المغرب لشبه الجزيرة لوتتبع كل الاماكن المذكوره في الاحاديث الصحيحة وما وجد من الاثر ستكتشف ان المهدي عاش فى عدة بلدان وكل ما وجد فى الاثر وفى الاحاديث صحيح فمن هنا نستطيع ان نقول ان الشخص الذي تنطبق فى حايته كل تلك الاماكن هو المهدي عليه السلام

    ردحذف
  3. من فضلكم الثوار يجب يستفزو بوتن شخصيا .. مثلا واحد .. وضع يده فوق زبه ... ذكره .. أمام كامرا و يقول لبوتن ها هو زبي ! ... يجب إستفزاز بوتن شخصيا في هذه المرحلة لدفعه للخطأ ... إيحائات جنسية لإتفزاز بوتن والروس عامة ... كي يخرج بوتن الغل الذي في نفسه أمام الناس ... و يجب تعبة للشباب ... و تفقد أحوالهم النفسية ... تقوية خط الدفاع ... التخندق ... أو إيجاد رمز للروس ... و حرقه مثلا العلم أو أمر يدل على أمور سيئة من تاريخهم مثلا صورة بوتن بجانب راسبوتن .. و تكتب تحتهما ... مجرم !

    ردحذف
  4. إستفزاز بوتن ... قتل جنوده الأسرى ... ليخرج الروس من القتل ... الجميل .. الحضاري للهمجية الواضحة .. و يخره بوتن ما في قلبه على لسانه ... لكن يجب يبدأ بالهمجية ... بعدها إعطاء بوتن شهر لكي ينسحب من سوريا و النداء يكون مزدوج ... واحد لبوتن و واحد للروس ... تقولون لهم إسحبو جيشكم و إلا سننتقم منكم ... و تتركون لهم شهرا ليتجاوبو ... بعدها يتم إعلان الحرب على روسيا من جهتين ... جهتة جمهوريات هي الأقرب لأفغانستان ... نقل العنف من أفغانستان لجمهوريات روسية مجاورة ... و ليس الشيشان ! فهم في قلب روسيا بل يجب ضرب أطراف روسيا ... فهو أسهل لأسباب عدة ... كما قلت قربها من أفغانستان .. التمويل .. و الوجهة الثانية هي تفجير أمكنة عسكرية داخل روسيا ... مع إعطاء مهلة شهر للروس كي يجبرو رئيسهم للخروج من سوريا و بعد المهلة تفجير أماكن مدنية ... هكذا يوضع المواطن الروسي ... في مكان المسؤولية

    ردحذف
  5. بعد الشهرين يجب إستهداف خاصة الأطفال ... في روسيا بكل همجية ممكنة و دون توقف يجب أن ينكح الروس ... و بعدها نر تجاوب الشعب الروسي .. و بدلالته يبنى ما يلي .. فإن قامو متظاهرين ضد العدوان الروسي ... يجب توقيف الهجومات .. و إعلان ذلك ...

    ردحذف
  6. هل مات النبي أم قُتل ؟؟؟ ! #* ... ؟
    لنعرف ذلك يجب نذهب للآية التي في القرآن تذكر الإمكانيتين و هي في سورة آل عمران ...
    وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىَ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ اللَّهَ شَيْئًا وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ

    سنأخذ كلمة ... '' قتل '' في هذه السورة .. كم مرة تتردد ؟
    14 مرة ...
    في القرآن يوجد ... سورة .. و فيها قصة أو قصص و لكن هدفها هو فكرة رئيسية ...
    مثلا البقرة فيها تاريخ بني إسرائيل
    الآية هي علامة .. فكرة جزئية ... تفصيل ..
    إذن لما القرآن أسأله هل قتل النبي فيقول لي العدد 14 فالأولى أنها السورة 14 و هي سورة إبراهيم ...
    فيها يجب أبحث الكلمتين ... 1 مات أو موت .. و2 قتل سفك .. غدر .. مكر
    نجد كلمة موت مرة واحدة .. و لكن كنجد كلمة مكر 4 مرات ! .. هناك موت و لكن هناك مكر !
    و كخا كلمة قُتل في سورة آل عمران هي الرابعة في الترتيب من بين 14 مرة لهذه الكلمة ...
    كل يؤدي إلى السورة 4 ... سورة النساء !! عمال النساء ..
    العدد 4 يدل أنه من شارك في قتل النبي هم 4 أشخاص ... منهم نساء ...
    كيف قُتل النبي ؟ ...
    في نفس السورة نبحث كلمة '' كيف '' كيف هنا أيضا 4 مرات ... نأخذ الرابعة كما أن ... إن مات أو قتل هي الرابعة .. فنجد الآية ... فَكَيْفَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ ثُمَّ جَاؤُوكَ يَحْلِفُونَ بِاللَّهِ إِنْ أَرَدْنَا إِلاَّ إِحْسَانًا وَتَوْفِيقًا
    كيف تؤدي بنا لكلمة ... مصيبة .. نبحث في نفس السورة عن كلمة ... مصيبة نجدها تتكرر 5 مرات ...
    هذا يشير للسورة 5 .. سورة المائدة ... إذن المكر و المصيبة كان في الطعام .. يبدو أنه سم
    السورة 5 .. نجد فيها أيضا كلمة مصيبة
    من هما الرجلان من الأربع جناة ؟ نعود للسورة 4 ..
    لو بحثنا كلمة .. أول ... نجدها تتكرر في السورة ..
    و نجد أيضا كلمة ... بعده ... إِنَّا أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ كَمَا أَوْحَيْنَا إِلَى نُوحٍ وَالنَّبِيِّينَ مِن بَعْدِهِ ...
    يبدو الخليفتين الأول و الثاني .. و إبنتيهما ...
    هل في سورة النساء و هي السورة الرابعة كلمة أربع ؟ كدليل أنهم عصابة من أربعة ؟ ...
    وَالَّلاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُواْ عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ....
    هل يوجد في السورة 4 كلمة قتل ؟ طبعا !
    إذن القتلة من الأقارب ... هل توجف كلمة قرب ؟ طبعا !
    كلاهما أب لزوجة .. هل توجد كلمة أب ؟ ... طبعا ! ... وصِيكُمُ اللَّهُ فِي أَوْلادِكُمْ لِلذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الأُنثَيَيْنِ فَإِن كُنَّ نِسَاء فَوْقَ اثْنَتَيْنِ فَلَهُنَّ ثُلُثَا مَا تَرَكَ وَإِن كَانَتْ وَاحِدَةً فَلَهَا النِّصْفُ وَلأَبَوَيْهِ لِكُلِّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا السُّدُسُ مِمَّا تَرَكَ إِن كَانَ لَهُ وَلَدٌ فَإِن لَّمْ يَكُن لَّهُ وَلَدٌ وَوَرِثَهُ أَبَوَاهُ فَلأُمِّهِ
    الأُنثَيَيْنِ ... الأُنثَيَيْنِ ... الأُنثَيَيْنِ ..
    فأما الأول فأخذ أرض فدك ... من اليتيمة فاطمة ... الآية 10 من سورة 4 .. إِنَّ الَّذِينَ يَأْكُلُونَ أَمْوَالَ الْيَتَامَى ظُلْمًا إِنَّمَا يَأْكُلُونَ فِي بُطُونِهِمْ نَارًا وَسَيَصْلَوْنَ سَعِيرًا
    و أما الثاني فيرمي النبي بالهجران .. و يرتكب خطيئة لمنعه كتابة وصيته .. الآية 112 من سورة 4 ... وَمَن يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْمًا ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئًا فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا
    الآية 115 من سورة 4 ... وَمَن يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءَتْ مَصِيرًا

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. النبي صلى الله عليه وسلم لم يقتل في الله عالم الغيب ويعلم ما في النفوس ورسول الله عليه الصلاة والسلام ينزل عليه الوحي لمى أراد عمر به وبقومه الغدر أعلمه الله سبحانه وتعالى وهاده الأي عي أي تتكلم عن إرتد فعل فاعل مجهول تتكلم عن بعد موت الرسول الكريم

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىَ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ اللَّهَ شَيْئًا وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ
      الآية 144 السورة 3 ...
      من هنا .. البداية .. كما يقل بيت القصيد ...
      المعلومات التي يمكن تأخذها من هذه الآية هي ...
      1. قتل في السورة موجودة 12 مرة و في هذه الآية .. قتل هي الرابعة
      2. الآية تطرح كلمتين ... مات أو قتل و لا تبين ظاهرا أيهما تم
      3. من الآية يمكن إستنتاج عدة ... سبل و هي مرتبة
      أول ما تقوله الآية بعد 4 .. قتل هي العدد 9 ... 4 + 4 + 1 = 9
      الآية هي المرة الرابعة لكلمة قتل و هي بعد ذلك آية عددها 9 ...
      الطريق السابق الذي نحيته كان يسمى ... قتل الرابعة
      الطريق الثاني إسمه ال 9 ...
      و هنا يتبادر للذهن أول .. السورة 9 ... و هي فيها القاتل الأول بأوصافه و بالدليل ...
      سورة التوبة ...
      ما هي أوصاف الخليفة العبائة المرقعة ؟ ...
      أولا ... هو ثاني الملوك ... آية 40 .. إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا
      ثانيا هو صاحب ال3 طعنات ... آية 188 ... وَعَلَى الثَّلاثَةِ الَّذِينَ خُلِّفُواْ حَتَّى إِذَا ضَاقَتْ عَلَيْهِمُ
      ثالثا ... صاحب الشدة .. 69 كَالَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ كَانُواْ أَشَدَّ مِنكُمْ قُوَّةً
      رابعا .. من حكم 12 سنة ... 36 إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِندَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا
      خامسا ... هو من قتله عابد النار .. 17 .. مَا كَانَ لِلْمُشْرِكِينَ ... وَفِي النَّارِ هُمْ خَالِدُونَ
      السورة تبدأ بالبرائة ..
      هل يوجد الملك الأول ؟ .. وَهُم بَدَؤُوكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ
      .. صاحب الغار ... آية 40 ...
      الذي حارب الذين منعو الزكاة ... آية 5 .. فَإِذَا انسَلَخَ الأَشْهُرُ... وَآتَوُاْ الزَّكَاةَ
      عذرا لمن لا يستحب الأمر فأنا إبن فاطمة !

      حذف
  8. لما نعرف من السورة 4 ... من قتل و هما إمرئتان و رجلان .. و نعرف منها بالعدد 5 كيف قتل النبي ... دائما من السورة 4 .. نسأل الآن لمذا قتلوه ؟ ..
    فنبحث عن كلمة ... سبب ... أراد ... رادو ...
    نجد مرتين ... الآيين 20 و 62 من السورة 4 ...
    وَإِنْ أَرَدتُّمُ اسْتِبْدَالَ زَوْجٍ مَّكَانَ زَوْجٍ وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنطَارًا فَلاَ تَأْخُذُواْ مِنْهُ شَيْئًا أَتَأْخُذُونَهُ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا ...
    زوج هنا هو النبي .. سوج كلاهن ...
    فَكَيْفَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ ثُمَّ جَاؤُوكَ يَحْلِفُونَ بِاللَّهِ إِنْ أَرَدْنَا إِلاَّ إِحْسَانًا وَتَوْفِيقًا ...
    الإرادة الحقيقية هي إستبدال النبي لخلافته ... خوفا أن يلي النبي غيرهما ...
    و لما كلمة إرادة تكررت مرتين .. إذن التوجه للسورة 2 لمعرفة المزيد عن هذه الإرادة ... سبب القتل ...
    في السورة 2 .. لن نبحث عن كلمة أراد ... لأنها تم إستنزافها بل نبحث عن الكلمة المستجدة ... اسْتِبْدَالَ
    أو كلمة بدل ... و لا يمكن أخذ كلمة إحسان ... لأن الله يقول ... أُوْلَئِكَ الَّذِينَ يَعْلَمُ اللَّهُ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ
    59 .. فَبَدَّلَ الَّذِينَ ظَلَمُواْ قَوْلاً غَيْرَ الَّذِي قِيلَ لَهُمْ
    61 .. قَالَ أَتَسْتَبْدِلُونَ الَّذِي هُوَ أَدْنَى بِالَّذِي
    108 .. 187 .. 211 ... و كلها تبديل للنعم ...

    ردحذف
  9. الجبل هو جبل الطور وله ثلاث أجزآء توراة الأصل شكل ^ وتابع له الإنجيل والزبور والمهدي ينظر للجبل ينتظر الإذن وهو كنز الكعبة الذي يقتتل فيه وعليه ثلاث أمرآء فلايفوزوا بالكنز ولابالحكم والكنز هو المهدي سيدل العلمآء والأمرآء عليه وهو التابوت .. من نفس الجبل فيه عصى موسى عليه السلام وأي إنسان وأي جن لن يصل التابوت بمجرد يفتح التابوت تبتعله العصا إلا المهدي يستخرج التوراة والإنجيل والزبور وتفاصيلهم بالجبل ذو أشكال مختلفة متنوعة إذن المهدي تحت الجبل وروح القدس وعيسى فوق الجبل....تأويلات خفية من جوامع الكلم والله أعلم..

    ردحذف