الأحد، 13 مارس 2016

& اتى الطوفان عليهم لاْنهم اتخذوا القران مهجوراً


ـــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

قررت اليوم ان اطرح في هذه الصفحة رؤيا رايتها عندما كان عمري 15سنة واليوم انا في سنوات الاربعينات بسم الله الرحمان الرحيم رايت فيما يرى النائم وكاني العب مع اولاد مثلي في الشارع امام منزلنا وكان هناك شيخان كبيران في السن متاكئين على حائط لباسهم كله ابيض لحيتهم بيضاء يتفرجان على لعبنا وفجاة انفجر جبل الذي يحيط مدينتنا وخرج منه ماء ازرق اللون على شكل طوفان اغرق المدينة كلها وانا واحد منهم اسبح في ذالك الطوفان الى الشيخان لم يمسسهما الطوفان ابدا ويقى يتفرجان على الحدث وكانه بعد ياس وجدت نفسي اصعد الى ذالك الجبل الذي خرج منه الطوفان واستقبل القبلة وادعوا الله سبحانه وتعالى ان يرفع عنا الطوفان وسبحانه الله استجاب لي لذالك الدعاء وفي رمشة رفع الله سبحانه وتعالى ذالك الطوفان وفي رمشة عين تحولت مدينتنا الى جنة خضراء الاراضي الاشجار التراب كله باللون وانا على هذه الحالة حتى اسيقظ من نومي على صلاة الصبح اخواني هل الطوفان في هذه الرؤيا هي الفتنة التي تعيشها الامة واننا كلنا غرقنا فيها بما فيها انا لكن ماسر الشيخين اللذان لم يمسسهما الطوفان علما هذه الرؤية رايتها في1982 وانا انتظر اهل الاختصار يعطوني تفسيرا لها للان هنا رؤي اخرى تكمل هذه الرؤية في الغد ساطرحها والسلام عليكم
انتهى .
طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير
 ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ 
 ع-ا-ا
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل رؤياك فتدل على انك سترى ان الكثير من الناس في هذه الدنيا في لعب ولهو ولا يهمهم امر الدين ولكن بفضل عالمان من علماء الدين كانوا يروا لهو الناس وابتعادهم عن الدين نزل ببلدك عذاب اي على امة المسلمين لاْن الطوفان اية من تسع ايات اتاها الله لسيدنا موسى عليه السلام فالطوفان يدل على العذاب وارتفاع الاسعار وعندما انفجر الجبل اي عندما غضب الله على الناس اتى الطوفان لاْنهم اتخذوا القران مهجوراًوالغرق اي ان كشيراً من الناس يتعذبون من غضب الله وانك كنت تسبح في الطوفان تدل على انك كنت تجاهد جهاد النفس ولذالك حياتك كانت صعبة لاْن طلوع الجبل يدل على الشقاء والتعب في الدين والدنيا ولكنك وصلت الى اعلى الجبل تدل على انتهاء التعب والشقاء وانك اصبحت من المؤمنين على الطريق المستقيم وانك اتقيت الله ولذالك ان الله تقبل دعائك يدل على ان الله يتقبل من المتقين وبفضل هاذين العالمين او الشيخين رجع اكثر اهل مدينتك الى الدين الاسلامي الصحيح وباذن الله سيزيد رجوع المسلمين الى ربهم ويحفف عنهم العذاب والاْبتلاء وهذا تأويل رؤياك جعلها الله حقاً وكان الله على كل شيِْ مقتدراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق