الأحد، 2 أغسطس 2015

& يخرج المهدي بعد ظهور اية في السماء






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

هذه الرؤيا شفتها وانا لم اقراء شي عن المهدي ولااعرف عنه شئ الا وانا صغيرة سمعت انه في مهدي
رايت انه كنا بقاعة كبيرة وكان فيها دكتور بيشرح محاضرة وانا ماكنت منتبهه معاه ابدا وكنت اطالع للقمر وكان مكتمل ومضئ ومكتوب فيه ناقة صالح فاستغربت وجلست اقولهم القمر مكتوب فيه ناقة صالح وسويت لهم ضجة وابغاهم يجون يناظرون للقمر معي وقاموا الطلبة يناظرون له واجى الدكتور يناظر للقمر وفجاءة قد انا وصديقتي اسير في شارع مائل وهو طويل واقول لصديقتي الان راح يحصل زلزال وبتتشقق الارض فقالت لا وفجاءه حصل زلزال وتشققات بالارض واصبحت باخر الشارع زي الصدع بالارض والناس تسقط فيه فانا وصديقتي اصبحنا عنده وصديقتي سقطت داخله وبقيت متمسكه وتناديني لاتتركيني وانا لم اسقط فقلت لها مابتركك وكان الله اعطاني قوة فقمت سحبتها بسرعة وبعدين حصلت جدي كان معوق وللعلم هوبخير فقمت وضعته بكرسي المعوقين وبعدها قمت ابحث عن اهلي دخلت بيت ع اساس انه بيت اختي وبالحقيقة مو بيتها وكانهم مش موجودين وانا ابحث عنهم وحصلت فيه كانه كياس وداخلها اجزاء ادميه مقطعة ففزعت وقلت يالله اهلي مقطعين ولكن بعدين قلت لا مش اهلي ورحت ابحث عنهم انتهت وجزاك الله خير
انتهى .
طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ ح-ا-ا
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

باللحظه اللتي يتوقع الناس رؤية رجل صالح تحدث بالارض فتنه عظيمه مفاجئه وظاهرة كونيه تربك العالم اجمع والله المستعان




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق