الاثنين، 10 أغسطس، 2015

& المهدي سيكون له مُلكا كمُلك سليمان




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

رأيت ان شخصا قدم لي دفتر في اول صفحه كتب عليها مجلس سليمان ((علمت ان سليمان هو نبي الله سليمان عليه السلام وان مجلسه قريب للكعبه كما كان ماء زمزم عندما كان في ساحة الحرم قبل تغيير مكانه )) ثم بدأت صفحات الدفتر تفتح صفحة تلو صفحة ((علمت ان كل صفحة منها كتب عليها اسم من اسماء الذين ملكوا الارض كما ملكها سليمان ولكن الصفحات كانت سريعة لم اتمكن من قراءت اسماءهم ويبدو لي انهم جميعا جلسوا في نفس مجلسه عليه السلام ))حتى توقفت لاسم الا وهو اسم المهدي هكذا كتبت المهدي فقلت في نفسي لما لم يكتبوا اسمه صراحة كما كتبوا اسماء السابقين له وكان اسمه بطرف لساني فهممت ان اذكره فقلت اسمه هريدي وتفاجئت من أين جاء هذا الاسم فقلت لا هو على وزن هريدي فانسانيه الله فجأة ولم اعد اذكره ...... ملوحظه لست متأكده هل الدفتر انتهت صفحاته ام لا .. والسلام عليكم
.انتهى.
في شهر رمضان 1433هـ


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ ي- ع
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تدل على أن المهدي سيكون له مُلكا كمُلك سليمان (عليه السلام) وانك ستكونين إن شاء الله في صف النساء المشاركات لعز الإسلام وأهله ولن تقفي إن شاء الله موقف المتفرج كما سيحدث مع معظم المسلمين والله المستعان.. 


عند البحث عن معنى اسم (هريدي) وجدتُ أن من معانيه الشجاع (وهذا اللقب ينطبق على المهدي) كما ان من معانيه (القمر) وهو رمز للمهدي في معظم الرؤى المتواطئة اليوم.. 
كما يقال أن أصل (الهرايدة) هم من قبيلة شمر وهم من الأشراف وهم آل بيت رسول الله (صلى الله عليه وسلم).. 
والله تعالى أعلى وأعلم..

https://www.facebook.com/almobshrat/photos/a.379078098860773.1073741828.379075015527748/704978022937444/?type=1

المهدي سيكون له مُلكا كمُلك سليمان


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق