الجمعة، 21 أغسطس، 2015

& رؤيا مهمه وخطيرة في نفس الوقت ..





رؤيا مهمه وخطيرة في نفس الوقت ..
الرؤيا اخباريه ولم يبقى الكثير وعلى الناس ان تستعد وتزرع لاخرتها 
قبل ان لا ينفع الندم والله اعلم


السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله تعالى وبركاته 

تقول الرائية (إسمها فاطمة - والدها اسمه يوسف)
رأيت الليلة الي فاتت انني خرجت من البيت بعد المغرب والناس مرعوبة وخايفة ويقولون ان هناك كوكب او نيزك يسقط فنظرت الى السماء فرايت قمر 
وبجانبه نجمة على اليمين ونجمتين على الشمال وكان قريب كانه فوق البيت بارتفاع طائرة الهيليكوبتر وليس في السماء 
وبعدها النجوم ذهبت وظهرت كلمة بسم الله الرحمن الرحيم فوقه واية الكرسي مكتوبة تحته واول كلمتين من الاية كانتا مكتوبتان داخل القمر (الله لا اله الا هو)
وكان يوجد ارقام مكتوبة على شكل ساعة رقمية 
على هذا الشكل 
27:11 ؟؟:؟؟ ؟؟:؟؟
وكنت اعرف ان هذا الرقم هو توقيت تنازلي في خانة الثواني والجزء من الثانية ( بمعنى ان 27 هي الثواني و 11 جزء من الثانية )
وبعد ما رايت هذا قمت لاصلي العشا وانا اتوضا جاء اربع اشخاص يريدون والدي قانا كنت مدايقة من جيتهم ولما عرفت انهم عايزينو على يروحو المسجد لصلاة الفجر ارتحت 
بعدها ندهت على اخوي احمد وقلتلو تعال بص على القران المكتوب جنب القمر لما جينا نبص عليه ما شفناش اي حاجة وقتها عرفت ان التوقيت وصل للصفر 
وقالي اخوي انتي متاكدة اني شفتيها واضحة قلتلو اكيد طبعا فقالي ماحدش بيشوفو غير الاكرمين 
وصحيت من نومي. انتهت.
.انتهى.

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ علامه فارقه
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا اخباريه ولم يبقى الكثير وعلى الناس ان تستعد وتزرع لاخرتها قبل ان لا ينفع الندم والله اعلم

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ  الصعب
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

هذه رؤيا مهمه وخطيرة في نفس الوقت ..
القمر .. هو المهدي .. وبجانبة ثلاث نجمات .. هو القران .. وكان قريبا اي عمود الكتاب وهو نور ساطع 

وبسم الله الرحمن الرحيم .. الاية التي كانت مع سيدنا سليمان عليه السلام وعدد من الانبياء وهي فاتحة الكتاب .. واية الكرسي هي من السبع الطوال .. وهي ايه عظيمة .. وشئ لا يمكن تصديقة .. وارقام الساعة .. الفترة الباقية في علم الله سبحانة وتعالى لقيام الساعة .. 
هذا والله اعلم

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ ع-ا 
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

القمر هو المهدي

النجمة لها معاني كثيرة عند ابن سيرين وخلاصة ما يمكن استخلاصه من فهم فهمته قد يصيب او يخطىء ان النجمة تعني عز ورفعة وشرف 

وكون المهدي على يمينه نجمة واحدة وعلى يساره نجمتان فهذا يعني انه لو نظرنا الى المهدي انه ينطلق من مكة المكرمة بعد البيعة فظاهر الرؤيا ان صح تأويلي لها ان بلاد الشرق العراق ايران وباكستان وافغانستان وبقية بلاد الاسلام على يمين مكة يعني الشرق بما فيها عمان يكونون اقل تأثير من البلاد التي على مغرب او غرب منطقة مكة المكرمة وهي تشمل الشام ومصر وبلاد المغرب وحتى اليمن هي في الجنوب لكنها ليست جهة الشرق وحديث جيش ابين عدن حديث صحيح ودور هذا الجيش كبير في نصرة الاسلام مستقبلاً وهذه الدول سيكونون اكثر نصرةً للمهدي وتأثيراً إيجابياً في دولته دون ان نغفل بطبيعة الحال ابناء الحرمين. الذي اريد ان اوصله في هذه الفكرة ان العالم الاسلامي بجناحين شرقي وغربي وليس شمالي وجنوبي.

اما قربه على ارتفاع هليكوبتر فيتضح منه قرب ظهوره بشكل لا يتوقعه اكثر الناس حتى الباحثين في الفتن. وكون القمر ليس في السماء اي ان ذكره في الاحاديث اصبح غير منتشر بين الناس لان الناس خرجوا من مرحلة التعرف على المهدي من خلال الاحاديث خصوصاً ان الاحاديث جاءت غامضة حفظاً له واصبح الناس اكثر اهتماماً وقرباً من الرؤى.

اما التوقيت فاني اكره دوماً الخوض فيه ولكن هذه الارقام والله اعلم قد تشير الى فترة البرهة بين فتنة الحرم ايام جهيمان.

كون القرآن مكتوب بجانب المهدي وانه حين يحصل ذلك يكون التوقيت صفر يعني ظهور المهدي علناً... وكتابة القرآن بجانب المهدي تعني اقترانه بالقرآن واقتران المهدي بالقرآن يعني اصلاحه اي ان القرآن يصبح مقترناً باقواله وافعاله وتصرفاته.
والله تعالى أعلى واعلم


قرب ظهور و تقابل المهــــــدي مع المقربين منــــــه - صفحة 7

هناك 4 تعليقات:

  1. ان كانت رؤيا حقة: الوقب المتبقي هو
    27.11ثانية مقسومة على 60 ثانية ثم 60 دقيقة ثم 24 ساعة ثم
    مضروبة في 1000 سنة ثم في 354.367056 (متوسط عدد أيام السنة الهجرية)
    يصبح الناتج 111 يوما و 4 ساعات و 34 دقيقة و 50.88 ثانية من تاريخ الرؤيا لأن يوما عند ربك بألف سنة مما تعدون و الله أعلم.

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    القمر والنجوم خلقهما الله لنتعلم بها الحساب الزمني اي الايام والاشهر والاعوام كما انها تساعدنا على تحديد المكان ورؤية القمر هي اشارة او مفتاح تفسير الرؤي فهي تدعونا الى استحمال الحساب والعد لعله عد الزمن
    فلبسملة تدعونا الى استعمال عدد الحروف والكلمات فنجد الخمسة الكلمات الاولى المتواجدة داخل القمرلاية الكرسي فيها 14 حرف بينما عدد الحروف الجملي لهذه الاية هو 189 حرفا فاذا حذفنا 14 من 189 نجد 175 حرفا ونلاحظ ان 14 يوما قمري يكون فيه القمرمكتملا ما يعبر عن صدق الرؤي. و175حرفا اي 45 كلمة والخارجة في اسفل القمر. والدليل على ان العملية هي الحسابية هو ظهور القمر بين نجمة على اليمين ونجمتين على الشمال فالله علم الانسان الحساب بالقمر فالقمر يمثل علامة حسابية قد تكون حذف او جمع .
    فإذا 11:27 لا يمثل الا شهرا قمريا اي 27 ذو القعدة لكن اي سنة؟ والملحوظ اني افسر الآن هذا الحلم في نقس اليوم من الشهر لعلى يريد الله بذلك شأنا.
    ولعلى 175 او 45 يمثلان الايام المتبقية لحدوث شيء لراوية والله اعلم كما نلاحظ ان اسمها فاطمة اي على اسم فاطمة الزهراء رضي الله عنها كما ان اخوها احمد اسمه على اسم الرسول عليه الصلاة والسلام مما يؤكد علاقة الرؤي بالمهدي كما ان ابوها على نبي الله يوسف عليه السلام والذي سيكون المهدي شبيه به في الحكم او مهتدى بأعماله.
    هناك اسئلة للاخت ان ارادت فلتتصل بي عبر e-mail

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    القمر والنجوم خلقهما الله لنتعلم بها الحساب الزمني اي الايام والاشهر والاعوام كما انها تساعدنا على تحديد المكان ورؤية القمر هي اشارة او مفتاح تفسير الرؤي فهي تدعونا الى استحمال الحساب والعد لعله عد الزمن
    فلبسملة تدعونا الى استعمال عدد الحروف والكلمات فنجد الخمسة الكلمات الاولى لاية الكرسي والمتواجدة وسط القمر فيها 14 حرف بينما عدد الحروف الجملي لهذه الاية هو 189 حرفا فاذا حذفنا 14 من 189 نجد 175 حرفا ونلاحظ ان 14 يوما قمري يكون فيه القمرمكتملا ما يعبر عن صدق الرؤي. و175حرفا اي 45 كلمة والخارجة في اسفل القمر. والدليل على ان العملية هي الحسابية هو ظهور القمر بين نجمة على اليمين ونجمتين على الشمال فالله علم الانسان الحساب بالقمر فالقمر يمثل علامة حسابية قد تكون حذف او جمع .
    فإذا 11:27 لا يمثل الا شهرا قمريا اي 27 ذو القعدة لكن اي سنة؟ والملحوظ اني افسر الآن هذا الحلم في نقس اليوم من الشهر لعلى يريد الله بذلك شأنا.
    ولعلى 175 او 45 يمثلان الايام المتبقية لحدوث شيء لراوية او اشياء اخرى قد تخصها والله اعلم

    ردحذف