السبت، 1 أغسطس، 2015

& تواتر الررؤى بان الارض ستخرج كنوزوها وخيراتها للمهدي وتفور فوراناً بعد السنين التى فنى رزقه فناء كاملا




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

بعد استخارة على امر المهدى رايت انى اقول لابن عمى ان هناك علامتان اكيدتان لخروج المهدى وهما متلاحقتان لايفصلهما الا لحظات اول علامة نعجة تمشى على ثلاث ارجل تذبح نفسها لله وبعد ان تذبح نفسها تقوم وتمشى على اربع ارجل ثم بعد ذلك بلحظات اى ثوانى تخرج فوهة من ارض بيضاء فوهة صغيرة (للتشبية مثل غليان اللبن او فورانه) وابن عمى يكاد لايصدقنى واثناء سيرة فى قريتنا انا وهو وجدنا نعجة ذات ثلاث ارجل تنام على الارض وتمسك سكينا ضخمة وتذبح نفسها وبعد ان ذبحت نفسها رايناها تسير على اربع ارجل فقلت لك هاهى العلامة الاولى فقلت له مسرعا لابد ان العلامة الثانية  تكوت متلاحقة مع العلامة الاولى فتلفت بجوارى واذ بارض بيضاء يخرج منها فوهة اى نافورة صغيرة وعند ذلك على الفور سجدت شكرا لله والله على ما اقول شهيد
.انتهى.
رايت اليوم بتاريخ 26 7 2015 

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
التعبير الاخ الشاعر
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بما ان الاستخارة كانت بخصوص المهدي فالنعجة هنا ترمز لشيء ما يخص المهدي عليه السلام وهو رزقه كما اراه من رموز الروءيا. فالنعجة تُحلَب وياتي منها رزق الذي هو حليبها او لبنها، ولذلك ارى ان الثلاث ارجل والمشي المتعثر تشير الى ثلاث سنوات من التعثر والبلاء في رزقه. والمشي ايضاً مرتبط بالرزق كما في الاية (فامشوا في مناكبها وكُلُوا من رزقه) 

ذبح النعجة لنفسها يشير الى تضحية المهدي بنفسه ابتغاء مرضاة الله تعالى خلال طلبه لرزقه وانه وصل بسبب ذلك لمرحلة الفناء الكامل، وعند ذلك يصلحه الله تعالى وهو ما اشارت له الروءيا ان النعجة بعد ان ذبحت نفسها قامت وأصبحت تسير بشكل قويم على اربع ارجل مما يشير الى اصلاح حالها ومشيها اي اصلاح حال المهدي وإصلاح رزقه.

رزق النعجة هو لبنها ولذلك فالنافورة مثل نافورة اللبن التي خرجت من الارض هي الرزق وكنوز الارض التي ستخرج للمهدي وتفور فوراناً وهو ما يتفق مع الأحاديث التي قالت ان الارض تخرج له نباتها وكنوزها

ارى حكمة الله عز وجل جلية في هذه الروءيا بان المهدي ضحى برزقه ابتغاء وجه الله تعالي وفي المقابل سيجازيه الله تعالى بان يخرج له أرزاق وكنوز الارض. وكما فهمت من رموز الروءيا فان اول شيء يصلحه الله في المهدي هو رزقه وماله . والله اعلم .

قرب ظهور و تقابل المهــــــدي مع المقربين منــــــه - صفحة 4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق