الأحد، 12 أغسطس 2018

سيكون المهدي في مقام ابو بكر الصديق للرسول صل الله عليه و سلم


ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأت زوجتي ليلة أمس رؤيه أني مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في غار ثور جالسين ثم قمنا ومشينا انا والمصطفى صلى الله عليه وسلم وانا على يمينه الشريفه وكان يلبس عباءه بيج وانا تغطيه حتى عمامته وانا البس جلباب ابيض وامسك في يدي عصاه واسوق غنما امامنا ونمشي في الصحراء ورأتنا من ظهورنا وكأن اجسامنا قد تقاربت في الشبه ولم ترى وجوهنا .

ثم رأت انها في منزلنا تطل من الشباك وأن الشمس قد دنت أمام المنزل كثيرا وعلى يسارها كوكب يشبه القمر وعلى يمينها جبل يميل للحمرة وبين الشمس والكوكب خط ثقيل ابيض يربطهما وان الناس تجمعت حول المنزل وفي الشرفات المحيطه وتنظر للمنزل ولاتنظر للشمس وتشير اليه وتصورة

وان بناة صغارات يقطفن ورد قد نبت على سطح شرفة المنزل ويضحكون فنادتني وكنت عصبي وشديد وصعدت لها وقالت لي انظر كذا وكذا في الخارج فهدأت فجأه جدا وتركتها و ونزلت لأختبأ في المنزل ولم أرضى ان أطل من الشرفه تاريخ الرؤيه أمس ((علما باني قبل ان انام كنت اصلي على رسول الله كثيرا وادعو الله ان اراه في منامي ولكن رأته هي ))
والسلام عليكم ورحمة الله

تارخها 5 نوفمبر 2016


ــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ان صدقت الرؤيا سيكون المهدي في مقام ابو بكر الصديق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق