الخميس، 9 أغسطس 2018

& لا يعلمها الا اصحاب البصيرة (الكشف)


هناك 22 تعليقًا:

  1. من كان يؤمن أو يظن أنني المهدي .. و كان في الحجاز حاليا .. فليساعدني .. لدى طلب ملح .. للأسباب التالية
    1. حاليا في الجزائر يوجد تحالف بين الأمازيغ أو جزء منهم .. و بين اليهود .. من كان عربيا في الجزائر ممنوع تكون له وزارة سيادية إلا إن كان كلبا مطيعا .. مثال وزير الخارجية الجزائري الحالي '' مساهل '' ليس هو في خدمة الجزائر و لكن .. هو من أحفاد أبو بكر فيهمه حينها إستقرار الجزائر و إلا يكون إضطراب قد يعطي حقوقا لشيعة الجزائر فيكونون حسينيات يسبون فيها جد عبد القادر مساهل الذي هو أبو بكر .. ليس هناك في الجزائر عربي حر يحكم .. السيد و الحاكم هو الأمازيغي و اليهودي ..
    2. منذ وجدت في هذه الجزائر وجدت نفسي معرض لتفقير بالقوة ! .. و في هذا المجال ليس لدي دليل و لكن أحس يد اليهود هي التي تعبث ..
    3. تعرضت في .. حياتي منذ سنين .. تقابلت مع أشخاص يبدو أنهم مخابرات .. و الهدف هو أن ايرو الميول السياسية لكل شخص و أن يرو إن كان وفيا للحكم الجزائري الأمازيغي و اليهودي .. أو يرون إن كان الشخص قابل لبيع ذمته و ولائه لهم مقابل حياة كريمة .. مصدر رزق و سكن .. و حينها أنا حاليا ممنوع من ضروريات الحياة و أنا أر نفسي مضطهدا و حاولو حتى قتلي ...
    من كان ملسما سنيا أو شيعيا في الحجاز لدي طلب .. أن يقوم بالإعتداء بالضرب و ليس القتل ضد الحجاج الجزائريين .. الذين سنهم أقل من 55 سنة .. پ يمكنه القول إن أراد أن سبب الإعتداء هو طالب من المهدي الذي هو في الجزائر .. بما أنني في جزائر البربر و اليهود ليس لدي الحق ! في الحياة و يراد مني الخروج من بلدهم .. فالحجاز أرض عربية أود أن يكون فيها الجزائريون غير مرحب بهم .. الضرب و ليس القتل .. و لكن إن وقع قتل خطأ فليس أمر ... سيء .. فهم يستحقون القتل .. من هم تحت 55 سنة .. أنصروني يا عرب فوالله العربي ليس سيدا في الجزائر .. و كانت العرب حتى في عهد الجاهلية تنصر العرب .. هناك في الجزائر إدعاء أن الأمازيغ القبايل مضطهدون .. كيف يقوم هذا و شركات البترول في يدهم و المخابرات بيدهم .. و مصير البلاد بيدهم ؟؟؟ .. هم يستغفلون العرب منذ 1962 .. يا كل عربي أسئلك أن تظهر للجزائريين سواء كانو عربا أو أمازيغ أنهم غير مرحب بهم في أرض العرب .. الأمازيغ لأنهم هم من يحكمون و عرب الجزائر لأنهم رضخو و قبلو يكونون عبيد .. حتى في التسعينيات كانت هناك مجزار و لكنها دائما كانت في مناطق العرب و لم تكن أبدا ! .. في مناطق الأمازيغ .. إرهاب عنصري .. و من لديه دليل يكذب ما أقول فليقدمه .. إن كانت الجزائر محرمة علي أنا المهدي فبيت الله محرم عليكم يا أمازيغ ! .. فأعبدو ربا آخر إن كنتم لأهل البيت مضطهدون .. يا من كان مسلما في الحجاز أنصرنا أهل البيت .. لما تعرف شخص أنه جزائري .. تتعقبه .. مكان فارغ و ترمي عليه بقطعة لوح أو شيء آخر أو ماء ساخن .. أو إسرق متاعه و لا تأخذها لنفسك بل أعطها شخصا ما فقير .. إإذ الجزائريين بكل طريقة ..

    ردحذف
  2. العربي من هو من الجزائر غير مرحب به .. حتى لو كنت تظن نفسك عربيا في الجزائر فليس مرحب أن تقول ذلك .. هناك لديك تاريخ لدولة بني مرين في تلمسان .. غير مرهب أن يذكر لأنها كانت ممالك عربية إسلامية .. ما هو مرحب به هو ذكر التاريخ الأمازيغي .. هنا في المدينة التي أنا فيها وهران .. سكان أصلهم من العرب .. و لديك في الشرق الأمازيغ .. مثل بجاية و تيزي وزو .. منذ سنتين .. كانت هناك مقابلة كرة بين شباب القبايل و مولودية وهران .. سكان وهران عرب مشجعيهم صعاليك و قليلو الأدب في كثير من الأحيان في تلك المقابلة إستفزو القبايل بالسب .. فواجهوهم بالعنف و الضرب .. وهناك فيديوهات في النت لعشرات من الشباب القبايل يضربون شابا واحدا من .... '' عرب '' وهران ! .. و لما كان هؤلاء الشباب الأمازيغ القبايل رباهم آباؤهم و أمهاتهم على كره عرب الجزائر و يقولون لهم أن عرب الجزائر ليسو جزائريين بل هم بقايا الغزو العربي لشمال إفريقيا .. تر في ذلك الفيديو الضرب كأيضربون مجرما أو وحشا .. أنظرو الفيديو جيدا .. و قامو بتعرية شباب آخرين .. و الله لو كان مقابلهم أمازيغ قبايل أو أمازيغ شاوية و الله لما كانو سيضربونهم بتلك الطريقة ! .. أنا حاليا أحس نفسي في إضطهاد لدى سأقول كل ما أراه حقيقة .. و منذ يومين هناك شاب من جنوب شرق الجزائر .. منطقة فيها العرب .. شخص ذهب لشاطئ مدينة بجاية لم يرد دفع أموال مقابل ركن سيارته فقام شباب من تلك المدينة ممن يأخذون الأموال مقابل ركن السيارات و هو موجود بكامل مدن الجزائر .. قامو بضربه فأردوه قتيلا .. لو كان قبائليا ما ظننتهم سيضربونه بتلك البشاعة ... هذا حال من كان عربيا في الجزائر .. و سأضع فيديوهات .. لتلك الإعتدائات تجاه من سيأتي يقول أنني أنا ! من أريد الفتنة .. أنا مضطهد أدافع عن نفسي و لست صانعا للفتنة الفتنة صنعها من منعني من أمور العيش و من هو حاليا يضطهدني .. و الله نحن في العرب لا ذمة لنا و يرونا كلاب .. و الله لو كان أمازيغي ضد أمازيغي و الله لا يعريه .. و لكنه نتاج تربية العنصرية و الحقد ضد العرب ! .. فيا من كنت في الحجاز إضطهدهم كما يضطهدوننا ..
    https://www.youtube.com/watch?v=1gH2PHcyEeI
    https://www.youtube.com/watch?v=ySyURd9dHCU
    https://www.youtube.com/watch?v=gsOA2KOwGoc

    الحكم بيد الأمازيغ .. جنرالات المخابرات هم من منطقة القبايل .. و نصف المخابرات من القبايل .. أول قائد مخابرات الجزائر قاصدي مرباح الذي كان في حكم بومدين كان أمازيغي قبايلي .. و حاليا قائد المخابرات توفيق هو الذي قام بمجازر التسعينيات هو أمازيغي قبايلي .. يقولون تم فصله .. لا أظن .. الحكم بيد الأمازيغ و هم يدعون العسكر فهم حينها يتلاعبون بجزء من الأمازيغ .. مثلا يضعون تمثال لعقبة بن نافع فاتح دول المغرب .. في مدن القبائل ليستفزونهم و لتنمية الشعور ضد العرب .. مثل هذا الفيديو قبايل يهجمون على تمثال لعقبة بن نافع في مدينتهم .. ليتربى فيهم جيلا بعد جيل كره العرب ! ..
    https://www.youtube.com/watch?v=PtX70VBIgLQ

    ردحذف
  3. ها هو إسم الفيديو لهجوم القبايل على تمثال عقبة بن نافع .. و ترجمته التالية .. هجوم القبايل على تمثال العربي عقبة بن نافع .. الذي أجدادهم قتلوه في صحراء الجزائر .. ها هم قتله و لا زالو يعتدون على تمثاله .. أما كفاهم قتله ؟ حتى و لو ظلمهم أو إحتقر قائدهم كسيلة .. . أما كفاهم قتله ؟ .. مذا يريدون بالتحديد ؟؟ .. و لم مخابرات الجزائر تبني تمثال له في مدنهم ؟؟؟ .. أأصبح الفاتح العربي .. أداة كي يربو أبنائهم على الحقد على العرب .. هيا يا عرب الحجاز إمنعوهم من الحج ...
    Amazigh attacke la statue de la arabe occupant uqba ibn nafi en Algerie

    ردحذف
  4. الإخوان و المعارضة .. يجب صناعة فيديوهات .. لشخص يشبه السيسي .. أو يتم له تجميل كي يشبه السيسي .. و شخص أو أشخاص يجرون ورائه ثم يسقط و يتم قنصه مع قول .. خذها يا كلب ! .. ثم يقومون برفسه بأرجله ككلب .. ثم فيديو آخر أين يتم تصفيته لما يكون يغتسل .. فيطعنه حارس له ثم يتفل عليه في وجهه لما يصفيه .. كل مرة فيدو جديد لتصفية السيسي .. يجب يتم تصفيته كل 3 أيام بطريقة مختلفة و هو حينها سير هذه الفيديوهات و أسرته ستراها .. و حراسه سيرونها و الناس ستراها ... و في نهاية كل فيسيو تكتب جملة .. '' يا سيسي عندنا منك ثار ! '' .. أو آية تحث على قتل المجرمين .. مثل الآية .. فَأَخَذْنَاهُ وَجُنُودَهُ فَنَبَذْنَاهُمْ فِي الْيَمِّ وَهُوَ مُلِيمٌ .. يجب كل بضع أيام ير السيسي نفسه يقتل .. يجب هذه الرؤيا تتعقبه ..

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان هذا عنوان عظيم وثقيل والنقاش به لاصحاب الفطنة ولبصيرة والعلم وهم قلة . مع احترامي لجميع القيمين على هذا الموقع ويكادوا ان لا يكونو في عالمنا ....... ولكن احتفظوا بجميع الرؤى التي وردتكم في المهدي هي البصيرة المقبلة ان الله وفيها رموز وخريطة تحرك المسلمون...شكرا ...

    ردحذف
  6. اللهم اجعل هذا الموقع مفيد منارة للمسلمين وظلمات على المتنورين ... المهم ..ااذا كنت في شك من امر خاصة بما يخص الدين الذي ارتضى الله لنا فاترك الامر لله والرؤى من عند الله وهي آخر ما وردنا من بصيرة

    ردحذف
  7. وايضا ليس من البصيرة ان تصدر الضجيج الا أذ كنت تخاف ان يعرف العدو حقيقتك ..... فتشوش عليه او انك تشعر انك في مسرح لا احد ينظر اليك فتصدر الضجيج حتى تلفت الاهتمام والانتباه.....يكفي ان الله يراك ويدبر امرك ورزقك وطرقك .....والسلا م على الطيبين اشداء على الكفار رحماء على المسلمين.....

    ردحذف
    الردود
    1. أرأير يوما شخصا خائفا يقول .. أنا هنا ؟؟ .. أو أنني أشعر أنني في مسرح لا أحد ينظر إلي ؟ ... لا أنت تصف الوضع بنفسيتك .. أنا لا أهتم لما يراه الناس و لما يظنه الناس .. فمن كان مع الله لا يهتم للناس .. أنا في حال المقاتل المتسرع الذي يتلهف ليوم المعركة .. قادة الحرب الكبار تجدهم هكذا متلهفون لليوم الذين يعطون فيه القيادة '' من الله ! '' و ليس من الناس .. أنظر تاريخ هتلر و نابوليون و كل القادة الكبار في التاريخ تجدهم هكذا .. تجدهم يرون أنفسهم كبار و الآخرين أقزام ... '' ان تصدر الضجيج الا أذ كنت تخاف '' .. القادة لا يخافون .. لا من القتل و لا من الناس .. يخافون الهزيمة فقط .. حياتهم و وضعهم لا يهمهم .. تجدهم غالبا ليسو متزوجين أو قليلو العلاقة بالنساء و تجد في نفوسهم كلمة واحدة .. '' المعركة ! '' .. و أزيدك ! .. تجدهم رغم كلامهم دوما و غالبا أن الله معهم ليس لديهم تقريبا إيمان فهم '' تقريبا '' .. لا يؤمنون إلا ب ..... أنفسهم ! .. و الشيء الوحيد الذي يوقفهم و يوقف طموحهم و إجرامهم هي الموت .. تقول '' ليس من البصيرة '' .. تلك البصيرة التي تجعلك تعيش في ركن .. مختفيا و خائفا أتركها لنفسك ..

      حذف
    2. أفسر أكثر في البداية قلت القادة مع الله ثم قلت تقريبا لا يؤمنون .. هم مع الله و لكن في مجال تغيير الأحوال بالحرب يرون أن العالم يتغير بسيوف الرجال المؤمنين و ليس بدعوات المتقين .. و ببصيرتهم .. لا يرون الله سيافا كما قال أحدهم بل يرون نفسهم خليفة الله و ممثله .. بالحق طبعا و ليس بالأنا و الطغيان و الظلم ..

      حذف
    3. فالله هو الوليّ كما جاء في الآية الكريمة، فكان خاتم الولاية هو العبدُ المحض في مقام العبودية، وهو صاحبُ الربّانية المثلى والأخلاق الإلهية العليا في مقام الخصوصية والربّوبية. ، فهو بسيطٌ واضحٌ لا لُبْس فيه. كونُ مصطلح خاتم الولاية لم يظهر تشريعاً، لأنَّهُ مكتومٌ، معرفتُهُ من الأسرار التي تَنْقُضُ الكثير من الحكمة التي أوجبها الله تعالى في عالم الحكمة، لذلك كان ظهورُهُ في ختام الدّنيا وآخر الزمان ومقروناً بالساعة والقيامة، وجاءَ الأمرُ لبعض أكابر الأولياء بإذنٍ من الحضرة العليّة حضرة الله سبحانه، وبإذنٍ من رسول الله صلّى الله عليه وسلّم أن يكتبوا حقائق هذا الختم المعظّم، ويبيّنوا مرتبته من أجله، ومن أجل أن تظهر الحقيقة في ختام الدّنيا ويظهر صاحبها.

      حذف
  8. حذاري حذاري من بعض المفسرين للرؤى يحاولون ابعاد رسول الله عن عصر المهدي وان المهدي مختلف عن رسول الله وان معه ما لم يشرح او يفهم من قبل لتضليل الامة وانقسامها ...... المهدي تحت عباءة رسول الله وفي ظل ما ورد عن الحبيب صلى الله عليه وسلم....هل لاحظتم اي تناقض في الرؤى مع احاديث الرسول ابدا وهذه معجزة مأيدة للنبي صلى الله.....وسلم ......وشكرا

    ردحذف
  9. ستبقى هذه المقولة متارة لنا حتى يوم القيامة لن يؤمن احدكم حتى يكون الله ورسوله احب اليكم من امك وابيك والناس جميعا او بمعنى الحديث.......السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
    الردود
    1. تحب الله و رسوله ؟ .. أتمنى أن طعامك حلال و لا تساند الطغاة كي يكون كلامك صحيحا .. فأكثر من ير نفسه يحب الله و رسوله في هذا الزمن .. أكثر عمله يناقض قوله بسبب الجهل و قلب أعمى لا ير الحق .. فالحق لديه هو ما يراه حقا .. طعامه حرام .. و لو كان في صورته حلالا .. كأن يصاحب الزناة و يتعامل معهم بشكل عادي .. أو يستغل رزقا و هو يعلم أنه مال مغصوب .. أنا لا أقول أنك لا تحب الله و رسوله و لكنه أمر ناذر جدا في هذا الزمن ..

      حذف
  10. هل شققت عن قلوب الناس التمس لأخيك بضعا وسبعين عذرا ..... ولوكنت فظا غليظ الفلبي لانفضوا من حولك كما أنك رجل نادر من بين الذين يحبون الله ورسوله ...هناك ايضا رجال يحبون الله ورسوله ايضا نادرين.......البصيرة ان ترى الحقيقة لو كانت مرة ولو

    ردحذف
  11. عندي سؤال هل نحن في زمن جاهلية ام زمن الدولة السلامية ان علمت فهذه من البصيرة ..... على اساسها ترسم طريقق حتى النهاية............ فالنجاح
    هل نحن في بيئة سليمة اسلاميا
    هل نحن ظالمين او مظلومين بقوة النار
    هل نحن محاصرين حتى بابسط أمور الحياة
    من يشد على يد الفقير...والمسكين.....والمظلوم....والمفتون..اول ما يجب ان تخاطب هاؤلاء وان تصل الى قلوبهم عندها سيسمعك الله ويبارك بمسيرتك وهم اول من يسيرون بالاصلاح.....ليس الرؤساء.....ولا العلماء.....ولارؤساء المنتديات ولا اصحاب كراسي ولا اصحاب نفوذ هكذا بدأ رسول الله وهكذا ينبغي ان نبدأ ( يقول رسول صلى الله عليه وسلم اتى الاسلام غريبا وسيعود كما اتى طوبى للغرباء) بس نحن منحب الرسول ولا نطبق ما قال اين هذه المحبة ...انتشر الاسلام بالعلم والمعاملة والصبر والمساوات بين العرب والعجم هكذا نحب الله ورسوله لا بالسباب ولا بالحقد ولا بإتهامات باطلة ......من بعيد

    ردحذف
  12. فالله هو الوليّ كما جاء في الآية الكريمة، فكان خاتم الولاية هو العبدُ المحض في مقام العبودية، وهو صاحبُ الربّانية المثلى والأخلاق الإلهية العليا في مقام الخصوصية والربّوبية. فافهم هذا الكلام، فهو بسيطٌ واضحٌ لا لُبْس فيه. كونُ مصطلح خاتم الولاية لم يظهر تشريعاً، لأنَّهُ مكتومٌ، معرفتُهُ من الأسرار التي تَنْقُضُ الكثير من الحكمة التي أوجبها الله تعالى في عالم الحكمة، لذلك كان ظهورُهُ في ختام الدّنيا وآخر الزمان ومقروناً بالساعة والقيامة، وجاءَ الأمرُ لبعض أكابر الأولياء بإذنٍ من الحضرة العليّة حضرة الله سبحانه، وبإذنٍ من رسول الله صلّى الله عليه وسلّم أن يكتبوا حقائق هذا الختم المعظّم، ويبيّنوا مرتبته من أجله، ومن أجل أن تظهر الحقيقة في ختام الدّنيا ويظهر صاحبها.

    ردحذف
  13. ن المهدي كما هو حقيقة الحقائق الخلقية فأن الله عزوجل يقول في اول سورة البقرة{ (الم)*ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ (هُدًى) لِّلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ}.فان نظرنا للكلمات بين الاقواس..(الم)(هدى)..فانها تكون المهدي..وكلمة كتاب من الكتابة والقران من القراءة.

    ردحذف
  14. وَمَا كُنتَ تَتْلُو مِن قَبْلِهِ مِن كِتَابٍ وَلَا تَخُطُّهُ بِيَمِينِكَ ۖ إِذًا لَّارْتَابَ الْمُبْطِلُونَ (48) بَلْ هُوَ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ فِي صُدُورِ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ ۚ وَمَا يَجْحَدُ بِآيَاتِنَا إِلَّا الظَّالِمُونَ (49) وَقَالُوا لَوْلَا أُنزِلَ عَلَيْهِ آيَاتٌ مِّن رَّبِّهِ ۖ قُلْ إِنَّمَا الْآيَاتُ عِندَ اللَّهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُّبِينٌ

    ردحذف
  15. إن الله تعالى لم يخلق إلا الخير، والشهوات إنما جعلت للإنسان لخيره وصلاحه، فحب النفس يوجب الاهتمام بحفظها، وحب المال يوجب السعي والكد لكسبه، والغريزة الجنسية توجب حفظ النسل وهكذا.

    ولكن إذا تعدت هذه الشهوات حدودها –وذلك لا يكون إلا بفعل الإنسان نفسه- فإنها تتحول إلى سبب لشقاء الإنسان، فأحياناً تكون ميول الإنسان ورغباته وهواه المنحرف، متجهاً نحو الظلم والتعالي على الناس، وإرهاقهم، وقتلهم، اعتقاداً منه بأن ذلك كمال يشبع رغباته.

    قال تعالى:(واتبع الذين ظلموا ما أترفوا فيه وكانوا مجرمين) هود: 116.

    ردحذف
  16. يعطينا القرآن الكريم تصوراً كاملاً عن الظالمين في آيات متعددة، ويحفزنا على الابتعاد عن تلك الأسباب التي تؤدي إلى الظلم.

    ويمكن حصرها في الأمور التالية:

    أ- جحد آيات الله والإعراض عنها: والجحد هو الإنكار.

    قال تعالى:(وما يجحد بآياتنا إلا الظالمون) العنكبوت: 49. فإن آيات الله جعلت للهداية والإرشاد فإنكارها يستلزم ترك العمل بها وهو مقدمة للظلم بل هو الظلم بعينه، وإن هذا الظلم يستلزم الكفر كما قال تعالى في آية سابقة:(وكذلك أنزلنا اليك الكتاب، فالذين آتيناهم الكتاب يؤمنون به، ومن هؤلاء من يؤمن به، وما يجحد بآياتنا إلا الكافرون) العنكبوت:47 وقال تعالى:(ويجادل الذين كفروا بالباطل ليدحضوا به الحق واتخذوا آياتي وما أنذروا هزواً ، ومن أظلم ممن ذكر بآيات ربه فأعرض عنها) الكهف:56-57.

    ب- تعدي حدود الله: وهو عدم الالتزام بالطريقة الصحيحة، وهو مما يستلزم الانحراف عن الطريق المستقيم والوقوع في المتاهات.

    قال تعالى:(تلك حدود الله فلا تعتدوها، ومن يتعد حدود الله فأولئك هم الظالمون) البقرة: 229.

    حيث يظلمون أنفسهم بإيقاعها في الصعوبات والضنك من العيش، ويظلمون الآخرين بسبب إيجاد المشاكل المختلفة في المجتمع الناجمة عن تعدي الحدود.

    ردحذف