السبت، 18 أغسطس 2018

& فليبشر المهدي ويبشر المقربين منه فلقد تواترت الرؤى بقرب الفرج بعد سنوات عجاف

ــــــــــــــــــ     الرؤيــــــــــــــــــا     ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

التعبير
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

بســم الله الرحمـــان الرحيــــم

الرؤيا قصيرة الا أنها عظيمة و تحمل في طياتها رسائل مُشفرة للمهدي و لأتباعه حتى يستعدوا لحدث الظهور الأول (البيعة الخاصة).

سيكون هناك منشور عن المهدي الحقيقي تُوزّعه ملائكة (رمز الخلفية البيضاء) على الحجاج في آخر مناسك الحج من هذا العام ، وفيه أخبار بأن الله سيُصلحه في ليلة العيد التي تُوافق ليلة جمعة ، و أنه سيخرج لأول مرة من بطن الحوت لأداء صلاة العيد من يومها ، بعد مرور 5 سنوات وهو جالس في بطنه منبوذ بالعراء وهو مَكْظُومٌ لا يقوى على الحراك.

قال تعالى {فَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ وَلَا تَكُنْ كَصَاحِبِ الْحُوتِ إِذْ نَادَى وَهُوَ مَكْظُومٌ * لَوْلَا أَنْ تَدَارَكَهُ نِعْمَةٌ مِنْ رَبِّهِ لَنُبِذَ بِالْعَرَاءِ وَهُوَ مَذْمُومٌ * فَاجْتَبَاهُ رَبُّهُ فَجَعَلَهُ مِنَ الصَّالِحِينَ}

السماء أخيرا تكسر حاجز الصمت ، وتُخبر المهدي بأن بقاءه في بطن الحوت 5 سنوات منذ 2012 ، هو حكم الله فيه ولا مفرّ منه و ليس مُخيّرا فيه ، فلا يستعجل الفرج و ليصبر لحكم ربه لتتداركه نعمة الله ، فيجتبيه و يجعله من الصالحين عند مروره بليلة إصلاحه الكبرى ، والتي كشفت عنها السماء لأول مرّة ، وهي ليلة عيد الإضحى القادم التي تُوافق ليلة جمعة (8 ذي الحجة 1438هـــ)

والعجيب أن هذا التاريخ (8 ذي الحجة 1438هـــ) يتوافق أيضا مع إستنتاج أحد الإخوة من أحاديث النبي صلى الله عليه و سلم ، على هذا الرابط:
https://www.youtube.com/watch?v=DeD2ndrcJng

الخلاصة:
ليلة إصلاح المهدي هي أول علامة كبرى للساعة ، والله بدأ يُجلّيها للمهدي في هذه الرؤيا ليستعد ، لأن الوقت قد حان لبدأ مُهمته بعد خروجه من بطن الحوت لصلاة العيد.

والله أعلم.


ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تشبه الامام المهدي بسيدنا يونس عليه السلام ، ومروره بمرحلة ابتلاء شديد وهو في بطن الحوت ، عزله الله عن الناس لحكمة ما ، المدة حقا طالت و تواتر الرؤى بشانها، ففي رؤيا اخبر الله المهدي بانه سيميته ويحييه مئة مرة ، انه لا البلاء المبين ، والحمد لله حتمت الرؤيا بشرى وهي خروجه لصلاة عيد الاضحى رمز الفرحة بانتهاء ، ابتلاء جده سيدنا ابراهيم ورمز التضحية في سبيل الله و اهدائه كبش فداء من الجنة ، فليترق المهدي هديته يوم العيد ففي رؤيا بشره الله بانه سياتيه شئ تمناه طيلة حياته انا ارجح انها الامامة وان لم يكن يبغيها المهدي لما اتاه ايها .
فليبشر المهدي ويبشر المقربين منه فلقد تواترت الرؤى بقرب الفرج بعد سنوات عجاف
والله هو العليم الحكيم



________

Þ-Þ-Þ الإمـــــــــــام المهــــــــــدي عليــــــــــه الســــــــــلام
تواتر واضح للرؤى عن بداية المهدي في خطواته الاولى نحو الظهور العلني قبل الخروج
فليبشر المهدي ويبشر المقربين منه فلقد تواترت الرؤى بقرب الفرج بعد سنوات عجاف
www.facebook.com

هناك تعليق واحد:

  1. ابشـــروا نعم ان عجلة التغير بدات تدور ..... فاحضروا الزاد والزواد فلقد فك قيد امام المجاهدين وامام العصر والزمان ميريام

    ردحذف