السبت، 5 ديسمبر 2015

& وألقي في نفسي أنّي أنا المهدي





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم .


رأيتُ أنّي في مكان يُشبه الحرم وأنّ النّاس في انتظار ظهور المهدي وأنّ كل من حاول أن يخطب فيهم ويدّعي أنّه المهدي أنّ النّاس سيكذبوه وألقي في نفسي أنّي أنا المهدي وخفتُ إنْ أنا خطبتُ في النّاس وقلت لهم أنّي أنا المهدي أنّهم سيكذبوني فقلتُ لهم أنّي سأحكمهم حتى يظهر المهدي فأسلمه الحكم ووجدتُ أنّهم يرضون هذا الكلام.


ما هو تفسير أهل العلم لهذه الرؤيا المناميه ،بياناتي أحمد ذكر أعزب من مصر 35 عاما.
الأربعاء ديسمبر 02, 2015


°°°°°°°°°°°°°°


الاخ المعبر ا-ا-ا


°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

هل رايت الكعبه بعينيك
والله اعلم


الرئي يجيب

الصور كانت ضبابيه وأظن أن هناكـ كانت كعبه نعم.


المعبر


الرؤيه غير واضح فيها الكعبه
الكعبه تاتى فى الرؤيا واضحه لهذا سالتك هل رايتها
لو كانت الكعبه واضحه لاختلف الامر
اما وانها ضبابيه
فاعلم ان الرؤي من النفس لكثره تفكيرك بالامر
والله اعلم
لاحظ ان الرؤي بسيطه وهذا ما يدل على انها من النفس والتاثر
والله اعلم


الرئي يجيب


الصور فقط هي التي لم تكن واضحه لكن الأحداث واضحه ومفهومه وكان هناكـ ما يشبه الإلقاء في النفس والروع للمعاني وكأنّ الأمر ضرب مثال أو تشبيه.


المعبر



الرؤي من الله تاتى كامله وواضحه جدا
واهم ما فيها هو الكعبه
لان لا النفس ولا الشيطان تستطيعان تمثيلها فى الحلم مهما حاولت
والله اعلم


متدخل من الرواد

اعرف معنى الرؤيه ... لكن ممتنع منذ قبل قليل عن الكتابه

لكن سأجيبك لكي لا تفتن بنفسك .... بالطبع ليس هو .. انت المهدي ..؟

والمهدي عرف نفسه بعد صراع مع المدعين وتوهان .... انقشع الضباب ... وبين الله له ...والروح من أمر ربي ..


وما اوتيتم من العلم الا قليلا سلام عليكم



المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية


www.facebook.com

وألقي في نفسي أنّي أنا المهدي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق