الثلاثاء، 22 أغسطس 2017

& الأمر قد أزفنا ونحن والله أعلم سنشهد في الايام القادمة حدثا فريدا

ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

إخواني أقسم بالله العظيم هذا مارأيت في منامي قبيل صلاة العصر لهذا اليوم عسى أن تكون بشارة خير نمت قبل صلاة العصر بقليل ووقت الساعة المنبة على صلاة العصر

ولم يمضي على نومي أتوقع خمس الى عشر دقائق الا وأنا أراء في المنام الحرم المكي في الصحن الدائري بجوار الكعبة رجل سعودي من ضباط الأمن السعوديين المسؤلين عن أمن الحرم ذو رتبة عالية وكان راكبآ على شي مرتفع ويخاطب مجموعة قليلة من الناس مجتمعين حوله وكان هؤلاء المجموعة متضايقين ومتذمرين والضابط السعودي يحاول يحاور هذه المجموعة ويهدء الوضع المضطرب وقال خلاص خلاص خلو الرجل الصالح يطلع فحدثت ضجة في المجموعة وأخذوا ينظرون في بعضهم وهمو بالإعلان عن الرجل الصالح الذي وهو بينهم إذا بالبث في القناة السعودية يرتبك ويقطع البث ليتكتم على الموضوع وكان البث وقت الليل من الحرم المكي

فأخذت الصرخ وأنا في المنام الله أكبر الله أكبر خرج المهدي خرج المهدي وأكلم من كان حولي أرئيتم
قطعو البث عن الحرم المكي ليتكتمو على الموضوع وهممت أن الذهب وأضع الخبر في المنتديات

الا إني قلت لنفسي أنتظر قليلآ لتتثبت
انتهى .
____________
أبوحسام
_________



بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله واله ومن والاه
ثم أما بعد
رؤيا مبشرة وطيبة
وتخبر بأن الأمر قد أزفنا ونحن والله أعلم سنشهد في الايام القادمة حدثا فريدا في تاريخ الكعبة المشرفة منذ أن شرفها الله بسيد الأكوان وجوهرتها وهو لاشك في انه امتداد لتلك الجوهرة الوضاءة وسليلها ، توقعوا ظهور المهدي ان صدقت هذه الرؤيا ان شاء الله تعالي في هذه السنة الهجرية فربما يكون في رمضان وان استبطأ فهو خارج في الحج بحول الله وقوته واما الشئ المرتفع الذي يصعد عليه العسكري فهو المكان المعروف الذي يعلو ويجاور الحجر الأسود لأن العسكري هناك مهمته مراقبة المعتمرين والحجاج لحماية الحجر والرؤيا تخبر أن المهدي عليه السلام سيشهد أهل المملكة له بأمر يظهر فيه صلاحه ويكون ذلك علي مرأي ومسمع من الناس وربما كما ورد تسكن علي يديه فتنة الدماء فتسلم له الحكومة فالعسكري هو رمز لها فقط واما ارتباك البث فان مشيئة الله تبارك وتعالي ستجند جندا من جنود الله لاسكات واخراس الاعلام المضلل الذي سيحاول أن يقلل من شأنه أو أن يقلب الناس ضده ولن يساطيع أحد أن يفعل أمام مشيئة الله أي شئ ، فالأمر ماض بقوة الله وبسنده وعونه .

والله اعلم

_________

موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية 
Þ-Þ-Þ الإمـــــــــــام المهــــــــــدي عليــــــــــه الســــــــــلام
حسب الذي اجمع لدينا رمضان و ذو الحجة هذه السنة سيكونان مصرييان في امر المهدي
الأمر قد أزفنا ونحن والله أعلم سنشهد في الايام القادمة حدثا فريدا 
www.facebook.com

هناك 12 تعليقًا:

  1. الرؤيا ليس لها عﻻقة بي الحرم وﻻ مكة

    ردحذف
    الردود
    1. الرؤيا تتحدث عن إنفجار عظيم لخراربج ظهرت في صحن زبي كادت ان تخنقو لوﻻ عناية الله

      حذف
    2. هذا والله اعلم

      حذف
    3. إذا الرؤيا تحققت

      حذف
    4. نشكر العناية الإلهية

      حذف
    5. تحية للسماء

      حذف
    6. إذا فلنجعل هذه الصفحة مدونة زبي ليسهل الوصول لكل المهتمين بأمور وأخبارو

      حذف
    7. بالمناسبة لكل مهتم وبراسو اسم لمرهم أو برهم أو كرهم فليضعو هنا بدون تردد

      حذف
    8. مستغرب ليش مافي تفاعل

      حذف
    9. عرصات زبي يشرفكن تاج راسكن

      حذف
  2. المجموعة القليلة مرتبكة،انقطع البث،البث في الليل،رجل الامن مرتفع عن الجميع،قلت لنتثبت اولا كل هاذا معناه مجموعة صغيرة من الناس مرتبكة تحاول الاعلان عن مهديهم المزيف و الكلمة العليا لرجال الامن وعلى الناس التثبت قبل الاشهار لاي شيء.

    ردحذف
  3. إسمعو يا عرب ... هذه إمرأة تدافع عن حكم الجزائر ... و الدليل أنها قامت بعدت فيديوهات من قبل تكذب بها رشيد نكاز ... عدة فيديوهات ! ... و هي في هذا اليديو تحكي قصص الدعار لولاية في جنون الجزائر محادية لجنوب ليبيا ... الوالي من خلفية عسكرية ... إسمعو يا عرب ! ... و ق سجلت هذا الفيديو في حالة محوه ... هذه الولاية في أقصى الجنوب منطقة جد قاسية ... حتى هي أكثر نحو الجنوب من مناطق البترول ... منطقة تقريبا لا يوجد فيها شيء ... منطقة جد حارة فما بالك بالمناطق الغنية في الشمال !!! ... هل أنا كذاب لما أقول الجزائر كلها عهر و يجب تدمر تدميرا شنيعا لأنه ليس فيها إلا العهر ! ... هل كذبت لما قلت أن لكل مسؤول عشرات السبايا ؟؟؟
    https://www.youtube.com/watch?v=vqsF7ezojSU

    هاهي الجزائر ها هم عسكر الجزائر النكاحين

    ردحذف