الأحد، 10 يناير 2016

& فتنة بالحرمين بين داعش وايران والسعودية كل من الأطراف الثلاثة لها مهديا



فتنة بالحرمين بين داعش وايران والسعودية كل من الأطراف الثلاثة لها مهديا

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

شفت اني في الكعبه وكانها في طوافين
الاقرب من الكعبه طواف فيه ماءقذر
واناس يطوفون فوق الفيله
واخرون يطفون راجلين في ماء موحل وهم ليس علي دين الاسلام وكانه من دينات مخاتلفه وثنيون وهندوس
وانا اقول قي نفسي شيئ غريب
وانا اطوف في جزاء اخر وكانه مخصص لمسلمين انا اطوف واءذا بمسامير في ارضية صحن الكعبه
وانا اهرول اواذا بي اضع رجلي علي مسمار
واذا برجل يحذرنا فقال (طوفوا وحذروا من مسامير فانها من وقت ابراهيم منذ بناء الكعبه ولم نسطع نزعها)
فقلت له انا منتعل حذاء واقي مثل احذيه الامان التي في ورشات العمل
وبداء اطوف واذا برجل مكي من اهل مكه فقال اتبعيني حذائك
قلت نعم بشرط اسكن مكانك بمكه لي ابقي قريب من الحرم
فاخذ الحذاء لكي يقيسه ثم نزعه ورفض الطلب
واكملت اطواف ونحن قليلون بعض من ناس فقط يطفون
وانا ابحث عن الحجر اسود لكي اقبله فلم اجده في اركان الكعبه
فقلت في نفسي ربما اثناء االترميم غيروا مكانه
ودخلت لكعبه ابحث عنه فوجدة شي في زويها كروي ازرق اللون
فقلت هذا هوا فقلت اقبله فاذا شممت رائحة الجنه منه فانه هوا
فقبله ولم اجد رائحة فيه
وخرجة اكمل طوافي واذا بعمي اسمه سعيد
فقال لي هل وجدة الحجر الاسود
فقلت انه بداخل لونه ارزق اعتقد انه هوا
واكملت طوافي
اذي بي اري المكان الذي كان يطوف فيه اصحاب الفيلة قد افرغ من الماء
واصبح نظيف لكي يطوف فيه المسلمين وانتهت الرؤيا
انتهى .

ـــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــ

ع-ي
ـــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الناس على الفيلة هم العجم
أهل الأوحال هم داعش
المسامير من وقت سيدنا إبراهيم
يعني أهل التنجيم والطلاسم
يعني من يشعل هذه الفتنة
هو وجود بعض الرموز الماسونية في مكة

الحجر الأسود هو المهدي
تحوله إلى الأزرق دليل على مهدي مزور
لأن الأزرق لون المجرمين بالقرآن

الخلاصة
فتنة بالحرمين بين داعش وايران والسعودية
كل من الأطراف الثلاثة لها مهديا
ثم لايكون الحق لأي منهم
ثم يخرج المهدي


-------------------------------------------------------
المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
° رؤى الــــــــــــــــــــدول :
رؤى دول الجزيــــــــــــــــــرة العربيـــــــــــــــــة
فتنة بالحرمين بين داعش وايران والسعودية كل من الأطراف الثلاثة لها مهديا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق