الاثنين، 4 يناير 2016

>& اوصاف المهدي مخلال الرؤى


ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

راسلني شخص ( من رواد الصفحة -
المبشرات والمنذرات من الرؤى في
زمن بداية النهاية)

وقال لي :
رايت في المنام انني كنت مع ثلاثة رجال
نطق واحد منهم فقال :
" انا المهدي "
ثم قال : لمذا انا المهدي ؟
فسالته عن اوصافه.
فقال :
- كان يتوسط الرجلين
لون جلدته قمحي
(ما بين الابيض والاسمر)
- طوله متوسط .
- كان بين السمين و النحيف.
تاريخ الرؤيا شهر فيفري 2014.
الجنسية مغربي.
- قال لي لست مهتم كثيرا
بموضوع المهدي.

طلب منا تعبيرها من صديق للصفحة :
www.facebook.com/almobshrat
وجزاكم الله كل خير .
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ

تعبير الاخ عبد الله سليم
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا اخي بها صفات المهدي المعروفة في الاثار اي انها لا تتعارض مع ما جاء في اوصاف المهدي اما كونه كان بين ثلاث رجال ثم وهو بينهم نطق وقال انا المهدي فالاثنان الاخران مدعيان مهدية ونطقه لا يعني انه يخرج ويقول للناس انا المهدي بل ان نطقه يعني اختياره ومعرفته انه هو المهدي لان المهدي تواترت الرؤى انه اصبح يعرف نفسه وكونه في هذه الرؤيا نطق يعني عرف واصبح على يقين من نفسه وعدم نطق الشخصين الاخرين الاثنان اللذان معه يعني انهما لم يتأكدا انهما المهدي لذلك ظلا صامتين فالتأكد حصل لشخص واحد فقط هو المهدي الحقيقي.وأما قوله انا المهدي لماذا انا المهدي تشرح تردد المهدي وهو الشئ الذي يجب ان يكون عليه
فهو انسان متردد جدا في أمره .
والله اعلى واعلم

المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية على الفيسبوك

° حســــــــب تواتــــــــر الــــــــرؤى :

اوصــــــــــــــــــــــافـــــــــــــــــــــــه

‎المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية - الرسمية‎

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق