الأربعاء، 13 يناير 2016

الله اكبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر نصراني : " جاء احد جيراني وهو صبي مسلم وقال لي أن المهدي سيخرج


الله اكبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر نصراني : " جاء احد جيراني وهو صبي مسلم وقال لي أن المهدي سيخرج (يجهز نفسه للخروج) "
يقول: جائني ربي البارحة في المنام… وفي هذا المنام كنت في الحي الذي كنت اسكن فيه وجاء احد جيراني وهو صبي مسلم وقال لي أن المهدي سيخرج (يجهز نفسه للخروج) ثم قالها مرة ثانية المهدي يجهز نفسه للخروج ثم ايقذني ربي (وألهمني) بقرائة


عنوان و مصدر الفيديو :




revelations 6


I looked, and there before me was a white horse! Its rider held a bow, and he was given a crown, and he rode out as a conqueror bent on conquest.

6 ﻳﻮﺣﻨﺎ ﺭﺅﻳﺎ

وَفَتَحَ الحَمَلُ أوَّلَ الأختامِ السَّبعَةِ. فَنَظَرْتُ وَسَمِعْتُ أحَدَ المَخلُوقاتِ الأربَعَةِ يَقُولُ بِصَوتٍ كَصَوتِ الرَّعدِ: «تَعالْ!» 2 فَنَظَرتُ وَإذا جَوادٌ أبيَضُ يَقِفُ أمامِي، وَكانَ الرّاكِبُ عَلَيهِ يَحمِلُ قَوساً، وَعَلَى رَأسِهِ إكلِيلٌ. ثُمَّ خَرَجَ بِجَوادِهِ مُنتَصِراً وَلِكَيْ يَنتَصِرَ بَعدُ.
=========================
لوتفضل اهل الاختصاص الاتيان بتفسير هذا النص


السلام عليكم
اخوكم حامل سر المهدي
وبداء الامر


وعدناكم باننا سنشر ما سيزلل اركان النت و قريبا جدا اول ما سيخرج المهدي نعدكم واعلموا اننا لا ندعي الغيب وتوكلنا على الله و احساسنا يجعلنا متيقنين على ما نعد ..... او ما فتحت هذه الصفحة قلنا انها ستكون الجامعة والشامل لكل رؤى العامة وبتعابيرها المختلفة ..وكان الفضل .. لله و توفيقه وحوله وقوته ولا ننسى جهد كل المعبرين المحنكين والثقات اللذين شاركوا في ذلك .


نبشركم بحدوث كرامة من الله وهي
سبحان الله ظهور رؤيا لنصراني (الكافر) ايدت كل
ما توصل اليه معبرونا ..في اخر هذه الفترة ...
نعم و ستكتشفون انها مسلل حلقاته رؤى المهدي
مرتبة و متكاملة ومتناسة وبدقة فائقة .....

هناك تعليق واحد:

  1. السلام. من هده روءيا. من هو مستعد لاحتضان المهدي . وكتم امره .في العربية السعودية.

    ردحذف