الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

& هذه المرة الاولى رؤيا تكشف ان احد عثر على المهدي ويترقب ظهوره

& هذه المرة الاولى رؤيا تكشف ان احد عثر على المهدي ويترقب ظهوره 

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

هي الوحيدة بين مجموعة مؤمنة بالله و قلوبهم متعلقة بمصحفه _رمز-  ""
"بساحة اسمها ساحة المصحف "" .. وعينهم على على طريق الازهر""على الفيسبوك من من يبحثون عن نجم ""وعينهم بالسما في نجم .... النجم مرتبط بشخص جاي .. ""-اكيد هو المهدي - و ستكتشف شخصه  ... شنطة السيارة اي متخفي اكيد تحت معرف وهوية اخرى غير الحقيقة ...  وحقيقة هو تعبان ومزال يعاني الةيلات ويتذوق المر حتى بعد ان تزوج اصلح .. انها حكمة الله فالذهب لا يصنعه الا النار والمطرقة نعم ستكتشفه وهو قليلة القوة والحيلة ... هل ستتاكد منه طبعا لاااا لانها لن يعترف لها وان سالته ... ولن ترى فيه شئ يمزه عن الاخرين اصحاب الكرمات ولكن ستتستر عليه مخافة يصل اليه الاعداء حتى ياذن الله له بالظهور والخروج 
هذه المرة الاولى رؤيا تكشف ان احد عثر على المهدي ويترقب ظهوره والله هو العليــــــــــــــــــــــــــــم
الحكيـــــــــــــــــــــــــــــــــم


_____________

http://almobshrat.forumarabia.com/t13865-topic

هناك 216 تعليقًا:

  1. اين تارؤيايا شيح
    وهكذاتعبير فيه هكذا اخطاء الله غني عنه وعباده الصالحين
    والسلام

    ردحذف
  2. لعل الخطأفي السطر الاول يعني
    لك ثيئا

    ردحذف
  3. حسبنا الله وكفى
    سمع الله لمن دعا
    ليس وراءالله مرمى ولا منتهى
    ولامبتغى

    ردحذف

  4. بسم الله و بالله و لله .. أنا المهدي طارق الحسني الفاطمي الشيعي .. من الجزائر من وهران مدينة العرب ! في الجزائر .. تحيا العرب .. كما قال إبن باديس أما جزائرهم فقد حاربني أمازيغوها حتى النخاع .. ليس كلهم و لكن عصبتهم التي تحكم الجزائر و من معها أو فيها أو على رأسها من يهود الجزائر .. قبائل يهود الجزائر أكثرها في تلمسان و قسنطينة .. و هم في أغلب مدن الجزائر موجودون .. في أسفل هذه الرسالة رابط فيديو إسمه '' صورة المهدي '' .. لست أنا صاحب الفيديو ولكن الصورة تشبهني لحد ما .. أو لحد كبير .. إما هو فيديو مخابرات أو فعلا شخص أراه الله صورتي .. أما بوتفليقة اليهودي النقش ولد القحبة عدو الله .. أو خادم اليهود الشاذ ! .. فهو لم يمت بعد و يرتاح منه شعب الجزائر الهمجي الجاهل الفاسق بسس فسق الناس و أخطاء الصالحين و مكر اليهود و سحرهم .. لدا لا زال هذا ولد القحبة على رأس الجزائر .. أما المخلص الذي هو أنا فالأغلب و الأصح لا يكون متزوجا حاليا .. قبل بعثته فيا من فيه خوف الله توقفو عن ربط المهدي بزوجة .. و سارة و صفية .. إتقو الله إن كانت هذه القناة صاحبها مسلم و ليس كلب أو يهودي .. هذا الموقع يكتب لي أنه '' غير مؤمن '' من الناحية المعلوماتية .. إذن يمكنه التجسس .. فإكان الحال كذلك فالله ناصرنا .. المهدي يكون مخلصا كموسى و يوسف .. فحين خروجه لا يكون متزوجا .. خصوصا في آخر الزمان هذا .. كثرة الفساد و القحاب .. و إستراتيجية المهدي في تتبع أهل البيت .. و تفريقهم و محاربة الصالحين منهم .. و تزويجهم لبناتهم اليهوديات دون علمهم .. يفرقون العوائل و يفسدون الأفراد رجال و نساء .. و يتتبعون المهدي .. فكلما وجدو واحدا من أهل البيت .. صالحا و ذو علم بالدين و الدنيا و فيه صفات المهدي حاربوه منذ ولادته و حتى مماته .. هدفتوقفو عن ذكر الزوجة للمهدي .. أنتم تظلون الناس و تبعدونهم عن الحقيقة .. لا يكون المهدي حاليا صاحب زوجة .. و لا مقبلا للزواج .. و لكن أقرب للفقر و المحاربة من أهله و جيرانه .. و أنظرو حرب بني إسرائيل ليوسف و أنظرو هروب موسى للصحراء .. أنظرو هروبهم و هجرتهم من الظلم و الفساد .. و ليست الهجرة بالضروة في المكان و لكنها تكون أيضا في نفس المكان و لكن من الناس و الإنقطاع عنهم و عن طغيانهم و فسادهم و ظلمهم .. لا يكون المهدي حاليا صاحب زوجة .. و لا مقبلا للزواج و لكن داعيا الله لجهاد لليهود حكام الجزائر و سادة العبيد الجزائريين الذين سلبت منهم أموالهم و كرامتهم و أخلاقهم .. و ها هم مستعبدون بحاكم معاق ! من جيش يهودي جزائري يستعبدهم .. فأتيا فرعون فقولا إنا رسول رب العالمين أن أرسل معنا بني إسرائيل .. فيا صاحب القناة أنا أجاهد بما أوتيت من قوة .. لإصلاح '' حالي '' .. كي يصلح حال الأمة .. و هي الحياة '' الطاهرة '' .. فبنا أهل البيت يصلح حال الأمة .. أنا أجاحد '' تحت حكم يهود الجزائر '' .. أجاهد و أنتم تنسبون لي الزوجة و الصاحبة .. هاهاها .. أنا أجاهد و أنتم تزوجونني في صفحاتكم كل يوم .. أجاهد بنفسي و روحي .. جهاد النفس .. و العلم .. و أنتم لا تورن في أنا المهدي سو '' زبي '' .. أدخله في هاذه و تلك .. فأتركو زبي و شأنه فلي هو من سيحرركم .. من الطغاة الذين يستعبدونكم .. و يقتلونكم و يغتصبونكم و يهجرونكم .. يا عبيد ! .. لولا فسادكم لما سلط الله عليكم من يستعبدكم .. يا جهلة يا منافقين !

    https://www.youtube.com/watch?v=pFLV39dDu2g&t=82s

    ردحذف
  5. بسم الله و بالله و لله .. أنا المهدي طارق الحسني الفاطمي الشيعي .. من الجزائر من وهران مدينة العرب ! في الجزائر .. تحيا العرب .. كما قال إبن باديس أما جزائرهم فقد حاربني أمازيغوها حتى النخاع .. ليس كلهم و لكن عصبتهم التي تحكم الجزائر و من معها أو فيها أو على رأسها من يهود الجزائر .. قبائل يهود الجزائر أكثرها في تلمسان و قسنطينة .. و هم في أغلب مدن الجزائر موجودون .. في أسفل هذه الرسالة رابط فيديو إسمه '' صورة المهدي '' .. لست أنا صاحب الفيديو ولكن الصورة تشبهني لحد ما .. أو لحد كبير .. إما هو فيديو مخابرات أو فعلا شخص أراه الله صورتي .. أما بوتفليقة اليهودي النقش ولد القحبة عدو الله .. أو خادم اليهود الشاذ ! .. فهو لم يمت بعد و يرتاح منه شعب الجزائر الهمجي الجاهل الفاسق بسس فسق الناس و أخطاء الصالحين و مكر اليهود و سحرهم .. لدا لا زال هذا ولد القحبة على رأس الجزائر .. أما المخلص الذي هو أنا فالأغلب و الأصح لا يكون متزوجا حاليا .. قبل بعثته فيا من فيه خوف الله توقفو عن ربط المهدي بزوجة .. و سارة و صفية .. إتقو الله إن كانت هذه القناة صاحبها مسلم و ليس كلب أو يهودي .. هذا الموقع يكتب لي أنه '' غير مؤمن '' من الناحية المعلوماتية .. إذن يمكنه التجسس .. فإكان الحال كذلك فالله ناصرنا .. المهدي يكون مخلصا كموسى و يوسف .. فحين خروجه لا يكون متزوجا .. خصوصا في آخر الزمان هذا .. كثرة الفساد و القحاب .. و إستراتيجية اليهود في تتبع أهل البيت .. و تفريقهم و محاربة الصالحين منهم .. و تزويجهم لبناتهم اليهوديات دون علمهم .. يفرقون العوائل و يفسدون الأفراد رجال و نساء .. و يتتبعون المهدي .. فكلما وجدو واحدا من أهل البيت .. صالحا و ذو علم بالدين و الدنيا و فيه صفات المهدي حاربوه منذ ولادته و حتى مماته .. هدفتوقفو عن ذكر الزوجة للمهدي .. أنتم تظلون الناس و تبعدونهم عن الحقيقة .. لا يكون المهدي حاليا صاحب زوجة .. و لا مقبلا للزواج .. و لكن أقرب للفقر و المحاربة من أهله و جيرانه .. و أنظرو حرب بني إسرائيل ليوسف و أنظرو هروب موسى للصحراء .. أنظرو هروبهم و هجرتهم من الظلم و الفساد .. و ليست الهجرة بالضروة في المكان و لكنها تكون أيضا في نفس المكان و لكن من الناس و الإنقطاع عنهم و عن طغيانهم و فسادهم و ظلمهم .. لا يكون المهدي حاليا صاحب زوجة .. و لا مقبلا للزواج و لكن داعيا الله لجهاد لليهود حكام الجزائر و سادة العبيد الجزائريين الذين سلبت منهم أموالهم و كرامتهم و أخلاقهم .. و ها هم مستعبدون بحاكم معاق ! من جيش يهودي جزائري يستعبدهم .. فأتيا فرعون فقولا إنا رسول رب العالمين أن أرسل معنا بني إسرائيل .. فيا صاحب القناة أنا أجاهد بما أوتيت من قوة .. لإصلاح '' حالي '' .. كي يصلح حال الأمة .. و هي الحياة '' الطاهرة '' .. فبنا أهل البيت يصلح حال الأمة .. أنا أجاحد '' تحت حكم يهود الجزائر '' .. أجاهد و أنتم تنسبون لي الزوجة و الصاحبة .. هاهاها .. أنا أجاهد و أنتم تزوجونني في صفحاتكم كل يوم .. أجاهد بنفسي و روحي .. جهاد النفس .. و العلم .. و أنتم لا تورن في أنا المهدي سو '' زبي '' .. أدخله في هاذه و تلك .. فأتركو زبي و شأنه فلي هو من سيحرركم .. من الطغاة الذين يستعبدونكم .. و يقتلونكم و يغتصبونكم و يهجرونكم .. يا عبيد ! .. لولا فسادكم لما سلط الله عليكم من يستعبدكم .. يا جهلة يا منافقين !

    ردحذف
  6. رسالة لليبيين أنا المهدي طارق الحسني الفاطمي الشيعي من مدينة وهران .. أطلب منكم يا ليببيين .. أن تجمعو 10 أو 20 أمن المهربين من دول أمريكا اللاتينية .. كولومبيا البرازيل .. دول فيها فقر و بطالة .. يا ليبيين أنا المهدي من نصحتكم بالإستنجاد مبكرا بالأتراك فلا تخذلوني .. و يكون المهربون اللاتينيون .. مشكل تصنعونه في ليبيا كي تتلهى به دول أوربا .. و يكون منه تهريب .. و تهريب اللاتينيين نحو أوربا .. و اللاتينين يصدون تهريب الكوكايين من الجزائر نحو مصر .. تصنعون مشكلا للجزائر .. يا ليبيين أنصروني أنا حفيد نبيكم محمد عليه الصلاة و السلام و آله .. الجزائر صنعت البوليزاريو مشكلا لإلهاء المغرب .. إيران تصنع داعش في العراق لربح الوقت كي لا تهاجمها أمريكا .. إصنعو جيشا لاتينيا في ليبيا لإلهاء أوربا و للهجوم على منشئات الجزائر .. و قومو بتسميته '' الجيش الإسلامي '' .. تدعون أنهم لاتينيون أسلمو .. أخلطو الأوراق .. و خصوصا الهجوم على الجزائر .. دول جنوب أميكا تئن من الفساد و الفقر فإستغلوه ..

    ردحذف
  7. رسالة لليبيين أنا المهدي طارق الحسني الفاطمي الشيعي من مدينة وهران .. أطلب منكم يا ليببيين .. أن تجمعو 10 أو 20 ألف من المهربين من دول أمريكا اللاتينية .. كولومبيا البرازيل .. دول فيها فقر و بطالة .. يا ليبيين أنا المهدي من نصحتكم بالإستنجاد مبكرا بالأتراك فلا تخذلوني .. و يكون المهربون اللاتينيون .. مشكل تصنعونه في ليبيا كي تتلهى به دول أوربا .. و يكون منه تهريب .. و تهريب اللاتينيين نحو أوربا .. و اللاتينين يصدون تهريب الكوكايين من الجزائر نحو مصر .. تصنعون مشكلا للجزائر .. يا ليبيين أنصروني أنا حفيد نبيكم محمد عليه الصلاة و السلام و آله .. الجزائر صنعت البوليزاريو مشكلا لإلهاء المغرب .. إيران تصنع داعش في العراق لربح الوقت كي لا تهاجمها أمريكا .. إصنعو جيشا لاتينيا في ليبيا لإلهاء أوربا و للهجوم على منشئات الجزائر .. و قومو بتسميته '' الجيش الإسلامي '' .. تدعون أنهم لاتينيون أسلمو .. أخلطو الأوراق .. و خصوصا الهجوم على الجزائر .. دول جنوب أميكا تئن من الفساد و الفقر فإستغلوه ..

    ردحذف
  8. رسالة لليبيين أنا المهدي طارق الحسني الفاطمي الشيعي من مدينة وهران .. أطلب منكم يا ليببيين .. أن تجمعو 10 أو 20 ألف من المهربين من دول أمريكا اللاتينية .. كولومبيا البرازيل .. دول فيها فقر و بطالة .. يا ليبيين أنا المهدي من نصحتكم بالإستنجاد مبكرا بالأتراك فلا تخذلوني .. و يكون المهربون اللاتينيون .. مشكل تصنعونه في ليبيا كي تتلهى به دول أوربا .. و يكون منه تهريب .. و تهريب اللاتينيين نحو أوربا .. و اللاتينين يصدون تهريب الكوكايين من الجزائر نحو مصر .. تصنعون مشكلا للجزائر .. يا ليبيين أنصروني أنا حفيد نبيكم محمد عليه الصلاة و السلام و آله .. الجزائر صنعت البوليزاريو مشكلا لإلهاء المغرب .. إيران تصنع داعش في العراق لربح الوقت كي لا تهاجمها أمريكا .. إصنعو جيشا لاتينيا في ليبيا لإلهاء أوربا و للهجوم على منشئات الجزائر .. و قومو بتسميته '' الجيش الإسلامي '' .. تدعون أنهم لاتينيون أسلمو .. أخلطو الأوراق .. و خصوصا الهجوم على الجزائر .. دول جنوب أميكا تئن من الفساد و الفقر فإستغلوه .. أخلطو في ليبيا شعوب لاتينية لا تهاب الموت .. ليس كالقحاب العرب .. و تهريبا لاتينيا نحو أوربا جديد .. تهددون به أوربا التي هي حاليا تهددكم .. أخلطو في ليبيا شعوب لاتينية لا تهاب الموت .. إصنعو معطيات جديدة لأوربا .. و حولو الفقر و العدد الكبير للاتينيين نحو أوربا .. سيكون ذلك تخفيف لمشكل تهريب اللاتينيين نحو أمريكا .. سيعجب ذلك أمريكا .. تحولو يا ليبيين من '' مفعول به '' من طرف أوربا نحو فاعل .. إن أوربا لا تهاب '' الجائعين آلماليين و النجيريين و المغاربة '' .. لأنهم '' شعوب ضعيفة '' .. و لكن أوربا و لا بد ستهاب تدفقا إنسانيا يأتيها من '' اللاتيننين المجرمين '' .. لا يبيين لن تجدو خرا من اللاتينيين .. ليكونو غطاء لكم من تلاعب دول أوربا أمنيا بكم .. فإما تهددو إستقرار أوربا باللاتيننين و إما أستتلاعب بإستقراركم ..

    ردحذف
  9. رسالة لليبيين أنا المهدي طارق الحسني الفاطمي الشيعي من مدينة وهران .. أطلب منكم يا ليببيين .. أن تجمعو 10 أو 20 ألف من المهربين من دول أمريكا اللاتينية .. كولومبيا البرازيل .. دول فيها فقر و بطالة .. يا ليبيين أنا المهدي من نصحتكم بالإستنجاد مبكرا بالأتراك فلا تخذلوني .. و يكون المهربون اللاتينيون .. مشكل تصنعونه في ليبيا كي تتلهى به دول أوربا .. و يكون منه تهريب .. و تهريب اللاتينيين نحو أوربا .. و اللاتينين يصدون تهريب الكوكايين من الجزائر نحو مصر .. تصنعون مشكلا للجزائر .. يا ليبيين أنصروني أنا حفيد نبيكم محمد عليه الصلاة و السلام و آله .. الجزائر صنعت البوليزاريو مشكلا لإلهاء المغرب .. إيران تصنع داعش في العراق لربح الوقت كي لا تهاجمها أمريكا .. إصنعو جيشا لاتينيا في ليبيا لإلهاء أوربا و للهجوم على منشئات الجزائر .. و قومو بتسميته '' الجيش الإسلامي '' .. تدعون أنهم لاتينيون أسلمو .. أخلطو الأوراق .. و خصوصا الهجوم على الجزائر .. دول جنوب أميكا تئن من الفساد و الفقر فإستغلوه .. أخلطو في ليبيا شعوب لاتينية لا تهاب الموت .. ليس كالقحاب العرب .. و تهريبا لاتينيا نحو أوربا جديد .. تهددون به أوربا التي هي حاليا تهددكم .. أخلطو في ليبيا شعوب لاتينية لا تهاب الموت .. إصنعو معطيات جديدة لأوربا .. و حولو الفقر و العدد الكبير للاتينيين نحو أوربا .. سيكون ذلك تخفيف لمشكل تهريب اللاتينيين نحو أمريكا .. سيعجب ذلك أمريكا .. تحولو يا ليبيين من '' مفعول به '' من طرف أوربا نحو فاعل .. إن أوربا لا تهاب '' الجائعين آلماليين و النجيريين و المغاربة '' .. لأنهم '' شعوب ضعيفة '' .. و لكن أوربا و لا بد ستهاب تدفقا إنسانيا يأتيها من '' اللاتيننين المجرمين '' .. لا يبيين لن تجدو خرا من اللاتينيين .. ليكونو غطاء لكم من تلاعب دول أوربا أمنيا بكم .. فإما تهددو إستقرار أوربا باللاتيننين و إما أستتلاعب بإستقراركم .. يا ليبيين لا تبقو مفعول به تنتظرون دائما من يسير حالكم و تصارعكم .. بل أدخلو عاملا جديدا في أرضكم .. ليبيا بلد شاسع .. لكنها بسبب تخلفكم لا تكفيكم كي تكونو شعبا و دولة .. السبب هو التخلف و أوربا لن تترك لكم لا الوقت و لا الإمكانيات كي تكونو دولة .. فكي تربحو الوقت عليكم بإلهاء أوربا 20 سنة بمشكل و مشاكل ..

    ردحذف
  10. رسالة لليبيين أنا المهدي طارق الحسني الفاطمي الشيعي من مدينة وهران .. أطلب منكم يا ليببيين .. أن تجمعو 10 أو 20 ألف من المهربين من دول أمريكا اللاتينية .. كولومبيا البرازيل .. دول فيها فقر و بطالة .. يا ليبيين أنا المهدي من نصحتكم بالإستنجاد مبكرا بالأتراك فلا تخذلوني .. و يكون المهربون اللاتينيون .. مشكل تصنعونه في ليبيا كي تتلهى به دول أوربا .. و يكون منه تهريب .. و تهريب اللاتينيين نحو أوربا .. و اللاتينين يصدون تهريب الكوكايين من الجزائر نحو مصر .. تصنعون مشكلا للجزائر .. يا ليبيين أنصروني أنا حفيد نبيكم محمد عليه الصلاة و السلام و آله .. الجزائر صنعت البوليزاريو مشكلا لإلهاء المغرب .. إيران تصنع داعش في العراق لربح الوقت كي لا تهاجمها أمريكا .. إصنعو جيشا لاتينيا في ليبيا لإلهاء أوربا و للهجوم على منشئات الجزائر .. و قومو بتسميته '' الجيش الإسلامي '' .. تدعون أنهم لاتينيون أسلمو .. أخلطو الأوراق .. و خصوصا الهجوم على الجزائر .. دول جنوب أميكا تئن من الفساد و الفقر فإستغلوه .. أخلطو في ليبيا شعوب لاتينية لا تهاب الموت .. ليس كالقحاب العرب .. و تهريبا لاتينيا نحو أوربا جديد .. تهددون به أوربا التي هي حاليا تهددكم .. أخلطو في ليبيا شعوب لاتينية لا تهاب الموت .. إصنعو معطيات جديدة لأوربا .. و حولو الفقر و العدد الكبير للاتينيين نحو أوربا .. سيكون ذلك تخفيف لمشكل تهريب اللاتينيين نحو أمريكا .. سيعجب ذلك أمريكا .. تحولو يا ليبيين من '' مفعول به '' من طرف أوربا نحو فاعل .. إن أوربا لا تهاب '' الجائعين آلماليين و النجيريين و المغاربة '' .. لأنهم '' شعوب ضعيفة '' .. و لكن أوربا و لا بد ستهاب تدفقا إنسانيا يأتيها من '' اللاتيننين المجرمين '' .. لا يبيين لن تجدو خرا من اللاتينيين .. ليكونو غطاء لكم من تلاعب دول أوربا أمنيا بكم .. فإما تهددو إستقرار أوربا باللاتيننين و إما أستتلاعب بإستقراركم .. يا ليبيين لا تبقو مفعول به تنتظرون دائما من يسير حالكم و تصارعكم .. بل أدخلو عاملا جديدا في أرضكم .. ليبيا بلد شاسع .. لكنها بسبب تخلفكم لا تكفيكم كي تكونو شعبا و دولة .. السبب هو التخلف و أوربا لن تترك لكم لا الوقت و لا الإمكانيات كي تكونو دولة .. فكي تربحو الوقت عليكم بإلهاء أوربا 20 سنة بمشكل و مشاكل .. أنا المهدي لو تنصروني ينصركم الله .. و لو تخذلوني يخذلكم الله .. حكم الجزائر اليهودي يحاصرني ..

    ردحذف
  11. بسم الله .. طارق الحسني الشيعي من جزائر ولاد لحرام .. لديك حاليا راقصون و مغنون في أرض ثمود .. بلاد صالح .. كأن أمريكا و من ورائها اليهود يتحدون الله .. أو أنهم يسخرون بما كتب في صحيح البخاري أنه لا يجوز المكوث في مدائن قوم صالح .. راقصة نصف عارية .. مغنون لبنانيون مخثون .. م تلك ماجدة الرومية الصليبية القحبة ! تغني في مدينة جدي النبي .. و أنا كالقحبة في يده .... صليبية تغني في مدينة رسول الله .. و القهاب العرب ساكتون في الحجاز و غيرها .. يخافون '' أن تتخطفهم أمريكا '' إن هم عن منكر و فساد يتكلمون .. فساد ظاهر علا و طغا بعلو الطغاة .. و ها هي أمريكا نصبت إبن سلمان عابد الدنيا و الخمر و القحاب إن لم يكن لواطيا هو الآخر .. ماجدة الرومي غنت في كل الأقطار التي وطئتها و تثبت بها رجل الدجال .. كأنها '' الإلهة '' (الجنية) عشتار .. و لا آ إله إلا الله كي لا يقال أنني أشركت من طرف .. قحاب يهود أو عرب .. كأنها عشتار عاد لعبادتها العرب في كل الأقطار و كي تتحدى الجنية عشتار هي الآن تتغنى في مدينة رسول الله .. أمام '' الأقزام العرب '' ما سماه النبي عرب آخر الزمان الغثاء ! .. الذي يحركوه و لا يتحرك أبدا ! بنفسه .. المفعول بهم القابلون كل شيء ! عدا يأتي المارينز ينكحون أدبارهم بدعوى ..... '' نشر الحرية '' .. ها هم العرب ينكحون أنفسهم بأنفسهم كاي لا ينكحهم غيرهم .. ها هم يهدمون بيوتهم بأيديهم كما كتب في القرآن عن اليهود .. ها هو تبدل الحال .. و إنقلبت الدنيا أمام عرب لم يعودو يدتحون من دينهم و ربهم و نبيهم .. فيأتون بالقرب من قبر نبيهم بمغنية صليبية تغني لكل بلد نوى أن يخرج م الإسلام ...

    ردحذف
  12. ماجدة تغني .. و أنا كالقحبة (الطفلة) في يده .. آآآآآآآآآ . آآآهه ! .. صراخ ! .. دخل فيها الزب ؟؟ .. دخل ! .. لا لم يدخل !! .. و لكن نوى الدخول فلما رأته ماجدة الرومي داخلا خافت فصرخت .. ماجدة تغني .. يسمعني حين يراقصني .. كلمات ليست كالكلمآت .. (كلمات الزب و الدبر و النكاح) .. يقول لها .. زبي راه واقف ..

    ردحذف
  13. كل ماهو آااااااات قرييييييب
    رغم انوف المرضى والمنافقين والدعييين
    والبذيئن والمنحلين والشاذين كل أنواع الشذوذ..

    ردحذف
  14. بلغوا الغامدي وشياطين الإنس والجن جهنم خالدين فيها أبدا ( وكذلك اوحينا اليك لتنذر ام القرى ومن حولها وتنذرهم يوم الجمع لا ريب فيه فريق فى الجنة وفريق فى السعير) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  15. )فريق هدى وفريق حق عليهم الضلالة إنهم اتخذوا الشياطين اولياء من دون الله ويحسبون انهم مهتدون ) إنما إلهكم اله واحد

    ردحذف
  16. فوربك لنحشرنهم والشياطين ولنحضرنهم حول جهنم جثيا)
    إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  17. يا شياطين الإنس والجن الغامدي واعوانه إقرأ سورة الحجر كاملة وبتأنى وإفهموها جيدا قاعد بعلمك الدين يا غامدى يا بن الشيطان وإنت قاعد بشياطينك تحاربوا فى العبد لله
    إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  18. طيب روح يا غامدى أنت كنت متزوج عرفى قبل كدة وشرط الزواج الإشهار وقال رسول الله( أيما أمرأه أنكحت نفسها بغير إذن وليها فنكاحها باطل) صدق رسول الله
    عرفت يا غامدى ان انت زانى وفاجر وجهنم خالدا فيها أبدا وترتدي ثوب الرجل الصالح وبداخلك شيطان فاجر إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
    الردود
    1. شوف يا غامدى أقصى ما فى وسعك ان تفعله معى انت وابليس وشياطين الإنس والجن هو تنفيذ إرادة الله إنما إلهكم إله واحد

      حذف
  19. وإن شاء الله علشان الكل يكون عارف هيكون فريقين فريق فى الجنة وفريق فى السعير فريق مهتدى وفريق ضال ويا ابيض يا اسود لا يوجد الوان للمتلونين وقت الخروج سيعلن عن بداية العلامات الكبرى وبعد الخسف مافيش وقت ستنتهي بأمر الله كل التكنلوجيا والكهرباء والطاقة من على وجه الكرة الأرضية والأسلحة وكله هترجعوا كما كنتم ( كما بدأنا أول خلق نعيده وعدا علينا إنا كنا فاعلين) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  20. والناس اللى معاهم شياطين ويعتقدون انهم أولياء فى جهنم خالدين فيها ويقولك مقامات الولاية واتخذوا الشياطين أولياء من دون الله فهم مشركون فلستم أنتم من تحددوا المقامات اعرفوا اولا يوجد سالكين ومجذوبين انتم سالكين تحفظون اوراد للذكر وطقوس معينة فى العبادة وهذا ما فرقكم الى أحزاب وجماعات متفرقة ومذاهب وطرق فالعبد لله مجذوب بالعناية الإلهية لأمر الولاية الكلية أى الولاية المطلقة فانتم عندكم القرءان فيه تفصيل كل شىء فقال له تعالى ولتصنع على عينى وخلق الله فيه قوة الخير وقوة الشر كلتا القوتين موجودتين بداخله فهذا مختلف عن جميع المرسلين وقوة الشر مخفية الى ان يأذن الله فاللى يقول عارفين وهما مش عارفين حاجة واللى يقول لك أصله لازم يتدرج فى المقامات أقول لكم أنتم جهلة فالعبد لله مقام منفرد إقرأوا عنه فى كتب الأولين
    إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  21. والغامدى بيكره المنصور ويحاربه ليه وعلشان ايه عارف ليه لان انت يا غامدى بتكره ال البيت المنصور ده اللى انت تكرهه قرأت عنه فى الروايات من ٨ سنوات يعنى قبل ما اعرفكم فسبحان وكان الحق جل جلاله كان يعرفنى الشخصيات الطيبة الموجودة فى هذا الزمان الذين يحبون ال البيت ويوجد رجل آخر طيب احمد الحسن اليمانى وهو موجود أيضا فى الروايات والخرسانى فكانت المشكلة كلها طوال السنين لمعرفة الحلقة المفرغة لربط الحلقة ببعضها وهو السفياني والحمد لله وفقنى الله لمعرفة السفيانى إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  22. انت عارف يا منصور المشكلة بس فى حاجة كنت عاوز اخذ رست قبل الماتش الكبير ولكن خير الحمد لله وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم انما الهكم اله واحد

    ردحذف
  23. وكل اللى يقول لك نجهزه ونعده للخلافة مين انت وتجهز مين وخلافة مين فالعبد لله عارف من١٥ سنة هيعمل ايه يوجد علامات ساعة كبرى وان لم تكن الصيحة فى رمضان القادم ستكون فى العام الذى يليه ان شاء الله والعلم عند الله( وما كان الله لينذر المؤمنين على ما أنتم عليه حتى يميز الخبيث من الطيب ) انما الهكم اله واحد

    ردحذف
  24. ( انا اعتدنا للظالمين نارا احاط بهم سرادقها وإن يستغيثوا يغاثوا بماء كالمهل يشوى الوجوه بئس الشراب وساءت مرتفقا) إنما الهكم إله واحد

    ردحذف
  25. أكتب فى هذه الصفحة لأن الغامدى منذ أكثر من شهر ونصف عن طريق ابليسه جعل زوجتى تكسر هاتفى المحمول تكسيرا بمجرد ان ترانى أجلس عليه تغضب وتثور والبيت يكون فى حالة هلع فكنت افهم ان الغامدى هو الذى يفعل ذلك ولن ترتاح هى الا بعد ان كسرته وفيه صفحتى على الفيس وطبعا كلما أريد الدخول على الصفحة لا اعرف المهم أجلس من على هاتفها خلسة من وقت للآخر والحمد لله إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  26. وانت عارف يا منصور عندما سببت الغامدى فى المرة الماضية من هذه الأفعال هذا ما جعلنى سببته ولم يرتاح الغامدى الابعدما كسرت هاتفى وهشمته وحطمته تحطيما وبعد ذلك ألقيته فى صندوق القمامة لما وصلت لدرجة لاحول ولا قوة إلا بالله إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  27. الشيطان اللى قاعد يلعب فى قلبى هو شيطان او شيطان أى انسان هانى إمشى يا حبيبى إجرى العب بعيد مشرك ألم تقرأ الروايات لم تلبسه الفتن ولم يلبسها لا وايه والغامدى جاى يلعب وكنت أصلى العصر فى المسجد ويضايقنى ويدخل على قلبى يضايقني وبعدين يقول المنصور علشان أتشاجر مع المنصور تصدق شغل عيال صغيرة مشرك وجهنم خالدا فيها أبدا يا أبو مافيش خلافة
    (واستمع يوم ينادى المناد من مكان قريب يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج) وكل من معه شياطين دجال وساحر وجهنم خالدا فيها أبدا إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  28. إمشى يا مشرك انت وهو عندكم القرءان فيه تفصيل كل شىء وانتظروا الخروج العلامات الساعة الكبرى ( ويتم يحشرهم جميعا ثم يقول للملائكة أهؤلاء إياكم كانوا يعبدون/ قالوا سبحانك أنت ولينا من دونهم بل كانوا يعبدون الجن أكثرهم بهم مؤمنون/ فاليوم لا يملك بعضكم لبعض نفعا ولا صار و نقول للذين ظلموا ذاقوا عذاب النار التى كنتم بها تكذبون) أنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  29. طبعا ستجدون بعض الأخطاء الإملائية لان الهاتف مش بتاعى فلوحة المفاتيح ضيقة جدا فالبضغط على بعض الحروف تصدر حروف اخرى انما الهكم اله واحد

    ردحذف
  30. انت عارف الدجال الغامدى هو أعور وان كان ليس أعور فلا تستبعد ان يفقأ أى شخص عينه ويتحول بعد ذلك إلى الأعور الدجال هو بدأ دجال صغير وترقى فى الدجل والشعوذة والسحر الى أن يصل إلى الدجال الكبير ويأخذ الختم يفقأ عينه و تمسح إحدى عينيه و هيكون اللعب على المكشوف والمواجهة إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  31. ياغامدى أنت معك ابليسك وقاعد تلف وتدور وطبعا أنت تراه وتتعامل معه والعبدلله أرى بنور الله بأعلى درجات الشفافية وأعرف ابليسك رايح فين وجاي من أين وماذا يريد وهذا من فضل ربى ليبلونى أأشكر أم أكفر والحمد لله وجهزت قبرك زى ما قلت لك قبل كدة مبتسمعش الكلام انت ومتنساش تلبس الحفاضة قبل ما تنام إنما إلهكم واحد

    ردحذف
  32. شوف ياغامدى أنت عاوز تعرف ان اللى معاك هو ابليس الحقيقى وليس التقليد لأنه ممكن يكون بيظهر لك بشخص جن صالح طبعا انت وهو قاعدين تحاربوا فى العبد لله وقرأتها فى إحدى الروايات ان الصيحة السماوية يعنى وقت ما يصيح جبرائيل عارف لماذا سيصيح لأن العبد لله سيكون أغلق مداخل ابليس كلها فبذلك الأمر سيغضب ابليسك وسيعوص بتعويص فى نهاية النهار كتعويص الكلاب والذئب للتشويش على الصيحة السماوية عرفت يا ابليس إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  33. خلى بالك مهما تفعل بسحرك وشكرك لغلق أبواب الرزق فى وجهى جهنم خالدا فيها أبدا انت والعملاء اللى عندكم والعملاء فى جميع الدول المتأسلمين الذين يرضون بحكم ابليس والدجال ولا يقيمون شرع الله فأولئك هم الفاسقون وأولئك هم الكافرون وأولئك هم الظالمون العبد لله معى بطاقة تموين عائلية مثبتة فيها فرد واحد أصرف بها سلع فرد واحد وخبز ٥ أرغمة يوميا وهى بأسمى وأناشدهم ٦سنوات بأضافة زوجتى واولادى ولا حياة لمن تنادى ولولا انى أخذ بطاقة تموين من أبى وهو فرد واحد ايضا أخذها منه لكى لاصرف بها خبز لكى تكفينى أنا واولادى منتهى الظلم وعايزين كرم من ربنا وعايزين خلافة والله ما فى خلافة فى علامات ساعة كبرى خلافة واتحمل مسئولية أكثر من ٢ مليار بنى ادم واقف أمام الله ويحاسبنى الله عليهم يوم القيامة انا مالى كفاية عليا اولادى يحاسبنى عليهم إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  34. شوف يا غامدى أنت معاك ابليس بدليل ان جعلك تفعل كل الذنوب والمعاصي التى حرمها الله وحذر كل الأنبياء والرسل أفعال الزنا وأفعال قوم لوط وعبادة الشيطان وعبادة الأصنام وعبادة المال وعبادة النساء وعبادة السلطة وما خفى كان اعظم وتوهم الناس بأنك من أولياء الله الصالحين وانت فى الأساس من أولياء ابليس المطيعين
    فاستخف قومه فاطاعوه انت وهيئة العملاء الشياطين
    انت ابوسفيان أصحابك أولياء الشيطان احلى بالك شخصية الشر الموجودة داخلى أحاول إخفائها وأخفيها ولكن بعد الخسف وتخرج بعلامات الساعة الكبرى لأنى أخفيها بأمر من الله وأهديها وأقول لها ليس الان فالشخصية مركبة وذات طبيعة خاصة طيب جدا وشرير جدا فى نفس الوقت يعنى وقت ما أجد أى موقف تتصارع الملكات الداخلية فى لحظة
    وتنقلب الشخصية ٣٦٠ درجة وطبعا فى الحق مش زيك قاعد تشتغل انت وابليس فى المعصية وخدمة ال سعود والظالمين من الحكام العرب إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
    الردود
    1. ان الله طيب لا يقبل إلا طيبا ولكن الشخصية الشريرة يريدها الله شريرة وهى ساكنة الان وفى هدوء لأنها ستكون عصا الله الحديدية الذى يضرب بها الظالمين والفجرة والأشرار والمشركين وحتى بعد الصيحة أى ستجدون رجل طيب ولكن أول ما أجد الهام من الله لضرب أى ظالم ستتصارع الملكات الداخلية فورا وتنقلب الشخصية إنما إلهكم إله واحد

      حذف
  35. وبلغوا الواد صاحب قناة تاويل الاحاديث قولوا له انت فاجر وشيطان تخلط عملا صالحا بآخر سيئا ومعاك شيطان وفى جهنم وستقطع رقبتك وأى شيطان شايف نفسه راجل يظهر لى هنا إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  36. وشوفوا شياطين مين مع الغامدى قاعدة تدخل وتخرج من إذن اليسرى ولهم عذاب اليم فى الدنيا والآخرة والحمار اللى قاعد يقول على صفحته لا تطلب السراح فأنت مقيد بالخلافة يبقى مين اللى مقيدنى يافجرة ومفيش خلافة انتم وشياطينكم عذاب اليم فى الدنيا والاخرة انما الهكم اله واحد

    ردحذف
  37. يا منصور انت واليمانى خذوا موقف وتحركوا هذا السكوت لا يصح فالطيبة الزائدة عن اللزوم تورث المهانة وهذا الأمر يسر ابليس وأتباعه والحكام الظلمة والعملاء الفجرة عملاء السلاطين ومشايخ الفتة فى جهنم خالدين فيها أبدا اللى بيقولوا احنا لا نريده والله لايريدكم وجهنم خالدين فيها من يحتاج مين يا مفعلين الله محتاج لكم أنتم يا شوية شرزمة قليلون والا انتم اللى محتاجين للخالق بس أبقى عرفونى لما يخرج لكن الأعور الدجال وشياطينه وشياطين الأرض كلها ماذا ستفعلون وشاهد عليكم أمام الله يوم القيامة إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  38. ما أنتم يا عملاء السلاطين ومشايخ الفتة منهم فى مصر وعارفهم فيهم واحد كل ما يتكلم يقول لك أنا عالم فى الأزهر وعنده شقة فى ألمانيا من أين لك هذا واللى بيقولك السيسي رسول من عند الله وألا وحد جمال آخر من خارج الأزهر ومشهور وبخير فى السن المذيع يسأله قال هو انت تؤمن بخروج رجل آخر الزمان قال لا لم يذكره البخارى ومسلم وطالما لم يذكره البخارى ومسلم فلا أؤمن به يا مشرك وهو عمر عبد الكافى طيب البخارى ذكره فى حديث المسجد الأقصى عندما يصلى خلفه عيسى بن مريم شوية متخلفين وان شاء الله ستغلق مشيخة الأزهر الى أجل يوم القيامة و تسرح كل مشايخها ويسرحوا يبيعوا ترمس وبطاطا قاعدين فى مكاتب ويتقاضون اموال باسم الدين وينزلوا يشتغلوا فى الفاعل وفى الشارع ويشعروا بالمسلمين ويشوفوا الناس التى تاكل من صناديق القمامة ( قال عما قليل ليصبحن نادمين) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  39. شوف يا غامدى تاركك براحتك وابليسك قاعد يدخل ويخرج من أذنى اليسرى أقول لك بتعادى الأزهر ليه لأنها المؤسسة الدينية التى وقفت بجانب ال البيت الموجودين فى مصر وطبعا ليس كلهم سيسرحوا بعضهم فقط وليس كلهم يعنى عندك الدكتور أحمد الطيب رجل طيب وله دور فى التمهيد وذهب إلى دول جنوب شرق آسيا يمهد العبد لله وبعض العلماء الحقيقين الذين وقفوا بجانب اليمانى والقحطاني من الأزهر أيضا أتباع الدجال وابليس هم خالد الجندى وسعد الهلالى وسمير مطر وفى بعض العملاء سيأتي وقتهم وعمر عبد الكافى وهلمة جرة ولكن عندكم ياغامدى هيئة العملاء كلها عبدة الشيطان إنما إلهكم ال واحد

    ردحذف
  40. عندكم هيئة العملاء وانت شياطين ومشركين لما تركوا عيل نجس شمام وفاجر هو بن سلمان يعتلى سطح الكعبة فى جهنم خالدين فيها أبدا إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  41. يا غامدى أبو سفيان عاوز أقول لك على حاجة فى نكتة مشابهة لوضعه وحالكم ولحمار مثلك بقولك مرة جماعة الفهم عندهم صعب شوية فذهبوا لرئيس الجمهورية أو الملك سرحان عندكم فى المعجنة زى ما تحسبها المهم قالوا له يا ريس الناس بتسخر مننا وتضايقنا فى البلد وتضحك علينا لصعوبة الفهم
    فأوجد لنا حل فى هذا الموضوع فقال لهم سهلة أحضروا لى عشرة رجال منكم معروف عندهم الفهم وأسألهم بعض الأسئلة واذا جاوبوا صح على الأسئلة سأصدر قرار جمهورى بمنع السخرية منكم وأو مضايقتكم أو الضحك عليكم وأى مواطن يفعل أى أمر من هذه الأمور يسجن فورا فقالوا تمام أحضروا عشرة رجال من الأذكياء عندهم وجلسات مع الريس وقال لهم أول سؤال غزوة بدر من الذى فاز فى هذه الغزوة المسلمين أم المشركين فجاوبوا كلهم فى صوت واحد قالوا له المسلمين يا ريس قال لهم تمام تمام فلماذا فمن يقول عليكم أغبياء طيب ثانى سؤال نترك الغزوات وندخل كرة القدم آخر ماتش اتلعب بين الأهلى والزمالك هل تعرفوا من كان الفائز فيه فردوا كلهم فى صوت واحد قالوا له الأهلى يا ريس قال لهم تمام تمام فنادى على النائب قال له أصدر قرار جمهورية بمنع ولم يكمل الكلام ثم قام رجل منهم وقال له نفهم من كدة يا ريس ان الزمالك والمشركين هيصفوا على الثالث والرابع فهذا الرجل ختم الموضوع وخلصت النكتة أهو انت يا غامدى الغبى اللى قام وعمل فيها أبو عرام والذكى اللى بين شوية الحلاليف اللى معاه انما الهكم اله واحد

    ردحذف
  42. شوف يا غامدى فى رحلة الاسراء والمعراج عندما عرج برسول الله صل الله عليه وسلم إلى السماء السابعة ووصل سدرة المنتهى وحجب النور وتحدث الحق جل جلاله مع رسول الله ثم وجد رسول الله الاسم مكتوب على ساق العرش فقال له يا محمد هذا القائم من ولدك أميز حزب الشيطان من حزبى وأعمر به أرضى وأطهر به الأرض من أعدائى وأورثها أوليائى عرفت يا أبو سفيان وألا نعيد كمان إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  43. إمشى إلعب بعيد يا ابو سفيان انت وكلاب الوهابية وحزب الشيطان وجمعوا نفسكم وتراصوا وتصافوا واستعدوا لقطع رقابكم ودخول جهنم خالدين فيها أبدا إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  44. ألم تتعظوا من مساكن عاد وثمود الموجودة عندكم وتتعظوا لا وإيه تقيمون عندها الحفلات شتاء طنطورة ( وعاد وثمود وقد تبين لكم من مساكنهم فصدهم الشيطان عن السبيل وكانوا مستبصرين ) عارف يعنى إيه مستبصرين يعنى كانوا حمير وبهائم مثلكم وعندهم مخ ويعرفون الحق من الباطل والصح من الخطأ إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  45. بلغوا احمد امين وبعض الشياطين اللى معاه وهو من مؤيدين مناسك وأتباعها قل له الدين لا يؤخذ من الأحلام والمنامات والكشف لا يأتى من الشياطين وحتى إذا وصل إلى أعلى درجات الصلاح لان صلة الإنسان بربه لا يوجد فيها شياطين وسيط بين العبد وربه لأن المؤمن الحق يرى بنور الله ويعلم بنور الله ويمشى بنور الله والذى تدعى أنهم عارفين معاك على الصفحة معاهم شياطين ( ألا لله الدين الخالص والذين اتخذوا من دونه أولياء ما نعبدهم إلا ليقربونا إلى زلفى إن الله يحكم فى ما هم فيه يختلفون ان الله لا يهدى من هو كاذب كفار ) اصحى من الغيبوبة يا احمد الأموادى لان انت بيدخل عندك الدجال فى الصفحة وكدة هتكون من حزب الشيطان وصفوا نفسكم علشان تتصافوا للقتال وتكون طبعا انت من ضمن المشركين والضالين والفريق المعادى سهلة كلام كلام كله بتاع كلام ولكن وقت ما ينزل العذاب من الله كله هيجرى ولكن المؤمن الحق سيقول (ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون )
    وانت قاعد فى بيتكم تحلم وتنام وتقوم أو تضع أحلام غيرك زى مناسك وأتباعها مش فى فارقة كتير إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  46. بلغوا احمد الاموادى قل إلعب غيرها يا حمار
    وتضع حلم من دخل ابليس جواك من أجل الفتنة هو الغامدى اللى أرسله لك لتفتننى وتضع حلم من أحلام الشياطين يعنى يا غامدى أبو سفيان انت وابنك ابليس اعتلاكم وقاعد يفعل معاكم أفعال قوم لوط وقبلكم اعتلى جدكم معاوية ويزيد بن معاوية وانا ١٠٠سنة اعتلى الوهابية من أول محمد عبد الوهاب باسم الدين شوف يا أبو سفيان والذى كتب اسمه الحق جل جلاله على ساق عرشه أيكرمه بامرأة أو أى انسان على وجه الأرض ولا فى حوراء ولا عوراء ولا حمقاء التى تسمى نفسها العنقاء المغرب شوف يابو سفيان ان كن هؤلاء النسوة يمهدون فهم يمهدون لأنفسهم من أجل منصب أو سلطة مثل مناسك بتاعتك عرفت يا أبو سفيون علشان أشد السيفون لأنك فى المراحيض إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  47. ياغامدى ماتفكرش كتير إنتم مغلوبين مغلوبين وهتصفوا على التالت والرابع إن شاء الله زى ما قلت لك فى النكتة اللى فوق وانتظروا عذاب الرحمن واسمع هذه الآية ألهمنى الله بها الآن (يوم نبطش البطشة الكبرى إنا منتقمون) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  48. يا منصور لا يوجد شىء فى الشريعة والإسلام اسمه المحكمة الباطنية هذا شغل الدجال وابليس ويوجد محكمة واحدة فقط هى محكمة العدل الإلهى على الإنس والجن وجميع الخلائق فالجن جن والأنس إنس وان كان الجن يقيمون محكمة بمفردهم فهذا ليس له دخل للبشر فيه يحمون على أنفسهم بأنفسهم أو بالشريعة الإسلامية وليس للبشر تدخل فيه لأنهم مغلوبين من نار والانسان من طين لله صفات وخصائص والبشر لها صفات وخصائص واللى يقولك عارفين ويستخدمون هذه الأساليب فى حل النزاعات و الحكم على بواطن الأمور والخفايا فهم مشركون أشركوا مع الله إله آخر وحق عليهم قول الحق ( ويوم يحشرهم جميعا ثم يقول للملائكة أهؤلاء اياكم كانوا يعبدون قالوا سبحانك انت ولينا من دونهم بل كانوا يعبدون الجن أكثرهم بهم مؤمنون / فاليوم لا يملك بعضكم لبعض نفعا ولا ضرا ونقول للذين ظلموا ذوقوا عذاب النار التى كنتم بها تكذبون ) إنما إلهكم اله واحد

    ردحذف
  49. جعل الله للبشر الشريعة نسير عليها وتحتكم بها بما يخالف أوامر الله ونواهيه اذا تدبرت القرآن ستجد كل الاحكام على البشر بالمخالفة او اى ذنب تحكم عليه بالظاهر وليس بالباطن مثل السرقة أو القتل أو الزنا مثلا فهل يحكم أى بشر على الزانى والزانية حكما باطنيا أم ظاهريا أى نقيم البينة عليهم ونستشهد عليهم باربعة شهداء ونقيم الحد عليهم وهذا هو القرءان تأخذ بالظاهر وما تراه عينيك أما الباطن فلا يحاسب عليه الا الله لأنه يعلم خائنة الاعين وما تخفى الصدور مثلا أى حديث نفس او يقذف الشيطان فى قلبك شىء ثم تحدث به نفسك واستغفرت الله ولم تفعله فهل فلا يحاسبك عليه الله لأنك استغفرت ورجعت وانبت فياتى الجن ويحاسبك عليه هذا هو الشرك وان كان جن صالح فى اعلى درجات الصلاح وتنصب المحاكم والفوضى من الجن واختلاط الحابل بالنابل وتدخل الجن فى المواضيع والكلام ووضعتم للجن قيمة وهى لا تساوى شىء وان الله تعالى كرمنا عليهم وفى الاساس ليس موضوع ولا أساس له من الصحة فاشركتم مع الله إله آخر وانتم لا تشعرون إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  50. شوفوا هو فى شيطان دخل بالأمس فى المساء من أذني اليسرى وغالبا شيطان الغامدى أو معاه شيطان أخر ودخل وركن وأضاع عنى صلاة الفجر اليوم مع انى أستيقظ كل يوم لصلاة الفجر تلقائي بمجرد سماع الأذان استيقظت من النوم بوجع والآلام بجسده كله شوف ياغامدى بفضل الله أعرف إبليس رايح فين وجاى من أين شوف من ١٧ سنة كبار أساتذة المخ والأعصاب احتاروا فى أامرى كان البيت كله بيعتقدوا أنى مجنون فذهبوا بى إلى دكتور مشهور فى مصر اسمه الدكتور محمد شعلان فقلت لهم يا جماعة ليس بى شىء فقالوا لا فالمهم جلست مع محمد شعلان وظللنا نتكلم مع بعض كثيرا وفى مواضيع مختلفة وفى النهاية قال لى انت زى الفل وقال لهم وبعدين مشيت من عند محمد شعلان الله يرحمه ان كان توفى أيكرمه ان كان عايش المهم بعدها بشهر قالوا لا نذهب لطبيب آخر ابحثوا على طبيب ممتاز فوجدوا فذهبت معاهم وهو طبيب مشهور أيضا اسمه هاشم بحرى المهم جلست مع هاشم قال لهم لا هو مريض وكتب علاج وقال تأتى بعد شهر طيب ياعم هاشم فرفضت الكلام إحترام للأسرة ولكن سبحان الله بجلوسى عنده فى العيادة وجدت أخطاء كثيرة ولمحتها والحمد لله لأنى قوى الملاحظة وسجلتها فى المكتبة وهذا الأخطاء تدينه كطبيب مشهور المهم سمعت الكلام وذهبت على البيت مع الأسرة وبعد شهر ذهبت العيادة وكان فيها جمع كبير من الناس الذين يريدون أن يكشف عليهم فاستعملت الذكاء أدخلت فى دور المجنون وظللت أعلن بصوت فى العيادة فى وسط الجمع وقمت بكشف الأخطاء أمام الناس وقولت سأبلغ نقابة الأطباء والتليفزيون وسأفضحه لأنه كل من وقت للآخر كانت تأتى عنده القنوات الفضائية تصور معه ويكشف الأخطاء وأصبحت حالة هلع فى العيادة فدخل السكرتير عنده اليه فخاف فقال له أدخله فورا فدخلت عليه المكتب بكل هدوء وسلمت عليه وقلت له ما رأيك فى هذا الأمر قال لى انت معلم معلم قلت له أكتب ورقة وأختمها بأنى معلم فى المرة الماضية قلت أنى مريض ولكن الآن تكتب أنى معلم قال حاضر تحت أمرك فكتب الورقة ولم يختم قلت له أختم قال حاضر وختم إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  51. شوف يا أبو سفيان قلت لك قبل كدة بفضل الله أعرف إبليسك رايح فين و جاى من أين ومتى يدخل من أذني اليسرى ويخرج منها هو طبعا انت تضع تعازي سحرية معينة عند الحمار احمد امين فى الصفحة على بعض الكلمات فى منشوراته يعلمه أو دون علمه ما هو مغفل وعند قراءة كلمة معينة أو كلام معين وقتها بيدخل هو من أذني اليسرى وعند خروجه نفس الموضوع يحدث وطبعا بيقعد يحرك ويفرك ويلف ويدور شمال ويمين ولكنى يقظ إمشى يا كلب يافاجر ويا مشرك ويامنحلين انت وابنك فعلتم كل المعاصى والذنوب جهنم خالدين فيها أبدا إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  52. لا وإيه والغامدى أبو سفيان قبلها شيطانه يدخل على قلبى ويقول لى أدخل على صفحة أحمد أمين صفحة أحمد امين
    المهم يظل يلح ووقت ما أدخل على الصفحة لأقرأ المننشورات يضع التعاويذ السحرية على بعض الكلمات وعند قراءتها ينتهك الفرصة ويدخل وأشعر به عند دخوله وخروجه وأشعر بلمسة فى أذنى اليسرى وهذا الأمر لا يعرفه إلا قوى الملاحظة جدا وفى شياطين أيضا عند أحمد امين فى الصفحة يقول عليهم عارفين وهما شياطين ألا ان حزب الشيطان هم الخاسرون إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  53. إنت عارف ياغامدى إنت وابنك عاملين زى مين عاملين زى عيلين صغيرين فقابلوا شاب وأخطأوا وأسأوا الأدب معاه فقال لهم يابنى إلعب بعيد انت وهو ولم يتمتعوا عن قلة الأدب إلا لما ضربهم فتضايقوا وقعدوا يبكوا وجروا وقالوا له هنعرفك ونعلمك الأدب فذهبوا لأبوهم واحتموا فيه لأنه طبعا أقوى منهم وهما أختبأوا وصدروا أبوهم فى الواجهة طلع أبوهم أعيل منهم وقاعد عامين واقف أمام الشاب ويقول له هموتك والشاب يقول له إلعب بعيد ويضرب على دماغه كل ضربة والتانية لما العيلين الصغيرين مختبئين خلف السور وهيموتوا من الرعب فأبوهم خذلهم
    نفس موضوعك انت وابنك أنتم العيلين الصغيرين وأبوكم إبليس إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  54. فى شيطان دخل من أذني اليسرى ومن وقت للآخر يدخل على قلبى يحاول يضحكنى بأى موقف ثم يحاول يفتننى بالملك ياض مفيش ملك ولا خلافة فى كنافة اللى ضيعوا البشر والمسلمين هما رجال الأعمال وأصحاب النفوذ والسلطة والحكام الظلمة عبدة ابليس والدجال حلوة مشاكلكم معاهم العبد لله خارج علامة كبرى للساعة يعنى يخلص إنت عارف كان فى برنامج اسمه مصارعة المحترفين وكان فيه مصارع أول ما يصعد حلبة المصارعة ويشير بأصبع الإبهام تحت رقبته ويقول للجمهور هخلص بس هى دى الخلاصة لتجزى كل نفس بما عملت ولكن الأول ينزل عذاب الرحمن والعبد لله يخرج يخلص إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  55. الاول الغربية نجحت وتقدمت لأن فيها عدل انصرهم الله والدول العربية تأخرت لان فيها ذل وظلم فخذلهم الله فى الغرب رئيس الجمهورية يقف فى إشارة المرور مثله مثل أى مواطن وأما الدول العربية فتجدوا هيلمانات ومهرجانات وحراسة وأمن وموكب يمشى فيه زى السيسي مثلا بيمشي فى موكب يحل أزمة دولة من الدول الفقيرة فى أفريقيا إنما الهكم إله واحد

    ردحذف
  56. أسألوا وزير المالية مرتبه كام فى الشهر ده ناس مرتباتهم الشهرية تتجاوز المليون وتخطت المليون كمان لما واحد زى حلاتى بيضرب كف على كف شوفوا حمار زى السيسي معاه كام مستشار ويتقاضوا مرتبات كام فى الشهر وفاشلين زى الحمار اللى بيستشيرهم وجعلهم ومستشاريه إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  57. هما الناس دى تشعر بالمساكين التى تاكل من صناديق القمامة لا طبعا تصدقوا أن الله سبحانه وتعالى ساترها فى أرضه من أجل الضعفاء والمساكين ولولا الضعفاء والمساكين على أرضه كان طربقها وغفلقها عليكم وبسببهم ووجودهم تارككم وخذوها من العبد لله كلمة صدق لأنهم من آيات الله فى أرضه ولذلك قال رسول الله ( اللهم أحيينى مسكينا وأمتنى مسكينا واحشرنى فى زمرة المساكين) صدق رسول الله إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  58. من سنين طويلة واحب المساكين لأنهم لا حول لهم ولا قوة إلا بالله المهم فى سنة من السنين كنت فى مكان ما وأنظر المسكين وهو يأتى من بعيد وكأنه يقصدنى وجاءنى إلهام من الله بأنه هو الذى أرسله وأتكلم معكم بصدق ووجدته يقترب منى وقال لى أعطنى مما أعطاك الله فنظرت إليه بحب وأعطيته ما فيه النصيب فتبسم وقال تعالى أقول لك كلمة سر فوجدته يفتح يدى اليمنى وأعطانى أمانة ثم قال لى هذا سر وإياك أن تبوح لأى مخلوق على وجه الأرض بهذا السر وأول شىء تفعله تبنى مسجد ثم انصرف وبمجرد أن مشى وأنهمرت فى البكاء مدة طويلة وظللت أبكى أبكى وحمدت الله وطبعا لم أبنى المسجد إلى الان فليس معى مال والحمد لله ولكى أمر بالمراحل وأن الله جل جلاله يؤخر لى أمر آخر وهو أنه سيوكل معى جبرائيل واسرافيل وميكائيل إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
    الردود
    1. مثال المسكين الذى قابلته وكثير من الناس لا يعرفون ماسره وهو سر من أسرار الله فى الأرض وآية من آياته إنما إلهكم إله واحد

      حذف
  59. إمشى إلعب بعيد يا أبو سفيان شوف الغباء له ناسه وإنت بالصلاة على النبى أساسه تذكرتها لك فى تعليق فى أسفل الصفحة شوف العبد لله إلهى واحد وإنت إلهك إبليس وتم تحذيرك من الله مرات وحددت مصيرك فى جهنم فلا تتكلم
    وما كان الله ليضل قوم حتى يبين لهم مايتقون عارف هذه الآية يا غبى يعنى ربنا وضحلكم آياته قبل أن يضلكم لأنه وجدكم مصرين على الشرك والفجور فى جهنم خالدين فيها أبدا شوف يا أبوسفيان لقد رزقنى بقلب أتحكم فيه ولا يتحكم فى وفيه حديث لرسول الله أن القلوب بين يدى الرحمن يقلبها كيف يشاء ولكن العبد لله والحمد لله ربنا جعله قلبه بين أيديه وعمرها ماحصلت ولا ستحصل يعنى زى ما تقول جعل الله قلبى بين يدى وأوجهه كيف ما أشاء وبما يرضى الله مش فزورة وأعرف تفاصيله وخفاياه بفضل الله إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  60. شوف يا غامدى أبو سفيان طبعا انت فى المعجنة يتظن أنك من الصالحين وانت من المشركين والفجرة وتظن نفسك من أهل الخل والملح فيها ( الحل والعقد فيها) وإنت إبليس يمتطيك ومعاك كتاب إبليس والدجال وطبعا واهم الناس إن لك كرامات وكتاب إبليس هذا ممكن تحرك به أمور فى الطبيعة وإنت طبعا قاعد تحركها و تقول ده علم شوف المنصور معاه علم هو العلم الرباني لآل البيت وكرامات ربانية موروثة من الاباء عن الاجداد عن الاجداد والإمام على ورسول الله والأنبياء وليس الدجل دجال صحيح شوف هو اللى ناقص إن إبنك يفقأ لك عينك وتصحى الصبح من النوم تلاقى نفسك الأعور الدجال وتبدأ العلامات الكبرى تصدق إنك هلفوت وحمار انت والحلاليف اللى معاك إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  61. شوفوا يقول تعالى ( فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى) وطبعا لا أذكى نفسى والحمد لله ولكن باستعرض قدراتى ومهاراتى أمام العدو أومال يا أبو سفيان هتعمل إيه وقت ما يكون معى جبرائيل واسرافيل و ميكائيل سيمنحنى الله قدرات تفوق الخيال بإذن الله شوف الغامدى فى هذه اللحظة أرسل زوجتى لتتشاجر معى هتقيد نار إنت ياغامدى إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  62. لا أصل إنت ليس بمفردك يا غامدى معاك هلافيت وعارفهم شوف بفضل الله أعرف متى أذهب ومتى أقف وإلى أين ذاهب فى بعض الأمور يأتينا إلهام مباشر من الله بهاوهناك أمور أخرى يعطينى إشارات فمثلا عندما يريد الله منى أمر أعرفه أو أنفذه أسمع آية فى اذاعة القرءان الكريم فى يوم واحد هذه الآية تتكرر ٣ أو ٤ مرات فى نفس اليوم وأحيانا بتحدث فى ٤ أماكن متفرقة وأنا أسير بالسيارة فى أى مكان أو أجلس فى أى مكان أو أصلى فى المسجد أسمع أيضا هذه الاية وأجد جسدى كله ينتبه لها تشد وإن زادت عن ٤ مرات بأعلم أنه أمر واجب النفاذ وهذا من الأمر معى من سنين من قبل الزواج يعنى عندما كنت أريد الزواج وظللت ثلاث سنوات أبحث عن زوجة وكنت أدعو الله ومتحير فى هذا الأمر وأفكر فيه كثيرا فسمعت الآية فى يوم واحد ٤ مرات هذه الآية ( ولقد خلقنا الإنسان ونعلم ما توسوس به نفسه ونحن أقرب اليه من حبل الوريد ) فأعلم أن الله يحدثنى فكنت أطمئن ولم يرزقنى الزوجة الصالحة إلا بعد أداء العمرة ثم رجعت وبعدها رزقنى الزوجة الصالحة والحمد لله فهذه طريقة حوار أخرى بينى وبين الخالق يعنى مثال آخر من ما ظهرت لكم علشان ربنا يعرفنى الموضوع ماشى إزاى فسمعت إن الذين يبايعونك إنما يبايعون الله وان الذين يبايعونك تحت الشجرة وبعدد كثير فى يوم واحد أقول له حاضر يا رب كنت أعرف العملية ماشية وإلى عندكم وفى مصر وأهل الخل والملح فيها (أهل الحل والعقد فيها) بيعملوا إيه ويرجع بعد ثلاثة أيام أو لأربعة أيام أو فترة من الوقت اسمع آية كثيرا ( واستمع يوم ينادى المناد من مكان قريب يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج) وأسمعها كثيرا فى اليوم فكنت أفهم ان فى خلل أهل الخل والملح (الحل والعقد) لم يعجبهم الكلام والعبد لله مش خارج علشان أعجب أى حد خارج أخلص يابنى بينى وبين الله أسرار ولغة حوار لا يستطيع أحد فهمها إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  63. يعنى مثال آخر بعض العملاء الصهاينة وهم أيضا من أهل الخل والملح فى يوم سمعت جرس الهاتف المحمول ففتحت الهاتف وجدت على الطرف الآخر إمرأة تتكلم وأكملت معها بكل أدب وهى يمين شمال تريد أن توقعنى فى مصيدة وجدت العبد لله صريح ونقى لأنى من ولادتى نقى وليس لى فى النساء وممكن أفتتن ولم تلبسنى الفتن ولم ألبسها ولم أفتتن بهم كونى متزوج وأسافر إلى أماكن مختلفة ولكن لا أتخطى الأدب أو أعاكس أو الكلام الفاضى ففهمت بعد المكالمة أنهم إبليسك يا غامدى بيلعب جواهم وطبعا من أين جاءوا برقم الهاتف طبعا فى حمار أخترق صفحتى على الفيس وعرف رقم تليفونى منها إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
    الردود
    1. لا أصل العملاء الصهاينة المتخلفين ومشركين كانوا عاوزين يتأكد من شىء قذفه الشيطان فى قلوبهم للتشكيك ولكن الله خذلهم إنما إلهكم إله واحد

      حذف
  64. لا و إيه تجدوا إمرأة تتطلبنى على الهاتف و تقولى مع حضرتك شركة فودافون يا افندم معنا عروض بنقدمها لك ونتشرف باسم حضرتك يافندم منتهى الغباء ماهو الشركة عندهم الاسم يبقى أنتى من خارج الشركة قلت لها شكرا يا افندم وأغلقت الخط شغل عيال صغيرة ونساء والعملية دخلت فى قلة أدب وألا واحد واقف بسيارته بعيد عن العمارة بشوية وكنت خارج بسيارته فى يوم لمحته ففهمت عاوزين إيه وألا أجد واحد واقف بسيارته أيضا وكنت خارج بسيارتى فى مرة ففهمت أنه من جهة سيادية أو مخابراتية أو تقلية عاوزين إيه شوفوا العبد لله فى حماية الحق جل جلاله وان أراد أى إنسان على وجه الأرض إيذائي ستهلكوا جميعا إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  65. شوفوا (واستمع يوم ينادى المناد من مكان قريب يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج) ولا أحد يتكلم فى علامات ساعة كبرى وليست خلافة وليست خلافة وليست خلافة إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  66. واخر كلمتين قبل ما أختم فلقد ميز الله الخبيث من الطيب وذو الوجهين والمنافقين والعملاء المتأسلمين وعملاء الصهاينة والعلماء الحقيقين وبعد الصيحة ان شاء الله ستبدأ العلامات الكبرى علشان هقفل الموضوع خلاص ولن أتكلم مرة أخرى إلا إذا كان أبو سفيان أو أى شيطان فعل أى موقف سأعرفه قدره إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  67. رأيت فى المنام بالأمس كنت أسير فى الطريق ووجدت شخص غريب كان يعرقل لى الطريق ويحاول تعطيلى ويضع حواجز أمامى ثم بعدها رأيت عقيد شرطة فلا أتذكر فى هذه الرؤية أم فى رؤية أخرى والحمد الله أظنها واضحة و أظن عقيد الشرطة فى المنام بيدخل على خيبة أمل وإنكسار للأعداء والله أعلم ولكنها هذا قريب للصواب جدا إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  68. أيوة هو العقيد فى المنام بيدل على خيبة الأمل والانكسار للأعداء (إن ينصركم الله فلا غالب لكم) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  69. هو مازال فى جحش قاعد فى الداخل وعامل زى الحية ومن وقت للآخر يريد التسلل إلى قلبى ولكنه يجدنى يقظ خلاص بأبو سفيان إنتهى الزمان وان شاء الله تم شطب اسمك من تاريخ البشرية وتم تسجيل اسمك فى حزب الشيطان والباذنجان فهل أنت فرحان أم غضبان إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  70. يا منصور انت والناس اللى معاك هذه الآية سمعتها مرات بالليل واليوم كثيرا ففهمت أن الله يريد تبليغها لكم ( يأيها الذين أمنوا لاتتخذوا عدوى وعدوكم أولياء تلقون إليهم بالمودة وقد كفروا بما جاءكم من الحق يخرجون الرسول وإياكم أن تركنوا بالله ربكم إن كنتم خرجت جهادا فى سبيلى وابتغاء مرضاتى تسرون إليهم بالمودة وأنا أعلم بما أخفيتم وما أعلنتم ومن يفعله منكم فقد ضل سواء السبيل ) إنما إلهكم اله واحد

    ردحذف
  71. إبليس أبو سفيان والدجال وشياطين تانية كتير أوقات بتدخل وتخرج والواد بتاع قناة تأويل الأحاديث من أذنى اليسر يا منصور سجل أسماء شياطين الإنس التى ترسل شياطينها فى ورقة علشان ستقطع أعناقهم جميعا وخصوصا الواد بتاع قناة تأويل الأحاديث وبلغوه الشيطان ده وأحمد الأموادى وشياطينه ما هو كل معاه شيطان يعتقد أنه من أولياء الله الصالحين وهو من أولياء إبليس المجتهدين إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  72. شوف ياحمد يا أموادى بفضل الله أعرفها جاية منين ورايحة فين دخلت صفحتك بالأمس ووجدت منشور من أحلام مناسك فعندما رأيته تضايقت وبعدها بعشر دقائق قمت بمسح المنشور ففهمت أنك من حزب الشيطان وابليس وعرفت إنك معاك شيطان شوف يا أموادى من يوم ما ظهرت على النت وبفضل الله عرفت الموضوع ماشى إزاى ولأنى مؤمن بالله فكنت ملم بالأمر كله قبل الظهور وعارف اليمانى والقحطاني ومناسك والمعبرين كلهم كنت أقرأ لهم من سنين ومن ما ظهرت أكتشف المؤامرات ضد ال البيت من إبليس وشياطين الإنس والجن طبعا حزب مناسك والغامدى واحمد الله وعارفة فارغة دول حزب الشيطان ضد حزب الله وهو حزب ال البيت الرباني ووجدت حرب قائمة بين الحق والباطل وكنت أميز الحق من الباطل فكنت أفهم الموضوع ماشى إزاى وطبعا ال البيت على حق فالقحطانى اليمانى والناس اللى معاهم على حق والدليل أنهم مذكورين كثيرا فى الروايات ورسول ذكر القحطاني فى حديث صحيح فى صحيح البخارى فأصدق مين يا أموادى طبعا من البديهى أصدق ال البيت والمطورين والرسول وأقف بجوارهم لنصرتهم حتى ولم أكن صاحب هذا الأمر وثبتنى الله على هذا الأمر مع أنى كنت فى بداية الظهور كان إبليس يدخل على قلبى ليذبذبنى لأنضم لحزبهم ولكن الله ثبتنى وكان يؤكد لى بآية أسمعها بصفة مستمرة وبكثرة (ولولا أن ثبتناك كدت أن تركن إليهم ) ولكن الحمد لله ثبتنى على الحق وطبعا يا حمادة أموادى هؤلاء من خاصته كما مذكور فى الروايات وليس بأمر المنصور أو أحمد الحسن اليمانى أو أى انسان على وجه الأرض ولكن بأمر من الله فلا تأتى شيطانة مثل مناسك تقول إنها من الخواص لأن الخواص إختارهم الله بعناية إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
    الردود
    1. هو ثبتنى الله من البداية بعد أكتشاف المؤامرة وبعد كدة كنت أصطاد أبو سفيان وأدخله المصيدة إنما الهكم اله واحد

      حذف
  73. أبو سفيان طلع مشرك وليس مشرك فقط وغبى كمان وهو والشياطين اللى هو أفتكر أنه لما يرسل إبليس يحاربنى هو كدة أستاذ وقطع حبل الوصال بينى وبين الله والله كان على إتصال بى من طريق اخر لا يستطيع فهمه أحد فى حديث عن رسول الله يا ابو سفيان بيقول فيه التقوى هاهنا وأشار إلى قلبه والإخلاص سر بين العبد وربه لا يطلع عليه ملك فيكتبه أو شيطان فيفسده إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  74. ومكروا مكرا ومكرنا مكرا وهم لا يشعرون إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  75. يا منصور ( إنهم لن يغنوا عنك من الله شيئا والظالمين بعضهم أولياء بعض والله ولى المتقين) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  76. (إنهم يكيدون كيدا وأكيد كيدا فمهل الكافرين أمهلهم رويدا) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  77. شوف ياغامدى أبو سفيان الغباء له ناسه وإنت بفضل الله أساسه إنما إلهكم اله واحد

    ردحذف
  78. إنت عارف ياغامدى أبو سفيان إنت عامل زى الأراجوز قاعد يرقص ويفعل حركات علشان يعجب الناس حتى ولو على حساب ناس تانية تؤمن بربها وتظهر الإيمان وابنك الطفل والفجور شوف من تحليلى لشخصيتك أنت أنانى ولا تحب إلا نفسك وتحب الإفتخار بما تفعل وأنت لا تفعل بداخلك شخصية الأنا وتظهر الصلاح وتبطن الفجور والشرك والكفر وهذا موجود فى جيناتك الوراثية ليزيد ومعاوية ابن أبوك سفيان كانوا يظهرون الصلاح وهم بداخلهم الشرك والفجور يا أبو سفيان الموضوع ليس بالظاهر فكم من مساكين ينامون فى الشارع أفضل وأكرم منك عند الله وإنت فى جهنم إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  79. يا أبو سفيان إنت نفخة كدابة ياض ومنفوخ على الفاضى ومخوخ من الداخل ولا عندك ذرية إيمان بالله لأن المؤمن الحقيقى والصالحين الحقيقين يجرى الله الكرامات على يدون أن يطلبها أم الدجال اللى زيك يفتعل الدجل ويقول كرامات لإثبات أمره على الناس علشان تهابه الناس إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  80. يا أبو سفيان إن كنت نسيت اللى جرى هات الدفاتر تنقرى
    تصدق يا أبو سفيان كل ما أقرأ على النت قصة مقتل سيدنا الحسين فى العراق بتوجيه من جدك معاوية ويزيد وقطعوا رأسه وعداوة ال البيت أظل أبكى فالموضوع منتهى يا أبو سفيان وستقطع رقبتك إنت وابنك وبلغوا أهل عائلة الغامدى كلها الحرب قادمة وهتبقى مسلمين ومشركين كما كانت فى البداية إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  81. يا منصور هو أحمد الحسن اليمانى هو صورته الموجودة فى موسوعة ويكيبيديا هو ده مهندس هو طيب يا باشمهندس إظهروا للناس كدة علشان الناس تعرفكم إنت والقحطاني ويعرفوا إن أنتم شخصيات آخر الزمان كما ذكر رسول الله وأئمة ال البيت ومش مشكلتنا إن مشايخ الفتة والعملاء الصهاينة لم يعرفوكم لأنهم لم يقرأوا أحاديث رسول الله جيدا والروايات والكتب والمراجع يعنى من هؤلاء العملاء اسمه خالد الجندى ويأتى فى برنامج على قناة فضائية من فترة كنت أقلب القنوات فوجدته وقال كلمة ففهمت أنه يتكلم على المنصور أو شخص فيكم بيقول إلى الناس اللى معاه واللى جاى يقول لك أنه من الله أو من عند الله ويسخر منكم قل له يا خالد يا جندى أيوة من عند الله مش زيك عميل إبليس بلغته يجهز نفسه للحساب إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  82. وأمانة عليكم تبلغوه يجهز نفسه للحساب إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  83. وشوف يا غامدى هتدبح يعنى هتدبح لو فعلت ايه إنت حاربتنى بكل ما أوتيت من قوة سحر أسود ووقف حال ومشاكل فى البيت مع الزوجة وترصد لى فى كل مكان عن طريق إبليسك لغلق أبواب الرزق فى وجهى وكنت عاوزنى أتسول ولكن الحمد لله شوف أعمل سائق كنت عاوز أنزل عن كدة كمان مواطن بسيط ومسكين من الشعب المسكين مثل كل المساكين وزى كل الناس فالموضوع بسيط وأستطيع بفضل الله أتأقلم على أى وضع إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  84. يقول الله تعالى من عادى لى وليا فقد أذنته بالحرب إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  85. شوف يا غامدى فى العام الماضى دخلت لكم على هذه الصفحة وفاكر إنت ماذا قلت قلت لهم إلحقوا نفسكم يا صباح يا بتاع الكويت ويافلان وياعلان بتاع التاكسى جاى يوقع عروشكم وإن كنت ناسى بفكرك ياااااه حسابك ثقيل قوى يا غامدى إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  86. أهو بتاع التاكسى ده اللى مش عاجبك أفضل منك ومن عائلتك كلها عند الله هى عائلة أبو سفيان عائلة الغامدى وياجماعة عائلة الغامدى فى المهلكة تعود فى الأصل إلى أبى سفيان إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  87. يا منصور هو ده عبدالله أحمد الغامدى عميد معهد البحوث والإستشارات إن كان هو فرأيت صورتك على النت لما سرحان بن عبد العزيز أصدر فرمان بتعينك عميد المعهد البحوث هى دى صورتك إن كان إنت فشكلك عليه غضب ربنا و أسمر وجربان ومن أهل جهنم إن شاء الله إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  88. بلغوا الواد احمد الاموادى أنت وشياطينك فى جهنم وستحاسبوا حساب عسير علشان الشيطان اللى قاعد يدخل ويخرج من عندك فى الصفحة وأنتم من حزب الشيطان والغامدى بيدخل عندك بدليل أنه بيدخل عندك كل يوم وفى الأسبوع الماضى بيقولك أنت أخويا يا احمد وأنت قلت له شكرا سيدى وأمرك سيدى خلى سيدك الشيطان ينفعك وطبعا الغامدى إبليسه موجود فى الداخل ولماوجدنى تضايقت من منشور مناسك فأخبر الغامدى والغامدى قال لك فحذفت المنشور فى لحظة وطبعا الغامدى وشياطين الإنس اللى معاه هو اللى بيحركك وممكن يكون قالك ضع اسم مناسك على المنشور ليرى رد الفعل أنتم شياطين ياغامدى إنت مناسك وعلامة فارغة وأحمد الله وأبو عبد الله وكل الشياطين المختبئين خلف الشاشات ويوجهوك ويدعوا أنهم عارفين بالله وهم عارفين إبليس وخلصت القصة دولة مسلمة وهى التى نزل فيها الإسلام عملائها لتأخذ دينها من الأحلام والمنامات والشياطين وعايزين ربنا يكرمنا والله ما فى خلافة فيه علامات ساعة كبرى إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  89. إسحب إبليسك يا غامدى علشان موضوعك زاد عن حده أوى وفى جهنم خالدا فيها أبدا وكل من يعاونك ويناصرك بالقول أو بالفعل إبليسك قاعد من فترة وعارف أنه موجود شوف باصطادك صح سأعطيك كل ضربة وضربة إيه إنت مفيش عند أهلك دم فعلا الغباء له ناسه وإنت بفضل الله الله أساسه إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  90. شوف يا أبو سفيان الموضوع ليس بالفهلوة والفتاكة والمعلمة زى ما أنت تأخذها بالدراع لا هو موضوع إيمان بالله يا عدوى وعدو الله إنت معاك إبليس و توهم الناس و توهم نفسك إنك معاك إمكانيات وتستطيع أن تفعل وتفعل وبينما قدرات العبد لله إيمان بالله وحده فيكشف الله لى الحقائق وأرى بنور الله شوف عاوز تعرف إمكانياتك يا شيطان تخلى عن إبليسك وشياطينك من الجن وشوف وضعك إيه هتعرف قدراتك وإن إنت لا شىء إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  91. (إن الذين أجرموا كانوا من الذين امنوا يضكون/ وإذا مروا بهم يتغامزون / واذا انقلبوا إلى أهلهم إنقلبوا فكهين/ وإذا رأوهم قالوا إن هؤلاء لضالون/ وما أرسلوا عليهم حافظين/ فاليوم الذين آمنوا من الكفار يضحكون) ههههههههههههه إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  92. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  93. فريقا هدى وفريقا حق عليهم الضلالة إنهم إتخذوا الشياطين أولياء من دون الله ويحسبون أنهم مهتدون)
    إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  94. ههههههههههههههههههههههه
    إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  95. إمشى يا أبو سفيان إسحب إبليسك وشده مشرك ولا عارف حاجة فى الدين وعامل أبو العريف عندكم مجموعة شيوخ شباب ما شاء الله إتعلم منهم يا شيطان من كم سنة كنت سمعت خطبة لشيخ عندكم أسمه خالد الراشد كانت الخطبة تتكلم عن الظهور الراجل قال مقدمة أعجبتني جدا ماشاء الله عليه قال فى بداية إن عدالة السماء تقتضى أن يبعث الله تعالى رجلا للبشرية ٠٠٠٠٠ وأكمل الخطبة وكانت جميلة وذكر أحاديث رسول الله وروايات الإمام على وروايات ال البيت إتعلموا من الشباب وإنت مدور المعجنة والمنامات والشياطين وشوف ماذا قال عدالة السماء كلام كبير بس للى يفهم وأنتم عاوزين إمعة إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  96. يا أبو سفيان بدل التعامل الشياطين إقرأ كتب
    فى كتاب اسمه العرف الوردى فى أخبار ٠٠٠٠٠٠٠
    والقول المختصر فى علامات٠٠٠٠٠٠٠٠٠المنتظر وكتب أخرى كثيرة يا شياطين وجهلة وقرن الشيطان إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  97. وألا بدل هذا كله إفهموا كتاب الله وما فيه وطبقوه ياجهلة وشياطين إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
    الردود
    1. أيوة أفهموا القرءان بدل ماتعبدوا الله على هواكم يعنى إمرأة مثل مناسك الكويتية فى العام الماضى وضعت منشور على صفحتها يسىء للجيش المصرى وزى ما يكون تحريض غير مباشر على الجيش متعرفش ده منام وألا كان إيه بتسىء لجيش بلادى وهى قاعدة فى بلدها فرحانة عاوزاها تبقى معجنة جيش بلدى اللى قضيت فيه خدمتى العسكرية لحماية وطنى وأهلى وشعبى هذا معناه إن أنتم لم تقرأوا القرءان وتفهموه واخلوا مصر ان شاء الله آمنين وألا علامة فارغة الإخوانى ليأخذ دينه من الأحلام والمنامات والشيطان اللى معاه ما أنت لو كنت بتقرأ القرءان ياعلامة فارغة فيه آية تقول ان الذين فيقول دينهم وكانوا شيعا لست منهم فى شىء كانت خلصت لكن كل حمار وشيطان عاوز يمشى الدين على كيفه ويحارب اللى يقول لهم كدة غلط إنما إلهكم إله واحد

      حذف
    2. زعلانين من آل البيت المنصور والناس اللى معاه والمؤامرات بدأت علشان دول ناس قلوبهم خالصة لله لا أحزاب ولا جماعات وألا الكلام الفاضى بتاعكم وربانيين إنما إلهكم إله واحد

      حذف
    3. وألا الغامدى أبو سفيان هو الآخر بيعادينى وياحاربنى وبيعادى المنصور واللى معاه يعنى زى ما يكون بيقول لهم فيها لاخفيها إيه يا أبو سفيان هى حتة هريسة وألا بسبوسة هتتقسم خلاص كل اللى كان له دور فى الايام الماضية دوره انتهى وتم التمحيص فى ٨ سنوات الماضية وانتهت انتهى زمن الغربلة أو بمعنى أصح إنتهى زمن المصلحة يعنى كله يركن على جنب يعنى كل اللى كان فى الصورة أو له دور فى شىء أو منتمى لاى جماعة يركن على أى جنب لأن الايام اللى جاية هم الربانيون والإلهيون الموحدين بالله فقط الذين لا يريدون إلا وجه الله ولا ينتمى إلى حزب أو جماعة وفهموا الذى لم يفهم وألا نعيد كمان إنما الهكم اله واحد

      حذف
    4. وفهموا الواد أحمد الاموادى عرفت ياميدو لأنك بتكره ال البيت ولم تضع حتى كلمتين للامام على بن ابى طالب ال البيت بتكرههم الموجودين فى مصر حاليا من السعودية بفضل ربنا أولا وبسببهم كانت هلكت الارض كلها وأصبحت بركة من الدماء وبفضل الله وجودهم يضبط المعادلة والإتزان على ارض الله كلها عرفت يا ميدو إنما الهكم اله واحد

      حذف
    5. ومع كل المؤامرا اللى حصلت دى مفيش خلافة فيه علامات ساعة كبرى وهو اله واحد هو الذى يوجهنى إنما إلهكم إله واحد

      حذف
  98. إنهم يكيدون كيدا وأكيد كيدا فمهل الكافرين أمهلهم رويدا
    إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  99. (قال رب انصرنى بما كذبون / قال عما قليل ليصبحن نادمين) إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  100. إلعب غيرها يا أبو سفيان لأنى أضللتك إنهم اتخذوا الشياطين أولياء من دون الله ويحسبون أنهم مهتدون هههههههههههههه إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  101. تحب أقولك إنت دخلت تلف وتدور وقلت إيه وقلت لك إيه وفى الآخر خرج من أذنى هههههههههههههه إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  102. إنت عارف من يوم الجمعة وقاعد أضحك عليكم لأنى عارف شياطينكم متى تدخل ومتى تخرج وماذا تقول وماذا أقول لهم طيب اسمع دى يوم الجمعة قعد طول النهار يفرك ويحرك وفين لما زهق ومش عارف يعمل وفى الاخر قبل صلاة المغرب قذف فتنة وخرج فقمت أستغفرت الله وطردت الفتنة وصليت المغرب إنت تلميذ خايب إبليس وبالأمس أيضا قاعد طول النهار يلف ويدور لما لم يجد فائدة ومش عارف يعمل إيه لما زهق قبل صلاة المغرب وقذف فتنة وخرج من أذنى اليسرى وتحب أقولك ماذا قال وهو خارج فاستغفرت الله وصليت المغرب وخلصت إنت مش عارف تعمل إيه لما هتقيد نار وهتولع منى فى جهنم خالدا فيها أبدا إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  103. بأبو سفيان يا مشرك ويا غبى فى حاجة اسمها قاع المخ وقاع العين أرى بنور الله من خلالهم يعنى إذا كنت فاكر نفسك ذكى فأنت غبى أو بسحرك ولو شياطينك كلها دخلت لإضلالى وتدخل على عينى لتضلنى وتريني غير الحقيقة شوف بفضل الله أرى بنور الله بالقاعين هما قاع العين وقاع المخ ولن تصل شياطينك وإبليسك إليهم عرفت يا إمعة يا شيطان إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  104. ( إنهم يكيدون كيدا وأكيد كيدا فمهل الكافرين أمهلهم رويدا) إنما إلهكم إله واحد
    ههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  105. ألا بأقولك إيه يا أبو سفيان البنت أو المرأة اللى إنت تزوجتها عرفى وضحكت عليها أخبر أهلها علشان حرام عليك يا شيخ الشياطين إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  106. إسحب إبليسك وشد عجلك وسمعنى بودعك وأمانة عليك تبلغ أهل البنت علشان عندك بنات ونساء و( يابن ادم إن لم تستحى فافعل ما شئت كما تدين تدان صدق رسول الله إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  107. وبلغ الواد أحمد امين قل له لاتسب الأزهر قل لا تسب الأزهر وإن أخطأ بعض العملاء ففيه علماء حقيقين وفيه أيضا مشايخ فتة ولن تستوى الأمور فى كل الأحوال والأزهر الذى لا يعجبك يأتيه طلبة من جميع دول العالم الإسلام ومن جنوب شرق آسيا ومن كل مكان إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  108. ويكفى إن بعض مشايخ الأزهر سافروا المهلكة السعودية وعلموهم الدين عملاء الوهابية الذين قلبوها مهلكة ومرتع لإبليس وجنوده إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  109. ويوم يحشرهم جميعا يا معشر الجن قد استكثرتم من الإنس وقال أولياؤهم من الإنس ربنا أستمتع بعضنا ببعض وبلغنا أجلنا الذى أجلت لنا قال النار مثواكم خالدين فيها إلا ماشاء الله إن ربك حكيم عليم/ وكذلك نولى بعض الظالمين بعضا بما كانوا يكسبون / يا معشر الجن والإنس ألم يأتكم رسل منكم يقصون عليكم آياتى وينذرونكم لقاء يومكم هذا قالوا شهدنا على أنفسنا وغرتهم الحياة الدنيا وشهدوا على أنفسهم أنهم كانوا كافرين) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  110. فاليوم الذين آمنوا من الكفار يضحكون)
    إنما إلهكم إله واحد
    ههههههههههههههههههه٠٠٠٠٠٠٠هههههههههههههههههههه

    ردحذف
  111. إنهم يكيدون كيدا وأكيد كيدا فمهل الكافرين أمهلهم رويدا
    إنما إلهكم إله واحد
    هههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  112. أولم يروا أنا جعلنا حرام أمنا يختطف الناس من حولهم أفبالباطل يؤمنون وبنعمة الله يكفرون / ومن أظلم ممن افترى على الله كذبا أو كذب بالحق لما جاءه أليس فى جهنم مثوى للكافرين/ والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وإن الله لمع المحسنين) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  113. فاليوم الذين أمنوا من الكفار يضحكون
    ههههههههههههههههههههههه
    إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  114. ( ويستعجلونك بالعذاب ولولا أجل مسمى لجاءهم العذاب وليأتيهم بغتة وهم لا يشعرون) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  115. يوجد سنن فى الكون بمشيئة الله وقدره فيه حديث عن رسول الله يقول فيه لا يخرج حتى تطلع مع الشمس آية ) صدق رسول الله إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  116. وكسوفات الشمس كثيرة والآيات كثيرة ولكن هذه الآية بالتحديد لا يعلم وقتها إلا الله إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  117. أفبعذابنا يستعجلون إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  118. بلغوا الشيطان احمد الاموادى والشياطين اللى معاه فى حديث لرسول الله وكان يقول للصحابة ( والذى نفسى بيده لا يدخل أحدكم الجنة بعمله فقالوا ولا أنت يا رسول الله؟ قال ولا أنا إلا أن يتغمدنى الله برحمة منه وفضل )
    صدق رسول الله فمرتبة النبوة لرسول الله وصلها برحمة الله وليس بالعمل ) إنهم اتخذوا الشياطين أولياء من دون الله ويحسبون أنهم مهتدون
    ههههههههههههههه

    ردحذف
  119. وقال رسول الله أشد الناس بلاءا الأنبياء ثم الصالحون ثم الأمثل فالأمثل صدق رسول الله إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  120. مشكلتكم إنكم داخلين الدين بالذراع وبفتحة الصدر وفيه حديث لرسول الله يقول أحب الأعمال إلى الله أقلها وأدومها) صدق رسول الله إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
    الردود
    1. وهذا ما وقع فيه قادة الإخوان بدون أن يشعرون وكذبوا به على الأعضاء إن إحنا بتوع الدين وكلهم مستثمرين دخلوا الدين وقلوب الناس عن طريق المال ثم السلطة وهذه خطة من خطط إبليس (الذين ضل سعيهم فى الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا) إنما إلهكم إله واحد

      حذف
    2. والسلفيين لهم منهج تانى وليس كلهم فيهم وفيهم يعنى فى بعض الناس فيهم أشهد لهم بالصلاح والتقوى وهم لا ينتمون لأى حزب أو جماعة وأراهم وأعرفهم واعيش بينهم ولا يعرفونى إنما إلهكم إله واحد

      حذف
    3. وأيضا من أعضاء الإخوان فيهم ناس وفيهم ناس أعرف ناس منهم ليس لهم فى اى شىء وهم مضحوك عليهم من القيادات باسم الدين وهما ناس طيبين ولكن مضحوك عليهم إنما إلهكم إله واحد

      حذف
  121. شوف يا أموادى إنت حمار عارف ليه لأنك ركنت الأحلام والمنامات وتعتقد إن إنت وصلت وإنت ممكن تكون بتصلى وتذكر الله وتقوم جزء من الليل والعلم عند الله ممكن ولكنك فى النهاية بتنام علشان تشوف حاجة حلوة فى المنام وتأتى فى اليوم التالى تتفاخر بها وتنشرها على صفحتك وأصبح هذا طريقك وإبتعدت عن القرءان والمنهج الصحيح وأبعدك إبليس عن المنهج وأصبحت تركن للأحلام والمنامات ولم تستطيع توجيه قلبك إلى التوجيه الصحيح إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  122. مثلك مثل اللى معاه شياطين يعتقد إنه وصل علشان يقرأ ورد قراءان لكى يحضر شيطانه فإذا هو لا يقرأ القرءان إبتغاء وجه الله ولكن لكى يحضر له شيطانه ويقول لك أصله من العارفين عارفين إيه عرفتم إن أنتم تعبدون الله على هواكم إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  123. يعنى مثلا شيطان مثل الدجال الغامدى يدعى الصلاح أمام الناس والكرامات وهو ذئب وشيطان فاجر ألا ماذا فعلت ياغامدى فى موضوعك بلغت أهل البنت وأشهرت الزواج وألا لسة إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  124. يعنى شيطان زى الغامدى واخدها هو وشياطينه بالذراع ومن أين يؤكل الكتف وبقت هيصة وغيره وغيره وقلبوا المهلكة ملعب لإبليس وجنوده فالموضوع كبير فالموضوع كيف تحب الله وممكن تضحى بنفسك من أجله يعنى مثلا تلقى بنفسك تحت عجلات القطار علشان بتحبه فيحبك ويشملك برعايته وحمايته ثم يبتليك ليتأكد من صدقك ويبتليك ويبتليك فمن يرضى فله الرضا ومن سخط فله السخط وليس أن تقتل المسلمين وترفع السلاح فى وجه المسلم وتقول هذا هو الدين ونريد أن نقيم شرع الله جاهدوا أنفسكم أولا فيه عن رسول الله حديث عندما جاءه شاب وسأله عن الجهاد فقال له ألك والدان قال نعم قال له ففيهما فجاهد شوفوا بداية الجهاد فين وإبدأوا كما ذكر رسول الله يعنى لا تكون صاحب لحية مترين أمامك وتسىء إلى جارك وتغتابوا الناس وتخوضوا فى أعراض الناس والناس اللى عندها أبويه كبيرين يرعاهم ويتلوى خدمتهم يقول تعالى (وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا ) فبعد عبادة الله بر الوالدين لأن بهذه الآية باقتران العبادة ببر الوالدين ممكن يرفعك الله فى أعلى منزلة لأنك غير الوالدين وممكن شخص آخر يعبد الله ويصلى ويصوم ويذكر الله كثيرا ولكنه لا يبر الوالدين فلن يصل عند الله بمنزلة البار بوالديه الموضوع كبير معاييركم غلط إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  125. وليس امر البر بالوالدين من تذهب لهم كل شهر أو كل أسبوع وتعطيهم المال وتقول هذا بر الوالدين هذا خطأ المال وسيلة ولكن أن تصل إلى البر الحقيقى بخدمتهم فهذا هو البر والجهاد الحقيقى إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  126. تعالى لأكبر فتنة وقع فيها الكثير وأشهد عليها أمام الله يوم القيامة تجد أخ مسلم يريد الإلتزام وألا شىء يفعله يرتدى الجلباب وويطلق اللحية ويذهب المسجد شىء جميل ويكون مواظب على الصلاة فى المسجد ثم بعد فترة ممكن سنة إثنين وتزيد عن ذلك فى بعض الاحيان ثم مع أول فتنة ويكرمه الله بعمل أو أى مشروع فيغير الإتجاه بسرعة ويحلق اللحية ويخلع الجلباب زى ما يكون بيقولك خلاص المصلحة قضيت حمار وإمعة لأن الله فى هذا الأمر كان يختبره وكان يخيره بين الثبات على الإلتزام والطاعة وبين الطريق الآخر فاختار المال والأعمال دون أن يشعر وهذه هى الفتنة( أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا أمنا وهم لا يفتنون )
    إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
    الردود
    1. وفى الطرف الآخر تجد البنت أو المرأة المتبرجة تلتزم بغطاء الرأس وطبعا ليس الغطاء الشرعى وترتدي الجلباب وبعد فترة ممكن سنين تخلع ولم تصبر إنما إلهكم إله واحد

      حذف
  127. شوفوا من سنين ومش عاوز أقول من كام سنة لأن الأحداث والإبتلاءات معى كنت تتوالى بسرعة لكى أعرفكم حب الله قلت بينى وبين نفسى لابد وأن أجاهد فى سبيل الله بمفردى وليس معى إلا الله وفكرت كثيرا فى هذا الأمر وقلت يارب ولكن ماذا تقول للوالدين وكانت أمى رحمة الله عليها على قيد الحياة وإذا قلت لهم سيرفضون الأمر وكان هذا الأمر فى نيتى إلى أن جاءت الفرصة وكنا عند أحد الأقارب وسألني سؤال ليسا عيبا ولا حراما ولكن الجواب على هذا السؤال يحدث مشاكل كبيرة وطبعا بدون تردد جاوبت بكل صراحة دون النظر للعواقب فغضبوا منى والداى ثم ذهبنا إلى المنزل وبدأوا بالشجار معى وأقول لهم أسف وأقبل يهديهم وقدميهم فطردونى من البيت وقلت لهم لا أقصد أقول الصراحة فوجدتهم مصرين على طردى من المنزل مع العلم بأنى أعرف مكانتى عندهم وحبهم لى فكانت بمثابة إشارة من الله لكى أذهب وأعطيتهم مفاتيح السيارة ووضعت النقود على الترابيزة وطلعت من البيت أبيض يا ورد تصدقوا والله كنت فرحان ومش زعلان وقلت سآخذ الثلاثة أيام فى سبيل الله وسأكمل فى وقت آخر لأن البطارية قاربت على النفاذ إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  128. لا أطلب رضا الله بسخط الوالدين ولكن هذا الأمر ليس بترتيب منى ولكن إذا أراد الله بك أمرا هيأ لك الأسباب بدليل أن بعد الخروج من المنزل ظلت والدتى تنادى على من الشرفة وتقول لى تعالى تعالى ولكنى لم أهتم وتوكلت على الله لأن فيه شىء أمامى لابد من تحقيقه هذا الأمر كان فى الشتاء والجو بارد ولكن فى النهاية حتى لايفتن أحد بهذا الأمر ويقولون هذا الرجل مجنون لأن هذه الرحلة فيها قصص مثيرة وهذه خلاف موضوع مقابلة الرئيس وهذا موضوع آخر ولكن فى النهاية رجعت على البيت أقول لكم من أحب الله أحبه الله أصل فى ناس كنت أراهم تبع التبليغ والدعوة ويذهبون ثلاثة أيام فى سبيل الله ويأخذون زادهم وزوادهم والبطاطين ويذهبوا على أى بلد ويقيمون فى المسجد الموجود فى هذه البلد وقاعدين واكلين شاربين نايمين فى المسجد ويقولك تبع التبليغ والدعوة طيب ماذا بلغت ولمن دعوت طيب الناس الذين يذهبون المسجد ناس عارفة ربنا ولا تحتاج دعوة بدليل أنهم يذهبون للصلاة فى المسجد لا تعبد الله على هواك فالموضوع كبير يا إخواننا إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  129. ( قد كان لكم فى فئتين إلتقتا فئة تقاتل فى سبيل الله وأخرى كافرة يرونهم مثليهم رأى العين والله يؤيد بنصره من يشاء إن فى ذلك لعبرة لأولى الأبصار) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  130. (إنا لننصر رسلنا والذين أمنوا فى الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  131. يا آل البيت إصبروا وصابروا ورابطوا فهل تعرفون ماذا سيقول جبرائيل فى الصيحة سيقول ألا إن الخير فى آل محمد إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  132. ( أفمن كان على بينة من ربه كمن زين له سوء عمله واتبعوا أهواءهم) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  133. فلا تحزن عليهم ولا تكن فى ضيق مما يمكرون) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  134. (حتى إذا جاءوا قال أكذبتم بآياتى ولم تحيطوا بها علما أماذا كنتم تعملون) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
    الردود
    1. ماذا سترد على الله يا أبو سفيان إنت وشياطين الإنس يوم القيامة وماذا ستقول له ) إنما إلهكم اله واحد

      حذف
  135. ووقع القول عليهم بما ظلموا فهم لاينطقون )إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  136. فكبكبوا فيها والغاوون وجنود إبليس أجمعون إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  137. فاصبر كما صبر أولو العزم من الرسل ولا تستعجل لهم كأنهم يوم يرون ما يوعدون لم يلبثوا إلا ساعة من نهار بلاغ فهل يهلك إلا القوم الفاسقون ) إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  138. ( ولا يزيد الظالمين إلا خسارا ) إنما إلهكم اله واحد

    ردحذف
  139. ياغامدى يا دجال وشياطين الإنس والجن ولولا أجل مسمى لجاءكم العذاب إنت عارف يا غامدى هكلمك بالبلدي علشان إنت حمار وغبى وشوف إنت بتفكرنى بالغبى مرة واحد غبى مر على سرادق عزاء فسأل ما هذا فقال له رجل هذا السرادق لأربعين واحد ميت فقال ياه أربعين واحد ماتوا فقال له لا ده واحد مات من أربعين يوم قال ياه ولسة بتدفنوه النهاردة قال له لا إحنا دفناه من أربعين يوم قال ياه ولسة قاعدين لحد النهاردة وخلصت والموضوع خلص خلاص والناس عرفت إن الدجال وإبليس سبب ضياع المسلمين وإنت بتحارب دين الله إنت واللى معاك فالموضوع منتهى وميت من عامين أما عن نفسى فلا أتحرك إلا بأمر الله لأن خلاصة الموضوع قال لى هتخرج تقفل وتختم وتغلق وتطربق وتغفلق والعلم عنده ماذا سيحدث بالضبط إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  140. وعاوز أقول لك على حاجة اليومين دول باسمع هذه الآية كثيرا يا موسى إن الملأ يأتمرون بك ليقتلوك ) ففهمت الموضوع شوف فيه لغة حوار بينى وبين الله لا أحد يستطيع أن يصل إليها شوف يا إسمك إيه اليوم فإنا فى حماية من لا يغفل ولا ينام شوف سأقص عليك قصة صغيرة لتعرف أنى فى حماية الله منذ الصغر فى نهاية التسعينيات كنت أعمل فى مدينة دهب السياحية وكنت أعمل فى شركة للتوريدات الغذائية وطبعا كانت متعاقدة مع بعض الفنادق فى شرم الشيخ وكان عمرى صغير وكنت أقود سيارة نصف نقل وأعمل سائق ومندوب مبيعات فى نفس الوقت وأذهب يوميا بالسيارة من دهب إلى شرم الشيخ وهى مسافة ١٠٠ كيلومتر وهذا الطريق وقتها كان وأعر المنحدرات والملفات ومطالع ومنازل المهم وقبل نهاية الطريق بحوالي ٢٠ كيلو متر يوجد وصلة سليمة تسارعت بالسيارة لأصل فى ميعاد التسليم وكانت سرعة السيارة١٣٠/١٤٠ وهذا الطريق وقتها كان بسيط السيارات عليه فين وفين على ماتعدى سيارة المهم كان فيه سيارة أمامى تابعة اليونيسيف الأمم المتحدة وهم موجودين فى جنوب سيناء للتأمين وطبعا وجودهم فى سيناء يخضع لمعاهدة السلام وتكون سيناء منزوعة السلاح وقصة المهم فهذه السيارة كانت تسير أمامى وتخطيتها وبعد تخطيها بمسافة ٥٠٠ متر أو كيلو متر فوجئت بإنفجار عجلة الكاوتش الخلفية وطبعا كنت وقتها جديد فى القيادة وانحرفت منى السيارة وإنقلبت كم مرة مش فاكر لدرجة بعدها كل الذى كان يرى السيارة يقول ليس فيها أحياء المهم فالسيارة التى كانت أمامى بعد تخطيها أصبحت خلفى وشاهدوا الحادث كله فوقفوا على الفور وقاموا بالإسعافات الأولية وقاموا بخياطة الجروح ثم أخذونى معهم فى السيارة على الفور على مستشفى شرم الشيخ الدولى ودخلت العناية المركزة وأظل ٢٠يوم فى غيبوبةوبعد ذلك سفيانى الله والحمد لله المهم عاوز أقولك من الذى أوجد هؤلاء فى هذه اللحظة وقاموا بإسعافى ونقلى المستشفى ومن الذى شفانى ومن الذى نجانى إنه الله الواحد الأحد إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  141. شوف يا سفيانى كتبت فى التعليق بعد كدة شفانى الله خرجت الكلمة من لوحة المفاتيح سفيانى بدون قصد منى فسبحان الله كأن إن إنت قدرة يا سفيانى سبحان الله إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  142. إنت قدرى وعدوى وعدو ال البيت وبعدين ياغامدى إنى فى حماية الخالق جل جلاله وأرسلت لكم رؤية فى بداية الظهور تفيد هذا الكلام وتفيد بحماية الله لى وتذكرها يا عدو الله إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  143. شوف فيه أسم من أسماء الله الحسنى أسمه المنتقم ذاكر هذا الاسم جيدا إنت وشياطين الإنس والجن إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  144. ( إنا من المجرمين منتقمون) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  145. يا أبو سفيان يا دجال إنت وابنك فى جهنم خالدين فيها أبدا ولما ينزل العذاب على المعجنة بسببك إنت وابنك وشياطين الإنس والجن اللى معاك بلغنا ماذا ستفعل إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  146. وإنتقام الله منك يا أبو سفيان إنت وابنك شديد وعذاب عظيم إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  147. عارف ليه لأنك إتخذتم الشياطين أولياء من دون الله ويحسبون أنهم مهتدون وبالنسبة لى قال لى لا تخرج وقتيل فى رضا ربنا يعنى أعصى الله أدخل جهنم علشان إيه ولا تسوى الدنيا بمن عليها وممكن بيدخل إبليسك يفتننى وأضحك عليه أقول له جميل الموضوع ده والملك والحاشية والماشية وإنت طبعا بتعتبرنى مفتون ولكن ما بينا وبين الله لا يعلمه إلا الله إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  148. وطبعا معاك إبليس وملوك الباذنجان والأقاليم السبعة شحيمر وتحيمر ومخيمر والباقى ٠٠٠٠ بلغهم جهنم خالدين فيها أبدا أضللتم الدجال وابنه بالمعلومات وهما صدقوكم لأنهم حمير وشياطين مثلكم وسأنهيكم من على وجه الأرض إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  149. هو إبليس و الشياطين دى اللى عملتلك قيمة وفاكر نفسك عالم وإنت أجهل خلق الله وأسر الناس وعدو الله وعاوز أقولك بفضل الله صاعد صاعد لأنى صعدتها من ١٣سنة وبعدين قال لى إجلس شوية لما أحتاجك وأنتم صعدتم إلى الدور الثانى ووقفتم والعبد لله صاعد الدور السابع رأسا علطول فالمقام محفوظ من الأزل مش مثلكم كحيانين وقاعدين تعرجوا على السلم ومعاكم شياطين وفاكرين إن إنتم وصلتم إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  150. ومن ٨ سنوات قال لى لا إنت مش مقامك الجن والشياطين والكلام الفاضى ده إنت مقامك جبرائيل واسرافيل وميكائيل فسبحان الله الناس مقامات إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  151. إنت عارف يا شيطان العبدالله عشت فترة من الزمان فى شرم الشيخ ودهب فرأيت جميع جنسيات العالم وكيف يتعاملون مع المسلمين عارف الأوربيين بغض النظر عن إنحرافهم وشركهم ولكن أتكلم فى التعامل يتعاملون بمنتهى الطيبة والصدق والأمانة وبشاشة الوجهمش زيك ياغامدى خبيث ومشرك إنت والشياطين اللى معاك وتدعون الإيمان وداخلكم الشرك والفجور وكأن الله كان يمررنى بمرحلة فى حياتى ليرينى كل جنسيات العالم إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  152. يا ابوسفيان إنت وابنك وشياطين الإنس تذكروا هذه الآية جيدا ( فأخذناهم بالعذاب فما استكانو لربهم وما يتضرعون) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  153. إسحب شياطين من البيت ياغامدى إنت والابالسة فى المهلكة تصدق بالله ده الأجانب أفضل منكم وممكن عندهم دين عنكم وسيكون من السهل إن شاء الله دخولهم فى الإسلام وسلمى عل علامة فارغة وأبو عبد الله ومناسك والواد بتاع تأويل الأحاديث وكلكم فى جهنم وستلقون أشد العذاب إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  154. وإن شاء الله بعد الخروج ان شاء الله هطربق عاليها واطيها وهتكون حرب عالمية بين الخير والشر ويا أنتم على وجه الأرض إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  155. وأقسم بالله وأقسم بالله أقسم بالله ما فيه خلافة فيه علامات ساعة كبرى وهتكون النهاية والعذاب نازل على المهلكة نازل إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  156. وقال رسول الله عمران بيت المقدس خراب يثرب كذبوا رسول الله وصدقوا نفسكم فرسول الله الذى لاينطق عن الهوى قال هذا الكلام صدقت سيدى رسول الله صل الله عليه وسلم إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  157. فالمشكلة لما تجد بهائم مش فاهمة الدين وبتاخد دينها من الأحلام والمنامات والشياطين ههههههههههههه إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  158. (فاليوم الذين أمنوا من الكفار يضحكون)ههههههههههههههههه
    إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  159. ما كفياك تخبيص وتوهان وجنون
    وخبل على هبل
    وظلمات بعضها فوق بعض
    ارحل

    ردحذف
    الردود
    1. ومن أظلم ممن ذكر بآيات ربه ثم أعرض عنها إنا من المجرمين منتقمون) إنما إلهكم إله واحد

      حذف
    2. آيات الجن والشياطين واستمتعتم بعضكم ببعضا أى أطعتموعهم وأطاعوكم وفرحتلك بهم وآية أخرى سيقول فيها الملائكة للخالق سبحانك أنت ولينا من دونهم بل كانوا يعبدون الجن وباقى الآيات ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الفاسقون والظالمون والكارفرون ( إنا أرسلنا إليكم رسولا شاهدا عليكم كما أرسلنا إلى فرعون رسولا) إنما إلهكم إله واحد

      حذف
    3. ( وسيق الذين كفروا إلى جهنم زمرا حتى إذا جاءوها فتحت أبوابها وقال لهم خزنتها ألم يأتكم رسل منكم يتلون عليكم آيات ربكم وينذرونكم لقاء يومكم هذا قالوا بلى ولكن حقت كلمة العذاب على الكافرين ) إنما الهكم اله واحد

      حذف
  160. ق والقراءات المجيد/ بل عجبوا أن جاءهم منذر منهم فقال الكافرون هذا شىء عجيب/ أذا متنا وكنا ترابا ذلك رجع بعيد ) إنما إلهكم اله واحد

    ردحذف
  161. شوف يا أبو سفيان العبدلله له تركيبته الخاصة الذى برمجه الله عليها فلا إنت ولا أى مخلوق على وجه الأرض لن يستطيع فهم هذه الشخصية فقال تعالى ( واصطنعتك لنفسى) ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) إنما إلهكم اله واحد

    ردحذف
  162. فلو كان شخصية سهلة وإمارة مذاكره فى الكتب السماوية الثلاثة وأحاديث رسول الله وروايات الإمام على وال البيت وفيه رجل قديما أسمه ابن عربى قال لك ظل ينظر فى هذا المقام عشرين سنة ويتعجب وقال فيه إيه لم تلبسه الفتن ولم يلبسها وعاوز تقرأ روايات ال البيت قالوا يسخر الله له الملائكة فيأمر الملائكة بالجلوس مع أصحابه ويتحاكمون فيما بينهم وفى أمور تانية فالموضوع كبير ولا يحتاج تفكير إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
    الردود
    1. ونبى الله يعقوب حذر أولاده من العبد لله قال لهم ده نهاية بنى إسرائيل على إيديه فخذوا حذركم منه وخذ إنت الحكمة حتى من نبى الله يعقوب مش من إبليس إنما إلهكم إله واحد

      حذف
  163. وإياك أن تعتقد إنك بتعطيلى وغلق أبواب الرزق فى وجهى ده خسارة لى بالعكس ده مصلحة لى فى علو الشأن وخسارة ليكم أنتم والعذاب نازل وكدة هتكون الأمور تسير فى نصابها الصحيح كما قدر لها الخالق من قبل خلق السماوات والأرض ففى كل الأحوال خير وبالنسبة لأحوالى فى الدنيا ضايع ضايع فأصبحت والفقر صديقان مش مشكلة وأنتظر ليلة القدر وإن لم يكن فى رمضان القادم ستكون فى التى تليها ولا يكون عندك فكرة إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
    الردود
    1. هذا الأمر ليس لك يا وأهم وموهوم ومتوهم
      ومرييييييييييض
      اويييييييي اوي

      حذف
    2. ( قل كفى بالله شهيدا بينى وبينكم إنه كان بعباده خبيرا بصيرا) إنما إلهكم إله واحد

      حذف
  164. ألم أعهد إليكم يا بنى ادم ألا تعبدوا الشيطان أنه لكم عدو مبين/ وأن أعبدونى هذا صراط مستقيم /ولقد أضل منكم جبلا كثيرا أفلم تكونوا تعقلون / هذه جهنم التى كنتم توعدون / أصلوها اليوم بما كنتم تكفرون) إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  165. ( واعلموا أن الله يعلم ما فى أنفسكم فاحذروه) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  166. إن لم يشفيك الشافي
    فاللهم عاجله بما هو اهله
    لا إله إلا هو الرحمن الرحيم

    ردحذف
    الردود
    1. قال رسول سيأتي على أمتى زمان يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين ويتكلم الرويبضة ) صدق رسول الله إنما إلهكم إله واحد

      حذف
  167. لا أراد على الرويبضة إمشى يا رويبضة وكفى بالله شهيدا بينى وبينكم إنمالهكم إله واحد

    ردحذف
  168. (ويل يومئذ للمكذبين/ كلوا وتمتعوا قليلا إنكم مجرمون)
    إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  169. يا أبو سفيان الدين ليس لا يؤخذ من الأحلام والمنامات والشياطين يعنى مش كل واحد هيمشى الدين على كيفه فيه قراءان وفيه سنة وقال رسول الله تركت فيكم ما إن تمسكهم لن تضلوا بعدى أبدا كتاب الله وسنتى وفى رواية أخرى وعترتى أى أهل بيتى صدق رسول الله ولكن إنت وشياطين الإنس والجن اللى معاك علشان كل الآيات التى تلوتها عليكم وأنتم بها تكذبون وتكفرون ( وللذين كفروا بربهم عذاب جهنم وبئس المصير / كلما ألقى فوج سألتهم خزنتها ألم يأتكم نذير / قالوا بلى قد جاءنا نذير فكذبنا وقلنا ما نزل الله من شىء إن أنتم إلا فى ضلال كبير / وقالوا لو كنا نسمع أو نعقل ما كنا فى أصحاب السعير/ فاعترفوا بذنبهم فسحقا لأصحاب السعير) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  170. تكاد تميز من الغيظ كلما ألقى فيها فوج سألتهم خزنتها ألم يأتكم نذير) إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  171. وكل من يتبع أى طريقة من الطرق الصوفية فهو مشرك ويتخذ له طريقة فى العبادة ويريد اتباعها وتذكروا حديث رسول الله عندما وجد أثنين يتخذون طريقة فى العبادة ونهاهم عنها عندما كان شخص يصوم ولا يفطر ووجد الآخر يعتزل النساء ولا يتزوج فقال أما أنا فاصوم وأفطر وأتزوج النساء ومن رغب عن سنتي فليس منى صدق رسول الله إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  172. لا وجاهز للحرب وأى حمار شايف نفسه أسد يجهز لى نفسه بعد الخسف ما هو ما هو كل واحد عاوز يمشى الدين على كيفه ولكن فيه نقطة يعنى اللى يتزوج ويطلق زى مشايخ الفتة المعروفين وممكن يصل إلى ١٠ و١٢ زوجة فهذه ليست سنة رسول الله كل ماشى على كيفه إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  173. واللى يقولك عارفين مثل الغامدى وأمثاله فهم عارفين بإبليس لأنهم غير مذكورين فى أى شىء وممكن مذكورين فى المراحيض إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  174. إنتم جعلتونى بالأمس عارى الصدر إهدى ياغامدى أبو سفيان ده أنتم هتشوفوا أيام من العذاب لم تراها فى حياتكم وبعد مماتكم فى جهنم خالدين فيها أبدا والعذاب نازل نازل وخراب يثرب وسلملى على ملك الزهايمر سرحان بن عبد العزيز إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  175. قلنا مافيش خلافة فيه نازل نازل ولولا أجل مسمى لجاءكم العذاب وعلامات ساعة كبرى ولا يكون عندك فكرة يا أبو سفيان وقال رسول الله ( ويل للعرب من شر قد اقترب فقالت السيدة زينب بنت جحش يا رسول الله أنهلك وفينا الصالحون قال نعم إذا كثر الخبث) صدق رسول الله ولا يكون عندك أى فكرة إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  176. ولا يكون عندك أى فكرة أنتظر ليلة القدر فيها يفرق كل أمر حكيم ويا منصور اللى يقع من عندكم لاتسمى عليه الغربال شغال ليميز الله الخبيث من الطيب ولا يكون عندكم أى فكرة إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  177. لا يا أبو سفيان ستجد شخصية ١٠٠ شخصية فى بعض شخصية المتناقضات والمضادات وصواريخ عابرة للقارات هى دى الشخصية اللى ركبها وبرمجها الله ممكن طيب جدا وفى لحظة تنقلب الشخصية إلى الشرير فسبحان من خلقها وركبها إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
  178. قال رسول الله يملأ الأرض قسطا وعدلا فإذا كان طيب فقط فكيف يقيم العدل وإذا كان شرير فقط فكيف يقيم العدل فلابد من الشخصيتين إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف