الجمعة، 2 نوفمبر 2018

& " السيدة صفاء " هي زوجة الإمام المهدي

ـــــــــ الرؤيا ــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا
يقول الرائي
سمعت في نومي من يقول :
" السيدة صفاء "
وذكر اسم أبيها ولكني لا أتذكره
هي زوجة الإمام المهدي
وظهر وجه امرأة سريعا ثم ظهر وجه
الإمام المهدي مستبشرا وجهه منير
وله لحية ليست بالقصيرة ولا الطويلة . انتهى .
الرؤية بتاريخ 30/10/2018


ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .


من الرؤى والمتواترة على زواج المهدي ، فان لم تكن لما ذكرت في الرؤيا
بالسيدة عوض انسة .. فهاهي رؤيا اخرى تزكيها و تنعتها باجمل
الرموز واعظمها كان اسم مريم البتول الذي قال لها الله من فوق
سبعة سموات "
وَإِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاكِ وَطَهَّرَكِ وَاصْطَفَاكِ عَلَىٰ نِسَاءِ الْعَالَمِينَ "
ومع ذلك تنعتها بــــ"صفاء" اي المراة النقية من الاكدار :
كدُر الماءُ ونحوُه: عكِر وفقَد صفاءَه ، فزوجة المهدي هي على الفطرة و كريمة
ولا تحمل كره لاحد ...
والله اشعر في تكرار خبر زواجه على العامة والملايين سيصلها
انه اشهار للزواج .. سبحان الله زوجهماا وعقد قرانها عند عرشه
وهاهو يقوم سبحانه وبنفسه الاشهار لانه ركن اساسي للزواج
بعد العقد ، فبقي العرس اي التجمع لايقامة احتفال ، الانلافهمت
معنى تواترت الرؤى انهما بعيدين عن بع اي لم يبني بها .
انا لم اتي بشئ 70 رؤيا تواترت في امر المهدي تجدونها
على منتدانا هنا:
اكثر من 70 رؤيا متواترة توقن ان المهدي ليس متزوج

http://almobshrat.forumarabia.com/f56-montada

والله هو العليــــــــــــــــــــــــــــم
الحكيـــــــــــــــــــــــــــــــــم

هناك 45 تعليقًا:

  1. ياحامل السر
    والسر بالنهايةعلمه عند رب العالمين
    وقد تري ان امرا قد تم وتحقق في الرؤيا
    وعلم وقوعه في الواقع عند علام الغيوب
    كرؤبايوسف عليه وعلى نبينامحمد وسائرالنبيين
    ازكي الصلاة واتم التسليم
    تحققت بعد عقود وليس سنين
    ولا نجزم الا بمقرينة او بوح من يعنيه الامر
    وعلي كل
    قدبدا الامر وعلى وشك البيعة ان شاءالكريم المنان اللطيف لمايشاء وهوالعليم الحكيم
    انتظروا
    اقتتال الثلاثة حمير او قل مابقي ممن يتهارجون عليها كالحمير ويتكالبون بها كالكلاب
    والله غالب على امره ولكن
    اكثر الناس لا
    يعلمون
    وااسلام

    ردحذف
    الردود
    1. الى الامام سر22 نوفمبر 2018 في 10:52 ص

      يامعبر اتق الله ولا تستعمل الفاظا لا تليق
      بذي العزة والجلال
      تقول الأقدار والسماء قامت وغيرت
      وفعلت وأجلت...الخ
      والادهى تقول الله يقوم بفعل كذا وكذا
      وكتب عنده العقد وحتى كلمةقران لا تجوز..
      فالحي القيوم قيم السموات والارض ومن فيهن لايعقد عنده ولايقوم لاحد بفعل كذا وكذا
      اتق الله الذي يمهل ولايهمل
      وصحح اعتقادك ان كنت تعي ما تقول
      والامرلذي الحول والطول سبحانه وبحمده عدد خلقه ورضاءنفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

      حذف
  2. رسالة للشباب الجزائري .. فقط للشباب الجزائري ما عدا منطقة القبايل و ما عدا الشاوية الذين منهم يحترمون الجيش و الحكم العسكري .. أنا الإمام المهدي .. رسالتي هذه للشباب بين 18 و 45 سنة .. في كلام وجيز هدفي منه تبيين طريق الحق .. الطريق الوحيد لتحرير الجزائر من الإستعباد هي ثورة شيعية و تكوين حزب الله جزائري .. قادته يكونون في أوربا و في ألمانيا تحديدا .. ليس في فرنسا لأنهم حلاليف اليهود و لا في إنجلترا لأنهم يهود .. و من يعارض هذا الرأي أقول له '' روح نيك أمك ! '' .. يجب تتم الأمور هكذا طلب إعتماد حزب الله جزائري شيعي في الجزائر يكون قادته دوما في ألمانيا و تمثلهم عدد من نوابهم في الجزائر القادة يجب لا يكونو في الجزائر لأنها حاليا محتلة من طرف فرنسا و أمريكا .. في أي لحظة تحس فرنسا و أمريكا أن '' مستعمرة الجزائر '' تريد تتحرر هم قادرون على الإنقلاب و قتل الناس .. يجب تتم الأمور هكذا طلب إعتماد حزب الله جزائري شيعي في الجزائر و تتركون لحكم الجزائري اليهودي 6 أشهر .. إن أعطاكم الإعتماد مارسو السياسة سنة أو سنتين إن لم تتحصلو فيها عى ثلث البرلمان يجب حمل السلاح ضد حكم يهود تلمسان .. إن لم يعطوكم السلاح يجب حمل السلاح ضد حكم يهود تلمسان .. و من لم يافقني و لو في التفاصيل أقول له .. '' روح نيك أمك ! '' .. هذا و الله ولي التوفيق .. عوض يحكمكم نقش '' شاذ يُنكح '' كونو رجال و حررو أنفسكم .. و من يحب بوتفليقة أو حكم الجزائر العسكري اليهودي أقول له .. '' نيك أمك ! '' .. نيك السوة تاع مك يا ولد القحبة ! ..

    ردحذف
  3. رسالة للشباب الجزائري .. فقط للشباب الجزائري ما عدا منطقة القبايل و ما عدا الشاوية الذين منهم يحترمون الجيش و الحكم العسكري .. أنا الإمام المهدي .. رسالتي هذه للشباب بين 18 و 45 سنة .. في كلام وجيز هدفي منه تبيين طريق الحق .. الطريق الوحيد لتحرير الجزائر من الإستعباد هي ثورة شيعية و تكوين حزب الله جزائري .. قادته يكونون في أوربا و في ألمانيا تحديدا .. ليس في فرنسا لأنهم حلاليف اليهود و لا في إنجلترا لأنهم يهود .. و من يعارض هذا الرأي أقول له '' روح نيك أمك ! '' .. يجب تتم الأمور هكذا طلب إعتماد حزب الله جزائري شيعي في الجزائر يكون قادته دوما في ألمانيا و تمثلهم عدد من نوابهم في الجزائر القادة يجب لا يكونو في الجزائر لأنها حاليا محتلة من طرف فرنسا و أمريكا .. في أي لحظة تحس فرنسا و أمريكا أن '' مستعمرة الجزائر '' تريد تتحرر هم قادرون على الإنقلاب و قتل الناس .. يجب تتم الأمور هكذا طلب إعتماد حزب الله جزائري شيعي في الجزائر و تتركون لحكم الجزائري اليهودي 6 أشهر .. إن أعطاكم الإعتماد مارسو السياسة سنة أو سنتين إن لم تتحصلو فيها على ثلث البرلمان يجب حمل السلاح ضد حكم يهود تلمسان .. إن لم يعطوكم الإعتماد يجب حمل السلاح ضد حكم يهود تلمسان .. و من لم يوافقني و لو في التفاصيل أقول له .. '' روح نيك أمك ! '' .. هذا و الله ولي التوفيق .. عوض يحكمكم نقش '' شاذ يُنكح '' كونو رجال و حررو أنفسكم .. و من يحب بوتفليقة أو حكم الجزائر العسكري اليهودي أقول له .. '' نيك أمك ! '' .. نيك السوة تاع مك يا ولد القحبة ! .. أيها الجزائري .. يا حيوان يا من صادرو لنك حريتك .. و أموالك .. و زادك ولد القحبة بوتفليقة جعل من أمك و أختك قهاب و أنت ديوث فرح بما أعطاك من سكنات و أموال ... أيها الجزائري .. يا ديوث يا من عجزت عن التفكير لإسترجاع حريتك و كرامتك .. و أموالك .. ها هي الطريق للتحرر .. يا عبيد الجزائر بما أنكم عاجزون عن التفكير ها هي الطريق أرسمها لكم لتخرجو من الدياثة .. و تصبحو '' آدميين '' .. كي لا تقولو أمام الله أنكم جهلتم الحلول .. يا ولاد لقحاب !

    ردحذف
  4. يا ولاد قحاب الجزائر .. حزب الفيس نكح الجزائر بجهله .. قادته جهلة فأدخلو البلاد في الحائط .. ثم إسترجعهم الشاذ بوتفليقة عطاي الدبر .. بوتفليقة عطاي الزك .. فجعل منهم نواب في البرلمان دون إعلان أنهم من حزب الفيس .. هذه دعارة سياسية لمن يدعون الإسلام ! .. و ها هي قناة المغاربية تلعب دورين معا .. نواب للفيس داخل البرلمان .. و هم يدعون المعارضة ! .. هناك من الفيس من هم لديهم أموال حاليا ! .. وهم من حملو السلاح من الجهلة ! .. و من فجرو حركة الفيس قبل العنف من المثقفين ! .. مئات أو آلاف ال زالو في السجن ! .. هكذا حكم الجزائر يرفع المجرمين الجهلة و يقطع رؤوس المتعلمين ! .. حكم الجزائر اليهودي .. يجمع كل عوامل النجاح .. الرئيس الدكتاتور المجرم السابق هواري بومدين .. كان على ما يبدو '' شيعي ! '' .. هناك صور لبومدين وسط مراجع شيعية و هو في سن مبكر جدا ! .. ربما قبل الإستقلال ! .. في قناة المغاربية هناك متصل مجهول الهوية ككثير ممن يتدخلون .. قال أن هناك من رأ بوتفليقة في التسعينيات في حسينيات في سوريا .. بمعنى ! .. يا جزائريين .. من يحكمونكم جمعو أسباب النجاح عليكم .. و منها التشيع ! .. لأن التشيع هو الإسلام الصحيح هو نظرة صحيحة للإسلام خصوصا الجانب السياسي منه ! .. و تركو للشعب '' ينتشر فيه '' الفكر السني .. الشمولي ! .. فلما يمتلئ الشعب بالفكر السني سيمتلئ أيضا بالشمولية .. فلا يعرف يفرق ما بين سياسة و دين .. يمتلئ لشمولية فيتقبل قادة أهزاب شموليين و جهلة مثله إما يدخلونه في الحائط أو يقومون بالدعارة السياسية .. تشيعو تتحررو .. و ها هي اليمن و لبنان لما رفع الشيعة رايتها .. إستطاعو يجابهو تسلل المخابرات الأمريكية لحكوماتهم سواء كانت حكومات دكتاتورية أو ديمقراطيت فتية .. كلاهما ذو خلفية سنية .. حكما و نخبة و شعبا .. الحكم يتغذى من النخبة و العكس صحيح .. النخبة توجه الشعب .. و مرات الشعب يصحح مسار النخبة أو الحكم .. تبادل .. و لما كان الفكر السني مفلسا لأنه شمولي .. كان مفلسا حكما و نخبة و شعبا .. إذ أن الفكر كالطريق إما يتوجه للفلاح أو للحائط .. الفكر يجب يتجدد .. و الفكر السني منذ قرن أو قرنين لم يجدد في الأصول و ربما حتى في الفروع .. خرا يلد خرا أو دعارة سياسية .. و لما يتشكل مفكر يفهم ضرورة حلم السلاح يفتكون به .. مفكر ! كسيد قطب .. عباسي مدني و علي بلحاه ليسا مفكران .. لذالك لم يتم قتلهم .. لو كانو يفكرون لقتلو لكن ما دامو موجودين فالدكتاتوريات تحتاج لغبائهم و تخلفهم و إفلاسهم و شموليتهم .. الفكر الخاطئ الذي يدخل للحائط .. في السياسة إما تتقدم .. أو تنسحب .. أو تهزم .. أو تنكح .. في تونس حزب الغنوشي إنسحب لفهمه أن فرنسا أقوى بكثير في تونس .. فالمواجهة معها لن تلد سو القحاب و الدعارة السياسية .. إنسحاب .. في الجزائر هزيمة و إغتصاب بسبب درجة حمق النخبة .. حسب الفيس في بلد فقد ثقافته و تاريخه السياسي فقير أو منعدم .. فحينها جهل النخبة لا يمكن للشعب تداركها .. لا يوجد فهم و وعيد لدى الشعب .. أعمى يقود أعمى .. يا ولاد قحاب الجزائر كونو حزب الله الجزائري كي لا تصبح نساء الجزائر 100 % قحاب .. هكذا .. الجزائر متخلفة في كل المجالات .. هكذا يريدها اليهودي و هكذا حالها بسبب شعبها الهمجي .. هكذا .. الجزائر متخلفة في كل المجالات فلا تزيدو للتخلف ملء البلاد بالعاهرات و الشواذ .. لا تزيدو للتخلف الدعارة .. إكتفو بالتخلف ..

    ردحذف
  5. أيه الجزائريون .. ما دمتم ستاندون و تنشرون الفكر السني .. و تتفاخرون به .. جربو ! .. جربو فققط كونو حزب الله الجزائري و ستزون كيف سيهتز قصر الإيليزي في فرنسا ! ؛. ما دمتم تقدسون الدكتاتور أبا بكر فلن تحصدو سو دكتاتورية ستنكحكم ! .. ما يجب هو قطيعة .. مع الفكر السني و مع ثورة 1954 .. يجب لعن ثورة 1954 و مجاهدي الجزائر و شهداء .. الجزائر .. يا جزائري .. أن ترفض لعن شهداء و مجاهدي الجزائر .. و لآآآآكن ! .. هذا المجاهد الذي لا زال يحكم في الجزائر .. في حزب الأفلان و بوتفليقة النقش ! .. مذا ترك لك ؟ .. من أموال الجزائر .. هو لم يترك لك شيء ! .. فلم تحترمه ؟؟؟ .. يا من ترفض سب شهداء الجزائر و مجاهدي 1954 إسمع كي تفهم ! .. هنا لديك في التاريخ منذ آدم ! .. كلما فسد جيل كان لا بد للجيل الجديد لعن الجيل السابق كي تكون هناك قطيعة مع أفعال الجيل السابق التي أوصلت الناس للحضيض ! .. أين هي الجزائر حاليا ؟ أليست في الحضيض ؟؟ .. لنذهب لجيل النبي ! .. كان النبي في ال 40 .. من حاربه ؟؟ .. أبو جهل .. أبو لهب ! .. كان سنهم في ال 60 ! .. من هو أبو لهب ؟ .. عم الرسول .. مذا قال القرآن ؟؟ .. تبت يدا أبي لهب !!! ... الرسول يدعو لعمه بالهلاك ! .. أهو ظلم ؟؟ .. لا ! و لكنها سنة التاريخ و الحياة .. بما أن أبا جهل ذهب لأقصى نقطة من المجابهة للنبي و الإسلام كان يجب يكون رد الفعل بنفس الدرجة ! .. كي ينتصر الحق ! .. كلما فسد جيل كان لا بد للجيل الجديد لعن الجيل السابق كي تكون هناك قطيعة .. ما دام ليس هناك لعن للجيل السابق الذي أوصل البلاد للحضيض ليس هناك قطيعة إذن ليس هناك تغيير .. ستقولو لي هم من حررو البلاد ! .. و من هو أبو لهب ؟؟ أليس عم الرسول ؟ .. أليس العم بمقام الأب ؟؟ .. يا جزائري يا ولد القحبة ! .. مما دمت تحترم '' المجاهدين '' الذين نهبو البلاد و أكثرو الفساد و قتلو العباد .. فإبق تحت حكم الباطل ! .. ما دمت لا تفهم و لا تطعرف و لا تحترم طرق التغيير فستبق ذليلا يدوس عليك الطغاة ! .. من كان فرعون بالنسبة لموسى ؟؟ .. قال ألم نربك فينا وليدا ؟؟ .. كان هو من رباه ! .. هل قال موسى لله لما أرسله لفرعون إن فرعون بمقام أبي و هو من رباني ؟ .. بل قال و إني لأظنك يا فرعون متبورا ! .. يا جزائريين يا ولاد لقحاب ما دمتم تحترمون '' مجاهدي الجزائري '' فستبقون رهائن ذلكم و جهلكم .. لعن الله مجاجدهي الجزائر لعن الله شهداء الجزائر لعن الله ثورة الجزائر .. المجد للإسلام لا لشهداء الجزائر الذين أصبحو صنما .. و أصبحو تجارة و رأس مال تتاجر به فرنسا .. فتبيعنا و تشترينا .. يقول الجزائريون '' المجد لشهدائنا الأبرار ! .. لا ! المجد لله و لرسوله .. تحت لواء الإمام علي و لعن الله ثورة تمجد الأموات و تستعبد الأحياء .. لعن الله ثورة بلد فيه الميت حي و الحي ميت .. لعن الله شهداء الجزائر لعن الله ثورة الجزائر .. لعن الله شهداء الجزائر لعن الله ثورة الجزائر .. لعن الله شهداء الجزائر لعن الله ثورة الجزائر .. و من لم يعجبه كلامي أقول له نيك أمك ! .. مسبقا .. لو كنتم آدميين يا جزائريين لقد ستم الأحياء لا الأموات ! ... فلعن الله ثورة شعب ميت ! .. من كان فيه خير فليشر مقالي هذا .. يا مجاهد الجزائر .. حتى أنت من جاهدت حقا لعن الله ثورتك لأني لم أجد منها إلا ذلا و قهرا .. لعن الله ثورتك و لعنك الله و لعن رفيقك في السلاح الشهيد .. و أنا مستعد للقاء الله بهذا القول و هذا الدعاء ..

    ردحذف
  6. أيه الجزائريون .. ما دمتم ستاندون و تنشرون الفكر السني .. و تتفاخرون به .. جربو ! .. جربو فققط كونو حزب الله الجزائري و ستزون كيف سيهتز قصر الإيليزي في فرنسا ! ؛. ما دمتم تقدسون الدكتاتور أبا بكر فلن تحصدو سو دكتاتورية ستنكحكم ! .. ما يجب هو قطيعة .. مع الفكر السني و مع ثورة 1954 .. يجب لعن ثورة 1954 و مجاهدي الجزائر و شهداء .. الجزائر .. يا جزائري .. أن ترفض لعن شهداء و مجاهدي الجزائر .. و لآآآآكن ! .. هذا المجاهد الذي لا زال يحكم في الجزائر .. في حزب الأفلان و بوتفليقة النقش ! .. مذا ترك لك ؟ .. من أموال الجزائر .. هو لم يترك لك شيء ! .. فلم تحترمه ؟؟؟ .. يا من ترفض سب شهداء الجزائر و مجاهدي 1954 إسمع كي تفهم ! .. هنا لديك في التاريخ منذ آدم ! .. كلما فسد جيل كان لا بد للجيل الجديد لعن الجيل السابق كي تكون هناك قطيعة مع أفعال الجيل السابق التي أوصلت الناس للحضيض ! .. أين هي الجزائر حاليا ؟ أليست في الحضيض ؟؟ .. لنذهب لجيل النبي ! .. كان النبي في ال 40 .. من حاربه ؟؟ .. أبو جهل .. أبو لهب ! .. كان سنهم في ال 60 ! .. من هو أبو لهب ؟ .. عم الرسول .. مذا قال القرآن ؟؟ .. تبت يدا أبي لهب !!! ... الرسول يدعو لعمه بالهلاك ! .. أهو ظلم ؟؟ .. لا ! و لكنها سنة التاريخ و الحياة .. بما أن أبا جهل ذهب لأقصى نقطة من المجابهة للنبي و الإسلام كان يجب يكون رد الفعل بنفس الدرجة ! .. كي ينتصر الحق ! .. كلما فسد جيل كان لا بد للجيل الجديد لعن الجيل السابق كي تكون هناك قطيعة .. ما دام ليس هناك لعن للجيل السابق الذي أوصل البلاد للحضيض ليس هناك قطيعة إذن ليس هناك تغيير .. ستقولو لي هم من حررو البلاد ! .. و من هو أبو لهب ؟؟ أليس عم الرسول ؟ .. أليس العم بمقام الأب ؟؟ .. يا جزائري يا ولد القحبة ! .. مما دمت تحترم '' المجاهدين '' الذين نهبو البلاد و أكثرو الفساد و قتلو العباد .. فإبق تحت حكم الباطل ! .. ما دمت لا تفهم و لا تطعرف و لا تحترم طرق التغيير فستبق ذليلا يدوس عليك الطغاة ! .. من كان فرعون بالنسبة لموسى ؟؟ .. قال ألم نربك فينا وليدا ؟؟ .. كان هو من رباه ! .. هل قال موسى لله لما أرسله لفرعون إن فرعون بمقام أبي و هو من رباني ؟ .. بل قال و إني لأظنك يا فرعون متبورا ! .. يا جزائريين يا ولاد لقحاب ما دمتم تحترمون '' مجاهدي الجزائري '' فستبقون رهائن ذلكم و جهلكم .. لعن الله مجاجدهي الجزائر لعن الله شهداء الجزائر لعن الله ثورة الجزائر .. المجد للإسلام لا لشهداء الجزائر الذين أصبحو صنما .. و أصبحو تجارة و رأس مال تتاجر به فرنسا .. فتبيعنا و تشترينا .. يقول الجزائريون '' المجد لشهدائنا الأبرار ! .. لا ! المجد لله و لرسوله .. تحت لواء الإمام علي و لعن الله ثورة تمجد الأموات و تستعبد الأحياء .. لعن الله ثورة بلد فيه الميت حي و الحي ميت .. لعن الله شهداء الجزائر لعن الله ثورة الجزائر .. لعن الله شهداء الجزائر لعن الله ثورة الجزائر .. لعن الله شهداء الجزائر لعن الله ثورة الجزائر .. و من لم يعجبه كلامي أقول له نيك أمك ! .. مسبقا .. لو كنتم آدميين يا جزائريين لقد ستم الأحياء لا الأموات ! ... فلعن الله ثورة شعب ميت ! .. من كان فيه خير فليشر مقالي هذا .. يا مجاهد الجزائر .. حتى أنت من جاهدت حقا لعن الله ثورتك لأني لم أجد منها إلا ذلا و قهرا .. لعن الله ثورتك و لعنك الله و لعن رفيقك في السلاح الشهيد .. و أنا مستعد للقاء الله بهذا القول و هذا الدعاء ..

    ردحذف
  7. قسما بالنازلات الماحقات و الدماء الزاكيات الطاهرات
    قسما بالقحبات المجاهدات و ولاد لقحاب من زنا المجاهدات

    و البنود اللامعات الخافقات في الجبال الشامخات الشاهقات
    و الجنود البائعات المخذرات في السفينات العابرات المحيطات

    نحن ثرنا فحياة أو مماة و عقدنا العزم أن ... الجزائر
    نحن ثرنا للحياة الفاسدات و عقدنا العزم أن تنكح الجزائر
    فأشهدو .. فأشهدو .. فأشهدو ..
    اللهم أحرق ا لجزائر بشعبهاو شهدائها

    ردحذف
  8. قسما بالنازلات الماحقات و الدماء الزاكيات الطاهرات
    قسما بالقحبات المجاهدات و ولاد لقحاب من زنا المجاهدات

    و البنود اللامعات الخافقات في الجبال الشامخات الشاهقات
    و الجنود البائعات المخذرات في السفينات العابرات المحيطات

    نحن ثرنا فحياة أو مماة و عقدنا العزم أن ... الجزائر
    نحن ثرنا للحياة الفاسدات و عقدنا العزم أن تنكح الجزائر
    فأشهدو .. فأشهدو .. فأشهدو ..
    اللهم أحرق ا لجزائر بشعبهاو شهدائها

    ردحذف
    الردود
    1. لم تبقي شيء اﻻ وقسمت به عدا الكس الطاهر فما مشكلتك ويا الكس الم تخرج انت وابوك من كس أمك وكس أم ابوك بﻻ والله انك خرجت من كس أمك والله والله والله واسﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

      حذف
    2. هل تملك الجرأة لقسم بكس امك أم أنك لم تجده طاهرا وتعلم بذلك

      حذف
    3. أيها اﻻمام الم تخرج من كس امك للحياة الدنيا وتعود لكس اﻻرض اصحيح ذلك

      حذف
    4. غير معرف5 نوفمبر 2018 5:40 ص
      لم تبقي شيء اﻻ وقسمت به

      أنا أصف حال الجزائر يا بغل .. كاتب نشيد الجزائر قسم بالنازلات .. و هي القنابل .. و أنا أصحح له أن تاريخ الجزائر لم يكتب بالقنابل بل بالكس .. و نحن الآن لسنا تحت ضرب القنابل و لكن تحت ضربات العاهرات الجزائريات .. التي شاركت في حكم الجزائر و لا زالت تشارك بكسها .. لدينا وزيرة يهودية .. لدينا برلمانيات قحبات هناك فيديوهات لبعضهن و وثائق أنهن قحبات .. لدينا مجاهدات قحبات حررن الجزائر بكسهن و من هن جميلة بوحيرد .. الجزائر حررت بالكس و لا زالت تقدس الكس .. إقرأ تاريخ الجزائر يا بغل ! و إكفنا كلامك .. كوني خرجت من كس أمك أو من كس آخر هذا ليس له علاقة يا بغل .. الكس يبق كسا و لو دخل فيه أو خرج منه ما خرج .. حيوان تفووه !

      حذف
    5. غير معرف5 نوفمبر 2018 5:57 ص
      أيها اﻻمام الم تخرج من كس امك للحياة الدنيا وتعود لكس اﻻرض اصحيح ذلك

      كل الناس تخرج من كس عدا آدم و حواء خرجو من كس أمك .. كل الناس تخرج من كس .. يا كس .. و لكن هم يسمون أناس و أنت كس ! .. هذا هو الفرق .. يبدو لي أنت يجب آخذك للغابة و أعطيك الزب !

      حذف
    6. غير معرف5 نوفمبر 2018 5:57 ص
      أيها اﻻمام الم تخرج

      تمص الزبوبا أنت ؟ مصاص ؟

      حذف
    7. غير معرف5 نوفمبر 2018 5:52 ص
      هل تملك الجرأة

      لو تأتي عندي في وهران هناك جبل يفعل فيه الناس الموبقات .. نذهب إليه و أفتح لك ثقبتك و أعطيك الزب ساخن ! .. عندي زب كبير لو أدخله لك ستنسى حتى إسمك .

      حذف
    8. ومن الذي اولجه في كسك ونسيه لتهدد به اسادة القراء

      حذف
    9. اني اني فقدت زبي جوات كسو

      حذف
    10. لو سمحت أخرجه من كسك وضعه في فمك وحافض عليه شكرا

      حذف
  9. غير معرف5 نوفمبر 2018 5:40 ص
    لم تبقي شيء اﻻ وقسمت به عدا الكس الطاهر فما مشكلتك ويا الكس الم تخرج انت وابوك من كس أمك وكس أم ابوك بﻻ والله انك خرجت من كس أمك والله والله والله واسﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنا أصف حال الجزائر يا بغل .. كاتب نشيد الجزائر قسم بالنازلات .. و هي القنابل .. و أنا أصحح له أن تاريخ الجزائر لم يكتب بالقنابل بل بالكس .. و نحن الآن لسنا تحت ضرب القنابل و لكن تحت ضربات العاهرات الجزائريات .. التي شاركت في حكم الجزائر و لا زالت تشارك بكسها .. لدينا وزيرة يهودية .. لدينا برلمانيات قحبات هناك فيديوهات لبعضهن و وثائق أنهن قحبات .. لدينا مجاهدات قحبات حررن الجزائر بكسهن و من هن جميلة بوحيرد .. الجزائر حررت بالكس و لا زالت تقدس الكس .. إقرأ تاريخ الجزائر يا بغل ! و إكفنا كلامك .. كوني خرجت من كس أمك أو من كس آخر هذا ليس له علاقة يا بغل .. الكس يبق كسا و لو دخل فيه أو خرج منه ما خرج .. حيوان تفووه !

    ردحذف
  10. اتقي الله يامشرف ولاتضع رؤى
    تخص الامام وياتي كل مترديةونطيحةومااكل السبع
    وكسير وعويروأخرون مجانين شياطين مهووسين
    ...الخ
    ويلغوصوون ويتلاعبون ويلوثون ويتباذؤون
    ...الخ
    ان اردت رضاالله وحده سبحانه جل في علاه..
    فاحجب من يتجاوز في الدين..والاخلاق
    بحق الرب الخلاق
    ان كنت ممن الحق عندهم أحق ان يتبع
    والسلام

    ردحذف
  11. هل الشيخ/ حسن التهامي (محمد عبده الحودلي ) هو المهدي

    ردحذف
  12. لبس هو وان كان عاى خير
    وليس من اليمن وان كانوا من خير الانصار

    ردحذف
  13. المهدي من آل بيت النبي إذا فهو عراقي 100% هندرت بيرسنت

    ردحذف
  14. يستحيل أن يكون غير عراقي وكما أخبر النبي يظهر من المشرق ليؤكد عراقيت المهدي عليهما السلام

    ردحذف
  15. لهذا السبب كان التكالب الدولي بقيادة أمريكا لتدمير عراق ال البيت فستشهد مئة وعشرين مليون عراقي فقد أخبرنا بها نبينا الكريم محمد عليه الصلاة والسلام تتكالب عليكم اﻻمم

    ردحذف
  16. بديهيا دماغ يفكر إذا فهو عراقي

    ردحذف
  17. الى الإمام در18 نوفمبر 2018 في 1:31 م

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    ردحذف
  18. حسين حسين حسين حسين

    ردحذف
  19. حسين حسين حسين حسين

    ردحذف
  20. حسين حسين حسين حسين

    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين

    ردحذف
  21. حسين حسين حسين حسين

    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين


    حسين حسين حسين حسين

    ردحذف
  22. حسبي الله وكفى
    وازكى الصلاة وأتم السلام على كل من أصطفى
    وخاصةنبنامحمدخير واحب مصطفى
    وآله وصحبه الذين حازوا الشرفا

    ردحذف
  23. رسالة لولد القحبة إبن سلمان .. أنا طلبت منك داعش في الجزائر و أنت جئت زائر للجزائر .. أسئل الله أن يتم تصفيتك في أقرب الآجال .. . أسئل الله أن يتم تصفيتك قبل سنة من الآن ..

    ردحذف
  24. رسالة لولد القحبة إبن سلمان .. أنا طلبت منك داعش في الجزائر و أنت جئت زائر للجزائر .. أسئل الله أن يتم تصفيتك في أقرب الآجال .. . أسئل الله أن يتم تصفيتك قبل سنة من الآن ..

    ردحذف
  25. رسالة لولد القحبة إبن سلمان .. أنا طلبت منك داعش في الجزائر و أنت جئت زائر للجزائر .. أسئل الله أن يتم تصفيتك في أقرب الآجال .. . أسئل الله أن يتم تصفيتك قبل سنة من الآن ..

    ردحذف
  26. اليهود الملاعين يتلاعبون بكلامي لإحباط معنوياتي .. الأيام بيننا يا يهود ..

    ردحذف
  27. لو كان رجل قتل في بريطانيا أو فرنسا أو أمريكا في قنصلية هل كانت لهجة الحكومة كتلك لهجة الأردوغان ؟ .. أكثر الكلام و لم يفد بشيء لأنه كان خائف من أمريكا أو خائف على إقتصاد تركيا .. و لعل مقتل ذاك المعارض في القنصلية كان فخا أمريكيا لصناعة أزمة ثم حرب .. لكن مهما يكن .. كان لمن يدعي نفسه خليفة للمسلمين تكون لهجته أقوى .. و لكنه دخل في سيناريو مسلسل درامي .. صاحب المسلسل يهودي .. خافجي وجد مقطعا .. خافجي دخل .. خافجي خرج .. هي يوميات العرب الجهلة الذين لا ينتجون شيئا سو الظلم و الفساد .. و في الجزائر مسلسل آخر .. لديك أمير دي زاد أرادو يدخلو أخاه الزجن فعملو فلما أدخلو معه عدة أشخاص بعضهم أو كلهم هو إما عميل مخابرات أو شخص لديهم عليه ملفات فساد يبتزونه بها .. أدخلوهم كلهم ليتفادو إدخال أخ أمير دي زاد لوحده و هو يعيش فقر متقع .. كي لا يظهر سجنه ظلما يؤدي لثورة .. هذا أمير دي زاد شخص من غرب الجزائر مستواه الدراسي محدود لذلك هم في طور التلاعب به .. اليوم الرذي بدأ التلاعب به هو لما ذهب في بيت شخص مغترب في فرنسا إسمه طوطو دي زاد و هو أمازيغي .. و هو يبدو لي إما مخبر أو له علاقة بالمخابرات .. اليوم الذي دخل بيت هؤلاء الأمازيغ كان بداية السيناريو .. و الهدف هو أن أمير دي زاد يقلل حدة فضح بنات المسؤولين بصورهم العارية لتمرير الإنتخابات .. لعن الله بوتفليقة النقش اللهم دمر حكم الجزائر اليهودي .. السيناريو يهودي و العرب يرقصون داخل السيناريو .. طلبت من بن سلمان يرسل داعش للجزائر فغير اليهود السيناريو و أرسلو لنا أو لي سلمان المجرم بنفسه .. اليهود هدفهم إحباط عزيمتي .. نحن لا نستسلم يا يهود ننتصر أو نموت إن شاء الله ..

    ردحذف
  28. رسالة لليبيين أنا المهدي طارق الحسني الفاطمي الشيعي من مدينة وهران .. أطلب منكم يا ليببيين .. أن تجمعو 10 أو 20 ألف من المهربين من دول أمريكا اللاتينية .. كولومبيا البرازيل .. دول فيها فقر و بطالة .. يا ليبيين أنا المهدي من نصحتكم بالإستنجاد مبكرا بالأتراك فلا تخذلوني .. و يكون المهربون اللاتينيون .. مشكل تصنعونه في ليبيا كي تتلهى به دول أوربا .. و يكون منه تهريب .. و تهريب اللاتينيين نحو أوربا .. و اللاتينين يصدون تهريب الكوكايين من الجزائر نحو مصر .. تصنعون مشكلا للجزائر .. يا ليبيين أنصروني أنا حفيد نبيكم محمد عليه الصلاة و السلام و آله .. الجزائر صنعت البوليزاريو مشكلا لإلهاء المغرب .. إيران تصنع داعش في العراق لربح الوقت كي لا تهاجمها أمريكا .. إصنعو جيشا لاتينيا في ليبيا لإلهاء أوربا و للهجوم على منشئات الجزائر .. و قومو بتسميته '' الجيش الإسلامي '' .. تدعون أنهم لاتينيون أسلمو .. أخلطو الأوراق .. و خصوصا الهجوم على الجزائر .. دول جنوب أميكا تئن من الفساد و الفقر فإستغلوه .. أخلطو في ليبيا شعوب لاتينية لا تهاب الموت .. ليس كالقحاب العرب .. و تهريبا لاتينيا نحو أوربا جديد .. تهددون به أوربا التي هي حاليا تهددكم .. أخلطو في ليبيا شعوب لاتينية لا تهاب الموت .. إصنعو معطيات جديدة لأوربا .. و حولو الفقر و العدد الكبير للاتينيين نحو أوربا .. سيكون ذلك تخفيف لمشكل تهريب اللاتينيين نحو أمريكا .. سيعجب ذلك أمريكا .. تحولو يا ليبيين من '' مفعول به '' من طرف أوربا نحو فاعل .. إن أوربا لا تهاب '' الجائعين آلماليين و النجيريين و المغاربة '' .. لأنهم '' شعوب ضعيفة '' .. و لكن أوربا و لا بد ستهاب تدفقا إنسانيا يأتيها من '' اللاتيننين المجرمين '' .. لا يبيين لن تجدو خرا من اللاتينيين .. ليكونو غطاء لكم من تلاعب دول أوربا أمنيا بكم .. فإما تهددو إستقرار أوربا باللاتيننين و إما أستتلاعب بإستقراركم .. يا ليبيين لا تبقو مفعول به تنتظرون دائما من يسير حالكم و تصارعكم .. بل أدخلو عاملا جديدا في أرضكم .. ليبيا بلد شاسع .. لكنها بسبب تخلفكم لا تكفيكم كي تكونو شعبا و دولة .. السبب هو التخلف و أوربا لن تترك لكم لا الوقت و لا الإمكانيات كي تكونو دولة .. فكي تربحو الوقت عليكم بإلهاء أوربا 20 سنة بمشكل و مشاكل .. أنا المهدي لو تنصروني ينصركم الله .. و لو تخذلوني يخذلكم الله .. حكم الجزائر اليهودي يحاصرني ..

    ردحذف
  29. في الحقيقة السيدة صفاء ليست زوجتي .. أمارس معها الجنس فقط .. و هي بسبب كبر مؤخرتها أمارس معها فقط الجنس من الخلف .. و هناك سيدة أخرى أمارس معها فقط الجنس الفموي .. كل واحدة و ... إمكانياتها ..

    ردحذف
    الردود
    1. يلصقون النساء بالمهدى وهو بريء منهن ...لما لم يحاولو ان يعرفو الحقيقة ...حقيقة المهدى .لا يملكون فى رووسهم سوى المتعة والجنس ...حتى ضاعت الامة الاسلامية وضاع الاسلام ووادو الحقايق ولبسو الباطل بالحق..
      لكن يابى الله ان يضهر نوره ولو كره الكافرون

      ميريام الادريسي

      حذف
  30. السيدة صفاء مؤخرتها عجيبة !

    ردحذف