الأحد، 14 أكتوبر 2018

& ثورة للروافض في الشرقية

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت في المنام اني مسافر الى الشرقيه انا واخوي. ودخلنا مسجد بنصلي. والمسجد فيه شيعة واقامو الصلاة بس ما ساوو الصفوف وانا واخوي واقفين ورا الامام وركع الامام وهو جالس وقلت لخوي فيهم شي خل ننحاش وبمجرد خروجنا من المسجد. الا ارتفعت صيحات ياعلي . وكل واحد من المصلين يطلع من جنبه رمح ويرمي به السني وحنا ماجانا شي . انتهى .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
مَٰـﭩﭩﭩدّٰدّٰ
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ثورة للروافض في الشرقية ( بشكل مباغت ) وقتل للمواطنين من أهل السنة . والله اعلم

______

ثورة للروافض في الشرقية 
http://almobshrat.forumarabia.com/t8523-topic

هناك 9 تعليقات:

  1. رسالة لأفراد عائلة آل سعود ما عدا من كان ضالعا في الحكم سابقا أو لاحقا .. أنا الإمام المهدي من الجزائر .. أطلب منكم الدعوى للشهادة أن مساعدة حكم الجزائر في 1992 كان خطئا و جريمة .. و أنكم تدعون حاليا لإسقاط حكم الجزائر .. مقابل ذلك سأمتنع من تصفية كل عائلة آل سعود لما آتي للحجاز .. و سأكتفي بتصفية مصن كان لهم علاقة بالحكم ... وأنا شخص وفي بالعهود .. إلا من كان مشاركا في الحكم مهما كان شكل التعاون .. و لو بزنية !

    ردحذف
  2. الى الامام در15 أكتوبر 2018 في 5:14 م

    اللهم اكشف عنا وعن عبادك الصالحين
    السوء وكل ذي سوء
    وعن عبدك ابن عبدك ابن امتك
    المهدي خاصة
    وفرج كربه ونغس همه واجعل له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا
    عاجلا غير آجل
    يا رب العالمين
    يا أرحم الراحمين
    واجعلنا في كنفك وحفظك التام
    يا ذا الجلال والإكرام

    ردحذف
  3. الى الامام در15 أكتوبر 2018 في 6:35 م

    اللهم آميييييييييييييين
    آميييئييئيييئييييين
    يا أرحم الراحميم
    وانتقم من المشوشين والمدعين
    والدعيين
    والكذابين الأشرين
    وعاجلهم بم يستحقون
    فهم يخدمون الأعداء ويؤدون ادوارا
    نيابةعنهم..
    قتلهم الله أنى يؤفكون

    ردحذف
  4. الى الامام در15 أكتوبر 2018 6:35 م
    اللهم آميييييييييييييين آميييئييئيييئييييين يا أرحم الراحميم وانتقم من المشوشين والمدعين
    والدعيين والكذابين الأشرين وعاجلهم بم يستحقون فهم يخدمون الأعداء ويؤدون ادوارا
    نيابةعنهم.. قتلهم الله أنى يؤفكون

    اللهم هذا عبدك .. الإمام در .. ما أخت ماله و لا نكحت زوجته سرا و هو لا يعلم .. اللهم إه من بلد جمع الخيرات .. و أعطاها لأمريكا و الزانيات .. اللهم ها هو ترامب يأخذ زكاة الحجاز .. و أنا في الجزائر في سن الأربعين و لا سكن .. و مال قليل .. و مع هذا يراني هذا الجاهل من الكذابين الأشرين .. فأينا يا رب العالمين الكذاب ؟ .. أأنا ؟ طارق الحسني الذي حتى لقبي و سني و البلد الذي فيه و المدينة أعلنتها ؟ .. أم من باع البلاد و الدين ؟ ؛. باع الحجاز للمارينز .. و باع الدين لقتل الناس في العراق بإسم داعش مع أن العراق للعراقيين ؟ .. يا راب العالمين .. أأنا الكذاب ؟ أم الإمام ذر الذي لا يذكر مكانه و لا إسمه خوفا من الناس و ليس قضيته إلا الدفاع عن ملوك .. كي يأمن هو و أهله .. و ملكه ! في بلده .. و نهلك نحن في بلاد المسلمين ؟ .. يا رب العالمين .. أأنا الكذاب ؟ أدعو للعدل كي نكون شرفاء بين الشعوب ؟ أم الإمام ذر في حجاز العبيد ؟ .. يا رب العالمين .. أأنا الكذاب ؟ .. أدعو لقتل الطغاة ؟ ؟ أم الإمام ذر يساند لإستقرار حكم الطغاة الذين إظطهدو الناس و قتلو المعارضين ؟ .. يا رب العالمين أأنا الكذاب ؟ .. يقول أبو ذر تعقيبا لكلامي دون الإفصاح .. '' وانتقم من المشوشين '' .. على من أشوش ؟ و هل التشويش في هذا الزمان جريمة ؟ .. يا أجهل الجاهلين ؟ .. هل رأيت بين '' الشعوب المحترمة '' يا تيس الصحراء .. الشعوب التي لديها كرامة لا شعبك من تيوس الحجاز .. هل رأيت بين '' الشعوب المحترمة '' شخصا يتم إتهامه '' بالتشويش '' .. هذا فيما يخص العبد ! .. في زمن الحضارة و العدل فيتلك الشعوب .. أين لا يفتك بمعارض في سفارة ! .. يا حيوانات ! .. هذا فيما يخص العبد ! .. في زمن الحضارة .. العبد لا يمكن تكون له جريمةتسمى '' تشويشا ! '' فكيف برب العزة '' ينتقم من المشوشين ؟؟؟! .. أيكون ربما! .. ربك '' حجازيا ! '' .. يميل لآلهتك التي ضلت عليها عاكفا منذ عشرات السنين ؟ .. و على ما أشوش ؟ .. على أمرائك المخنثين ؟؟ .. و تقول '' وعاجلهم بم يستحقون '' .. فالله بيننا هو نعم المولى و نعم النصير .. و تقول ! '' فهم يخدمون الأعداء ويؤدون ادوارا نيابةعنهم '' .. من هم أعدائكم ؟ الحزب الإسلامي في الجزائر الذي ساندتم الإنقلاب عليه ؟ أم من أعدتم لهم الكرة في مصر ؟ .. أم ربما دعاتكم في السجون ؟ .. عدوكم ليس مسيحيا و لا يهوديا .. عدوكم فقط المسلم المغلوب على أمره .. و تقول '' قتلهم الله أنى يؤفكون '' .. متى قتلهم كيف و متى و خصوصا .. لم ؟ .. لسبب التشويش ؟؟ .. أي دين هذا ؟ ..

    ردحذف
  5. الى الامام در15 أكتوبر 2018 5:14 م
    اللهم اكشف عنا وعن عبادك الصالحين السوء وكل ذي سوء وعن عبدك ابن عبدك ابن امتك المهدي خاصة وفرج كربه ونغس همه واجعل له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا عاجلا غير آجل يا رب العالمين يا أرحم الراحمين واجعلنا في كنفك وحفظك التام يا ذا الجلال والإكرام

    أطلت الدعاء و لست من أهله .. تريد الله يكشف عنك السوء .. و تقول '' واجعلنا في كنفك وحفظك التام '' .. طبعا كلامك لله .. من المفروض لا دخل لي .. هو ربك ! .. يرحمك أو يعذبك .. و لاكن ... كشعب الحجاز .. أيدكم ملطخة بالدماء .. كم من مسلم في العراق .. و مصر .. و الجزائر مات بسبب غدر حكامكم و تآمرهم على تلك الشعوب ؟ حكامكم غدرو و أنتم سكتم عن غدرهم و تواطئهم .. و الساكت عن الحق شيطان أخرس .. أنا هنا أدعو بالمقابل .. اللهم هذا شعب الحجاز المنافق الخسيس الذي ظلمنا حكامه لام ساندو طغاتنا الذين قتلونا في العراق و الجزائر و مصر .. اللهم إنتقم من شعن الحجاز لأنهم سكتو عن حكامهم الذي ساندو قتل شعوبنا .. اللهم أذقهم من العذاب أضعافا و أضعافا .. اللهم أذق شعب الحجاز لباس الخوف والجوع الذي أذاقونا إياه .. و زدهم عذابا .. اللهم سلط عليهم عدوا لا يرحمهم و لا يخافك فيهم .. اللهم سلط عليهم سنين طوال من القتل و التنكيل و العذاب .. اللهم سلط عليهم فتنا كلما ذهب فتنة بدت من هي أسوء منها .. اللهم إبدأ بحكامهم و علمائهم .. اللهم نكل بهم تنكيلا ! ..

    ردحذف
  6. الى الامام در16 أكتوبر 2018 في 3:01 ص

    لو كان عندك بصر وبصيرة
    ما علقت على كلامي وتناولته خاطئا
    وخطئا
    وزورا وبهتانا
    فانا لم أذهب لتلك البلاد منذ حوالي٢٠عاما

    ولايسمح لي الآن حتى بالعمرة
    وليس لي فحسب بل لكثيرين
    مثلي
    وانا لا أنتمي لحزب ولم انتمي
    ولا اطري على زعيم او متزعم
    واكره الظلم واهله
    فيما لا يعلمه الا الله
    ولكن بضوابط شرعية
    ومثال ذلك قلت وكتبت:
    اعان الله الحاكم العادل فكم رقبةستطير
    بنفس واحدةكجمال خاشقجي
    وحرضت اهله وحثثتهم على عدم التساهل في هذا
    الاجرام فهم اولياء دمه...ووووو..ووو
    وأما ظروفي من السوء ما تعجز البلاغة عن وصفه
    ..؟!!؟!!
    فلمذا نخلط شعبان في رمضان
    ونشرق حيث يجب ان نغرب
    والعكس وعكس العكس والمشاكسة
    في كل امر والبذاءةوالفجور والتجاوز والدجل والتدجيل والمبالغة بالكذب..ووو
    وامور وفجور على فجور
    بدلا من نور على نور
    والسلام على عبادالله الصالحين اجمعين
    وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
    "عسى من لدنه دنياعاجلا
    واخرى آجلا
    وقد إقترب
    ودعك من الاتهام والايهام والاوهام
    والجدال بالباطل والاسلوب والمنهج
    المتحلل من كل خلق وقيمة وحنى لامصلحة
    ولا منفعة فية لك وللأمة
    انتهي خير لك وعسى
    الله الحي القيوم جبار السموات والارض ان اراك وتراني قريباوعندهاستعلم كم وكم تجاوزت وآذيت
    ومن وشتمت وافتريت وبهت ولعنت..ووو..بغير
    حق ولا صواب ولا عقل ولاتعقل
    وسنرى حينهامن اكون وانت من تكون

    ردحذف
  7. الى الامام در16 أكتوبر 2018 3:01 ص
    '' لو كان عندك بصر وبصيرة ما علقت على كلامي وتناولته خاطئا ''

    أنا قلت أنني المهدي أعو عائلة سعود .. و أنت تحت تعليقي دعوت على '' المدعين '' .. فلا إن كانت صدفة وأنا لا أراها صدفة .. ليس المجال للبصيرة .. لا يحتاج الأمر بصيرة بل بديهية ..

    '' واكره الظلم واهله فيما لا يعلمه الا الله ولكن بضوابط شرعية ''

    أي شرع ؟ .. شرع السلفيين ؟ .. أم الإخوان ؟ أمن كان لسي سنيا باتاتا ؟ .. ما تراه أن شرعا .. أو جزء من الشرع .. يراه غيرك .. من المسلمين ! .. ضلالا و فسادا .. تركزون كثيرا على الشرع و أنتم أبعد ليس من الشرع ل لكن لمن العدل و المنطق .. أموركم غربية و نفاقكم ظاهر .. حتى و لو كنت خارج الحجاز .. فالفكر الذي تنتمي إليه يمكن يكون جزء من الفساد و المشكل ..

    '' اعان الله الحاكم العادل فكم رقبة ستطير بنفس واحدة كجمال خاشقجي وحرضت اهله وحثثتهم على عدم التساهل في هذا الاجرام فهم اولياء دمه...ووووو..ووو ''

    أولا نحن في زمن لا يوجد فيه حقا و فعلا '' ألفاظ كالحاكم العدل '' العالم و حتى بعض الهركات الإسلامية تتكلم عن '' شرعية '' .. لأن العدل يأتي من الشرعية الشعبية في إطار الدين طبعا .. و الطغيان يأتي بالسيف و التغلب (الحاكم المتغلب ومساندة الكفار) .. العالم تبدل فكره .. حتى إفريقيا السوداء بدأت تسير في منحى إختيار الناس لمستقبلهم و ممثليهم .. فقط أنتم في الحجاز جالسون فوق الكنوز .. و تشربون مذو تنتظرون ما يأمر به '' الحاكم العادل ! '' .. ثانيا ها هو النص أعلى أنا بتاتا لم أدعو للقصاص لذلك المعارض الذي من الحجاز .. ليس لدي دخل بينكم و لكني ذكرته .. لأنذكر مدى فساد و همجية حكامكم .. لم يحدث .. أو ناذر جدا يقتل شخص في سفارة .. يا حيوانات .. أن لم أدعو لقصاص أبدا .. فلا تزور يا كذاب .. كما أنا في عصر .. لا يتكم فيه الناس عن '' أولياء دم '' .. في الشعوب المحترمة .. لا كتيوس الحجاز الذين لا زالو يستعملون ألفاظ النزاع في زمن الصحابة .. نحن في زمن الحرية للشعوب .. نحن في زمن كل الشعب هو '' ولي الدم ! '' لكل مواطن يتم قتله ظلما ..

    '' المتحلل من كل خلق وقيمة وحنى لامصلحة ولا منفعة فية لك وللأمة انتهي خير لك وعسى الله الحي القيوم ''

    أترك ذكر أن الله معك و لجانبك .. و ينصرك .. فأنت لست وليا لله .. من كان وليا لله كان وليا للحق و حقوق الناس و كرامتهم ..

    '' وسنرى حينهامن اكون وانت من تكون ''
    من تكون ؟ تراك تستحي أن تقول من تكون ؟ .. و ربما نحن لسنا .. في المقام .. الذي نتعرف به على سيادتكم .. و ربما تكون أميرا سعوديا .. رمى به التاريخ .. و إستراتيجية السي أي إيه .. في .. هذه حجاز التيوس .. ربما تكون أميرا سعوديا صاحب عبائة بيضاء .. و جسم مخنث .. و كل .. أمتيازاته الإنسانية ! .. تتمثل في القفز والهجوم كالتيس على معارض أعزل داخل سفارة .. ربما تكون أميرا سعوديا من هذه التيوس التي لا زالت السي أي إيه تتركها تعبث و تأكل في صحراء الحجاز .. و التي كل مرة يأتيها '' قابض الضرائب الأمريكي '' يدق ! .. أن يا أيتها العير إنا للزكاة قابضون .. من هذه التيوس التي لا زالت السي أي إيه تتركها تأكل في صحراء الحجاز إلى هين ير فيهم الأمريكي حكمه .. أيجعلهم نساء في حرمه ؟ .. أم يسلط عليهم عدوا من جيرانهم ؟ .. يا تيس !

    ردحذف
  8. الى الإمام در17 أكتوبر 2018 في 1:04 ص

    فوالله وبالله وتالله قد خبت وخسرت..
    لأمور وأمور لن اسرد لك بعضها الله سبحانه وحده يعلمها ويحصيها
    وسنعددها لك فيما بعد.
    أذهب الى منتديات الشيعة الشنيعة وفك عنا
    يامطي وحذاء المتشيعين المرتدين
    لوكنت صاحب هذا المنتدى لما تركت تشتم وتلعن وتنال من ازواج النبي الحبيب
    وصحبه والسلف الصالح وأهل السنة
    مهماكانوا واينما كانوا
    وتدلي بكفرك البواح الصراح
    ووو..
    ولكن هذا من الخذلان
    وقلة الإخلاص وعقد الحقد والجهوية
    واتباع الهوى
    للقائم
    والقيم على هذا المنتدى الاحمر
    فوالذي رفع السماء بغير عمد
    إنك لمخطيء ومغرض ولم تسسد في اي شيء قلته بحقي سوء
    او خبرا
    او معلومة
    فاين انت من اهل الصلاح
    وبعض ريحة الاولياء
    يا متوهم ياضائع
    يامخذول
    والله اكاد اعرف حقيقة سوء حالك مع اقرب الناس
    منك فكيف بللابعدين
    فلعنة الله
    عليك الى يوم نجز عنقك القميئة
    والى يوم الدين
    ومن على شاكلتك من الشبعة الشنيعة
    المنافقة المشركة الرافضة المرتدة
    والله الذي لا إله إلا هو كأني ارى سوء خاتمتك
    امام ناظري وعاقبتك
    قريبا قريبا

    ردحذف