الثلاثاء، 9 أكتوبر 2018

& الرؤيا تخبر بأن القبائل في تلك المنطقة ستقف في وجه المد الصفوي المدعوم من روسيا عند دخولها للجزيرة العربية

ـــــــــــــــ الرؤيا ــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا


رأيت ان الفونسوا الحادي عشر غزا سواحل الجزيرة فقاتلته انا ومعي عشيرتي فهزمنا جيشه وقتلناه فجائت عشيرتي وعطوني سيفه فأمسكته وهو مغمد رافعه بيدي اليمنى فجاء ابن سلمان وقال لازم نرجعه لهم عشان مايزعلون علينا قلت لا والله ماالحق نفسي وعشيرتي عارا في الاسلام فجائت عشيرتي وقالوا له نفس كلامي فبدأ يرجع نكوصاً على عقبيه الى ان اختفى . . انتهى .
الرائي من حفر الباطن شرق الجزيرة - 11 / 1 / 1440

ـــــــــــــــــــ التعبير ــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تخبر بأن القبائل في تلك المنطقة ستقف في وجه المد الصفوي المدعوم من روسيا عند دخولها للجزيرة العربية , وستكون الحكومة وقتها راغبة في هذا الأمر وتدعوا إليه ( وأنه جهاد شرعي ) , ثم تقوم الحكومة السعودية وقتها بخيانة القبائل وعقد مصالحة مع ايران وروسيا , فيأبى الناس ذلك ويستمرون في قتالهم , فما يكون من آل سعود إلا النكوص والإحجام . والله اعلم
_______

رؤى دول الشــــام
الرؤيا تخبر بأن القبائل في تلك المنطقة ستقف في وجه المد الصفوي المدعوم من روسيا عند دخولها للجزيرة العربية    
http://almobshrat.forumarabia.com/t13646-topic#101694

هناك تعليقان (2):

  1. الفونسو هنا هو بشار المسيحي حاكم سوريا .. العلويين مسيحيين .. و سلمان الكلب سانده كي يبق في الحكم .. الهجوم هنا على الإسلام ..

    ردحذف

  2. ( 6 ) إن الذين جحدوا ما أُنزل إليك من ربك استكبارًا وطغيانًا، لن يقع منهم الإيمان، سواء أخوَّفتهم وحذرتهم من عذاب اللّه، أم تركت ذلك؛ لإصرارهم على باطلهم.
    ( 7 ) طبع اللّه على قلوب هؤلاء وعلى سمعهم، وجعل على أبصارهم غطاء؛ بسبب كفرهم وعنادهم مِن بعد ما تبيَّن لهم الحق، فلم يوفقهم للهدى، ولهم عذاب شديد في نار جهنم.
    ( 8 ) ومن الناس فريق يتردد متحيِّرًا بين المؤمنين والكافرين، وهم المنافقون الذين يقولون بألسنتهم: صدَّقْنَا باللّه وباليوم الآخر، وهم في باطنهم كاذبون لم يؤمنوا.
    ( 9 ) يعتقدون بجهلهم أنهم يخادعون اللّه والذين آمنوا بإظهارهم الإيمان وإضمارهم الكفر، وما يخدعون إلا أنفسهم؛ لأن عاقبة خداعهم تعود عليهم. ومِن فرط جهلهم لا يُحِسُّون بذلك؛ لفساد قلوبهم.
    ( 10 ) في قلوبهم شكٌّ وفساد فابْتُلوا بالمعاصي الموجبة لعقوبتهم، فزادهم اللّه شكًا، ولهم عقوبة موجعة بسبب كذبهم ونفاقهم.
    ( 11 ) وإذا نُصحوا ليكفُّوا عن الإفساد في الأرض بالكفر والمعاصي، وإفشاء أسرار المؤمنين، وموالاة الكافرين، قالوا كذبًا وجدالا إنما نحن أهل الإصلاح.
    ( 12 ) إنَّ هذا الذي يفعلونه ويزعمون أنه إصلاح هو عين الفساد، لكنهم بسبب جهلهم وعنادهم لا يُحِسُّون.
    ( 13 ) وإذا قيل للمنافقين: آمِنُوا -مثل إيمان الصحابة، وهو الإيمان بالقلب واللسان والجوارح-، جادَلوا وقالوا: أَنُصَدِّق مثل تصديق ضعاف العقل والرأي، فنكون نحن وهم في السَّفَهِ سواء؟ فردَّ اللّه عليهم بأن السَّفَهَ مقصور عليهم، وهم لا يعلمون أن ما هم فيه هو الضلال والخسران.myriam idriss

    ردحذف