الاثنين، 22 أكتوبر 2018

& اصوات تقول تحررت البلاد العربيه ووصلت فرسان المسلمين قلب اوربا بقيادة فارس على حصان ابيض

ـــــــــــــــــــ الرؤيا ــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا

اليوم حلمت اني كروح انظر للارض من فوق واذ بي اسمع ضجيج كبير
واصوات تقول تحررت البلاد العربيه ووصلت فرسان المسلمين قلب اوربا
ويذكرون اسم شخص انه هو من حرر البلاد العربيه لكني نسيت الاسم
فنظرت الى المدن العربيه واذ بي ارى الرجل الذي يذكرون
اسمه يقف على حصان ابيض وحوله مجموعه كبيره من الفرسان
كلهم يركبون خيولا بيضاء وهو ينظر الى الوطن العربي
ولكن شخصه كان كأنه يقف امامي كان قريب مني قباله عيني
وقلت له كيف استطعت يا ناديته باسمه بالحلم ولكني نسيت اسمه
قلت له كيف استطعت تحرير البلاد العربيه ونتهى الحلم اما
وصف الفارس فقد كان في الثلاثينات من عمره دون الاربعين
وكان شابا جميلا ابيض الوجه وشعره اسود ويلبس لباس الفرسان. انتهى .
حنان حسن

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

على ظاهرها
والله هو العليــــــــــــــــــــــــــــم
الحكيـــــــــــــــــــــــــــــــــم

_________________

هناك 26 تعليقًا:

  1. اسيدة الراية عاجبها اللون اﻻبيض فستحدثت منام من راسا مخالف اسنة نبوية وقرآن الكربم

    ردحذف
    الردود
    1. يخطئ الكثير في اتفريق بين اﻻسمر والكخلي

      حذف
    2. السمار درجات وليس معتم

      حذف
    3. طيف السمار يبداء بالحنطي وينتهي بالدارك المظلم ارجو ان تفهم هذا الشي

      حذف
    4. والقران والله اني من سﻻلة بيضاء لكن اشمس حمصتها

      حذف
  2. إسمه طارق الحسني الفاطمي .. ناصر العرب .. ذابح اليهود .. و المنتقم ممن غدرو من البربر .. و فاتح الروم .. يا ولاد لقهاب آل سعود .. 5 آالف مقاتل في ليبيا بجوار الجزائر 200 كلم .. و لكن مسلحين جيدا .. و يحفرون تحت الأرض فجيش الجزائر لا يستطيع مواجهة مقاتلين لديهم عقيدة قتالية .. جيش الجزائر لديه سلاحان لا ثالث لهما .. هما الغدر و الإختراق المخابراتي و التعاون مع السي أي إيه .. و ثانيا القصف الجوي ... يحفرون تحت الأرض و يكون لهم واقيات من السلاح الكيميائي .. أكبر ما يخاف منه جيش الجزائر هو الهزيمة في معركة مهمة و واضحة .. لدا جيش الجزائر يتفادى الحروب و الثورات .. و ها هي معركة أمقالا في المغرب أينا جيش المغرب طوق كتيبة من الجنود الجزائريين فأصبح بمدين يترجى كي يطلق سلاح جنوده المخنثين .. الجندي الجزائري جائع و فاسق يتعاطى المخذو ما هذه المناورات سو .. تمويه و أفلام ... والله وجود 5 آلاف داعشي سيصيبهم بالهلع ! .. و لكن يجب التحصين تحت الأرض .. فلشدة جبن الجندي الجزائري سيقوم جيش الجزائر بقصف همجي .. هيا يا آل سعود فرصتكم للعودة للواجهة .. تركتم سوريا فإنقلب الحال عليكم في اليمن ! .. و أنا في معركة حلب قلت لكم ! .. أن إنسحابكم من حلب ستدفعونه غاليا ! .. و ها هي فرصتكم الأخيرة .. محمد سلمان .. الرسالة موجهة لك تحديدا .. ها أنت مطمق عليك كالجرد .. و ها هو الإسلام محارب في الجزائر جهرا ... ها هو الوزير الأول أويحيى يمنع النقاب في أماكن العمل في الجزائر .. هي الجزائر ملئت بالعاهرات .. خمر و دعارة و لواط .. إغتصاب أطفال ! .. ها هي فرصتك للبروز كناصر للدين .. ملايين الشباب في الجزائر و المغرب سلفي ... ها هي ورقة رابحة .. و من بعدها أوراق لكما سقط حكم الجزائر تصبحون من توجهون الأحداث .. فأوربا و أمريكا لن تجرأ أن تدخلم المستنقع المغاربي ! .. ليس الجزائريون و المغاربة كالسوريين .. بل هم همجيون .. فكر جيدا يا سلمان يا ولد القحبة .. الآن هم ضدك دول الغرب .. و تركيا .. و أنر حاليا أضعفت التحالف بين الحجاز و مصر .. حتى حلفائك أضعفتهم .. الكل ضدك .. فقم بتصدير الأزمة نحو الجزائر ... فحال الجزائر أضعف بكثير و ما هي سو فرنسا تمسك الجزائر كي لا يسقط حكمها ..

    ردحذف
  3. إسمه طارق الحسني الفاطمي .. ناصر العرب .. ذابح اليهود .. و المنتقم ممن غدرو من البربر .. و فاتح الروم .. يا ولاد لقهاب آل سعود .. 5 آالف مقاتل في ليبيا بجوار الجزائر 200 كلم .. و لكن مسلحين جيدا .. و يحفرون تحت الأرض فجيش الجزائر لا يستطيع مواجهة مقاتلين لديهم عقيدة قتالية .. جيش الجزائر لديه سلاحان لا ثالث لهما .. هما الغدر و الإختراق المخابراتي و التعاون مع السي أي إيه .. و ثانيا القصف الجوي ... يحفرون تحت الأرض و يكون لهم واقيات من السلاح الكيميائي .. أكبر ما يخاف منه جيش الجزائر هو الهزيمة في معركة مهمة و واضحة .. لدا جيش الجزائر يتفادى الحروب و الثورات .. و ها هي معركة أمقالا في المغرب أينا جيش المغرب طوق كتيبة من الجنود الجزائريين فأصبح بمدين يترجى كي يطلق سلاح جنوده المخنثين .. الجندي الجزائري جائع و فاسق يتعاطى المخذو ما هذه المناورات سو .. تمويه و أفلام ... والله وجود 5 آلاف داعشي سيصيبهم بالهلع ! .. و لكن يجب التحصين تحت الأرض .. فلشدة جبن الجندي الجزائري سيقوم جيش الجزائر بقصف همجي .. هيا يا آل سعود فرصتكم للعودة للواجهة .. تركتم سوريا فإنقلب الحال عليكم في اليمن ! .. و أنا في معركة حلب قلت لكم ! .. أن إنسحابكم من حلب ستدفعونه غاليا ! .. و ها هي فرصتكم الأخيرة .. محمد سلمان .. الرسالة موجهة لك تحديدا .. ها أنت مطمق عليك كالجرد .. و ها هو الإسلام محارب في الجزائر جهرا ... ها هو الوزير الأول أويحيى يمنع النقاب في أماكن العمل في الجزائر .. هي الجزائر ملئت بالعاهرات .. خمر و دعارة و لواط .. إغتصاب أطفال ! .. ها هي فرصتك للبروز كناصر للدين .. ملايين الشباب في الجزائر و المغرب سلفي ... ها هي ورقة رابحة .. و من بعدها أوراق لكما سقط حكم الجزائر تصبحون من توجهون الأحداث .. فأوربا و أمريكا لن تجرأ أن تدخلم المستنقع المغاربي ! .. ليس الجزائريون و المغاربة كالسوريين .. بل هم همجيون .. فكر جيدا يا سلمان يا ولد القحبة .. الآن هم ضدك دول الغرب .. و تركيا .. و أنر حاليا أضعفت التحالف بين الحجاز و مصر .. حتى حلفائك أضعفتهم .. الكل ضدك .. فقم بتصدير الأزمة نحو الجزائر ... فحال الجزائر أضعف بكثير و ما هي سو فرنسا تمسك الجزائر كي لا يسقط حكمها .. أحسن طريقة لتفجير ليبيا و التحكم فيها هي ال 5 آالف مقاتل يقطعون رأس حفتر و حتى من يعاديه ! .. عحرب سريعة مريعة على طريقة طالبان .. في الجزائر يجب التهديد بأخذ منطقة البترول .. تلك هي الجزائر ! ..

    ردحذف
    الردود
    1. شوف ياولد القحبة ، قبل ماتحل قاعك إقرأ التاريخ من المصادر المحايدة ، وليس من صحافة المخزن الصفراء ...معركة امغالا2 1976 الكل يعلم كيف قامت فرقة بي بي 8 بذبح وأسر 350 جندي مخزني ، وتمت مبادلتهم ب 102 من جنود الخدمة الوطنية الذين أسروا في أمغالا 1 بعدما كانوا في مهمة إنسانية لإجلاء المدنيين الصحراويين الذي يتعرضون لملاحقة قوات المخزن الذي إحتل الصحراء بعد خروج المستعمر الإسباني منها...شوف يادجال وهران أعرف أن لسانك فاحش و بذيء ولك نزعة عنصرية تجاه الأمازيغ وتخلط بين القبايل الزواف البربريست وبين القبائل والشاويةالأحرار الذي فجروا ثورةالتحرير وحاربوا الجيش الفرنسي والأطلسي في وقت كانت وهران ومنطقة الغرب الجزائري تعيش هدوء سويسرا...خزعبلات النقش إبن عربي إمسح بها قاعك الفايح وقاع بوتفليقة العطاي ولد القحبةقواد فرنسا واليهود.

      حذف
    2. شوف يا ولد القحبة الأمازيغي .. أولا .. أنا كنت في الجزائر دائما أسمع أن جيش الجزائر قوي و هذه الأمور .. و حتى الحرب مع المغرب في الجزائر منذ كنت صغير سمعت أن الجزائرر '' سحقت '' المغاربة .. و الله على ما أقول شهيد ! .. الله شهيد أنه في الجزائر يتم تداول أن جيش الجزائر قوي و أنه سحق المغرب .. دعاية كاذبة يشارك فيها حتى الشعب يكذب على بعضه عمدا أو جهلا .. و لكن شائت الأقدار أنني منذ أكثر من سنة بدأت أجد في النت .. رواية '' مختلفة تماما على ما يتم تلقينه في الجزائر .. حتى من طرف الأقارب .. مثلا وجدت الفيديو التالي لهذا المغربي .. سأضع رابط الفيديو في الأسفل ! .. الفيديو يبين بومدين تستعطف رئيس مصر لتحرير 200 جندي جزائري .. 200 قحبة حصرها المغاربة .. لو كانو رجلا لقاتلو .. و صاحب الفيديو المغربي قام ب 3 حلقات يصف حرب الرمال بالتدقيق ! .. أنا طبعا كلنت لا أعرف هذه التفاصيل .. و الله صُدمت لما قاله المغربي من محاصرة و إستعطاف بومدين رئيس لتحرير 200 جندي .. و الله شككت أن المغربي يكذب .. فذهبت لويكيبيديا .. فوجدت ما ذكره صحيح 100 % ! .. و هنا السؤال .. كيف لكتيبة تتوغل في صحراء بلد آخر و هي لا تحمي نفسها بترصد الطرف الآخر كي لا يتم محاصرتها .. و الجواب بذيهي .. بومدين و جيشه مجرد بهلوانات ! .. بهاليل تسوقهم فرنسا .. ثانيا يا ولد القحبة الأمازيغي .. تدعي أن 200 جندي جزائري هم من '' جنود الخدمة الوطنية '' .. تكذب ! إن دولة لما تدخل جنودا في بلد آخر لا يكونون من جنود الخدمة و لكن من جنود الإحتراف .. و حتى و لو كانو من جنود الخدمة فهم جنود .. و الجندي عمله يقاتل لا أن يستنجد كالقحبة ! .. ثالثا .. تدعي أن ال 200 جندي كانو في خدمة إنسانية في بلد خرج من الإحتلال الإسباني .. و ما دخل الجزائر ؟؟ .. هل الجزائر تعمل عمل الأمم المتحدة ؟؟ .. لم تكن خدمة إنسانية بل تدخل في بلد آخر هدفه إسترجاع مدنيين صحراويين لصالح الجزائر .. الجزائر .. أو حكم الجزائر لا يفعل شيئا إنسانيا .. إسترجاعهم أو شرائهم أو التلاعب بهؤلاء الصحراويين ..
      و تقول '' وتخلط بين القبايل الزواف البربريست وبين القبائل والشاوية '' أنا لا أخلط بينكم .. القنايلي كلب و الشاوي كلب .. هم سواء كلاهما كلب و شيطان و عدو لله .. كلاهما حارب الإسلام و هو كلب لفرنسا ..
      رابعا ... تقول '' فجروا ثورةالتحرير وحاربوا الجيش الفرنسي والأطلسي في وقت كانت وهران ومنطقة الغرب الجزائري تعيش هدوء سويسرا '' .. أي ثورة قمتم بها ؟ .. مليون حركي مجند يقاتل لجانب فرنسا مقابل 20 ألف مجاهد في أحسن الأحوال ! .. و ما خرجت فرنسا بجيشها إلا بأوامر أمريكية .. ففي 1962 كان هناك 1500 جندي داخل الجزائر .. تسمي هذه ثورة ؟؟ .. أما الغرب الجزائري حارب فرنسا 17 سنة بين 1832 و 1837 .. 17 عام لم نسمع لم فيها حسا .. أين ثورات الشاوية و القبايل في هذه 17 سنة ؟؟ .. في معركة واحد .. معركة المقطع هزم الأمير عبد القادر 15 ألف جندي ففرنس ب 5 مقاتل .. هل في ثورتكم هناك معركة كهذه ؟ .. بل هل في ثورتكم أصلا كان جنودكم يواجهون الجيش الفرنسي ؟؟ .. أم كانت مجرد تفجيرات و ضرب و هروب ؟؟؟ .. يضرب يضرب ثم يهرب للجبل و يقول لك قمنا بثورة .. الأمير عبد القادر كان يجابه حتى النهاية ! .. لم يكن يهرب يا أنذال ! .. أرني معركة واحدة في ثورتكم تستحق إسم معركة ! .. ك
      https://www.youtube.com/watch?v=noV1xrL8PUU

      حذف
    3. تلك المعارك كانت تتم بالطريقة التالية .. 100 جندي يأتون من الجبل لقرية ... قرية ! .. و ليس مدينة أبدا لا يجرؤون الإقتراب من المدن .. 100 جندي يأتون لقرية يقتلون الشرطي و زوجته .. و يهربون فتأتي فرنسا بعتادها تطوق المنطقة و هم يهربون ! .. نمط آخر ترصد القوافل العسكرية .. يطلقون النار من بعيد ثم يهربون ! .. فيقوم الجيش الفرنسي بتطويق المنطقة فيهربون في الجبال و المغارات .. أين هي معارك ثورة 1954 ؟؟ .. ها هي معارك الأمير عبد القادر الجزائري .. أين هي معارككم يا بربر يا الحيوانات ! .. يا الهمج ! .. هجم يقومون بثورة ؟ .. منذ متى ؟؟ .. و تسميني دجال وهران ! .. العرب في وهران كانو فيسلم مع الفرنسيس لأن العرب متمدنون .. قابلون للحضارة .. ليسو همجا مثل لبربر .. 80 % من سكان القبايل يسكنون الجبال .. لذلك الأمازيغ لم يختلطو بالفرنسيين .. أنتم أصلا لستم بشرا كي تختلطون مع الحضارة .. و هذا هو سبب تخلف الجزائر حليا لأنه يحكمها أناس جاؤو من الجبال .. وحوش .. في القرن 15 كانت هناك إمارة تلمسان .. دولة بني زيان التابعة لسلطنة بني مرين في فاس .. هذا قبل مجيء الأتراك .. في القرن 15 كانت هناك إمارة تلمسان حينها لم تكن هناك لا مدينة قسطينة و لا مدينة الجزائر العاصمة حاليا .. في شرقكم يا حيوانات يا همج .. كانت هناك مدينتان صغيرتان لا تكد تذكر هي بجاية و عنابة .. الجزائر العاصمة كانت تجمعا سكانيا أو قرية تسمى جزائر بني مزغنة .. جزائر بمعنى جزر .. فصنع منها الأتراك مدينة .. و قام الأتراك بإخراجكم لحد ما ..

      حذف
    4. يا بربر الهمجية و التجمع السكاني الفوضوي تخرون في الطبيعة .. نحو المدنية .. في حين كانت تلمسان و وهران حاضرتين و تاريخ لم تكن لكم مدنا .. همج حيوانات .. و في 1945 قامت أمريكا بتبني .. جنود جزائريين جاؤو من الحرب العالمية فصنعت منهم حزب جبهة التحرير الوطني .. أمريكا هي التي صنعنت تاريخ الجزائر منذ 1945 لحد الآن ! .. و الله أنتم عاجزون لتسيير حرب و ثورة و بلد .. لو كان لديكم عقول لظهرت في الشرق الجزائري ثورات بين 1830 و 1870 .. 40 سنة ! .. لأنه لم يكن لدى القبايل و الشاوية لا تنظيم مدني .. و لا ثقافة عصرية و لا مفكرين و لا شيء .. الهمجية المطلقة .. شيء غريب 97 % من ثورات الجزائر كانت في الغرب و في الشرق الصمت المتقع ! .. ما عدا ثورين يتيمتين ! .. ثورة المقراني لم تكمل سنة و هو أصلا كان باشا عند فرنسا .. و ثورة لالتهم نسومر التي هي أقرب للخيال من الحقيقة و التي لا زالو يضخمونها كي يظهرو أنهم كانو موجودين و كانت لديهم ثورات .. و هذه هي على الجزائر الكبرى .. فرنا لما خرجت في 1062 تركت الحكم للبربر .. و هم و الله لا يستطيعون حكم بلد .. لمشكل فقدانهم لتاريخ .. في 1500 لم يكن هناك في شرق الجزائر و لا مظهر لوجود حضاري .. كان هناك فقط بربر في الجبال يتربصون بمن يمر في القوافل لينهبوه .. و كانو في 1830 .. يتربصون في البحر .. في الجزائر العاصمة .. يتربصون السفن .. لينهبوها .. و تلك القرصنة كانت أحد أسباب إحتلال الجزائر .. منطقة القبايل هي في شرق الجزائر .. 200 كلم شرق الجزائر .. فحينها 50 % من سكان الجزائر العاصمة هم من القبايل .. لما كانو همجا و قطاع طرق كانت مهنتهم القرصنة .. أما في وهران و تلمسان .. فكان لا زال هناك ثقافة .. أو بقايا '' الدولة الزيانية '' .. لديك دولة المغرب لما كان يحكمها '' عرب ! '' .. أو ثقافة عربية .. لم يكونو قراصنة .. لم يكونو يتكسبون من نهب سفن أوربا و أمريكا .. و لكن النهب و القرصنة كانت ثقافة قبايلية تركية .. لم نسمع بنشاط قرصنة في وهران .. العربي ليس لصا و لا قاطع طرق .. ثقافة لصوص .. و بنفس الثقافة لا زالو يسيرون .. فلما يدخلون صحراء المغرب فهي ثقافة القراصنة .. هذه هي نفسية سكان الجبال ... في الجبل لا توجد حضارة و لا صناعة و لا زراعة .. سكان الجبال لا بد ينهبون كي يقتاتون .. لذلك الجزائر حاليا لا توجد فيها لا صناعة و لا زراعة .. ساكن الجبل حاليا يحكم بعقلية الجبل ..

      حذف
    5. هنا يأتي السوري و من في الحجاز .. سأضع رابط رقص شاوي كي ترون أي نوع من '' الخلق هم '' ..
      https://www.youtube.com/watch?v=YaVJuoqP9KI

      هل رأيتم شعبا في العالم يرقص هكذا ؟؟ .. المرأة ترقص بكسها .. حتى أفريقيا السوداء لا يفعلون هذه الأمور .. أنظرو للزمارين ورائها .. سكان جابل .. جنرالات الجزائر 90 % شاوية .. لذلك قامو بالحرب القذرة .. لا شيء في العقل .. فقط لديهم قامة كبيرة و كما ترون كس نشيط .. هاذو من تجدهم قادة الجيش .. و في البرلمان .. و في الصحافة .. 80 % صحافة الجزائر في مدينة قسنطينة .. عند هؤلاء الشاوية ..

      حذف
    6. فيديو آخر للشاوية تاع زبي .. هنا لديك رقص عصري .. نسائهم حيوانات قحاب أنظر للرقص كيف هو مغري .. المغني يسمى سطايفي .. من سطيف .. و هي أحد مدن الشاوية .. هنا تحلو من رقص الهمج نحو التفرنس .. الهمجية تطورت .. فأصبحت نسائهم تنيك في كل فج عميق ! .. و الله مرة كنت في وهران .. و الله ! أحلف بالله ! .. كنت في وهران في سيارة أجرة .. في المقعد الأمامي كانت هناك فتاة .. أنا أحسست أن فليها شيء غير عادي .. و لكنني لم أشك كثيرا .. و لم نزلت من السيارة أنا جلست مكانها كما هو الحال عادة .. فقال لي صاحب سيارة الأجرة أن تلك الفتاة كانت تستهوي فيه و لم يستجب لها .. و قال لي .. أنهها '' شاوية '' .. و أن فرنسا لما أغلقت عليهم التأشيرة لم يعد بإستطاعتهم الذهاب لفرنسا للدعارة .. فحينها أصبحو يذهبو لمدن الجزائر .. قحاب ! .. فرنسا تجدها مليئة بهم .. وهران حاليا هم من أفسدوها .. لأنه وقع منذ الإستقلال نزوح للشاوية نحو وهران .. هم أصل كل علة في الجزائر .. رشيد نكاز .. المعارض المخنث .. جل من يحاربونه من نساء و رجال هم من الشاوية .. بينهم لديك عقيد سابق في الدرك يسمى '' بلعلى '' .. هو من مدينة سطيف ! .. هناك إمرأة مسترجلة مهاجر في فرنسا بمال الجزائر .. السيدة بن لمان ! .. من سطيف ! .. هناك لديك من يسمي نفسه '' آرتيزان مليك '' .. مهاجر في فرنسا بمال الجزائر .. الجزائر ملك لهم .. هم أبنائها .. ربتهم فرنسا في مدارسها .. و أمريكا تؤطرهم في معركتهم للبقاء كبربر و أمريكا تربح منهم الحرب على الإسلام ! .. هم كلاب فرنسا و أمريكا فلو يخرجون من طاعة أمريكا ؟؟! تعيدهم لجبالهم !

      https://www.youtube.com/watch?v=Gl_fvvIPjoY

      حذف
    7. حنا العرب لدينا رقصة العلاوي .. لا توجد مرأة ترقص !!! .. التقحب لا ! .. نحن العرب لدينا المرأة ترقص .. ليس المرأة بكسها ! .. أكلمك عن الرقص القديم ! .. ليس قبل أيحكم الجزائر الشاوية و ينسزو في الجزائر الإختلاط .. ذاك الإختلاط الذي وجدوه في جبالهم نشروه بقوة السياسة و الرصاص و القرارات الأمريكية أن رؤسائهم .. شرعيون .. فرنسا و أمريكا نظرو للجزائر .. فوجدو في الغرب حضارة و دولة .. و وجفو في الشرق إمرأة ترقص بكسها و رجال ورائها يزمرون .. فقال الأمريكي للفرنسي ما رأيك تخرج بعساكرك من الجزائر و أنا أعدك بقوة رصاص جيش الجزائر الذي هو تحت طوعنا سأنشر ثقافة الكس الشاوي الراقص .. في جبال الشاوية الهمج .. سأنشره في كل الجزائر ! .. فقال الفرنسي فكرة جيدة .. أنا بقيت قرنا أحتل الجزائر و لم أنش الكس .. في القرى .. حنا لعرب ! .. يرقص الرجال لدينا و ليس النساء .. في ثقافتنا القديمةلا يوجد كس يرقص و رجال يزمرون له .. أكرب دي اليوتوب .. '' رقص معسكر '' .. معسكر هي مدينة الأمير عبد القادر .. 80 كلم من وهران .. إمتداد وهران و باديتها .. أما مدينة بلعباس هي صناعة فرنسية ... طورها الفرنسيون لأنهم وجدوها فيها الدعارة .. الأصل في 1830 لم تكن هناك مدينة بلعباس .. كان هناك معسكر .. و لكن فرنسا كلما وجدت قرية في الجزائر فيها الكس طورتها .. كي ينتشر الكس ..

      https://www.youtube.com/watch?v=wE4G9iFY1Io

      حذف
    8. آمل أنني وضعت تفريقا .. و توضيحا لإخواننا العرب عن الجزائر .. بين '' الرجال العرب ! '' و الشاوية الذين يزمرون للكس الراقص .. الآن ننتقل للقبايل العطايين .. الجزء الآخر لبربر الجزائر .. أكتب في اليوتوب '' رقص قبائلي '' .. من يرقص ؟؟ .. رجال أم نساء ؟ .. ألهذا فرنسا تعطي التأشيرة للقبايل ؟ .. لأنهم رغم إدعائهم للإسلام .. لا يؤذيهم أن ير الناس زوجته ترقص ! .. و يسمونه تحررا ! و ثقافة .. الناس تر زوجته تحرك خصريها و هو فرحان .. ثم يقول لك أنت عنصري .. ينشر في ثقافة كس أمه بقوة الرصاص و يقول لك عنصري .. و الله العيديو التالي هو الفيديو الثالث في ترتيب الفيديوهات التي خرجت .. أنظر إلى الخصر القبايلي كم هو متحضر !
      https://www.youtube.com/watch?v=tcOCe1hX-TQ

      حذف
  4. شوف يا ولد القحبة الأمازيغي .. أولا .. أنا كنت في الجزائر دائما أسمع أن جيش الجزائر قوي و هذه الأمور .. و حتى الحرب مع المغرب في الجزائر منذ كنت صغير سمعت أن الجزائرر '' سحقت '' المغاربة .. و الله على ما أقول شهيد ! .. الله شهيد أنه في الجزائر يتم تداول أن جيش الجزائر قوي و أنه سحق المغرب .. دعاية كاذبة يشارك فيها حتى الشعب يكذب على بعضه عمدا أو جهلا .. و لكن شائت الأقدار أنني منذ أكثر من سنة بدأت أجد في النت .. رواية '' مختلفة تماما على ما يتم تلقينه في الجزائر .. حتى من طرف الأقارب .. مثلا وجدت الفيديو التالي لهذا المغربي .. سأضع رابط الفيديو في الأسفل ! .. الفيديو يبين بومدين تستعطف رئيس مصر لتحرير 200 جندي جزائري .. 200 قحبة حصرها المغاربة .. لو كانو رجلا لقاتلو .. و صاحب الفيديو المغربي قام ب 3 حلقات يصف حرب الرمال بالتدقيق ! .. أنا طبعا كلنت لا أعرف هذه التفاصيل .. و الله صُدمت لما قاله المغربي من محاصرة و إستعطاف بومدين رئيس لتحرير 200 جندي .. و الله شككت أن المغربي يكذب .. فذهبت لويكيبيديا .. فوجدت ما ذكره صحيح 100 % ! .. و هنا السؤال .. كيف لكتيبة تتوغل في صحراء بلد آخر و هي لا تحمي نفسها بترصد الطرف الآخر كي لا يتم محاصرتها .. و الجواب بذيهي .. بومدين و جيشه مجرد بهلوانات ! .. بهاليل تسوقهم فرنسا .. ثانيا يا ولد القحبة الأمازيغي .. تدعي أن 200 جندي جزائري هم من '' جنود الخدمة الوطنية '' .. تكذب ! إن دولة لما تدخل جنودا في بلد آخر لا يكونون من جنود الخدمة و لكن من جنود الإحتراف .. و حتى و لو كانو من جنود الخدمة فهم جنود .. و الجندي عمله يقاتل لا أن يستنجد كالقحبة ! .. ثالثا .. تدعي أن ال 200 جندي كانو في خدمة إنسانية في بلد خرج من الإحتلال الإسباني .. و ما دخل الجزائر ؟؟ .. هل الجزائر تعمل عمل الأمم المتحدة ؟؟ .. لم تكن خدمة إنسانية بل تدخل في بلد آخر هدفه إسترجاع مدنيين صحراويين لصالح الجزائر .. الجزائر .. أو حكم الجزائر لا يفعل شيئا إنسانيا .. إسترجاعهم أو شرائهم أو التلاعب بهؤلاء الصحراويين ..
    و تقول '' وتخلط بين القبايل الزواف البربريست وبين القبائل والشاوية '' أنا لا أخلط بينكم .. القنايلي كلب و الشاوي كلب .. هم سواء كلاهما كلب و شيطان و عدو لله .. كلاهما حارب الإسلام و هو كلب لفرنسا ..
    رابعا ... تقول '' فجروا ثورةالتحرير وحاربوا الجيش الفرنسي والأطلسي في وقت كانت وهران ومنطقة الغرب الجزائري تعيش هدوء سويسرا '' .. أي ثورة قمتم بها ؟ .. مليون حركي مجند يقاتل لجانب فرنسا مقابل 20 ألف مجاهد في أحسن الأحوال ! .. و ما خرجت فرنسا بجيشها إلا بأوامر أمريكية .. ففي 1962 كان هناك 1500 جندي داخل الجزائر .. تسمي هذه ثورة ؟؟ .. أما الغرب الجزائري حارب فرنسا 17 سنة بين 1832 و 1837 .. 17 عام لم نسمع لم فيها حسا .. أين ثورات الشاوية و القبايل في هذه 17 سنة ؟؟ .. في معركة واحد .. معركة المقطع هزم الأمير عبد القادر 15 ألف جندي ففرنس ب 5 مقاتل .. هل في ثورتكم هناك معركة كهذه ؟ .. بل هل في ثورتكم أصلا كان جنودكم يواجهون الجيش الفرنسي ؟؟ .. أم كانت مجرد تفجيرات و ضرب و هروب ؟؟؟ .. يضرب يضرب ثم يهرب للجبل و يقول لك قمنا بثورة .. الأمير عبد القادر كان يجابه حتى النهاية ! .. لم يكن يهرب يا أنذال ! .. أرني معركة واحدة في ثورتكم تستحق إسم معركة ! .. ك
    ttps://www.youtube.com/watch?v=noV1xrL8PUU

    ردحذف
  5. تلك المعارك كانت تتم بالطريقة التالية .. 100 جندي يأتون من الجبل لقرية ... قرية ! .. و ليس مدينة أبدا لا يجرؤون الإقتراب من المدن .. 100 جندي يأتون لقرية يقتلون الشرطي و زوجته .. و يهربون فتأتي فرنسا بعتادها تطوق المنطقة و هم يهربون ! .. نمط آخر ترصد القوافل العسكرية .. يطلقون النار من بعيد ثم يهربون ! .. فيقوم الجيش الفرنسي بتطويق المنطقة فيهربون في الجبال و المغارات .. أين هي معارك ثورة 1954 ؟؟ .. ها هي معارك الأمير عبد القادر الجزائري .. أين هي معارككم يا بربر يا الحيوانات ! .. يا الهمج ! .. هجم يقومون بثورة ؟ .. منذ متى ؟؟ .. و تسميني دجال وهران ! .. العرب في وهران كانو فيسلم مع الفرنسيس لأن العرب متمدنون .. قابلون للحضارة .. ليسو همجا مثل لبربر .. 80 % من سكان القبايل يسكنون الجبال .. لذلك الأمازيغ لم يختلطو بالفرنسيين .. أنتم أصلا لستم بشرا كي تختلطون مع الحضارة .. و هذا هو سبب تخلف الجزائر حليا لأنه يحكمها أناس جاؤو من الجبال .. وحوش .. في القرن 15 كانت هناك إمارة تلمسان .. دولة بني زيان التابعة لسلطنة بني مرين في فاس .. هذا قبل مجيء الأتراك .. في القرن 15 كانت هناك إمارة تلمسان حينها لم تكن هناك لا مدينة قسطينة و لا مدينة الجزائر العاصمة حاليا .. في شرقكم يا حيوانات يا همج .. كانت هناك مدينتان صغيرتان لا تكد تذكر هي بجاية و عنابة .. الجزائر العاصمة كانت تجمعا سكانيا أو قرية تسمى جزائر بني مزغنة .. جزائر بمعنى جزر .. فصنع منها الأتراك مدينة .. و قام الأتراك بإخراجكم لحد ما ..

    ردحذف
  6. يا بربر الهمجية و التجمع السكاني الفوضوي تخرون في الطبيعة .. نحو المدنية .. في حين كانت تلمسان و وهران حاضرتين و تاريخ لم تكن لكم مدنا .. همج حيوانات .. و في 1945 قامت أمريكا بتبني .. جنود جزائريين جاؤو من الحرب العالمية فصنعت منهم حزب جبهة التحرير الوطني .. أمريكا هي التي صنعنت تاريخ الجزائر منذ 1945 لحد الآن ! .. و الله أنتم عاجزون لتسيير حرب و ثورة و بلد .. لو كان لديكم عقول لظهرت في الشرق الجزائري ثورات بين 1830 و 1870 .. 40 سنة ! .. لأنه لم يكن لدى القبايل و الشاوية لا تنظيم مدني .. و لا ثقافة عصرية و لا مفكرين و لا شيء .. الهمجية المطلقة .. شيء غريب 97 % من ثورات الجزائر كانت في الغرب و في الشرق الصمت المتقع ! .. ما عدا ثورين يتيمتين ! .. ثورة المقراني لم تكمل سنة و هو أصلا كان باشا عند فرنسا .. و ثورة لالتهم نسومر التي هي أقرب للخيال من الحقيقة و التي لا زالو يضخمونها كي يظهرو أنهم كانو موجودين و كانت لديهم ثورات .. و هذه هي على الجزائر الكبرى .. فرنا لما خرجت في 1062 تركت الحكم للبربر .. و هم و الله لا يستطيعون حكم بلد .. لمشكل فقدانهم لتاريخ .. في 1500 لم يكن هناك في شرق الجزائر و لا مظهر لوجود حضاري .. كان هناك فقط بربر في الجبال يتربصون بمن يمر في القوافل لينهبوه .. و كانو في 1830 .. يتربصون في البحر .. في الجزائر العاصمة .. يتربصون السفن .. لينهبوها .. و تلك القرصنة كانت أحد أسباب إحتلال الجزائر .. منطقة القبايل هي في شرق الجزائر .. 200 كلم شرق الجزائر .. فحينها 50 % من سكان الجزائر العاصمة هم من القبايل .. لما كانو همجا و قطاع طرق كانت مهنتهم القرصنة .. أما في وهران و تلمسان .. فكان لا زال هناك ثقافة .. أو بقايا '' الدولة الزيانية '' .. لديك دولة المغرب لما كان يحكمها '' عرب ! '' .. أو ثقافة عربية .. لم يكونو قراصنة .. لم يكونو يتكسبون من نهب سفن أوربا و أمريكا .. و لكن النهب و القرصنة كانت ثقافة قبايلية تركية .. لم نسمع بنشاط قرصنة في وهران .. العربي ليس لصا و لا قاطع طرق .. ثقافة لصوص .. و بنفس الثقافة لا زالو يسيرون .. فلما يدخلون صحراء المغرب فهي ثقافة القراصنة .. هذه هي نفسية سكان الجبال ... في الجبل لا توجد حضارة و لا صناعة و لا زراعة .. سكان الجبال لا بد ينهبون كي يقتاتون .. لذلك الجزائر حاليا لا توجد فيها لا صناعة و لا زراعة .. ساكن الجبل حاليا يحكم بعقلية الجبل ..

    ردحذف
  7. أنا أولا لست أمازيغي للأسف ،بل أنا جزائري عربي من اصل سوري ، وأعبش في وسط إخواني الأمازيغ الأحرار...قلت لك بابغل ياعديم الأخلاق والمرؤة لاتأتيني بفيديوهات ومصادر مخزنية دعائية فكلها مزيفة وكاذبة ، ولأن الواقع يثبت عكس ذلك ..كل المواجهات التي وقعت بين الجزائر والمغرب منذ الأمير عبد القادر كانت لصالح الجزائر ...هل تعلم ماذا وقع في معركة تافريست ومعركة سلوان 1847 ، وكيف أن الأمير عبد القادر بثلاثة آلاف رجل فقط هزم جيش السلطان الخائن عبد الرحمن بن هشام الذي يتعدى 50ألف مقاتل ،وقطع رأس القائد الأحمر الذي يقود الجيش وبعثه مع الأسرى للسلطان ...ولا أتحدث عن كيفية إستيلاء الجيش الجزائري على واحات وأراضي منطقة فغيغ بمساحة تفوق 50 كلم مربع في مواجهات حرب الرمال 1963 ..وآخر مواجهة كانت سنة 1984 قتل فيها 650 جندي مغربي مقابل 25 جندي جزائري ، وكانت صواريخ سكود جاهزة لتدمير الجيش المغربي في الصحراء الغربية لولا معارضة الرئيس الأسبق الشادلي بن جديد ورفضه غزو المغرب...ألم تسمع بثورة الزعاطشة ، وثورة الأوراس عام 1916 وقصة مدفع كروش ، ألم تسمع بثورة المقراني وبوبغلة ونسومر...هل تعلم أن فرنسا خسرت 15 ألف جندي من قواتها خلال عامين فقط من ثورة التحرير بالشرق الجزائري باعتراف طيار فرنسي مشارك في الحرب...هجوم الشمال القسنطيني وقع في الشرق ولم يقع في الغرب...فرنسا خسرت 50 ألف عسكري في حرب الجزائر معظمهم قتلوا في الشرق...أكبر العمليات الفرنسية كانت في الاوراس ومنطقة القبائل مثل عملية المنظار ...معارك الجرف والأخضرية من أعظم معارك الثورة التي كبدت فرنسا خسائر هائلة...ياحمار المغاربة بأنفسهم يقولون أنهم كانوا قراصنة ، لكنهم لايقارنون بماكانت تملكه الجزائر من أساطيل وصلت حتى إلى بريطانيا، ودافعت عن المسلمين في البحر المتوسط ضد هجمات البحريات الأوروبية...عدد مجاهدي الثورة ياجاهل تعدى 30 ألف أما 1500 كانوا في بداية الثورة...هل تعلم أن دولة الموحدين أسسها أمازيغ الجزائر بقيادة عبد المؤمن بن علي الكومي الندرومي الذي إستولى على مراكش ، وحكمت قبيلته ونسله المنطقة 150 عاما ، هل تعلم أن بني مغراوة و بني مرين وبني الوطاس الذين حكموا المغرب الأقصى هم من قبائل زناتة وموطنها بمنطقة الزاب بالشرق الجزائري...حضارة الأندلس بناها الأمازيغ البربر ...غرناطة حكمها ملوك بربر
    ،وعدة إمارات حكمت من البربر...البربر من قبيلة كتامةياحيوان غزو مصر والشام وأسسوا القاهرة وبنوا الجامع الازهر وتزوجوا نساء مصر وساهموا في نشر الإسلام فيها بعدما كانت أغلبية مسيحية قبطية...هل تعلم أن أهل بجاية الأمازيغ هم من شاركوا مع شعيب أبي مدين الغوث في تحرير القدس في معركة حطين 1187 مع صلاح الدين الأيوبي وكانوا يشكلون ربع جيشه ، وهم من أوقف لهم إبنه الأفضل حارة المغاربة وحائط البراق وعدد من أراضي القدس الشريف في سلوان وغيرها ...ألا تقرأ التاريخ ياثرثار وتختصر في خربشاتك بدل الإطالة الفارغة.

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. تقول . '' أنا أولا لست أمازيغي للأسف '' عيب تقول هكذا .. عيب تكون عربي و تقول أنه للأسف لست أمازيغي .. عيب ! . لو كان أجدادك العرب أحياء لتبرؤو منك . الذي لا يعتز بأصله ليس إنسان .. فقط '' الكلب '' يتمنى ألا يكون كلب ..

      إنك تدافع عن الشاوية بشراسة كما تدافع المرأة شرف زوجها . يبدو لي قد نكحك الشاوية أو ربما تزوجك واحد منهم . على العموم هذا دبرك و أنت حر فيه . تعطيه لمن تشاء و لكن .. لعلمك . حسب ما يقال . الشاوي . بعدما تزوجك سيصبح يأتيك بأصحابه . لكي ينيكوك . هكذا هم يتبادلون القحاب .

      تقول . الأمازيغ الأحرار . و العرب مذا يكونون ؟ عبيد ؟ . ها هي الثورة السورية . ألم يتحرر السوريون ؟ ..

      الأمير عبد القادر عينه سلطان المغرب لدا سمي أميرا و ليس ملكا . .. و لكن شخص لما ينقض عهد سيده يسمى خائنا

      '' إستيلاء الجيش الجزائري على واحات وأراضي منطقة فغيغ .. حرب الرمال 1963 '' . فجيج حاليا تحت حكم المغرب . عما تتحدث ؟؟؟ .. دخل الجزائريون فجيج ليلا ثم هربو ؟

      تقول . '' ألم تسمع بثورة الزعاطشة ، الأوراس 1916 المقراني ونسومر ''
      هل صدقت أنها كانت ثورات ؟ . كانت مجرد إنتفاضة . كلمة '' ثورة '' شيء كبير .. تاريخ الجزائر 99 % تضخيم و كذب لأنه شعب بلا تاريخ فلجؤو للتضخيم . كي لا يظهر عيبهم أمام الناس .. هذه القصص فقط الجزائريون يصدقونها .

      تقول . '' هل تعلم أن فرنسا خسرت 15 ألف جندي من ... '' .. فرنسا قتلت 45 ألف في 1945 في 5 أيام ! أنتم كان لزم لكم سنتين . 730 يوم كي تقتلو ثلث العدد . و أنت معتز بذلك ؟

      تقول '' هجوم الشمال القسنطيني وقع في الشرق ولم يقع في الغرب '' .. من يسمع '' هجوم الشمال القسنطيني '' يظنه هجوم مقاتلين جزائريين على منطقة ثكنات . الواقع هو هجوم '' مدنيين جزائريين '' . على '' مدنيين فرنسيين '' خلف عشرات القتلى . هجوم ؟؟؟! شجار أحياء تسمي هذا تاريخا ؟ . طبعا الشاوية الهمج يرونه تاريخ

      تقول . '' فرنسا خسرت 50 ألف عسكري في حرب الجزائر ..'' كذاب ! كانو 33 ألف .

      تقول . '' معارك الجرف والأخضرية من أعظم معارك الثورة التي كبدت فرنسا خسائر هائلة '' . إعطنا أرقام يا قحبة . أخبرنا كيف حدثت المعركة و كم دامت ؟ أعطنا الملموس . هذه التعابير '' كبدت فرنسا خسائر هائلة '' لا تمشي معي .

      تقول يا قحبة . '' المغاربة بأنفسهم يقولون أنهم كانوا قراصنة ، لكنهم لا يقارنون بما كانت تملكه الجزائر من أساطيل وصلت حتى إلى بريطانيا '' بين 1500 و 1830 الجزائر لم تكن تملك بل كانت مملوكة للدولة العثمانية . لم يكن هناك شيء إسمه الجزائر . كانت تسمى بالفرنسية '' لا ريجونس دو آلجي '' و الترجمة تعطيك '' الوصاية على الجزائر العاصمة '' خصوصا في القرن 18 الجزائر لم تكن دولة واحدة كانت 3 إمارات . داي الجزائر داي وهران و باي قسنطينة . و لما هجمت فرنسا باي قسنطينة لم يحارب مع باي الجزائر . في حين كانت المغرب سلطنة كسلطنة الأتراك . فكيف لك يا جاهل تقارن بلدا محتلا بسلطنة ؟؟؟ ... ألا تستحي ؟ ..

      تقول . '' مجاهدي الثورة ياجاهل تعدى 30 ألف أما 1500 كانوا في بداية الثورة '' . 1500 مجاهد كانو في 1962 مجوعين و محاصرين . الجيش الفرنسي قضى على أغلب المجاهدين في الجبال . العدد الكبير من المجاهدين كانو في الحدود التونسية أغلبهم لم يشاركو في الحرب ينتظرون الإستقلال . أنا أعرف ما أقول يا قحبة ! .

      تقول . '' هل تعلم أن دولة الموحدين أسسها أمازيغ الجزائر بقيادة عبد المؤمن بن علي الكومي الندرومي.. '' . لا ! أسسها المهدي بن تومرت المغربي من أقصى غرب المغرب . و من هناك بدأ ثورته . و خليفته كان جزائري من عرب وهران . الخليفة أتم العمل و لم يؤسس يا جاهل .

      تقول . '' حضارة الأندلس بناها الأمازيغ البربر . '' . هناك إمارات في الأندلس حكمها البربر في مراحل التفكك . و لكن من حكم الأندلس فعلا هم الأمويون ! العرب ! . البربري لا يصلح للحكم يصلح فقط للحرب .

      حذف
  8. يكفي ياكلب وهران أن الشيخ الإمام إبن باديس أمازيغي صنهاجي لم تلد الجزائر بعد مثله ، فهو من بعثها من الرماد ...هل تعلم أن الهمج من العرب مع اني عربي قدموا مع بني هلال وسليم إلى المنطقة ، لكن سيوف الموحدين والزيريين كانت قاسية في تأديبهم...هل تعلم يابغل أن عشائر السحاري والدواودة الهلاليين من أقذر وأوسخ الخلق أخلاقا وأفحش لسانا ، حتى أعراسهم وحفلاتهم أصبحت مضرب سخرية من قبل الأمازيغ الشاوية الذين يعيشون معهم في الأوراس من كثرة فسوقهم وعهرهم ونسائهم الراقصات العاهرات ..هؤلاء لادين لهم فهم يمارسون التجارة والجزارة ويجمعون الأموال فقط ...هناك مثل شائع كان يردده الناس حولهم خلال الثورة يقول " في النهار دواودة وفي الليل قواودة " يعني أنهم كانوا عملاء للإستعمار.

    ردحذف
    الردود
    1. تقول . '' أنا أولا لست أمازيغي للأسف '' عيب تقول هكذا .. عيب تكون عربي و تقول أنه للأسف لست أمازيغي .. عيب ! . لو كان أجدادك العرب أحياء لتبرؤو منك . الذي لا يعتز بأصله ليس إنسان .. قط '' الكلب '' يتمنى ألا يكون كلب ..

      إنك تدافع عن الشاوية بشراسة كما تدافع المرأة شرف زوجها . يبدو لي قد نكحك الشاوية أو ربما تزجك واحد منهم . على العموم هذا دبرك و أنت حر فيه . تعطيه لمن تشاء . و لكن .. لعلمك .. حسب ما يقال . الشاوي . بعدما تزوجك سيصبح يأتيك بأصحابه . لكي ينيكوك . هكذا هم يتبادلون القحاب .

      تقول . الأمازيغ الأحرار . و العرب مذا يكونون ؟ عبيد ؟ . ها هي الثورة السورية . ألم يتحرر السوريون ؟ ..

      الأمير عبد القادر عينه سلطان المغرب لدا سمي أميرا و ليس ملكا . .. و لكن شخص لما ينقض عهد سيده يسمى خائنا

      '' إستيلاء الجيش الجزائري على واحات وأراضي منطقة فغيغ .. حرب الرمال 1963 '' . فجيج حاليا تحت حكم المغرب . عما تتحدث ؟؟؟ .. دخل الجزائريون فجيج ليلا ثم هربو ؟

      تقول . '' ألم تسمع بثورة الزعاطشة ، الأوراس 1916 المقراني ونسومر ''
      هل صدقت أنها كانت ثورات ؟ . كانت مجرد إنتفاضة . كلمة '' ثورة '' شيء كبير .. تاريخ الجزائر 99 % تضخيم و كذب لأنه شعب بلا تاريخ فلجؤو للتضخيم . كي لا يظهر عيبهم أمام الناس .. هذه القصص فقط الجزائريون يصدقونها .

      تقول . '' هل تعلم أن فرنسا خسرت 15 ألف جندي من ... '' .. فرنسا قتلت 45 ألف في 1945 في 5 أيام ! أنتم كان لزم لكم سنتين . 730 يوم كي تقتلو ثلث العدد . و أنت معتز بذلك ؟

      تقول '' هجوم الشمال القسنطيني وقع في الشرق ولم يقع في الغرب '' .. من يسمع '' هجوم الشمال القسنطيني '' يظنه هجوم مقاتلين جزائريين على منطقة ثكنات . الواقع هو هجوم '' مدنيين جزائريين '' . على '' مدنيين فرنسيين '' خلف عشرات القتلى .. هجوم ؟؟؟! . شجار أحياء تسمي هذا تاريخا ؟ . طبعا الشاوية الهمج يرونه تاريخ

      تقول . '' فرنسا خسرت 50 ألف عسكري في حرب الجزائر ..'' كذاب ! كانو 33 ألف .

      تقول . '' معارك الجرف والأخضرية من أعظم معارك الثورة التي كبدت فرنسا خسائر هائلة '' . إعطنا أرقام يا قحبة . أخبرنا كيف حدثت المعركة و كم دامت ؟ . أعطنا الملموس . هذه التعابير '' كبدت فرنسا خسائر هائلة '' لا تمشي معي .

      تقول يا قحبة . '' المغاربة بأنفسهم يقولون أنهم كانوا قراصنة ، لكنهم لا يقارنون بما كانت تملكه الجزائر من أساطيل وصلت حتى إلى بريطانيا '' . بين 1500 و 1830 الجزائر لم تكن تملك بل كانت مملوكة للدولة العثمانية . لم يكن هناك شيء إسمه الجزائر . كانت تسمى بالفرنسية '' لا ريجونس دو آلجي '' و الترجمة تعطيك '' الوصاية على الجزائر العاصمة '' . خصوصا في القرن 18 الجزائر لم تكن دولة واحدة كانت 3 إمارات . داي الجزائر داي وهران و باي قسنطينة . و لما هجمت فرنسا باي قسنطينة لم يحارب مع باي الجزائر . في حين كانت المغرب سلطنة كسلطنة الأتراك . فكيف لك يا جاهل تقارن بلدا محتلا بسلطنة ؟؟؟ ... ألا تستحي ؟ ..

      تقول . '' مجاهدي الثورة ياجاهل تعدى 30 ألف أما 1500 كانوا في بداية الثورة '' . 1500 مجاهد كانو في 1962 مجوعين و محاصرين . الجيش الفرنسي قضى على أغلب المجاهدين في الجبال . العدد الكبير من المجاهدين كانو في الحدود التونسية أغلبهم لم يشاركو في الحرب ينتظرون الإستقلال . أنا أعرف ما أقول يا قحبة ! .

      تقول . '' هل تعلم أن دولة الموحدين أسسها أمازيغ الجزائر بقيادة عبد المؤمن بن علي الكومي الندرومي.. '' . لا ! أسسها المهدي بن تومرت المغربي من أقصى غرب المغرب . و من هناك بدأ ثورته . و خليفته كان جزائري من عرب وهران . الخليفة أتم العمل و لم يؤسس يا جاهل .

      تقول . '' حضارة الأندلس بناها الأمازيغ البربر . '' . هناك إمارات في الأندلس حكمها البربر في مراحل التفكك . و لكن من حكم الأندلس فعلا هم الأميون ! العرب ! . البربري لا يصلح للحكم يصلح فقط للحرب .

      حذف
  9. سلام على عباده الذين اصطفى26 أكتوبر 2018 في 4:03 م

    نصيحة اخوية
    تقال
    عندنافي بلاد الشام
    يت اخي الفاضل الرافض والمبغض لعصبيةالجاهلية
    والشيطانية:ابن الحرام لا تدفعه
    بيوقع لحاله"
    يعني ربك سبحانه ما أعظم حلمه لكن اذا بلغ الكفروالزندقة والكذب والطعن في عرض خير الانام
    وصحبه الكرام والسلف الصالح اعتقادا وعملاوعقيدتهم الربانية اذا بلغ هؤلاءالنصاب وخاصة
    بعد ردودساحقة مبينة وتنبيهات ماحقة
    فاعلم اخي انه قد قاربهم قول الحق جل جلاله"
    وهم
    ينهون عنه وينئون عنه وإن يهلكون الا انفسهم
    وما يشعرون"
    وقد حدث معي مثل هذا
    ولكنانتعجل ولا محيط بعلمه ولا حكمته في عظم حلمه وطول امهاله
    سبحانه وبحمده عدد خلقه ورضاءنفسه
    وزنةعرشه ومدادكلماته
    ومهماطال الامهال يصدق قول الله سبحانه"
    انمانعد لهم عدا""امهلهم رويدا"
    ولاتحسبن الله غافلا عمايعمل الظالمون"
    "فقطع دابرالقوم الذين ظلموا والحمد لله رب العالمين"

    ردحذف
    الردود
    1. أهل الشام .. من ساندو أول دكتاتور منقلب .. معاوية إبن هند .. أهل الشام .. من ساندو معاوية و يزيد .. أهل الشام المسؤولون الأوائل عن قتل الحسين .. و ها هم يعاقبون بالمجازر .. ها هم يدفعون ثمن قتل الحسين .. و إبنه الرضيع .. ها هم أبنائهم يقتّلون كما قتل أهل البيت بسببهم و بسبب مساندتهم الطغاة .. ها هو طاغية يقتلهم .. لو كان فيكم يا أهل الشام خيرا لما ساندتم الطغاة فيكون الإنتقام منكم على يد طغاة ..

      حذف
  10. إنّه مِن أهل بيتٍ قد زُقُّوا العلمَ زقّاً. قال الراوي: فما يَزالون به حتّى أذِن له، فصعد المنبر، فحَمِد الله وأثنى عليه، ثمّ خطب خطبةً أبكى منها العيون، وأوجل منها القلوب.. ثمّ قال:

    خطبة علي زين العابدين في الشام أيُّها الناس، أُعطينا ستّاً وفُضِّلْنا بسبع، أُعطينا: العلمَ والحلم والسماحة والفصاحة والشجاعة والمحبّة في قلوب المؤمنين. وفُضِّلْنا: بأنّ منّا النبيَّ المختار محمّداً، ومنّا الصدِّيق، ومنّا الطيّار، ومنّا أسد الله وأسد رسوله، ومنّا سبطا هذه الأمّة (الحسن والحسين). مَن عرفني فقد عرفني، ومَن لم يعرفني أنبأتُه بحسبي ونسبي.
    أيًّها الناس، أنا ابنُ مكّةَ ومِنى، أنا ابنُ زمزمَ والصَّفا، أنا ابنُ مَن حَملَ الركن بأطراف الرِّدا، أنا ابن خير مَن ائتزر وارتدى، أنا ابن خير مَن انتعل واحتفى، أنا ابن خيرِ مَن طاف وسعى، أنا ابنُ خير مَن حجّ ولبّى، أنا ابنُ مَن حُمِل على البُراق في الهواء، أنا ابن مَن أُسرِيَ به من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى، أنا ابنُ مَن بلَغَ به جبرئيلُ إلى سِدرة المنتهى، أنا ابنُ مَن دَنا فتدلّى، فكان قابَ قوسَينِ أو أدنى، أنا ابنُ مَن صلّى بملائكة السماء، أنا ابن مَن أوحى إليه الجليلُ ما أوحى، أنا ابن محمّدٍ المصطفى. أنا ابنُ عليٍّ المرتضى، أنا ابن مَن ضرَبَ خَراطيمَ الخَلْق حتّى قالوا: لا إله إلاّ الله، أنا ابن مَن ضرب بين يدَي رسول اللهِ بسيفَين، وطعن برمحَين، وهاجَرَ الهجرتين، وبايع البيعتين، وقاتَلَ ببدرٍ وحُنَين، ولم يكفر بالله طَرْفةَ عين، أنا ابنُ صالحِ المؤمنين، ووارثِ النبيّين، وقامعِ الملحدين، ويعسوب المسلمين، ونور المجاهدين، وزينِ العابدين، وتاجِ البكّائين، وأصبرِ الصابرين، وأفضل القائمين مِن آل ياسينَ رسول ربِّ العالمين. أنا ابن المؤيَّد بجبرئيل، المنصور بميكائيل، أنا ابن المحامي عن حرم المسلمين، وقاتلِ المارقين والناكثين والقاسطين، والمجاهدِ أعداءه الناصبين، وأفخرِ مَن مشى مِن قريشٍ أجمعين، وأوّلِ مَن أجاب واستجاب لله ولرسوله من المؤمنين، وأوّلِ السابقين، وقاصمِ المعتدين، ومُبيدِ المشركين، وسهمٍ مِن مَرامي الله على المنافقين، ولسانِ حكمةِ العابدين، وناصرِ دِين الله، ووليِّ أمر الله، وبستانِ حكمة الله، وعيبة علمه. سَمحٌ سخيٌّ بهيّ، بُهلولٌ زكيّ أبطحيّ، رضيٌّ مِقدامٌ همام، صابرٌ صوّام، مهذَّبٌ قَوّام، قاطعُ الأصلاب، ومُفرِّق الأحزاب، أربطُهم عِناناً، وأثبتُهم جَناناً، وأمضاهم عزيمة، وأشدّهم شكيمة، أسدٌ باسل، يَطحنُهم في الحروب إذا ازدلفت الأسنّة، وقَرُبت الأعنّة، طَحْنَ الرَّحى، ويذروهم فيها ذَرْوَ الريح الهشيم، ليثُ الحجاز، مكّيّ مدنيّ، خَيفيٌّ عَقَبيّ، بَدريٌّ أُحُديّ، شَجَريٌّ مُهاجريّ، مِن العرب سيّدُها، ومِن الوغى ليثُها، وارثُ المشعرَين، وأبو السبطَين، الحسن والحسين، ذاك جَدّي عليُّ بن أبي طالب. ثمّ قال: أنا ابن فاطمةَ الزهراء، أنا ابن سيّدة النساء..

    ردحذف