الأربعاء، 10 أكتوبر 2018

& الجزائر : ترقبوا انفجار الوضع بعد موت بو تففيقه حاكم الجزائر فيبدو أنه في آخر أيامه ومن حوله رجال ضعاف لا قيمة لهم ولن يوجد من يحل محله


الجزائر : ترقبوا انفجار الوضع بعد موت بو تففيقه
حاكم الجزائر فيبدو أنه في آخر أيامه ومن حوله رجال ضعاف لا قيمة لهم ولن يوجد من يحل محله

ـــــــــــــــــــ الرؤيا ــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا

ياجماعة أنا حلمت بالشمس نزلت و إنطفأ نورها و دار حولها العصافير
من كل ناحية حتى تغطت بالكامل و بقي شق منها مفتوح
و أخذت أكبر و الناس تقول الله أكبر الله أكبر قرب قيام الساعة
أنا مرعوبة في الحقيقة من هذه الرؤيا هل من تفسير؟؟
أنا من الجزائر و هذه الرؤيا في يوم 13 أفريل 2018 صباح يوم الجمعة
. انتهى .


ـــــــــــــــــــ التعبير ــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
يبدو أن الرؤيا خاصة بحاكم الجزائر فيبدو أنه في آخر أيامه ومن حوله رجال 
ضعاف لا قيمة لهم ولن يوجد من يحل محله من ناحية السلطة والتمكن
 من زمام أمور البلاد وهذا يجعل أهل البلاد في حالة خوف من القادم
 والشعور بأن هناك انفجار في الوضع سيحل بالبلاد
ولكن ان صدقت الرؤيا فسيكون الشعب الجزائري
 في غالبه لاجئاً لربه قوياً في إيمانه والله أعلى وأعلم
____________

Þ-Þ-Þ رؤى الــــــــــــــــــــدول
رؤى عن المغـــــرب العربـــــي
http://almobshrat.forumarabia.com/f2-montada
 الجزائر : ترقبوا انفجار الوضع بعد موت بو تففيقه
http://almobshrat.forumarabia.com/t13641-topic

هناك 7 تعليقات:

  1. بوتفليقة النقش (المخنث) حوله يهود الجزائر ولاد لقحاب من يملكون المال و المخابرات و السحر و الفساد .. و محاربة أولياء الله .. و نشر الزنى و اللواط .. النبوؤات تقول يحكم بعده واحد إسمه '' أحمد '' .. و هو من سأقوم عليه فيهرب للغرب و هو إما دولة المغرب أو دولة غربية .. سيهرب أحمد ولد القهبة بسبب أنه سيكون ضالعا في الفساد .. أو أنه يعلم أنه من يحاربني أضع له متفجرات في دبره .. فيعلم حينها أنني لست صاحب رحمة أو تسامح مع من يرفع السيف علي فيهرب لينجو بدبره .. و حينها سأحرق علم الجزائر الحالي و أدنس علما عبدوه هؤلاء الجهلة الفاسقون و قتلو بإسمه ! مئات الآالف و سيكون إنتقامي نحو يهود الجزائر و البربر المتورطون في الحرب على الإسلام .. و كل مدينة و في يوم واحد يلزمها تخرج و تتظاهر و تقول ... '' لا إله إلا الله محمد رسول الله عليها نحيا و عليها نموت و في سبيلها نجاهد و عليها ! نلقى الله '' و من لا يخرج أخرجه من الخارطة .. و سيعلم الذين كفرو أي منقلب سينقلبون ! ..

    ردحذف
  2. ربما يكون أحمد بن بيتور وليس الخنزير القذر أحمد أويحي الزوافي ، هذا إن صدقت رؤى الدراويش بن عربي و قصيدة طارق السندان ، مع أني أعتقد لن تقع مثلما يتوقعه بعض الدجاجلة المرضى ...بوتعويقة ولد القحبة سيعزل قريبا في ثورة شعبية تطيع بالعصابة الكافرة المرتدة ...أما عنصريتك فلا تنقص من الأمازيغ الأحرار الذين قادوا كل الثورات ودحروا أعداء الجزائر ...حالة الجزائر تسوء دائما لما يحكمها رئيس عربي مثل الكلب بوتعويقة الذي مرغ سمعة الجزائريين في التراب لم يفعلها قبله رؤساء الجزائر البربر من بن بلة إلى زروال

    ردحذف
  3. ربما يكون أحمد بن بيتور وليس الخنزير القذر أحمد أويحي الزوافي ، هذا إن صدقت رؤى الدراويش بن عربي و قصيدة طارق السندان
    أولا الجزائر لا يمكن يحكمها شخص نظيف و نزيه .. ربما نسبيا كبن بيتور .. خصوسا في زمن الثورات .. و زمن باعو فيه كثير من آبار البترول و الغاز لدول الغرب كي لا تنقلب عليهم .. الجزائر لا يمكن يحكمها شخص نظيف .. و لكن يحكمها إما عسكري فاسد .. أو زوافي متورط في الدماء ..

    بوتعويقة ولد القحبة سيعزل قريبا في ثورة شعبية تطيع بالعصابة الكافرة المرتدة
    لا أظن بتاتا الشعب سيتحرك .. أكثر المثقفين نجو بجلدتهم لفرنسا ... و ما بقي أكثرهم هم الجهلة .. كما أن الجيش كانت له 7 سنوات إستعد فيها لردع أي إنتفاظة .. الشعب هذا المنافق الفاسد لن يحرره سو المهدي ..

    أما عنصريتك فلا تنقص من الأمازيغ الأحرار الذين قادوا كل الثورات ودحروا أعداء الجزائر
    هي ليست عنصرية .. هي جزاء وفاقا .. بوتفليقة رغم فساده .. لم يسب الشعب مباشرة كما فعل '' الأمازيغي '' أويحيى لما وسفنا بالكلاب فقال '' جوع كلبك يتبعك '' .. و كرئيس جمعية العمال .. سيدهم سعيد '' الأمازيغي '' .. حين قال لمن يعارضه '' الله ينعل يمات يماه '' لعن جدة من يعارضه .. و لم يسب ك '' الأمازيغي '' عمارة بن يونس الذي قال '' الله ينعل بو لي ميحبناش .. لعن الناس التي لا تحبه .. بوتفليقة وصف نفسه أنه أذكى من الشعب المتخالجزائري و لكن لم يلعن معارضيه و لا جداتهم .. و لم يصف الجزائريين بالكلاب .. فقط الأمازيغ القبايل يفعلون هذه الأمور لأنه أقلية بين ملايين '' العرب '' .. و يرون البلد بلدهم .. فمن يصفني بالكلب و اللعن أنا لا أحبه ..

    .حالة الجزائر تسوء دائما لما يحكمها رئيس عربي مثل الكلب بوتعويقة الذي مرغ سمعة الجزائريين في التراب لم يفعلها قبله رؤساء الجزائر البربر من بن بلة إلى زروال
    بوتفليقة جاء به الجنرال توفيق '' القبايلي '' لم يأتي به العرب .. أما زروال فلم يكن رئيسا بل حيوانا يأكل العشب .. أما بن بلة فكان دمية في يد بومدين تخلص منه في أول .. إختلاف معه .. أما الشاذلي فكان شاويا دمية لا فكر له .. و كان يحكم مكانه الأعرابي أو اليهودي لعربي بلخير .. أما بومدين فكان دكتاتورا دمويا قتل الكثيرمن الناس و كان نشأ في فقر متقع و جاء ينتقم من الأغنياء .. رجل حافي أراد يبني بلدا فملأه بالحفاة ..

    ردحذف
  4. تصحيح فقط:
    الكلب الخنزير المدعو سيدهم السعيد يقول أنه من آل البيت يعني من الأشراف أوالشرفاء كما يقول ، يعني عرقيا عربي ، وثقافيا ولغويا هو زوافي متفرنس ، نفس الشيء بالنسبة للمسماة خليدة مسعودي تومي فهي أيضا عربية من أشراف آل البيت ،وأصلهامن تيارت ، ولكنها فرونكو زوافية الثقافة واللغة...هناك كثير من العرب وهم في الواقع زواف وفرنسيين أكثر من الفرنسيين أنفسهم ...معظم المنتسبين لجمعية العلماء المسلمين قديما وحديثا هم من منطقة القبائل وامازيغ.

    ردحذف
    الردود
    1. تصحيح فقط : سيدهم سعيد .. يتكلم بالأمازيغية و بشرته بيضاء و لون شعره أصفر لا يشبه بتاتا العرب ! .. و هو لما رسمت الأمازيغية .. قال أنه جيد ! و لكن جاء متؤخرا بعض الشيء .. لا لون بشرته و لا كلامه و لا قضيته تدل أنه عربي .. نحن نحكم بكلام الشخص لا بجيناته و نوع دمه التي لا يمكننا نراها و ليست ميزانا للحكم على الناس في أي بلد حتى و لو كان من آل البيت .. .. هو يقول أنه قبايلي ! .. فهو منكم .. من أحب قوما حشر معهم ! .. أما ..خليدة مسعودي .. فأنا لم أتكلم عليها فالمرأة عندي لا يقاس عليها كثيرا .. أنا أتكلم عن الرجال .. و بما أنك ذكرتها فنفس الكلام ينطبق عليها .. و زد أنا نشأت و ترعرعت في الحزب القبايلي بإمتياز ! .. حسب الأر سي دي .. حزب '' القبايلي ! '' سعيد سعدي الذي وعد عباسي مدني في لقاء علني أنه '' لن يتركه يحكم الجزائر ! '' .. و كان متأكدا من كلامه لأن بني عمه القبايل هم المتهكمون في الجيش و المخابرات و فرنسا تدعمهم .. فهي خليدة تومي قبايلية و لو كان أصلها ثابت مؤكد لآل البيت .. نحن لم نرسل محللين لدماء الناس كي نحكم عليهم من فصيلة دمهم بل أرسلنا لنحكم على الناس بكلماهم و أفعالهم .. ونادى نوح ربه فقال رب إن ابني من أهلي وإن وعدك الحق وأنت أحكم الحاكمين قال يا نوح إنه ليس من أهلك إنه عمل غير صالح فلا تسألني ما ليس لك به علم إني أعظك أن تكون من الجاهلين قال رب إني أعوذ بك أن أسألك ما ليس لي به علم وإلا تغفر لي وترحمني أكن من الخاسرين ) قوله تعالى : ( ونادى نوح ربه فقال رب إن ابني من أهلي وإن وعدك الحق وأنت أحكم الحاكمين قال يانوح إنه ليس من أهلك إنه عمل غير صالح فلا تسألني ما ليس لك به علم إني أعظك أن تكون من الجاهلين .. أفكلما ! أفسد عربي في الجزائر .. في نفسه أو في الحكم .. قلتم أنظرو عمل العرب القذرين .. و لما يفسد شخص منكم قبايلي لون بشرته و لسانه و كلامه يدل أنه قبايلي قلتم هو مندس بيننا و دمه ليس دمنا .. طبعا هناك أمازيغ صالحين .. و لكن من يحكم الجزائر حاليا .. أصل الفساد أغلبه قبايل ..

      حذف
  5. المهدى من الادارسة ...من اولاد زكري ونايل ...هو امير اولاد عطية.....بنو نائل

    ردحذف