الأربعاء، 10 أكتوبر 2018

& ترامب يقفز من منصة فسقط على وجهه واحدث دوي قوي

ترامب يقفز من منصة فسقط على وجهه واحدث دوي قوي
ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت قبل صلاة الفجر ، انني كنت امشي بمنطقة لا اعرفها ، بشارع كبير جدا
و كان يرافقني شخص لا اعرفه ، كان بالجانب الايمن من الطريق ، منصة عريضة ومرتفعة و كبيرة جدا ،
لاستعراض الرسمية للرؤساء ، اين يمر صفوف من مختلف انواع من الجيش ،
فرايت الرئيس ترامب الامريكي ، كنت بعيد عنه فجاة رمى لي شئ تثبت فاكتشفت انه شعار بلستيك صغير
لعلامة من اوراق اللعب كان البسوني (عرفت اسمها بعد بحث ( البستوني♠) ،
عرفت انه رمز للجيش كسر في يدي ، وحينما راى ذلك رمى ومن بعيد
وهو على المنصة شئ اخر ولكن غير مشابهة للاولى وكانها كرة صغيرة من البلاستك .

فرايته ولم افهم لمذا قفزى من المنصة لكي ياتي لي ، فسقط على وجهه ، السقطة احدثت دوي قوي جدا ،
ومع ذلك قام و اكمل في اتجاهي وهو يتبسم ، الحق رايت قبل هذا المشهد وبعده اشياء لا اتذكرها جيدا .انتهى .
‎2017-‎01-‎02
تونس


تم التعبير بتاريخ
25.07.2017

___________


ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
مَٰـﭩﭩﭩدّٰدّٰ
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا التي فيها ترامب .. تخبر بفضيحة مدوية له , وتكشف اوراقه امام الناس ,
بينما هو يستعد حينها للنزول بجيشه بقصد الإحتلال
إلى أحد الدول العربية ( ربما تونس ) . والله اعلم




تم التعبير بتاريخ
08.23.2017

ـــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ

رايت قبل صلاة الفجر ، انني كنت امشي بمنطقة لا اعرفها ، بشارع كبير جدا
و كان يرافقني شخص لا اعرفه ، كان بالجانب الايمن من الطريق ،
منصة عريضة ومرتفعة و كبيرة جدا ،
لاستعراض الرسمية للرؤساء ، اين يمر صفوف من مختلف انواع من الجيش ،
فرايت الرئيس ترامب الامريكي ، كنت بعيد عنه فجاة رمى لي شئ تثبت
 فاكتشفت انه شعار بلستيك صغير
لعلامة من اوراق اللعب كان البسوني (عرفت اسمها بعد بحث ( البستوني♠) ،
عرفت انه رمز للجيش كسر في يدي ، وحينما راى ذلك رمى ومن بعيد
وهو على المنصة شئ اخر ولكن غير مشابهة للاولى وكانها كرة صغيرة من البلاستك .

_____ التعبير _______

المنصة هي سدة حكم الرئيس ترامب
هذا الشاب سيمر في ممر المخصص لاستعراض الجيش الامريكي قواه
اي سيستعرض الشاب قواه الذي سيستفز الحاكم الامريكي ويرسل
 له قوة عسكرية تابعة للدجال _رمز -
لعلامة من اوراق اللعب كان البسوني
(عرفت اسمها بعد بحث ( البستوني♠)" ،
عرفت انه رمز للجيش كسر في يدي"
وسيعيد الكرة _ رمز -
" وحينما راى ذلك رمى ومن بعيد
وهو على المنصة شئ اخر ولكن
غير مشابهة للاولى وكانها كرة صغيرة من البلاستك"

_____ الرؤيا _______

فرايته ولم افهم لمذا قفزى من المنصة لكي ياتي لي ،
فسقط على وجهه ، السقطة احدثت دوي قوي جدا ،
ومع ذلك قام و اكمل في اتجاهي وهو يتبسم ، الحق رايت قبل هذا المشهد وبعده اشياء لا اتذكرها


_____ التعبير _______

القفز من المنصة اي سدة هو امر غير عادي لرئيس دولة ففي العادة لا يتحرك بنفسه لمحاربة الخصم ، انه سيهاجم الشاب التونسي بكل ما اتي قواه
السقوط وعلى الوجه في حال القتال يعني سيتكبد خسائر كبيرة و سيؤاثر في قدرته و سيعجز ومع ذلك لن يستسلم
لم اجد اي تفسير غير ان الشاب سيكون المهدي حينما يعتلي الحكم في تونس ويعلنها دولة اسلامية ويدعوا لاتحاد دول اسلامية و هذا بالفعل ظهر في تواتر لرؤى .

والله هو العليم الحكيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق