الاثنين، 10 أكتوبر 2016

& الحرب القادمه ستكون حرب جهاد ضد اليهود

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

انا من فلسطين ورأيت اليوم الخميس بعد العشاء في المنام كأني اسير مع شيخ يلبس الجبة ووقع في نفسي انه امير او قائد ومعنا حاشية واذا به يقول اعلنا الجهاد ضد يهود فقلت له يا سيدي ان الله يغضب ان رجع المرء عن عهده وميثاقه ان عاهد بالجهاد ... فقال لي لا رجوع وانما ابلغت وزرائي اولا والان يعمم الامر بالجهاد على المسلمين وهو امر ممضي لا رجوع عنه...ثم فارقته وانا متجه لوسط البلد ومعي ابني الصغير واذا المحال مغلقة والدنيا مظلمة ولا اضواء في الشوارع ولا ناس ...واذا يلتقي بي اثنان يحمل احدهما رايات فقال له صاحبه اعطي فلان راية (يعنيني انا) فاعطاني الراية وحملتها
انتهى .
رايت الرؤيا يوم الخميس الموافق 29 رمضان بعد العشاء
الحقيقة لم ياتي في قلبي من يكون الامير ولم ارى وجهه لانني كنت اسير بجانبه واكلمه ولكن له لحية طويلة بعض الشيء وفيها شيب وويلبس مثل الجبة
ليس الرجل بالطويل ولا القصير ولكن سنه كبير ربما يزيد على الخمسين

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
علامه فارقه
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تخص الرائي
وايضا تتحدث عن الحرب القادمه ستكون حرب جهاد ضد اليهود والله اعلم
_______

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
الحرب القادمه ستكون حرب جهاد ضد اليهود 
www.facebook.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق