الاثنين، 10 أكتوبر، 2016

& المدونة طالبة علم : " البغدادي هو الموطد للمهدي "

المدونة طالبة علم  : " البغدادي هو الموطد للمهدي " 

خرج من علماء الامة من ينكر المهدي عليه السلام ضاربا عرض الحائط احاديثا كثيرة مبشرة فيه، ومنع التبشير بقدومه في مناهج التعليم ودفع الامة الى طريق الجهاد ونصرة دين الله لأسباب خبيثه يعلمها النخبة، نبيكم قال ان الله على رأس كل مئة عام يأتي للأمة من يجدد لها دينها، اي يقودها نحو التجديد باطار دين الله والتوحيد، لا ان يرفع فقط راية لا اله الا الله !
عام 1948 قامت دولة المسخ اسرائيل تمهيد لحكم الدجال واهلاك الامة وبدأ الغرب يتحدث عن المسيح الدجال !
ان كانت دولة اليهود له وتعد العالم لاستقباله ويأجوج ومأجوج يفسدون الحرث والنسل لتسريع عبوره وخروجه فكيف يدعونه بالدجال ؟ من يقصدون ؟
عندما اعتلى بن غوريون عرش دولة بني يهود وفر باعادة امجاد اليهود على انقاض العرب، حدث امة اليهود وقال انها دولة باقيه تنتظر المسيح لتعيد مجد اليهود وعصرهم الذهبي، لكن اخوف ما اخاف ان يخرج في العالم محمدا جديد.
واستلم علماء الأمة العوران وبخبث الى تفسير كلمته انه يقصد رسول الله صل الله عليه وسلم.
لم يكن في الامة من يخبرها انه يقصد المهدي عليه السلام، فعدونا يعرف ديننا اكثر منا، ومن منطلق هذه العبارة الخبيثة، عملت امة اليهود مع امة الروافض على تأمين عدم خروجه، بعمل طائفة خبيثه تظهر في المسلمين وتدعوا له وتقف عند اللزوم سداً منيعاً لظهور هذا الرجل، وبنفس السيناريو للروافض.
تم انشاء الاخوان المسلمون من رجل يهودي ادعى الاسلام وخدعت الامة، وتم عمل جامعه للدجال لتحويل علماء الامة الى سلاح بيد الدجال، يخدعون الامة بالدعوة لدين الله ونصر دين الله، وسارت الامة بركب عجيب غريب اسمه قرن الشيطان، تقاد للهلاك بحكم جبري بفتنة السراء ظنا منها انها تحت يد زعماء همهم نصرة دين الله.
واختطف الاسلام واصبح وبشكل عجيب يخص اناس دون غيرهم، هالة عظيمة من الغرب واليهود لنسب الدين لقرن الشيطان، ولم نتسائل ولو لمرة كيف هو التعليم، لما من يتعلم علم دنيوي يحتاج لمعدل عالي ودراسة الدين لا يهم ؟
لم نتسائل لما كل منهاج المدرسة بكل مراحلها متشابهة لا تقدم جديدا ولا تشغل البصيرة كما كان يفعل الصحابة والخلفاء قشور من تعليم تافه، الى ماذا يخططون ؟
لما قويت قبضة الدجال الدينية في جزيرة محمد صل الله عليه وسلم، وحرم كل شيء باسم الدين مئة عام، الناس في كبت عظيم باسم الدين، كبت للابداع، كبت لعلوم الفضاء والذرة، كبت لعلم اخر الزمان، ومن يقترب يكفر.
ضمن اليهود ان جزيرة محمد صل الله عليه وسلم شلت تماما، ووضع القعود وعدم التفكر والتعلم والبحث هو مطلب الشيطان، فقيامك في الصلاة مع القدرة ليس هين عليه، ووقوفك للبحث والتأمل في ملكوت الله ليس هين، والعجيب انهم قالوا بأسم الدين التفكر حرام، مع ان جميع النصوص القرآنية واضحة في هذا الشيء، حصروا كلام الله باسباب النزول، وكأن القرآن فقط للصحابة .
خرج الجيل المطلوب جيل فاشل دينيا، للاسف علماني ومستعد للقتال من اجل باطله، فالضغط لا يولد الا الانفجار، والمتأمل للواقع يعلم كيف نجحت خطة الدجال في بلاد الحرمين، فها هو يخرج الهاشمي يدعوا للخلافة ووحدة الصف، اليس كل عالم منهم لديه من المحاضرات ما يتكلم به عن الخلافة ؟!
اي خلافة يدعو لها الفوزان والسديس والتي تظهر الان او ستظهر قريبا جماعة الاخوان المسلمون ! الم يفسد جهاد اسامه اخونجي ؟
اذا من سيفسد جهاد الامة هم الاخوان، وليزداد مصاب الامة وتكبر مصيبتها ان خرج الروافض قبل ثلاثة اعوام يطالبون بالانفصال، وحاربهم زعماء وكبتوهم.
خدعنا بابن سبا وخدعنا بالبنا، والان نخدع بزعماء، الى اين الطريق ؟ مالذي حصل لتكبت الرافضة !
لا هناك سؤال اهم من ما هذه الثقه التي جعلت الروافض في جزيرة العرب يثورون وهم لا يتجاوزون 2%.
لما لم يتحد العرب لحرب ايران ؟ لما ثمانية اعوام ولم يقضو عليها ؟ لما عندما انتصر صدام في الجزر اعادها لايران بشخطة قلم ؟! اين تعطيل الاقتصاد وخداع الشعوب بعدما اعطاها حقها بحجه حرب ايران ؟
والوضع في اوربا عجيب، الروافض بخير عظيم !! 
ابحث في الصحف عن احداث البحرين وشرق جزيرة محمد صل الله عليه وسلم اتوقع ان اجد قاذفات تقذفهم راجمات وسجون تعج بهم توقعت ان ارى مسح كامل لجنس الشيعة فهم تعدو على حكومات سنية وملايين من السنة، كيف سيمر فعلهم دون عقاب؟ توقعت تحالف قوي عربي واستعانة بجيش مصر وعمل حاجز الكتروني بيننا وبينهم لحماية الكويت !
توقعت اجتماع طاريء للحكام السنة الذين تشكل شعوبهم 80% من حجم امة المليار ! اموال جيوش لما لا ترعب الشيعه؟!
لم استفد من سفري الى جنيف لزيارة مكتبة الامم المتحدة، فالكل هناك يقول صراع طائفي ترقبوا الشيعة. صاروا طائفه ؟! مقابل السنه ؟!
لا يمكن ان تكشف هذه الحقيقه المغيبه الا بتدخل الهي، المشايخ تسب الشيعة والحكومات تسب الشيعة والشعب مسكين يتوعد !
وخرج الفتي الهاشمي رايات لها قصة عميقة في الحديث تعجبت ان ارض الحرمين ارض التوحيد مالذي حصل بها لتخرج رايات توحيد في الشام، اصحاب البصيرة يدركون تماما ان عمود الكتاب في اخر الزمان سيعمد فيه لشام !
لكن لما المهدي لا يخرج من الشام ؟! لما من مكه ؟
الهاشمي في الشام يمهد لخلافته ويوطد لملكه، لما لا يخرج من الشام ؟!
قبل ان نشت في هذا الامر اقول ان خروج مولاي البغدادي حل لي اجابة السؤال الاول وهو ان الشيعة يمهدون لمهدي رافضي شيعي قادم لاهلاك التوحيد من المشرق !
مالذي رموا به الشيعه عندما تظاهروا ؟! قنابل نوويه ام صواريخ ام ماذا ؟!!

لم يعدو سوي غاز مسيل للدموع !
لما خرج فداه نفسي امير المؤمنين وطبيعي ان يدعوا لخلافه لانه موطد لها وحاربهم وساوي بقراهم الارض واهلك وضيق عليهم في الطريق السريع، قتل وقتل وساوي حسنياتهم بالارض، علمت خيانة زعماء الامة وانهم فقط يمسكون لجام السنة حتى لا تهلك الروافض «دين الدجال وانصاره»، وتحرك الاخونجي !
نعم لا عجب فعلماء الاخونج في الجزيره لم يفتوا بقتلهم في حين السيستاني طلع ارجل منهم وافتى على الملأ بقتلنا، خمدت ثورتهم في البحرين والكويت وجزيرة العرب واقسم على ذلك، لكن اكثر الناس لا يعلمون، فاعلامهم صور لهم زعمائهم ابطال اخمدوا الشيعة !!
 افيقوا وصححوا معلوماتكم، واعيدوا البحث، فوالله انني اباهل من اراد المباهله ان من اخمدهم هو امير المؤمنين بعد الله لا سواه، فكان لابد من تحريك الاخونجي الظواهري من جحره ليشق صف جيش الهاشمي ويوقف مد توطيد الخلافة، ويفعل الافاعيل، حان وقت عمله فكانت الكارثه والله وطعنت امتى فداها نفسي من الخلف وارتبك جيش الهاشمي ولم نعد نعي ما نفعل.
فكلب الظواهري المسردب الجولاني غدر وشيمته الغدر بعد ان اقتربت الامة من النصر، خر الدجال كالعاده الظواهري بن سبأ عصرنا ،اقولها ولا اخشى الا الله ، والله اني ادعوا الله ان يشل الظواهري ويمزقه تمزيقا لعنه الله الى يوم يبعثون.
الان ها هو الهاشمي يسطر الملاحم ويدعو لخلافة ليست هي ما يريدها زعماكم ولا اليهود، فكبش الفدا مهدي شيعي، وفضحهم الهاشمي بتحالفهم الذي شنوه ضده، انهم لا يريدون محمدا جديد، يريدون عج عج .
لكن لما المهدي سيخرج من مكة وليس من الشام ؟
ان عامود الكتاب هناك يعمد به الى الشام، الملائكة باسطة اجنحتها في الشام، فلما سيخرج من مكة؟
ظهور المهدي في مكة على دين التوحيد بعدما وطد له ابن عمه، يعني ان الشام غاب منها التوحيد ؟
الم نتفق انها سنة الله، محمدا جديد سيخرج من مكة وقد اقترب موعده، واعلامكم خاين، وزعمائكم عصابات، وسفيهكم يمهد للشيعة، والهاشمي فداه نفسي وحيد فريدا يقف بقوة الجبار لانقاذكم من قبضة الروافض، والعين الان عليه حتى لا يبقى لكم امل، لكن المهدي سيخرج من مكة،.
لما سيخرج المهدي من مكة وليس الشام؟ رغم ان مكان المؤمنين وقت الفتن الشام.
ان خروج التوحيد من مكة بدعوة المهدي عليه السلام وجب ان اضع عيني على الشام كما كنت اضع عيني على جزيرة محمد صل الله عليه ابحث عن سبب خروج الهاشمي من المشرق!
نفس السيناريو، ان خروج الهاشمي من المشرق لدينا في السنة، ومن يجرؤ من علمائكم ان يخبركم حقيقة هذا الرجل ؟!

لا احد ولا نحتاج لهم لنعلم، ان الفتى الهاشمي عينه على بيت المقدس كما اخبركم نبينا فداه نفسي، اذا الهاشمي في الشام، التوحيد في الشام،  والاحداث ستتابع وسيموت حاكم في جزيرة العرب، «مات، حيث تمت الكتابة قبل موته»، ويحكم ضعيف عامين، وهي الفرصة لتفتيت جزيرة محمد صل الله عليه وسلم وخدعة اخرى للجم الامة وهي تفتت من الداخل، وبينما ينتشر الفساد والخبث، و بينما يلحق قبائل بالمشركين، فلم يبقي اهل الجزيرة على قوة ايمانهم، ويكون سبب هلاك الامة وسقوط الدولار هذا العام والله اعلم، ستتحرك القاذافات والراجمات لتقترب من الامة، فتقوم الحرب بخدعة الامة، كل الامة بهلاك عظيم، مصر تموت عطش وتتمزق جيوشها وتقتل بيلوجياً، وشمال افريقيا تحرك البربر احلاف الروافض واليهود، والجزائر ستقدم مليون شهيد، ويدعي اليهود الحرب على ايران باعظم خدعة لأمة محمد صل الله عليه وسلم، وفي مغبة ذاك كله يتقدم الروافض من المشرق برايات سود، روافض الخليج والاخونج وتتفاجىء الامة بفتنة عظيمة، وعلماء ثقات اتبعوا رافضي مسردب مسقطين عليه الاحاديث، وتاركين الامة الجاهلة لمئة عام تتبرك في القبور.
ويشتد البلاء واي بلاء اعظم من الشرك وزيارة القبور، يبايع مهدي رافضي ذو قدرات بين الركن والمقام، نبينا شاهده يطوف بالكعبة، ان الفتى الهاشمي هناك يحرز تقدم عظيم على ارض الشام، فيفر طاغية الاردن وتبقى اليهود دون حراسة، فيصرخ العاالم اليهود، انقذوا اليهود، وعين الهاشمي «ابو بكر البغدادي» على مسرى رسول الله، ويقترب من حدود اليهود، لابد من فعل شيء، يهب الاخونجي «الظواهري» اما هذا العام او بعده، فبينما خطط لهجوم خدعة في بلاد الحرمين على اسطول امريكا، لتدخل يتقدم للمبايعه سواء هو او غيره لينخر جيش الهاشمي من الداخل، ويدخل الهاشمي بحرب مع دولة اليهود، نحن غربية وهم شرقية، معركة ليست فاصلة، لكنها مرعبه، من اخبر محمد صل الله عليه وسلم بوجود دولة مسخ لليهود شرقي النهر؟
من اخبره ان الهاشمي قادم يريد الوصول لبيت المقدس لكنه يموت ولم يبلغه؟
 اي وجع اصاب الامة، هاهي تهزم وبقوة، لما لم يبلغه لما ؟!
اليس حلم الامة الوصول الى دولة اليهود ؟!
لكن هو مخطط اليهود لهذه اللحظة، فقد قلبوا الامة كلها لصهاينة عرب، دخلت امريكا الى جزيرة محمد صل الله عليه وسلم، ليتكرر سيناريو العراق، فيتسلم للروافض، وتصرخ الجزيرة بالهاشمي، لكن الروافض الخبثاء اطبقوا ايديهم على جزيرة الحبيب محمد صل الله عليه وسلم، وتبعتهم القبائل والعشائر وكثرت الصحوات، وخرج ثلاثة عمالقة جبابرة ظلمه يقتتلون، انها فتنة حكومة وليس شعب، وازدادت الوطئة على الموحدين، وهاجر اهل المدينة والجزيرة الى الشام، وجيوش الخسف تتكون وتحارب وترجم الفتية ليعودون في ملتهم ! 
اتباع السامري حراس عقيدة بني يهود، يخرب البيت الحرام بايديهم، وفتنة عظيمه تقوم في المدينة ومكة ومن الشرق ومن الغرب، فتن، فتن، فالخطب جلل ولا مفر من امر الله الا اليه، تذهب الكويت و ل اتعود ابدا، ويعبث الاخونجي «الظواهري» في جيش الهاشمي، ويتآمرون عليه فيغتالونه، ويخرجون اخبث رجل في التاريخ، يخرج من فلسطين بثلاث جيوش، فقد اغتيل الهاشمى وعبث الاخوجي بالجيش، فيتم بقوة اعادة المجاهدين الى العراق، اليس هذا مطلب الاخونجي «الظواهري» باحد خطاباته للفتى الهاشمي «ابو بكر البغدادي» ؟
الم يطالبه السفيه لعنك الله ياظواهري، فها هو امرك وطلبك تحققه ويعود جيش المجاهدون بقوة الى  العراق، والنتيجه هلاك اهل المشرق، وتتراجع قوات الجهاد للعراق عصائب، وللشام ابدال. تتربص بانتظار وعد الله. فالاسلام هُزم، امتحان، ابتلاء عظيم، ومازال السفياني العربي السني يفتك ويقتل بفتاوى عرعورية ولا مغيث، فالحزب الاخونجي التركي يقطع الماء على السنه في العراق، ويقطع الماء عن مصر، والمعركة معركة ماء، ويتقدم الخبيث ولا من يوقفه، ولعل اليهود عمدو لوهم الامة انه حرر الاقصى، فتصدقه الامة، وهو يتقدم بجيوشه الملعونة، لا يقدر عليه الا الجبار، جيش يتجه الى كوفان، شمالها تحديد حيث بابل، و يفتك باهل الكوفة، لا يفرق بين سنة وشيعة، فالامر الان تمدد دولة يهود بخدعة كبيرة، جيش ثاني يتقدم الى الجزيرة، بيوت من قريش يظفر بهم من يومه، والثالث يتقد للشام، بقر بطون النساء، وقتل الاطفال، افعال شنيعة، ومن يقول الله الله يقتل، اشتد الظلام ودمرت الشام ولم يعد عامود الكتاب هناك، ويرحل الهاشمي وقد اتم العلامة في موته ممهد للخلافة، ودال على قرب خروجه، قله من امة محمد صل الله عليه وسلم تترقب مكة بفارغ الصبر، تنتظر قناة العربية تخرج بهذا الخبر، نعم فالعائذ الثاني اقترب وان اتيت هنا لتبشر الناس انه ان اوانه اتهموك بالجنون و الدجل، فالامة في غفلة عظيمة لا تفوق منها الا بعد ان تتجه لله، و يترقب الموحدون هلاك امريكا وقوات الصهاينة التي دخلت جزيرة العرب بهدف انقاذكم من الروافض، فاول الناس هلاكا العرب على اثرهم، فمن اهلك الفرس ومن سيهلك العرب ؟
ان المتمعن في خط سير جيوش السفياني الخبيث سيرى اسرائيل الكبرى، فاسرائيل العظمى تتحكم بمقدرات الشعوب، واسرائيل الكبرى تمددت في عام 2019 والله اجل واعلم، بعد الهدة في رمضان وتدمر مدن اوربا الساحلية ودمار امريكا، يجري اليهود بهجرة لم يشهد التاريخ مثلها الى اسرائيل، فقد مدد لها السفياني ومكن لهم وزادت المساحة لتستوعب اكبر عدد من بني يهود، والعرب يقتلون ويهجرون او غفلة تاخذ اسرائيل بالاحضان وجيشها الذي يفتك بالمسلمون يستقبل بالورود، ولا حياة تذكر الا في اسرائيل فقط، فالعالم قد هلك اكثره، ولكن هلاك امريكا يعطي امل للامة بقرب النصر.
وبينما تتدمر الشام على يد الخبيث، ولا وجود لعمود الكتاب، تحصل في شهر شوال المعمعة، اقتتال بين الموحدين بجزيرة محمد صل الله عليه وسلم، واخذت بطرف عيني عن الشام الى مكان اخر، فدولة التوحيد في الشام تلاشت وتمددت دولة اليهود احفاد القرود، عيني على مكة، ترقب بخوف شديد، فالقبائل بعصبية القبلية تقتل على اتفه الاسباب، فلم يستمعوا نصيحة نبيهم، ويهيئ للامة ان المهدي خرج بخلافة رافضية فيظن الاغلبية ان الحق معهم، وان الاسلام هو دين الروافض، ويأتي وقت الحج ان علامة المهدي في السماء خرجت في رمضان والامة في غفلة، فعلمائها سحرة فرعون سحروها وانتهى الامر.
 وهاهم الحجاج هناك في الجمرات يجتمعون للرجم متناسين نصيحة نبيهم، لا تحجون ذلك العام، وبينهم شاب موحد، كل طواغيت الارض شغلت استخبارتها للبحث عنه، فعلامته بانت، ووسط المذبحة في الجمرات، يفر الى مكة، فيلحق به الطواغيت ويسألوه هل انت فلان؟ ينكر خوفا من بطشهم ويتركوه، للبحث والقبض على كل من اسمه محمد، خوفا من محمدا جديد، ويستغل غفلتهم فيفر الى المدينة، عابرا حواجز التفتيش للطواغيت ويفلت من يدهم باعجوبة كما فلت جده، فقد لقي احفاد رسول الله تقتيلا وتشريدا عظيما.
وبينما يتجهون للمدينة للبحث عنه والقبض عليه، يخالفهم فاراً الى مكة، يصل قبيل الغروب وهو في هم عظيم، يدخل بيت الله المدمر المهدم فلم يستحله الا اهله، يتعلق باستار الكعبة، شاب صغير السن يبكي بحرقه شديدة على حال الامة.
يقف الطائفون ويسمعونه يبكي ويشكو لربه حال الامة ويسأله ان ينقذ امة محمد صل الله عليه وسلم، وجمع كأهل بدر حوله بعجب، كيف يبكي  امة الاسلام ؟
لقد انتهت الامة ولم تعد تهم احدا، فلا يوجد في ارضها الا فساد عظيم وآلة موت تحصد كل موحد، فيقتربون منه، ولا عجب فحفيد رسول الله يبكي امة جده، ويتمنى اصلاحها، فيسالونه عن اسمه فيخبرهم وهو عائذ بالبيت بامر الجبار من مكر الطواغيت، فيأتون به بالقوة بين الركن والمقام، ويبايعونه.
لكن اين كاميرات الطواغيت ؟، الم توضع للانقضاض على هذه اللحظة، لكن يمكرون ويمكر الله والله خيرالماكرين،
ويأذن للعشاء، وتعلوا صيحات التكبير ويصلي بهم العشاء، ويعلو المنبر فيقول خطبه، ووجب احضار خطبته ومعرفتها وتفحصها، والوقوف على كل كلمة منها لانها ستريكم ما وصلت له الامة من انحطاط.
حَدَّثَنَا سَعِيدٌ أَبُو عُثْمَانَ ، عَنْ جَابِرٍ ، عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ، قَالَ : « ثُمَّ يَظْهَرُ الْمَهْدِيُّ بِمَكَّةَ عِنْدَ الْعِشَاءِ وَمَعَهُ رَايَةُ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَقَمِيصُهُ وَسَيْفُهُ ، وَعَلامَاتٌ وَنُورٌ وَبَيَانٌ ، فَإِذَا صَلَّى الْعِشَاءَ نَادَى بِأَعْلَى صَوْتِهِ ، يَقُولُ : أُذَكِّرُكُمُ اللَّهَ أَيُّهَا النَّاسُ ، وَمَقَامَكُمْ بَيْنَ يَدَيْ رَبِّكُمْ ، فَقَدِ اتَّخَذَ الْحُجَّةَ ، وَبَعَثَ الأَنْبِيَاءَ ، وَأَنْزَلَ الْكِتَابَ ، وَأَمَرَكُمْ أَنْ لا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا ، وَأَنْ تُحَافِظُوا عَلَى طَاعَتِهِ وَطَاعَةِ رَسُولِهِ ، وَأَنْ تُحْيُوا مَا أَحْيَا الْقُرْآنُ ، وَتُمِيتُوا مَا أَمَاتَ ، وَتَكُونُوا أَعْوَانًا عَلَى الْهُدَى ، وَوِزْرًا عَلَى التَّقْوَى ، فَإِنَّ الدُّنْيَا قَدْ دَنَا فَنَاؤُهَا وَزَوَالُهَا ، وَأَذِنَتْ بِالْوَدَاعِ ، فَإِنِّي أَدْعُوكُمْ إِلَى اللَّهِ ، وَإِلَى رَسُولِهِ ، وَالْعَمَلِ بِكِتَابِهِ ، وَإِمَاتَةِ الْبَاطِلِ ، وَإِحْيَاءِ سُنَّتِهِ ، فَيَظْهَرُ فِي ثَلاثمِائَةٍ وَثَلاثَةَ عَشَرَ رَجُلا ، عِدَّةُ أَهْلِ بَدْرٍ ، عَلَى غَيْرِ مِيعَادٍ قَرْعًا كَقَرْعِ الْخَرِيفِ ، رُهْبَانٌ بِاللَّيْلِ ، أُسْدٌ بِالنَّهَارِ ، فَيَفْتَحُ اللَّهُ لِلْمَهْدِيِّ أَرْضَ الْحِجَازِ ، وَيَسْتَخْرِجُ مَنْ كَانَ فِي السِّجْنِ مِنْ بَنِي هَاشِمٍ ، وَتَنْزِلُ الرَّايَاتُ السُّودُ الْكُوفَةَ ، فَيُبْعَثُ بِالْبَيْعَةِ إِلَى الْمَهْدِيِّ ، وَيَبْعَثُ الْمَهْدِيُّ جُنُودَهُ فِي الآفَاقِ ، وَيُمِيتُ الْجَوْرَ وَأَهْلَهُ ، وَتَسْتَقِيمُ لَهُ الْبُلْدَانُ ، وَيَفْتَحُ اللَّهُ عَلَى يَدَيْهِ الْقُسْطَنْطِينِيَّةَ» .
ويحكم اتباعه السيطره على الحرم ويغلقون ابوابه، ويعيد التاريخ نفسه، العائذ الثاني لاتقفوا في وجهه فوالله اني لكم من الناصحين، فعلمائكم اجمعوا على قتله ومحاربة جنده لخداعكم، كما خدعوكم من قبل.

لكن لا صوت لليهود ! لانهم بسبب مكر الله في خير عظيم ولا يهمهم الحرم، قد احتلوه من قبل عن طريق زعماء عرب متصهينه، واذا خرب وليس به الا قدر اهل بدر لم يعد يهمهم، ان الذي يهمهم هو القضاء على هذا الشاب، وبينما هو في البيت الحرم محتمي بحمى ربه، يتكابل عليه العالم كله ويعملون مؤتمر كمؤتمر جدة والعجيب ان الجيش سيأتي للقضاء عليه من الشام، فاليهود احكمو قبضتهم ويحكمون العالم من الشام، ومجلس امن الدجال بقيادة بن جاسم لعنه الله في تل ابيب يصدر القرارت تلو القرارت لاهلاك الامة، ويجتمع جيش يقدم لمحاربته لكن سينتصر عليه، مما يعني اجتماعات اخرى وتحالف اخر.
هذه المرة سيكون الجيش عجيب، فنبينا فداه نفسي شاهد هذا الجيش في المنام وعبس من رؤيته متعجبا وسألته عائشه قال اعجب لناس من امتي يتجهون للبيت لقتال المهدي عليه السلام.
منهم المستبصر، مستبصر ياعدو الله ورسوله لديك الاستعداد للقتال من اجل باطلك وانت عالم محسوب على الامة.
وبينهم المكره الذي لقمة عيشه من العمل تحت الطواغيت وجيوشهم.

ومنهم عابر السبيل، كلهم في جيش ينطلق بقيادة الخبيث السفياني الى بيت الله والامه تصفق و لمستبصر الخبيث لاذ بالصمت لا يتكلم، ويمرون في مدينه رسول الله يدمرونها ثلاثه ايام، ثم يخرجون والمهدي واتباعه قد لجئوا للجبار يدعونه، فلا طاقة لهم بهذ الجيش، وبينما هم في البيداء وبينهم جنود من اولاد المسلمين، يخسف الله بهم الارض، ولا ينجو الا الشريد ليخبر عنهم المهدي واتباعه، والرجل الاخر يذهب لينذر الصهاينه العرب ، وتحتار الامة من تصدق ومن تتبع، لكن اصحاب البصيرة حسموا امرهم فقد كانوا يترقبون علامة الخسف وحصلت فتتقدم عصائب العراق وابدال الشام وجيش ابين للمبايعة ولاعجب فهم من وطدوا لهذا الرجل حكمه وخلافته، وتبدا الامة الان باسلام حقيقي وليس ذاك الاسلام، ان اصبت من الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان .

الكاتب: طالبة علم.

هناك 4 تعليقات:

  1. لعنة الله على البغدادي الى يوم الدين هو السفياني لا شك بذلك و داعش هو جيش الخسف لا ريب بذلك .

    ردحذف
    الردود
    1. احسنت اخي ولعنة على كل من والأهم إلى يوم الدين اشكرك يابطل

      حذف
    2. بل عليكما لعنة الله وملائكته والناس أجمعين يا كفار

      حذف
  2. مرعب مفزع مبكي مهول ...ويلا للعرب من شر قد إقترب .. ياويلي ويا سواد ليلي إن لم يرحمني ربي .. اللهم يامن لآ إله إلا أنت إن كان هذا ماسيحصل او شبيه له فأسئلك بعزتك وجلالك وقدرتك على الخلق ياحي ياقيوم أن تقبضني إليك شهيد في سبيلك من غير ضراء مضرة ولا فتنة مضلة عاجلا غير آجل بحق لآ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين وصلي اللهم على نبيا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

    ردحذف