الاثنين، 13 يوليو 2015

& آية الصيحة من السماء : علامة كونية عالمية لبدء ظهور الخلافة و خليفة الله المهدي....




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

سمعت في المنام صوت من ملاك كريم يقول لي : 
"اجتماع أهل الأرض من أجل الصيحة... " انتهى
انتهى .
ملاحظة : رأيت قبلها و انا في الحرم أن الآية صيحة فرأيت حنجرة من الداخل و تكبر جدا جدا جدا
فسكت عنها
و أمس رجعت لي الرؤيا واااااضحة وضوح الشمس بدون لبس
و حتى الشرح... شرحت لي ووضحت بالشرح
وضحت لي أنها علامة فاصلة
و أن الله سيفرق الحق و الباطل
كمثل أهل السماء
و لكن نحن في الأرض
و تتبعها العلامات الفاصلات الأخرى
===========

الشرح :- 

1- هذه آية عظيمة وهي الصيحة صوت من السماء و يسمعه أهل الأرض. 
2- هذه الآية علامة فاصلة بين أهل الأرض فتفترق الناس إلى أهل الحق و ربي ينعم عليهم من النعم  و أهل الباطل ربي يعذبهم ....  كمثل أهل السماء أناس أهل الحق في الجنة منعمين  و أناس أهل الباطل في النار معذبين. 
3- عند بداية الآية  هي كمثل الساعة كمثل القيامة... هي قول فصل و ما هو بالهزل.
4- على أثر الصيحة سيجتمع أهل الأرض للبحث عنها. 
5-هي علامة كونية عالمية لبدء ظهور الخلافة و خليفة الله المهدي.... 
و إن كنت لا أعلم فالله أعلم

https://www.facebook.com/almobshrat/photos/a.379078098860773.1073741828.379075015527748/693542874080959/?type=1

قرب ظهور و تقابل المهــــــدي مع المقربين منــــــه - صفحة 5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق