الاثنين، 20 يوليو، 2015

& ستظهر ايات المهدي وتبلغ الافاق و تزلزل العالم نعــــــــــــــــم كل ذلك و قبل خروجه .




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رؤيا لأحد أقربائي 
يقول 
كنت في منزلنا وكانت عندنا أمرأة نعرفها تسكن في جوارنا تدعى تبارك، قالت لي تبارك اذهب وشاهد القمر ، يقول نظرت للقمر فوجدته بدراً كاملاً ومنيراً وقد كتب من نور القمر تحته مباشرة آية قرآنية طويلة لم أتذكر من الآية الكريمة حين استيقظت سوا (سبحان الذي أسرى بعبده ليلاً ) 
تابع يقول فقررت أن أذهب إلى سطح منزلنا لكي أصورها 
فوجدتني قد أصبح الوقت صباحاً جميلاً وكان الجو أقل مايوصف بالجميل والهادئ والرائع . . انتهى .
وهو شاب ملتزم ومتزوج
من سوريا .
تاريخ الرؤيا هو ١٩/٧/٢٠١٥


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير  الصفحة -  بدا الامر
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ستظهر ايات المهدي وتبلغ الافاق و تزلزل العالم
نعــــــــــــــــم كل ذلك و قبل خروجه والله اعلم .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ ف-ج
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تبشر بظهور المهدي وعلامة ذلك اعلان وفاة بشار والله اعلم


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ   عصام
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الاسراء و المعراج حدث يخص النبي محمد عليه الصلاة و السلام
سيعطي الله سبحانه و تعالى المهدي اية أو ايات سيعيشها لوحده ستقع له وحده دون أن يدري أحد و تدخل ضمن التثبيت و اكتمال الاصلاح ( لقد رأى من آياتِ ربِّه الكبرى(18) )
- فقررت أن أذهب إلى سطح منزلنا لكي أصورها : توثيق الحدث و اخبار الناس عنه و قد تحقق هذا بارسال الرؤيا
-وجدتني قد أصبح الوقت صباحاً جميلاً وكان الجو أقل مايوصف بالجميل والهادئ والرائع : عهد جديد : الملك لله
و الله أعلم


https://www.facebook.com/almobshrat/photos/a.379078098860773.1073741828.379075015527748/696432800458633/?type=1

قرب ظهور و تقابل المهــــــدي مع المقربين منــــــه - صفحة 4

هناك تعليق واحد:

  1. وسيسلم ويؤمن ويوقن كل من في الأرض بالله وبمحمد وبالقرءان المجيد..إلا من أبى وطغى واستكبر (وتربص ومكر واعتدى وآذى المهدي بالحسد وحقد السحر وتسلط شياطين الجن بواسطة شياطين الإنس السفليون الدجالون وأخطرهم المهدويون فهم على علم به وقد يتوب أحدهم ويظهر ويكشف للناس المهدي وأين هو ومن أي بلد عربي .. والمهدي لايعبأ بما يسببه له من مشاكل وأذى على كل حال هذه ظنون وظن أحاول تحليله ...فإن الظن لايغني من الحق شيئآ.....معذرة وهفوة من مخطرف مخرف من أرذل العمر ..... من يعبرلي هذه الرؤيا أو الحلم هذا... رءيت وأنا مابين عمري مابين العاشرة والعشرين.... أني رأيت في المآء تحت محيط لابحر بيت كأنه الكعبة المباركة ومكتوب ومكتوب على جداره لآإله إلا الله محمد رسول الله.... إنته...إسمي إسمي الحقيقي كماهو في حسابي وصورتي صورتي حتى لآأكذب ولآأخاف إلا الله الولي الوكيل الحي القيوم الحق الغني إن يشأ يذهبكم أيها الناس ويأت بآخرين ... يحبهم ويحبونه...سوداني من مواليد 12/1/1958 (ذكر تعليمي ثانوي)هل هذه الكعبة بمثلث برمودا؟يحجة أهل البحار أقصد أهل المآء كما يحج البيت المعمور الملآئكة الأنوار الأطهار المطهرون والمقربون... ويشهده المقربون من أولي الألباب.... كن جميلآ ترى الوجود جميلآ ماكان كان وكآئن وما لم يكن لم يكن ولم يكون..وعنده أم الكتاب والله غالب على أمره ........ من عرف برهان رب يوسف عليه السلام عرف 1%من بحر السر المحفوظ المكنون في غيابات عالم الشهاده ومن لم يفقهه الله تعالى فلن يفهم 1% مما فهمه أولوا الألباب أهل الذكر فاذكروني أذكركم واشكروا لي ولاتكفرون..... إعملوا آل دآؤود شكرآ وقليل من عبادي الشكور... إعتذر للأطالة وهفوات الأخطآء والله أولى بي منكم وهو أولى بكم مني... فمن إله غير الله الولي الوكيل الحي الغني(أفتوني في رؤياي إن كنتم للرؤيا تعبرون !!!! قالوا أضغاث أحلام ومانحن بتأويل الأحلام بعالمين.... وأقبل منكم كل ما تقولونه وعفا الله عن المخطئين إن تابوا وابتعدوا عن القيل والقال وكثرة السؤال أولوا الألباب وأهل الأعراف قليلوا الكلام وسببه ومن يؤت الحكمة فقد أوتي خيرآ كثيرآ وأين مسكن الحكمة؟؟؟العقل القلم وليس قلم المادة الذي لايعلم مجنونآ ولانحلآ ولآجرثومة .. هو هو أعطى كل شئ خلقه ثم هدي .. فتفكر في الجرثومة أين عقلها إن كنت أنت لم ترها بعينك المجردة ألايعلم من خلق وهو اللطيف الخبير؟؟؟؟؟ءإله مع الله؟؟؟؟؟؟أجيبوا داعي الله بقولكم سبحان الله وتعالى عما يشركون وزيدوا عليه نافلة سبحانه وتعالى عما يصفون..... الصنف الجاحد الحاسد الحاقد المقتدون بإبليس الشجرة الملعونة في القرءان ... شيطانآ مريدآ لعنه الله... فاتخذوه عدوآ وربكم حبيبآ ليس كحب البشر وحب الخلق ليس كمثله شئ وهو السميع البصير والحمد لله والصلاة والسلام أولآ وآخرآ وظاهرآ وباطنآ على حبيب الله المحبوب .... وادعولي والنيس(الناس)ونعوذبالله من إبليس.... شئ يطن كطنين البعوضة العورآء الفاسقة .. وما يضل به إلا الفاسقين ومنهم كفرة أهل الكتاب لأنه سيقول أنه عيسى يحي الموتي ويشفي المرضى ووووووو.بعد أن يدعي المهدوية أولآ ليضل المسلمين ثم المسيحيين ثم اليهود ثم بغية الجراذين والجعلان أبو الظق يخزنه خوفآ أن أن يينعدم فتموت صغاره أمات الظق وأخوات ذباب المراحيض ...... إنتهت النكتة حكاية تضحك الغنماية من القصة البكاية...

    ردحذف