الاثنين، 6 يوليو 2015

& مصر : رجال صالحون سيقودون الحراك وتتغير الكفه والقوة ان شاء الله


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
رأيت وانا قلقا على الأوضاع بمصر ولا أرى بوادر تلوح فى الأفق لنهاية الإنقلاب و أرى ان نهايته لا تكون سوى بالجهاد و لكنى كنت مترددا فى كيف تكون الوسيلة و علمت بان رسول الله جاء و معه جيش لنصرة الحق و كنت مترددا كيف أكون مع الجيش ولست صالحا او شيخا فاضلا و كذلك غير مؤهل من حيث التدريب وليس معى سلاح و فوجئت برسول الله فى بيت العائلة عندنا و اخذنى للحاق بالجيش و ترددت لأنى ليس معى اى أداة للدفاع و قال لى ليس مهم و لا اتذكر هل طلب منى هو أخذ أى شئ و لو عصا ام أننى انا الذى أخذت معى العصا و هى كانت بالبيت و موجودة و أنا أحدثه و ذهبت معه و قلت فى نفسى هناك سيعطونى سيفا للدفاع و أخذت معى العصا ووصلنا لمكان الجيش الذى كان منتظرا بجوار مسجد القرية و هو مسجد قديم عمره 200 سنة و إذا به جيش يتكون من عدد صغير كلهم من الصحابة راكبين الخيل يتقدمهم سيدنا عمر و مرتدين ملابس الحرب كاملة
بتاريخ 28-2-

2014
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ علامة فارقة
°°°°°°°°°°°°°°°°


الرؤيا معظمها خاصه ولكن العام المبشر ان رجال صالحون سيقودون الحراك وتتغير الكفه والقوة ان شاء الله والله اعلم


https://www.facebook.com/almobshrat02/photos/a.687823594568967.1073741828.687819884569338/1021877364496920/?type=1

مصر : رجال صالحون سيقودون الحراك وتتغير الكفه والقوة ان شاء الله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق