الأحد، 5 يوليو 2015

& سبحان الله الرؤيا بها إعجاز رهيب عن تاريخ ظهور الفرج بمصر




 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخت تقول : رأيت بعد الانقلاب وتقريبا قبل أو بعيد فض رابعة ان هناك من يقول لي الشيخ حازم يريد ولده وولده في الرؤيا هو اصغر أولادي .. فقلت له كيف والشيخ حازم محبوس قال لي لا لقد خرج فرحت أجهز حقيبة ملابس ابني الصغير وكان اكبر من عمره ( أثناء تاريخ الرؤيا كان عمره عام ونصف فقط ولكن في الرؤيا بدا في حدود ثلاثة ونصف ) المهم كنت أقول لنفسي كيف ثلاثة من أولادي أبوهم مرسي والرابع أبوه أبو إسماعيل (عندي ثلاثة أولاد اكبر منه بنت وولدين) جهزت حقيبته ونزلت لأوصله لوالده فوجدت ابن عمتي ومعه سيارة قديمة واقفا أمام المنزل فقلت له وصلني لوالد الولد لأنه يريده قال ولكن أبوه محبوس فقلت له لا لقد خرج فقال لي ولكن السيارة قديمة وستسخن في الطريق ..قلت له لا بأس حتى لو استغرقنا ٦ ساعات وركبت معه السيارة وتحركنا .. انتهت الرؤيا .. ابن عمتي هذا وقع له حادث شديد افقده القدرة علي المشي بعد الرؤيا بأيام قليلة وهو شخص طيب وخدوم وسيجري جراحة أخيرة خلال شهرين لعله يمشي بعدها بإذن الله
ابني الأصغر اسمه سيف الإسلام إن كان له دلالة


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
التعبير :
°°°°°°°°°°°°°°


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

سبحان الله الرؤيا بها إعجاز رهيب فعمر الولد في الحقيقة سنة ونصف وقت أن رأت الأخت تلك الرؤيا وهي عقب فض رابعة وعمر الولد في الرؤيا ثلاث سنوات ونصف فهي تتوافق مع كلام الشيخ بإعلان الثورة الإسلامية بعد مرور عامين من الانقلاب
والولد اسمه " سيف الإسلام " فهي تدل على تحول المواجهة للبأس الشديد والحزم الذي سيكون عليه الثوار في الذكرى الثالثة للانقلاب
وقوله ( لا لقد خرج فقال لي ولكن السيارة قديمة وستسخن في الطريق ..قلت له لا بأس حتى لو استغرقنا ٦ ساعات وركبت معه السيارة )
هنا إعجاز أيضاً دلت على صدق الرؤيا وهو أن الرائي وقع له حادث شديد افقده القدرة علي المشي بعد الرؤيا بأيام قليلة وسيجري جراحة أخيرة خلال شهرين فهذا معناه أن الرائي سيشفى تماما من اصابته بعد خروج الشيخ ب6 شهور
أما عن السيارة القديمة فهي تدل على البطئ والإصرار رغم قلة الإمكانات
وقولها ( المهم كنت أقول لنفسي كيف ثلاثة من أولادي أبوهم مرسي والرابع أبوه أبو إسماعيل عندي ثلاثة أولاد اكبر منه بنت وولدين)
فأظن والله أعلم أن الأولاد هذه ما هم إلا بالسنين فالبنت هي سنة حكم الرئيس والولدين هما عمر الانقلاب أو يخرج الشيخ قبل الرئيس بثلاثة أشهر وأما عن تجهيز حقيبة الولد الرابع فهو الإعداد للثورة القادمة والله أعلم

https://www.facebook.com/almobshrat02/photos/a.687823594568967.1073741828.687819884569338/1021314644553192/?type=1


مصــــــــــــر : سبحان الله الرؤيا بها إعجاز رهيب عن تاريخ ظهور الفرج بمصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق