السبت، 18 أبريل 2015

اقيمت الحجة على انهم كذابون و دجالون









اقيمت الحجة على انهم كذابون و دجالون
==========

ندعو المدعو قحطاني الذي يروج لعماد احمد السعودي
على انه المهدي
بعد ان كذبنا و طعن فينا ان ياتي و ان لم يقدر
فليرسل مكتوب فيه بعد ان قال بالظبط :

""" و أنا قد شفت في رؤيا أنه عم عماد أحمد أنه رسول عادي إيش المشكله و بعدين إلي قاعد يروج و يعلن و يدعي أنه المهدي هوا الشيخ عماد أحمد أنا شخصيا و هذا الكلام لو فترة من الزمن أنا المسئول عن كل هذه الأمور إلى قاعده تحصل في البدايه كنت أنشر أشرطه من اليوتيوب على صفحات و مواقع على الأنترنت و بعدها بديت أعلن أو أقول أنه هوا المهدي من إجتهادي و هوا رفض هذا الأمر بس أنا ماسمعت كلامه و لا هسمع كلامه لإني متأكد بإذن الله أنه هوا الشخص مثل ماني متأكد عن شخصي و أرجع أقول الشيخ عماد ماله أي ذنب في إلى قاعد يصير الأن - أنا المسئول عن أي نشر بأنه هوا المهدي في أي صفحه أو موقع على الأنترنت و أنا حر و أنتو كمان أحرار بلتصديق أو التكذيب و لا أزكي على الله أحد
والله ولى التوفيق

أخوكم القحطاني""
J’aime · Répondre · il y a environ une heure(منذ ساعة)

---------

ايجبات عن هذه الاسئلة :
--------------------------------

يعني تقدر امام الجميع والان تقسم ان عماد احمد السعودي لم يعلمك بطريقة مباشرة او غير مباشرة انه هو الايمام المهدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا كان جوابك ايجابي فعليك القسم الكامل بانك لم تفعل وان تقول كذبت فعليك لعنة الله و الملائكة اجمعين امين 3 مرات .

وهل تقدر امام الجميع والان ان تقسم انك لم تبايعه بطريقة مباشرة او غير مباشرة على انه هوالايمام المهدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا كان جوابك ايجبي فعليك القسم وان تقول " ان كذبت فعليا لعنة الله و الملائكة اجمعين الى يوم الدين " امين 3 مرات.

وهل تقدر امام الجميع والان ان تقسم انك لم تكن تعلم بانه بايعه او سيبايع اشخاص على النت او غيره، بطريقة مباشرة او غير مباشرة على انه هوالايمام المهدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كان جوابك انك لا تعلم فعليك القسم على ذلك و الكامل بانك لا تعلم وان تقول " ان كذبت فعليا لعنة الله و الملائكة اجمعين الى يوم الدين " امين 3 مرات.

ان لم تجيب للدعو فنعلم الاخوة ان قحطاني قد جاوبنا من دقائق
في مكان اخر وقال:

------------
رجل من قحطان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا موش محتاج إني أقسم لأنه كلامي واضح يأبن الثورة و موش مخفي أنا القحطاني إلى ذكره النبي محمد عليه الصلاة و السلام و لا أزكي على الله أحد

والله ولى التوفيق
J’aime · il y a 11 minutes

---------











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق