السبت، 18 أبريل 2015

المهدي و زوال صورة الشيعة وارتفاع وعلو صورة السنة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت شيخا ميتا ممدودا على ضهره لحيته بيضاء وووجه شديد البياض فجاء في بالي انه الخامنئي وقلت لا يمكن ان يكون هو وتوضحت لي الرؤية وعلمت انه الشيخ احمد يس رحمه الله مؤسس حركت حماس

اقتربت منه بدا يتحرك ويريد ان يرفع سبابته للتشهد وبالفعل رفع سبابته و والغريب في الرؤية انه عندما رفع سبابته وهو ملقي على ضهره اخرج رجله ووضعه وضع التشهد الاخير في الصلاة وبدا يتشهد عندما رايت انا هدا المشهد كبرت الله اكبر واقول لبعض الاشخاص كانو امامي صورومن معه مصورة فليصور لعلها بشرى لاخوننا في غزة هاشم وبيت المقدس واستغفر الله العظيم لي ولكم


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عبد الله
°°°°°°°°°°°°°°
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
رايت شيخا ميتا ممدودا على ضهره لحيته بيضاء وووجه شديد البياض فجاء في بالي انه الخامنئي وقلت لا يمكن ان يكون هو وتوضحت لي الرؤية وعلمت انه الشيخ احمد يس رحمه الله مؤسس حركت حماس
اقتربت منه بدا يتحرك ويريد ان يرفع سبابته للتشهد وبالفعل رفع سبابته و والغريب في الرؤية انه عندما رفع سبابته وهو ملقي على ضهره اخرج رجله ووضعه وضع التشهد الاخير في الصلاة وبدا يتشهد عندما رايت انا هدا المشهد كبرت الله اكبر واقول لبعض الاشخاص كانو امامي صورومن معه مصورة فليصور لعلها بشرى لاخوننا في غزة هاشم وبيت المقدس واستغفر الله العظيم لي ولكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق