الثلاثاء، 14 أبريل 2015

<<<< الطــــــــوفــــــــان الكبيــــــــــر القـــــــــــــــــــــادم>>>>





في هذا الموضوع سأتكلم بإذن الله عن الطوفان الكبير الذي سيكون في هذه المرحلة التي تشهدها الامة اليوم ووصايا عامة للمجاهدين والعاملين في سبيل الله .


فهناك حقيقة الكثير من الرؤى المتواترة التي عبرناها قبل سنوات ها هي تتحقق اليوم بفضل الله وها نحن نشهدها ووقعت كما عبرناها والاخوة المتابعين لنا يعرفون هذا .


فالمرحلة التي تشهدها الامة اليوم ايها الاخوة اسميها بمرحلة الطوفان الكبير , وهذه المرحلة ابتدأت بالحملة الصليبية التي حشد لها النظام السلولي في يمامة نجد بالتحالف مع الانظمة السلولية الاخرى في الخليج والشام ومصر وغيرها من اجل ضرب المجاهدين في العراق والشام وذلك لتدمير المشروع الجهادي وابداله بالمشروع الصهيو صليبي وتمكين نظام عميل في سوريا يخدم المصالح الصهيو امريكية في المنطقة .


ومرحلة الطوفان الكبير هذه ستشهد الكثير من الاحداث المفصلية والتي فيها بشائر ونذر وافراح واحزان لعل من اهمها سقوط الانظمة الجبرية دفعة واحدة وانتهاء حقبة الملك الجبري وتمكين الله للمجاهدين واهل الايمان في الارض واجتماع الامة بعد ذلك على امام واحد بفضل الله ورحمته .


وكذلك ستشهد سقوط امريكا اقتصاديا وتفككها الى دويلات , وكذلك ستشهد هذه المرحلة سقوط النظام السلولي والانظمة الخليجية الاخرى وكذلك بداية فتنة الجزيرة التي ستهراق فيها دماء لا يعلم قدرها الا الله .


وكذلك الفتن الكبرى بين الرافضة والسنة التي ابتدأت الان بعملية عاصفة الحزم التي يقودها النظام السلولي ضد الحوثيين في اليمن وستسيل فيها دماء كثيرة وتنتهك فيها اعراض ويذل الله فيها النظام السلولي في يمامة نجد ويهرب الكثير من ال سلول الى بلاد اوروبا بعدها ومن بقي منهم ومن اعوانهم في الجزيرة فسيمكن الله المجاهدين من رقابهم فيقتلونهم قتل عاد وارم بإذن الله .


هذه الحرب ستتطور كما اشارت الرؤى بذلك ويدخل فيها البعث الى الجزيرة من جهة الشمال وتكون فيها احداث وامور كارثية لا يعلم مداها الا الله , وذلك في بضع سنين والعلم عند الله .


كما ان في هذه المرحلة فرصة للمجاهدين الصادقين الذين يسعون لإقامة شرع الله ويقاتلون لتكون كلمة الله هي العليا في هذه المرحلة فرصة لهم لالتقاط انفاسهم واعادة تنظيم صفوفهم وتدارك اخطائهم وليعلموا انه ما بينهم وبين التمكين الا القليل .


فاذا احسن المجاهدون استغلال هذه المرحلة وصفوا صفوفهم واخلصوا نياتهم فان الله سيعجل لهم بالنصر والتمكين والا فانه ستحصل الكثير من الانتكاسات الاخرى وذلك لتمحيص الصفوف وتنقيتها .


وكذلك احذر المجاهدين في هذه المرحلة من الميل الى النظام السلولي الذي سيحاول ان يخطب ودهم ليقاتلوا معه الرافضة والذي قد يغتر به الكثير من البلهاء والمغفلين فيقاتلون تحت راية النظام السلولي .


وانا حذرت من هذا الامر كثيرا والان احذر من جديد حقيقة لا يجوز القتال تحت راية النظام السلولي بل القتال تحت رايته من امور الكفر والحرابة والعياذ بالله .


واما بالنسبة للعملية التي يقوم بها النظام السلولي ضد الحوثيين في اليمن المسماة بعاصفة الحزم فهي من الاحداث الكرتونية الكاريكاتورية المسلية .


حيث سنشهد واياكم جهاد النظام السلولي المزعوم الذي سيتحول قريبا الى مشاهد كرتونية مسلية .


وانا اعجب حقيقة من الذين زكوا النظام السلولي بسبب قيامه بهذه العملية مع ان النظام السلولي هو الذي سعى الى تخريب الثورات العربية ومنها ثورة اليمن التي كادت ان تنجح لولا المبادرة الخليجية التي شكلت طوق نجاة للمجرمين للبقاء في اماكنهم واستمرارهم في التخريب والافساد .


وكذلك النظام السولي وحلفاؤه في الخليج وغيرهم هم الذين دعموا علي صالح والحوثيين فلما خرجت الامور عن السيطرة الان قاموا يقصفون الحوثيين !


فالسياسة السلولية هذه لا يحكمها أي منطق صحيح او عقل سليم سوى هذيانات بعض المخرفين والمسطولين والمختلين عقليا وبعد هذا فهي تدور في الفلك الصهيو امريكي !


الهمج وبعض المغفلين فرحوا بعهد سلمان وقالوا انه سيكون فيه تغيير سياسي فاذا به يواصل دعم السيسي ومجرمي مصر ويواصل العمل تحت الراية الصليبية لقصف المجاهدين والمسلمين الابرياء في سوريا والعراق والعياذ بالله .


فكان التغيير الوحيد في هذا العهد ان العهد السابق كان الناس يسيرون فيه خلف اطرم والان يسيرون خلف خرف والعياذ بالله .


اعمى يقود بصيرا لا ابا لكم ..... قد ضل من كانت العميان تهديه


نحن طبعا لا نؤيد الحوثيين والعياذ بالله فهم من المنتكسين والمنحرفين عن المنهج الصحيح الى منهج الرافضة الاثني عشرية والواجب على اهل السنة في اليمن ان يقاتلوهم ويجاهدوهم كما بينا من قبل لكن تحت رايات صحيحة صافية ويقاتلوهم لتكون كلمة الله هي العليا وليس تحت الراية السلولية الصهيو صليبية فالقتال تحت راية كهذه كفر ولكن الحمد لله الذي اهلك الظالمين بالظالمين .


طبعا علماء السلطان النجديين وغيرهم من البلاعمة يصورون الان ما يقوم به النظام السلولي انه جهاد في سبيل الله وان من يقوم به فهو ماجور وغير ذلك من الهذيانات والتلبيسات والتخاريف التي يقولونها ويضللون الناس بها .


ولا يصح الا الصحيح ايها الاخوة فمن يقاتل تحت راية جاهلية او صليبية او صهيونية فهو ليس من الجهاد في شيء ومن مات على ذلك فإلى جهنم وبئس المصير .


قال الله ( وقاتلوا في سبيل الله واعلموا أن الله سميع عليم ) .


فالقتال المعتبر انما هو الذي يكون في سبيل الله وما سوى ذلك فإنما هو هلاك وضياع .


فعن ابي موسى الاشعري رضي الله عنه قال سئل النبي صلى الله عليه وسلم عن الرجل يقاتل شجاعة ويقاتل حمية ويقاتل رياء فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله ) صحيح الجامع .


وعنه قال جاء اعرابي الى الرسول صلى الله عليه وسلم فقال الرجل يقاتل ليذكر ويقاتل ليغنم ويقاتل ليرى مكانه فمن في سبيل الله قال ( من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله عز وجل ) رواه النسائي وصححه الالباني


وعن سعيد ابن زيد رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (من قتل دون دينه فهو شهيد ومن قتل دون دمه فهو شهيد ومن قتل دون أهله فهو شهيد ) رواه أبو داود والترمذي وصححه


وعن عبد الله بن عمرو قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ( من قتل دون ماله فهو شهيد ) متفق عليه .


وعن ابي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (إن أول الناس يقضى يوم القيامة عليه رجل استشهد فأتي به فعرفه نعمه فعرفها قال فما عملت فيها قال قاتلت فيك حتى استشهدت قال كذبت ولكنك قاتلت ليقال جريء فقد قيل ... ) الحديث صحيح الجامع


فالنصوص ايها الاخوة تشير كلها ان من يريد ان يقاتل فلا بد ان يقاتل في سبيل الله حتى يكون شهيدا اما من قاتل حمية او ليقال شجاع او لخدمة الصهاينة او غير ذلك من الامور فهو ليس في سبيل الله ومن مات على ذلك والعياذ بالله مات ميتة جاهلية .


وهو ما يحصل الان في القتال في عملية عاصة الحزم القتال فيها هو قتال جاهلية لأنه ليس في سبيل الله قطعا , فالنظام السلولي حشد للحملة الصليبية وما زالت طائراته تقص المجاهدين في العراق وسوريا تحت الراية الصليبية فهو نظام كفري صهيو صليبي فهل تتوقعون من نظام كهذا انه يقاتل في سبيل الله .


لا شك انه لا يقول هذا الا دواب السلاطين والبلاعمة والمجرمين والمختلين عقليا والمجانين .


وعلى كل حال ايها الاخوة فان هذه العملية التي يقوم بها النظام السلولي ضد الحوثيين ستفشل فشلا تاما ولو بعد حين فالنظام السلولي فشل في مواجهة الحوثيين في الجنوب في الحرب الاولى وهم عصابات قليلة فكيف الان وقد اصبحوا عشرات الالاف !


بل ان بعض الرؤى تشير الى ان الحوثيين سيتمكنون من دخول بلاد الحرمين وسيصلون الى مكة ويعيثون فيها فسادا والله المستعان ولن يوقف زحفهم سوى المجاهدين الصادقين الذي يقاتلون لتكون كلمة الله هي العليا .


هناك الكثير من المفاجآت حقيقة والامور غير المنطقية والاحدث العظيمة التي ستشهدها الامة في الايام القادمة والتي لا يحسب الطواغيت لها حسابا لا يحسن الحديث عنها الان بل نتركها لوقتها بإذن الله .


واوصي الجميع في هذه المرحلة بالتمسك بالسنة ولزوم درب الجهاد بمختلف انواعه بالسيف واللسان والقلم وليثبت كل على ثغره واحذروا من الركون الى الطواغيت وتصدقيهم او تقديم أي تنازلات لهم فان النصر والفرج قريب بإذن الله ولن يتم ذلك الا بتضحية المجاهدين في سبيل الله وثباتهم واخلاصهم .


واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن .


والله اعلم وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمين .


كتبه ابو حفص .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق