الأحد، 12 أبريل 2015

نطقك للشهادتين هو مسارعتك للتوبة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم جمعة22رمضان 1433
رايت اني في سرداب بيتنا فدخلت علي الخادمة و اسقطت علي صينية الطعام فانزعجت ثم سمعت صوت ماء فاذا الماء يدخل بغزارة من النوافذ علينا فاردنا الخروج من المنزل ذهبت الي الشارع وكان ليل واعاصير شديده مخيفه وامطار غزيرة وغرقت الشوارع فخرجت هذه الخادمة لوحدها وظلت خادمتي الثانية معنا واسرعت وصعدت الي الطابق العلوي فنظرت من النافذة فرايت السماء منوره بالوان جميلة وغريبه ورموز لا اعرف معناها وظهرت شيء من الارض الي الاعلي كالبرج او الضريح لونها ابيض وارتفع عاليا حتي وصل قريب جدا من نافذتي فنطقت بالشهادتين وناديت بناتي وقلت لهم انطقوا بالشهادتين فلا توبة بعدها فهذه يوم القيامة ثم سمعت اصوات عذبة جداً من السماء تتغني بميلاد النبي محمد صل الله عليه وسلم ففرحت جداً وعرفت ان ما رايته من برج يرتفع هو ايذانا بمولد النبي صل الله عليه وسلم فذهبت انظر الي الشارع فرايت السماء نورها كالفجر وهدات الريح وتوفقت الامطار وساد الهدوء.

ملاحظة :

وقت هذه الرؤيا لم اكن اعرف بعد اننا اقتربنا من علامات الساعة ولا افكر بالمهدي ولم يخطر علي بالي


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عبد الله
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
اسقاط الخادمة الصينية عليكِ هو هم يصيبك 

اما الماء يدخل بكثرة ومن النوافذ فهي فتنة دخلت على حياتك من خلال الانترنت

وهروبك الى الشارع يعني هروبك من تلك الفتنة

ثم وجدتِ اعاصير اي وجدتِ تعب ومعاناة بسبب الضغط النفسي الذي وقع لكِ عند هروبك من تلك الفتنة

وبقاء الخادمة الثانية معكِ هو عون وتسديد تتلقينه

وصعودك الى الطابق العلوي يعني نجاتك من الفتنة

ورؤيتك للسماء مضيئة وبها الوان دلالته عودة الصفاء النفسي لكِ وتبدل حالك من الضيق والغم الى الراحة النفسية والفرح

اما القبر الذي وصل قريباً جداً من نافذتك فهو ذنب كاد ان يصيبك ولكنه طالما لم يصل لنافذتك او يدخل منها فهذا مدلوله انه كاد ان يصيبك ونطقك للشهادتين هو مسارعتك للتوبة منه ولعله اختي الكريمة المسألة التي وقعت لكِ فيما يتعلق بالاخ عبد الله ولا اجزم لكن الرؤيا هذه خبرية وهي اخبرت بكل ما وقع لكِ قبل ان تدخلي في كل هذه الامور لكن قدر الله تعالى ان لا يتم تفسيرها في وقتها لانها لو تم تفسيرها في وقتها كنتِ ستدركين كثير من المسائل التي وقعت لكِ خلال العام الماضي ولكن قدر الله تعالى وما شاء فعل.

ثم تسمعين بعد ذلك بميلاد المهدي اي اكتمال اصلاحه. وذلك معنى قولك انكِ سمعتي اصوات فهذه الاصوات هي المعلومات المبشرة بالمهدي من رؤى على الانترنت والمبشرة بأحواله التي نعلمها من خلال الرؤى.

ثم قولك:"فرايت السماء نورها كالفجر وهدات الريح وتوفقت الامطار وساد الهدوء."
ففي هذه معنى ودلالة ظهور المهدي وبيعته وعموم الامن والعدل في الدنيا


والله تعالى أعلى وأعلم

حسنٌ اختي الفاضلة اتضح الامر ان شاء الله تعالى

بعد ان علمت انه ليس قبر فالتأويل يختلف بطبيعة الحال والفقرة هي:
ظهرت شيء من الارض الي الاعلي كالبرج او الضريح لونها ابيض وارتفع عاليا حتي وصل قريب جدا من نافذتي فنطقت بالشهادتين وناديت بناتي وقلت لهم انطقوا بالشهادتين فلا توبة بعدها فهذه يوم القيامة)

فهنا يتضح من كون ما ارتفع من الارض وظهر هو برج فالبرج هو رجل مهم وخطير ولا أخاله الا المهدي سيظهر وستعرفيه وحين تعرفيه ستدركين ان القيامة قد اقتربت فعلاً وسيقع في قلبك ان الامر جد وحقيقي وليس مجرد شكوك هنا وهناك حول رجل فالفقرة تبشرك انك ستعرفين المهدي يقيناً وليس شكاً وحينها ستقبلين اكثر واكثر واهل بيتك على الطاعات وقد جاء في الاثار ان الناس في وقت ظهور المهدي لن يكون اهم عندهم في دنياهم اكثر من العبادة والدين ولذلك ما يقع لكِ هو ذاته ما سيقع لكل الناس.

والله تعالى أعلى وأعلم

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ  الصعب
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

رايت اني في سرداب بيتنا .. تكوني مهمومه وحزينه وهناك اشياء تشغل بالك 
فدخلت علي الخادمة و اسقطت علي صينية الطعام فانزعجت.. الخادمة تريد تسافر او اجازه او بعض الاموال .. فتوافقي على طلبها بانزعاج ..

ثم سمعت صوت ماء .. سمعتي بكلام فيه خير وعافية وامن وراحة للنفس ..

يدخل بغزارة من النوافذ علينا فاردنا الخروج .. بناتك تتكلم معك في بعض الاشياء الي تفرحك .. 

ذهبت الي الشارع وكان ليل واعاصير شديده مخيفه وامطار غزيرة وغرقت الشوارع .. تشاهدي قنوات اخبارية او مواقع كلها فتن وقتل ومصائب وحروب .. يعني الاوضاع السائدة الان في الامة 

واسرعت وصعدت الي الطابق العلوي فنظرت من النافذة فرايت السماء منوره بالوان جميلة وغريبه ورموز لا اعرف معناها 
يعني تدخلي الانترنت .. وتشاهدي بعض الكلام المفرح والمبشر والاشياء الجميلة الي تطيب لها نفسك .. او ممكن تشاهدي اول اشراط الساعة وهي عباره عن نار تخرج من جبل الوراق تضئ لها اعناق الابل ببصري .. وهي بشاره للمؤمنين وعذاب للكافرين ..
فكلمة ( الضريح ) هو المكان الي فيه ما تركه الانبياء او الاشياء الثمينة والخير للامة .. ففيه التابوت وعصا موسى عليه السلام وبعض الاقراط والخ من الرموز في اسمها صغير وشأنها عظيم جدا ..

ثم سمعت اصوات عذبة جداً من السماء تتغني بميلاد النبي محمد صل الله عليه وسلم ففرحت جداً وعرفت ان ما رايته من برج يرتفع هو ايذانا بمولد النبي صل الله عليه وسلم فذهبت انظر الي الشارع فرايت السماء نورها كالفجر وهدات الريح وتوفقت الامطار وساد الهدوء.

يعني انتي تسمع بعد ذلك اخبار بان المهدي ظهر .. وتتأكدي من عمود النور .. ان ما شاهدتي في احلامك او بالحقيقة هو نفس ما فكرتي به وهو ظهور المهدي .. وبعد ذلك على يديه تهدء الفتن والحروب والقتل ويعود الامن والسلام للامة والعالم 

هذا والله اعلم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق