السبت، 18 أبريل 2026

4-19- 2026 الكنانة

4-19- 2026 الكنانة

رسالة الشيخ صالح من الكنانة

الى الامام المهدي

~~~~~~~~ 5 ~~~~~~~~

الأحد 19 أبريل 2026م

الأحد 02 ذو القعدة 1447هـ



~~~~~~~ **النص كامل (باسم كاتب الرسالة)** ~~~~~~~


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،


أخاطبك أيها الأمير، وأنا أعلم ما تمرّ به من تعبٍ شديد، وما تعيشه من حيرةٍ عظيمة.

أعلم أنك بذلت جهدًا يفوق طاقة غيرك، وأن الأسئلة في داخلك تتكاثر بدل أن تنقص، حتى صار الطريق أمامك طويلًا، كلما اقتربت منه ازداد غموضًا.


أعلم أنك تستيقظ كل يومٍ وأنت تشعر أنك تحمل ما لا يستطيع غيرك حمله، وأن التعب لم يعد في جسدك وحده، بل امتدّ إلى روحك.

وأعلم كذلك أن هذا التعب لا يراه الناس، لأنك تخفيه خلف صمتك، وتدفنه تحت ثباتك، وتتحمّله حتى لا يُقال عنك إنك ضعيف.


لكن اسمع مني هذا جيدًا:

ليس كل تعبٍ علامة هزيمة، بل إن بعض التعب هو العلامة الوحيدة التي تدلّ أنك بلغت حافة الحقيقة.


اعلم أن من يسير في طريقٍ خاطئ لا يتعب هذا التعب، ومن يمضي بلا هدف لا يشعر بهذا الثقل، أما أنت فإنك تشعر به لأنك تسير في الطريق الصحيح، وإن كان طريقًا صعبًا.


أما حيرتك التي تعيشها، فليست لعنة، بل هي مرحلة فاصلة، لم تعد فيها ذلك الذي يصدّق كل شيء، ولا الذي يرفض كل شيء، بل أصبحت تبحث عن الحقيقة بعقلك وقلبك وروحك.


أنت الآن تعيش بين عقلٍ يطلب الدليل، وقلبٍ يطلب الطمأنينة، وروحٍ تبحث عن معنى لا يراه غيرك.


ولهذا أقول لك:

لا تحارب الحيرة، بل افهمها.

فإن الحيرة كالبحر، إن دخلته بغير حكمة غرقت، وإن تعلّمت كيف تواجهه، قادك إلى الشاطئ.


واعلم أن أكثر الناس ينهزمون لأنهم يريدون رؤية النهاية سريعًا، أما الطريق الحقيقي فلا يمنح كنوزه إلا لمن صبر، حتى وهو لا يرى شيئًا.


وأنت الآن في مرحلةٍ يظن فيها الإنسان أن كل شيء قد توقف،

لكن الحقيقة أن كل شيء يجتمع لك ومن أجلك.


إن القدر يهيّئ لك أمرًا عظيمًا،

والسماء تكتب لك أبوابًا لم ترها من قبل،

والحياة تختبرك: هل تثبت أم تنسحب؟


وأنا أعلم أنك ستثبت.


وأقول لك أمرًا لن يقوله لك أحد:

لو كنت بعيدًا عن هدفك، لما اشتدّ عليك هذا التعب.

فهذا التعب ليس علامة رفض، بل علامة اختيار، بل دليل أنك أنت المقصود بهذا الطريق.


فانتبه أيها الأمير:

لا تتعجل،

ولا تجعل الإرهاق يقنعك أنك لست هو،

ولا تجعل الوحدة توهمك أن لا أحد يفهمك،

ولا تجعل الصمت يقنعك أن السماء قد نسيتك.


بل اعلم أن أكثر اللحظات صمتًا هي التي تُفتح فيها الأبواب،

وأن أشد الأيام ظلامًا هي التي تسبق طلوع النور.


وإن شعرت أنك فقدت قوتك، فلا تبحث عنها خارجك،

بل اسأل نفسك:

هل تعبت لأنك ضعفت؟

أم لأنك حملت فوق طاقتك؟


فإن كنت قد حملت فوق طاقتك، فاعلم أنك لم تتوقف منذ زمن،

وأن هذا التعب دليل استمرارك، لا ضعفك.


فخذ نفسًا، ورتّب أفكارك،

ولا تُخبر بكل ما تمر به إلا من تثق به،

فإن الطريق ليس طريق الجميع.


ثم انهض،

كما تنهض النار بعد الرماد،

وكما تقوم الأشجار بعد الشتاء،

وكما يثور البحر بعد السكون.


واعلم أنك إن بلغت هذا الحد من التعب،

فإن النهاية ليست بعيدة،

بل قريبة جدًا…


قريبة لدرجة أن روحك بدأت تشعر بها قبل أن تراها عيناك.


---


إذا تريد الخطوة التالية 🔥

أحوّل لك هذا إلى:

✔ **فصل افتتاحي رسمي داخل الكتاب (بصيغة خطابية قوية جدًا)**

✔ أو **نسخة أقصر مؤثرة للنشر**


~~~~~~~~ انتهى ~~~~~~~~

هذه الطريقة لنشر امانات الامام الهدي

تعين الجميع في الفهم بالتفصي الممل

هذا واجب …...ديني


﴿ لَا نُرِيدُ مِنكُمْ جَزَاءً وَلَا شُكُورًا﴾


تــــــــــــــــــــــــــــــابع ان شاء الله نبلغكم بالجديد

الجمعة، 10 أبريل 2026

11 - 04 -2026 الكنانـــــــة

 

رسالة الشيخ الولي الصالح من الكنانـــــــة

الى الامام المهدي عليه السلام ـــــــــــ 7 ـــــــــــ

11 / 04 / 2026

ــــــــــــــــــــــ


# 🟩 1) استفراغ الرسالة بالعربية الفصحى


أيها الأمير، سأكشف لك سرَّ الحوراء.


إن سألتني عن الحوراء، فلا تسأل عنها كأنها امرأة عادية تُرى وتُلمس وتُفهم بسهولة؛ لأن الحوراء ليس حضورها كحضور البشر، بل هي قدر، إذا اقترب منك تغيَّر كل شيء.


واعلم أنك سمعت عنها كثيرًا، وربما ظننت أنها مجرد أسطورة، أو وعدًا يُستعمل لتقوية قلبك حين تتعب، لكن الحقيقة أعمق من ذلك. أيها الأمير، إن الحوراء ليست قصة، بل علامة من العلامات، ولذلك فإن علامات التحول لا تظهر إلا حين يبلغ الرجل حافة النهاية، وأنت قد أوشكت على ذلك.


فإذا التقيت بالحوراء، يا أيها الأمير، فلن تكون تلك لحظة عادية تمر وتنقضي، بل ستكون لحظة يُكتب بعدها لك تاريخ جديد.


وأول ما سيحدث لك أن قلبك سيهدأ هدوءًا لم تعرفه من قبل، وأن الحرب التي كانت تضطرم في داخلك ستتوقف فجأة. ذلك الصراع الذي كان يمزق روحك منذ سنين سيسقط، وستشعر أن جسدك ما يزال قائمًا، لكن روحك قد صارت أخف، كأنها تخلَّصت من حملٍ كان يكسر ظهرها.


ثم سيأتي الأمر الثاني، أيها الأمير: سترى نفسك كما لم ترها من قبل. لن ترى وجهك فحسب، بل سترى حقيقتك، وسترى أخطاءك، وخوفك القديم، ولحظات ضعفك التي كنت تخفيها حتى عن نفسك. لكنك لن تشعر بالخذلان، بل ستشعر أن الحقيقة قد ظهرت، وأنك خرجت من سجن طويل.


أما الأمر الثالث فهو أعظم: حين تقترب منك الحوراء، لن يقترب منها الظلام. وكل من تلاعب بك، وكل من حاول أن يكسر إرادتك أو يسرق منك الطريق، سيشعر فجأة أن شيئًا عظيمًا يراقبك.


ولن يحتاج الأمر إلى سيف ليهزمهم، لأنهم سيهزمون أنفسهم بأنفسهم، وستتغير موازين القوة من غير معارك، وستنكشف نوايا الأعداء الذين كانوا يخططون في الخفاء، وستسقط أقنعة الذين كانوا يختبئون خلف الزيف. والذين كانوا يضحكون عليك في الظلام سيصيرون هم أضحوكة الظلام نفسه.


وذلك لأن الحوراء ليست قوة تهاجم، بل هي نور يكشف لك الحقيقة. وحين ينكشف العدو يذهب نصفه، وحين ينكشف ضعفه يذهب كله.


ثم يحدث أمر رابع، وهو ما لا يصدقه الناس: ستشعر أنك لم تعد وحدك، لا لأن أحدًا يقف إلى جوارك جسدًا، بل لأن روحك ستغدو محاطة بسكينة غريبة، سكينة تشبه حماية لا تُرى.


وستعلم أن هناك من يرافقك من غير أن تراه، ومن غير أن يراه أحد، وأن خطوتك لم تعد خطوة رجل تائه، بل صارت خطوات رجل يعرف طريقه، وإن لم يرَ النهاية بعد.


ولكن انتبه، أيها الأمير، فإن الحوراء ليست هدية فحسب، بل هي اختبار أيضًا؛ لأنها لا تظهر لمن يبحث عنها بعين الشهوة، ولا لمن يريدها غنيمة، وإنما تظهر لمن كان قلبه نقيًا بما يكفي ليحتمل حضورها من غير أن ينكسر.


فإذا التقيت بها، فلا تكثر الكلام، ولا تسألها أسئلة سطحية، بل اثبت، وانظر، واصمت، تفهم السر منها؛ لأن بعض اللحظات لا تحتاج إلى كثير من الكلام، بل تحتاج إلى قلب قادر على الاحتمال.


وفي النهاية ستفهم الحقيقة الكبرى: أن الحوراء، أيها الأمير، ليست التي تدمر الأعداء فحسب، بل هي التي توقظ فيك القوة التي كانت نائمة.


وحين تستيقظ تلك القوة، أيها الأمير، ينهار الأعداء من غير أن تمسهم؛ لأنها هي سر السر، والكاشفة بلا غطاء لبعض أسرارك الخفية التي يخشاها الأعداء والمتربصون بك.


# 🟨 2) رسالة الشيخ (ملخصة – رؤوس أقلام)


- الحوراء ليست امرأة عادية، بل قدر إذا اقترب تغيّر كل شيء.

- ليست قصة، بل علامة من علامات التحول.

- ظهورها يكون عند بلوغ الإمام مرحلة شديدة وحاسمة.

- لقاؤها بداية تاريخ جديد في حياته.

- أول أثر لها: سكون القلب وتوقف الحرب الداخلية.

- ثاني أثر: رؤية الحقيقة الكاملة للنفس والخوف والضعف.

- ثالث أثر: انكشاف الأعداء وسقوط الأقنعة وتغير الموازين.

- الحوراء نور يكشف الحقيقة، لا قوة هجوم.

- وجودها يمنح السكينة والحماية والمعية.

- لقاؤها اختبار يحتاج إلى قلب نقي وثبات.

- بعض الأسرار لا تُفهم بكثرة الكلام، بل بالصبر والاحتمال.

- هي توقظ في الإمام قوة كانت نائمة.

- لها صلة بأسراره الخفية التي يخشاها الأعداء.


~~~~~~~~ انتهى ~~~~~~~~


مسموح لاي كان نقل كل ما ننشر

وبدون ذكر المصدر هي

للامام و للمهتمين

الي عذبوهم الي عاملين من المهدي سبوبة

طبعا ربحهم بالدولاااااااااااااااااااار

هذه الطريقة

لنشر امانــــــــــــــــــــات الامام الهدي

تعينه هو شخصيـــــــــــــا

الجميع في الفهم بالتفصيل الممـــــــــــــل

هذا واجب …...ديني

) إِ لَا نُرِيدُ مِنكُمْ جَزَاءً وَلَا شُكُورًا

الخميس، 9 أبريل 2026

10 / 04 / 2026 الكنانـــــــة

 

رسالة الشيخ الولي الصالح من الكنانـــــــة

الى الامام المهدي عليه السلام ـــــــــــ 8 ـــــــــــ

10 / 04 / 2026

ــــــــــــــــــــــ


# 🟩 1) النص الخام بالعربية


أيها الأمير، أكتب لك هذه الكلمات وأنا أعلم أنك في أشد التعب، لأنك الآن في أمسِّ الحاجة إلى هذا السر، السر الذي طال انتظاره.


لقد مشيت كثيرًا، وراقبت العلامات، وواجهت أبوابًا لا تُفتح إلا بالصبر، لكن المرحلة التي وصلت إليها اليوم ليست مرحلة بحث، بل مرحلة قرارات.


إن السر الذي تبحث عنه لم يكن بعيدًا كما ظننت، بل كان قريبًا جدًا، حتى إن شدة قربه جعلتك تتجاهله.


ولذلك أكتب لك هذه الرموز، ولا تتجاهلها. لا تقرأها كما يقرؤها الناس، بل اقرأها كما يقرؤها العارفون، كأنها همس من الزمان، ورسالة وصلت متأخرة لكنها وصلت في الوقت الصحيح.


لقد كانت في الطريق إليك منذ سنوات، وكان القدر يسحبها إليك خطوة خطوة، حتى لا تصل قبل أن تنضج روحك؛ لأن بعض الأسرار إن وصلت مبكرًا قتلت صاحبها، وبعض المفاتيح إن حملها جاهل فتح على نفسه أبوابًا لا تُغلق.


لهذا أقول لك: التقط الإشارات في أسرع وقت، ليس لأن الوقت يداهمك فقط، بل لأن التردد في هذه المرحلة يساوي الهلاك. فالذي ينتظر طويلًا بعد وصول العلامة يفقدها.


أما الإشارات فليست إشارة واحدة، ولا تُكتب على الجدران، ولا تظهر أمام الناس، بل تأتي بصمت وتُرسل إلى قلب ثابت.


الآن، أيها الأمير، قبل أن يعود الباب فيُغلق. تذكَّر جيدًا أن كل ما مررت به لم يكن صدفة، وأن كل تعبك لم يكن عبثًا، بل كانت الطريق تُهيئك لهذا اليوم، اليوم الذي ستلمس فيه المفتاح دون أن تراه.


وإليك رمز المفتاح، رمز لا يُقال إلا لمن يستحق، ولا يُكتب إلا لمن فهم المغزى.


ولكن احذر، أيها الأمير، لا تكتب هذا السر إلا وأنت تعلم من هو الآن؛ لأن الاسم إذا خرج من غير أهله صار لعنة على أقرب الناس إليك بدل أن يكون نجاة لهم.


لذلك اثبت، ولا ترجف، فإن الملكة التي بجوارك ليست وهمًا، بل وعد قديم جاء وقت تحققه.


# 🟨 2) رسالة الشيخ (ملخصة – رؤوس أقلام)


- الإمام في مرحلة تعب شديد وحاجة ماسّة إلى سر مهم.

- المرحلة الحالية ليست مرحلة بحث بل مرحلة قرارات.

- السر قريب جدًا لكنه خفي بسبب شدة قربه.

- الإشارات يجب أن تُلتقط سريعًا.

- التأخر بعد ظهور العلامة قد يؤدي إلى ضياعها.

- الإشارات تأتي بصمت وتصل إلى قلب ثابت.

- كل ما مرّ به الإمام كان تهيئة لهذا اليوم.

- هناك مفتاح لا يُفهم إلا لمن استحق وفهم المغزى.

- استعمال السر في غير موضعه يجلب الضرر.

- مطلوب من الإمام الثبات وعدم الاضطراب.

- ما بجواره ليس وهمًا بل وعد قديم يتحقق.


==================================================

رسالة الشيخ الولي الصالح من الكنانـــــــة

الى الامام المهدي عليه السلام ـــــــــــ 9 ـــــــــــ

09 / 04 / 2026

ــــــــــــــــــــــ


# 🟩 1) النص الخام بالعربية


هذه الرسالة تدور حول أوصاف الإمام المهدي وقدراته، وبيان بعض ما يخصه من علامات ومعانٍ وصفات.


وقد قُدمت على أنها حلقة جامعة لما يخص الإمام المهدي، من أوصافه وقدراته وما يتصل بأمره، مع التأكيد على أن ما يُذكر فيها شديد الأهمية.


# 🟨 2) رسالة الشيخ (ملخصة – رؤوس أقلام)


- الرسالة مخصصة لأوصاف الإمام المهدي وقدراته.

- تُعرض على أنها من الرسائل الجامعة في هذا الباب.

- الغرض منها جمع أبرز ما يخص الإمام من صفات ومعانٍ.

- مضمونها يُقدَّم على أنه شديد الأهمية.


==================================================

رسالة الشيخ الولي الصالح من الكنانـــــــة

الى الامام المهدي عليه السلام ـــــــــــ 10 ـــــــــــ

08 / 04 / 2026

ــــــــــــــــــــــ


# 🟩 1) النص الخام بالعربية


هذه الرسالة من كلام الرجل الصالح، وقد قُدمت على أنها حلقة مهمة جدًا تأخر ظهورها، مع الإشارة إلى أن ثمة من حاول إيقافها ومنع خروجها، ثم خرجت بعد ذلك.


# 🟨 2) رسالة الشيخ (ملخصة – رؤوس أقلام)


- الرسالة مقدمة بوصفها حلقة مهمة جدًا.

- تأخر ظهورها فترة من الزمن.

- ذُكر أن هناك من حاول إيقافها.

- خرجت الرسالة بعد ذلك رغم التأخير.

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021

تواتر رؤى لشخصيات من جنسيات مختلفة تكشف ان المهدي من اصــــــــــــول تونســــــــــــية جزائــــــــــرية

 تواتر رؤى لشخصيات من جنسيات مختلفة تكشف

 ان المهدي من اصــــــــــــول تونســــــــــــية جزائــــــــــرية

https://almobshrat.forumarabia.com/f23-montada

-----

  اخت شيعية اخبرها الرسول ﷺ 

ان المهدي سني و سيخرج من بين تونس و الجزائر

https://almobshrat.forumarabia.com/t20063-topic

www.facebook.com/hamil.sir.almadi/photos/gm.1304092093341013/4346527408735870/


 رؤيا راها جزائري 

و اكدها مصري دليل قاطع على صدقها تكشف 

ان المهدي من اصــــــــــــول تونســــــــــــية جزائــــــــــرية

https://almobshrat.forumarabia.com/t19947-topic

https://www.facebook.com/groups/almahdi313H/posts/1286516811765208/


رايت رجلا عملاقا يتجه نحو اروبا واضعا قدمه اليمنى على ارض تونس

 و قدمه اليسرى على ارض الجزائر وسمعت هتف يقول

 : " نصر من الله نصر من الله ".

https://almobshrat.forumarabia.com/t20095-topic


-------


الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021

رؤيا راها جزائري و اكدها مصري دليل قاطع على صدقها تكشف ان المهدي من اصــــــــــــول تونســــــــــــية جزائــــــــــرية

 ـــــــــ  ـــــ   نريد معرفة رايك  ــــ   الرؤيـــــــــــــــــــــــــــــــا ــــــــــــــــــ


رؤيا راها جزائري و اكدها مصري

دليل قاطع على صدقها 

تكشف ان المهدي

من اصــــــــــــول

تونســــــــــــية جزائــــــــــرية

 

https://www.facebook.com/groups/almahdi313H/posts/1286516811765208/

https://almobshrat.forumarabia.com/t19947-topic


الجمعة، 9 أكتوبر 2020

>& المهدي عن يحيا : " أنا هو ،وهو أنا " .

ــــــــــــــــــ الرؤيـــــــــــــــــــــــــــــــا ــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا

‎2020-‎10-‎05
يقـــــــــــــــــــــــــــــــول الرائي

رؤياسابقه بدايه هذا الاسبوع ،،،
رايت الامام المهدي يحادثني ،،،
ثم سمعت صوت شخص عنده سالته :

" من هذا من هذا الشخص "
فقال انه والدي الطيب ،،،

فقال والده حييها بالنيابه عني ،،،

،ثم كاننا في مكان سياحي اسمه الدلفين ،،، ثم كان الامام المهدي سيحضر لنا شي ،،،
سالني عن نوع العصير الذي احبه ،،،اجبته باني بان يحضر لي سفن اب ،،،
وذهب وتركنا انا ووالده ،،، فقال لي والده ساعرفك بإبني يحيى،،
واصبح سيدنا يحيى عليه السلام عندنا لكنه نسخه اخرى ،،،
عن الامام المهدي عليه السلام فكنت اقول مالي به ،،،
فانا اعرف الامام المهدي وكان والده مصر على ان يعرفني
بان سيدنا يحيى هو الامام المهدي كنت متعاطفه مع سيدنا يحيى ،،،
لكنني متاكده من شخص الامام واشعر بان لا حاجه لي ،،،
بمعرفه يحيي ووالده مصر ان يمضي تعارفنا هذا على ورق ،،،
وانا بكيت وحاولت ان اتكلم مع والده على انفراد حتى لا افهمه الموضوع
ومحتاره في امري ،،،
ثم رجع الامام فانا كانه اتي نجده من السماء لي ،،،
وكان يفهم ما حصل وكأنه يعلمه فتبسم وقال لي :
" أنا هو ،وهو أنا " .
وانا احتمي بالامام وغير مقتنعه تماما بما يحدث ،،،
والامام يحاول ان يفهمني بأنهم نفس الشخص ،،،
ثم انتقلت بنا المشهد اصبحنا كأننا في جامعه الاسراء في مدينتي
وكان لها درج مهدم والامام يشرف على اعاده ترميم وبناء هذا الدرج
فجاه اتانا شخص علمت بالرؤيا ان اسمه شعث ،،،
معه جرافه يديرها بواسطه ريموت ويحاول هدم الدرج ،،،
والامام غير منتبه له فاخذت منه الريموت وخبأته ،،،
والرجل يجري خلفي يحاول ان ياخذ الريموت مني ليتم هدم الدرج ،،،
وقلت في نفسي لن اخبر الامام لانه سينشغل عن بناء الدرج ،،،
انا ساتصرف واكسر هذا الريموت باول مطرقه اجدها ،،،
ثم كسرته فاصبح الرجل يخلع ملابسه ويبدي سوئته وتحول لشخص قذر
ثم رايت الامام حال بيني وبينه كي لا ارى منظره القذر ،،،
فتحول صدر الامام لما يشبه بوابه داخلها ساحه خضراء ،،،
واصبحت اشاهد مافي صدره ساحه خضراء بزرع جميل واشجار ،،،
على جانبي الساحه كتب بواسطه الاشجار
' لا اله الا الله '
مرتين وكأنني اصبحت هناك بين الاشجار داخل صدره ،،،
ثم كانت جميع الحروف حولي وانا اكتب بها
' الحمد لله '
واثناء بحثي عن الحروف والكتابه وجدت لؤلؤ ،،،
وقلت للامام كانك تشبه المحار ،،،
'وهنا اتت الكهرباء وصحيت ثم رجعت نمت مره اخرى فرايت رؤيا ،،،
سانقلها باذن الله بعدما اتأكد هل هي مكمله لها ام رؤيا منفرده عنها '. انتهى .

______ التعبيـــــــــــر _______
https://almobshrat.forumarabia.com/t18578-topic#126948


& ‎ سمعت الامام المهدي يتحدث عن حرب قادمه لفلسطين واهل غزه و رايت نور يشبه طاقه البرق من صدره تخرج وتجذب ما حوله


ــــــــــــــــــ الرؤيـــــــــــــــــــــــــــــــا ــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا


‎2020-‎10-‎09

يقـــــــــــــــــــــــــــــــول الرائي

الرؤيا ليوم سابق من الاسبوع 
وتلي الرؤيا السابقه

،،،،،،،،،،،،*بنفس الليله ،،،،*

نمت فسمعت الامام المهدي

يتحدث عن حرب قادمه لفلسطين واهل غزه

وان اسرائيل تتحضر لهذه الحرب الخاصه

واصبحت بين النوم واليقظه رايت الامام بجوارنا

وطلب ورقه وقلم فإعطيته ورقه وقلم فكتب كلمات
خطه الهجوم *

سر الهجوم *

وبعدها نجم*

ورسم شكل نجم

واصبحت انا بحاله ٧٠%صاحيه ٣٠%نايمه تقريبا

هيكا ثم اشار بيده عمل دائره مع السبابه

والابهام وطلب مني النظر من دائره يده

رايته في دائره نور ضخمه جدا وكان يكبر ويكبر يرفع يديه اليمين

والشمال متصل ببرق في السماء كان يملأ الدنيا

كانت طاقه رهيبه تأتي من السماء تتصل بيديه وتسري في جسمه

متصله بقدميه وتصل للارض كلها طاقه تشبه البرق لكنها مستمره

لوقت طويل وطلب مني الدخول في الداخل ودخلت لدائره النور

لعنده بالواقع كأنني دخلت وهناك بدأ يحطم اجزاء من جوانب

الارض كانت تنهار متل الزجاج من الاطراف ورأيت طاقه

من صدره تخرج وتجذب ما حوله كان نور يشبه طاقه البرق

وصحيت متعبه جدا جدا واشعر بالعطش الشديد

كأنه واقع وليس منام...... انتهى .

______ التعبيـــــــــــر _______

https://almobshrat.forumarabia.com/t18577-topic#126947

الخميس، 8 أكتوبر 2020

& مصر تتحول إلى المنهج الإسلامي بعد تحررها من الإختراق اليهودي لمؤسساتها

ـــــــــــــ الرؤيـــــــــــــــــــــــــــــــا ــــــــــــــــــ


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا


13-9-2019

يقـــــــــــــــــــــــــــــــول الرائي



رايت ان اسرائيل احتلت مدرسة هنا فى مصر و كُنا ليلاً و كان فى طلبة كُثر يهتفون من بعيد ضد اسرائيل

و كنت انا اقف امام المدرسة و أرى الاحتلال داخل المدرسة فذهبت الى من يهتفون ضد اسرائيل و قلت لهم :

هم يخافون من الصوت العالى إذهبوا و أعلوا اصواتكم و بالفعل فى الحال ذهب كل من يهتف و فى وقت قصير جدا انقلب المشهد و رايت كل الطلاب تغير لبسهم الى زى الجيش و التفوا حول المدرسة و كلهم يهتفون لن تركع أمةً قائدها مُحمد لن تركع أمةً قائها مُحمد و الصوت عالى جدا جدا ثم استيقظت من النوم من شدة الصوت

ملاحظة..

كل من كان يهتف هم طلاب فى المرحلة الإعدادية




. انتهى .

ـــــــــــــــــــ تعبيري ـــــــــــــــــــ

جمــــــــــال الديــــــن

ـــــــــــــــــــ




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الله اكبر ..

مدرسة احتلتها اسراءيل = مؤامرتهم مع السيسي لتركيع مصر لليهود ..

لكن لم تنجح و لن تنجح .. لن تركع امة قاءدها الاعظم الاكرم اللنبي محمد ابدا .. الا للعلي القدير ..




"""




مصر تتحول إلى المنهج الإسلامي بعد تحررها من الإختراق اليهودي لمؤسساتها

https://almobshrat.forumarabia.com/t18570-topic

رؤى مصــــــــــــر

https://almobshrat.forumarabia.com/f17-montada

______ المنتـــــــــدى _______

https://almobshrat.forumarabia.com/t18570-topic

______ جروبنــــــــا _______


https://www.facebook.com/Mawsouat.Ahlam.Almahdi/photos/gm.1069341113482780/3424052634309109

& المهدي : " انا لا يجتمع المال عندي ولا املك منزلا لكي اتزوج "

ــــــــــــــــــ الرؤيـــــــــــــــــــــــــــــــا ــــــــــــــــــ




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا


رؤيا لأحد الأخوات : من الملاحم




يقـــــــــــــــــــــــــــــــول الرائي




لقد قصت علي احدى المعلمات التي تدرس في تحفيظ القران

رات انها تكلمت مع شخص وفي نفسها انه

هو المهدي وكانت تتكلم معه غير مستغربة

وتقول له انت اصبحت كبيرا لماذا لا تتزوج فقال لها ان شاء

الله الله كريم فتقول له المعلمة لماذا لا يوجد معك مال

وانت تعمل سنوات كثيرة فقال لها لا ادري انا لا

يجتمع المال معي لكي اتزوج ربما انا مسحور اشك بذلك فقط

ولا املك منزلا وغير ذلك اني غريب في كل موضع انا فيه. . انتهى .







ـــــــــــــــــــ تعبيري ـــــــــــــــــــ

جمــــــــــال الديــــــن

ـــــــــــــــــــ




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .




طبعا ... الرؤية على ظاهرها .. كما هي ..

حرف حرف .. كلمة كلمة ..

كما لو ان المهدي بنفسه جاء الينا

و بدا يقص علينا معاناته و ما يحصل له ..

و هذا ما اتفق عليه و قاله كل المعبرين على النيت ..

ان الرؤية على ظاهرها ..

و سنتكلم ان شاء الله .. على هته الرؤية بالتفصيل ..

لانها تحكي لنا قصة المهدي

و ما يحصل له بكل وضوح .. و مباشرة ..

.............................

اولا .. المهدي قد يكون تزوج او مطلق ..

لان الرؤية توضح لنا انه فشل في كل شيء ..

و رؤى سابقة قالت عنده ربط عن النساء ..

اذن هو لا ياتي زوجته .. لان عنده ربط على ذلك ..

و هذا سبب فشله كزوج ..

ايضا بالنسبة للعمل ..

سحر الربط يمنعه عن الزواج و عن العمل ..

بالنسبة للعمر .. عبر الرؤية ..

نقول عمره فوق 40 سنة ..

اعطوا انتم ايضا كلمتكم ..

و نقول لامامنا المهدي ..

نحن لا نتشفى في ما اصابك ..

نعلم .. ان الرجال على قدر البلاء ..

كل ما كنت عظيما .. كان البلاء عليك اكثر ..

فانت سيدنا و عظيمنا و شفيعنا ..

ثانيا تاكد ان الله سيعوضك باكثر

ما اصابك عشرات المرات .. بل و مءات المرات ..

و هذا بشرت به الرؤى و اننا في وقته ..

ثالثا .. تاكد انه سحر عندك .. ان كنت في شك من ذلك ..

و شفاءك بيد ربك وحده ... الدعاء ثم الدعاء ..

في عصر النبوة .. كان المؤمنون يسالون الله البلاء ..

لعلمهم لدرجته العظيمة عند الله ..

و من لا يصيبه بلاء يبقى حزين ..

يظن ان الله اخرجه من رحمته ..

حتى نهاهم النبي محمد عن ذلك ..

و قال لهم .. اسالوا الله العافية في الدنيا و الاخرة ..

و ما اصابك دليل ان لك مكانة عظيمة عند الله ..

--------------

من طرف igano أمس في 20:06




+

----

-

لا اعتقد انة تزوج ابدا لان نظريتي هو كمال الدين مع الزواج و هو ليله اصلاحة

لذلك يحارب الشياطين المهدي بشتى الطرق, لكن لا يعلمون ان الله سمح

لهم بهذا لان توقيتة لم يحن بعد, و عندما يريد الله لن يقف احد في طريقة

مهما كان جبار او قوي و لو اجمتع كل الانس

و الجن على ان يوقف امرة لن يستطيعون.

والله اعلم




-----------------

جمــــــــــال الديــــــن كتب:

ـــــــــــــــــــ تعبيري ـــــــــــــــــــ

جمــــــــــال الديــــــن

ـــــــــــــــــــ




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .




طبعا ... الرؤية على ظاهرها .. كما هي ..

حرف حرف .. كلمة كلمة ..

كما لو ان المهدي بنفسه جاء الينا

و بدا يقص علينا معاناته و ما يحصل له ..

و هذا ما اتفق عليه و قاله كل المعبرين على النيت ..

ان الرؤية على ظاهرها ..

و سنتكلم ان شاء الله .. على هته الرؤية بالتفصيل ..

لانها تحكي لنا قصة المهدي

و ما يحصل له بكل وضوح .. و مباشرة ..

.............................

اولا .. المهدي قد يكون تزوج او مطلق ..

لان الرؤية توضح لنا انه فشل في كل شيء ..

و رؤى سابقة قالت عنده ربط عن النساء ..

اذن هو لا ياتي زوجته .. لان عنده ربط على ذلك ..

و هذا سبب فشله كزوج ..

ايضا بالنسبة للعمل ..

سحر الربط يمنعه عن الزواج و عن العمل ..

بالنسبة للعمر .. عبر الرؤية ..

نقول عمره فوق 40 سنة ..

اعطوا انتم ايضا كلمتكم ..

و نقول لامامنا المهدي ..

نحن لا نتشفى في ما اصابك ..

نعلم .. ان الرجال على قدر البلاء ..

كل ما كنت عظيما .. كان البلاء عليك اكثر ..

فانت سيدنا و عظيمنا و شفيعنا ..

ثانيا تاكد ان الله سيعوضك باكثر

ما اصابك عشرات المرات .. بل و مءات المرات ..

و هذا بشرت به الرؤى و اننا في وقته ..

ثالثا .. تاكد انه سحر عندك .. ان كنت في شك من ذلك ..

و شفاءك بيد ربك وحده ... الدعاء ثم الدعاء ..

في عصر النبوة .. كان المؤمنون يسالون الله البلاء ..

لعلمهم لدرجته العظيمة عند الله ..

و من لا يصيبه بلاء يبقى حزين ..

يظن ان الله اخرجه من رحمته ..

حتى نهاهم النبي محمد عن ذلك ..

و قال لهم .. اسالوا الله العافية في الدنيا و الاخرة ..

و ما اصابك دليل ان لك مكانة عظيمة عند الله ..

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ

حامل سر المهدي

ـــــــــــــــــــ




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .




كفيت ووفيت صحيح وازيد واقول انه لاااااا زواج

والمهدي مزال يمر بسنوات العجاف

ولم يرفع عنه البلاء العظيم .




والله هو العليــــــــــــــــــــــــــــم

الحكيـــــــــــــــــــــــــــــــــم




اكثر من 95 رؤيا متواترة توقن ان المهدي تزوج قبل رمضان 18 الشهر الذي بدا منه اخر مراحل اصلاحه

https://almobshrat.forumarabia.com/f56-montada

بعد دعوة الرسول للمتوهمات بان يتركوا المهدي لانه متزوج واكتفى بالحوراء فهاهي رؤيا تخبرهم بان زوجته في سعة من الرزق وحب وسعادة في بيت زوجها

https://almobshrat.forumarabia.com/t15534-topic

المهدي سيتزوج من بنت سعودية الرجوع للاصل

https://almobshrat.forumarabia.com/t13274-topic

الثلاثاء، 6 أكتوبر 2020

& مبشرة بتخلص المهدي من السحر


ــــــــــــــــــ الرؤيـــــــــــــــــــــــــــــــا ــــــــــــــــــ




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا


يقـــــــــــــــــــــــــــــــول الرائي




رآيت الإمام المهدي يركب سياره بيضاء اللون ،لكن عجله القياده كانت على الاتجاه الاخر ،

ورآيت شخص سمين وقصير احمر اللون يلتصق بالسياره من الخلف ويحاول ان يفسد العجله الاخيره ،

وكانت سياره الإمام تسير في منطقه خضراء كنت اعرف انها ساحه السرايا عندنا ،

والرجل الاحمر يسقط ويرجع مره اخرى يلتصق بالسياره ويحاول تخريب العجله ،

،رآيت الإمام رجع للخلف بالسياره فقام بدعس هذا الشخص واثناء موته تحول لتمساح

وقال ان القافله ارسلته ولكن القافله ضلت الطريق ،،وسمعت صوت كلاب تنبح ،

وصحيت وجدت بالواقع كلاب تنبح ،رغم اني في وسط المدينه صعب تاتي كلاب لهنا . انتهى .






ـــــــــــــــــــ تعبيري ـــــــــــــــــــ

جمال الدين

ـــــــــــــــــــ




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .




لا زالت الحرب متواصلة بين المهدي و الشياطين الجن ...

و هذا الاحمر .. واضح انه من كبار الشيلطين ..

كما نعرف كلنا .. اكثر الجن شرا .. الجن الاحمر ..

لكن الحمد لله ..

يبدوا ان الامام قتله ..

لكن .. لاحظوا قول هذا الخبيث عند موته .. قال القافلة ارسلتني ..

يعني .. كان ذاك الخبيث .. خادم السحر ... لانه مكلف .. ارسلوه ..

و قوله .. القافلة ضلت عن الطريق .. يعني بطل السحر الذي كان عند المهدي ..

والله هو اللطيف الخبير




حقيقة لا يعلمها الكثير : ما اخر ظهور المهدي هو اشتداد السحر و تسلطه عليه

https://almobshrat.forumarabia.com/f60-montada

رؤى تواترت على ان المهدي ومن سنين يمر بابتلات لا يقدر على احتمالها اي احد

https://almobshrat.forumarabia.com/f133-montada

ان شاء الله لن يتعطل بعد الان فمن رمضان تواترت رؤى بوعود الله المباشرة لنصرة عبده المهدي " ان وعد الله حق "

https://almobshrat.forumarabia.com/f111-montada

______ المنتـــــــــدى _______

https://almobshrat.forumarabia.com/t18565-topic

✦ الرُّؤْيَا تُبَشِّرُ: حَانَ وَقْتُ الظُّهُورِ... وَمَا كَانَ سِرًّا سَيُعْلَنُ لِلنَّاسِ لِيُصْبِحَ وَاقِعًا ثَابِتًا ✦

   ✦ الرُّؤْيَا تُبَشِّرُ: حَانَ وَقْتُ الظُّهُورِ...  وَمَا كَانَ سِرًّا سَيُعْلَنُ لِلنَّاسِ لِيُصْبِحَ وَاقِعًا ثَابِتًا ✦   الرؤيـــــــ...