الأربعاء، 12 أغسطس 2020

> أشد فتكا من كورونا.. مسؤولون صينيون يعلنون انتشار مرض جديد


تاريخ النشر:11.08.2020 | 21:02 GMT | أخبار العالم
أعلن مسؤولون صينيون انتشار مرض جديد مميت، أكثر فتكا من فيروس كورونا المستجد، في أنحاء دولة كازاخستان الآسيوية.

وبحسب صحيفة "إكسبريس" البريطانية، شهدت كازاخستان ارتفاعات كبيرة في حالات الإصابة بالمرض الجديد منذ منتصف شهر يونيو الماضي.

وأعلنت وزارة الصحة في البلاد إن المرض عبارة عن "التهاب رئوي غير معروف، وتم تسجيل أكثر من 32 ألف إصابة و451 حالة وفاة بين 29 يونيو و5 يوليو".

وقالت السفارة الصينية في كازاخستان إن البلاد شهدت 1772 حالة وفاة في النصف الأول من العام، بعضهم من الصينيين.

وحثت السفارة الصينية مواطنيها على حماية أنفسهم بنفس الطريقة التي تعاملوا بها مع فيروس كورونا، والتي تشمل ارتداء أقنعة الوجه وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وغسل اليدين باستمرار.

من جانبه قال ساول كيسيكوفا، رئيس قسم الرعاية الصحية في عاصمة كازاخستان: "هناك نحو 300 شخص مصاب بهذا الالتهاب الرئوي الجديد يدخلون المستشفى كل يوم".

يذكر أن كازاخستان سجلت 53021 حالة إصابة و264 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد.

المصدر: صحيفة "إكسبريس" البريطانية

هناك تعليق واحد:

  1. طارق الحسني الإمام المهدي . أنظر للفيديو التلي تفهم لما وقع الإنقلاب في مصر في 2013 ..
    https://www.youtube.com/watch?v=0FiRE-J_Vis

    الآن سأشرح الفيديو ... إمرأة مصرية ليست شابة ترقص و في 5 دقائق فقط يتحول خمارهما من رأسها نحو مؤخرتها .. هي في الحقيقة صححت وضعيتها فرأسها الحقيقي هو مؤخرتها و ليس رأسها .. و لكن للأمانة .. ما فعلته تلك النساء في هذا الفيديو يوجد ما أكبر منه .. أولا من صور الفيديو و نشره أكثر إثما من النساء الراقصات . لأن النساء عموما هن شياطين . و الدليل هو .. إن كيدكن عظيم .. و كيد النساء يكبر لما يجتمعن .. تماما كالشياطين .. كلما زاد عدد النساء في مكان زاد معه نشاط الشيطان . نسوة المدينة زمن يوسف لم تتي تنصح زوجة العزيز بل جائت لتراود يوسف هي الأخرى . فأعوذ بالله من همزات الشياطين (لما يجتمعو) و أعوذ بالله من كيد النساء (لما يجتمعن) . ليس كل النساء شياطين . ربما هن 99،9 % شياطين .. و في اليفيديو المرأة أبدت عدم راحة بالخمار فجائت إمرأة أخرى تدعوها لنزعه .. و لما نزعته أصبحت النسو تدور حولها كالشياطين .. لما نزعت وجدت النساء (راحتهن) في الرقص و التعري .. فرحو ! .. و الخطأ الثاني الأكبر فوق نزع الخمار و رقص النسوة هو وجود شباب مراهقين يتفرجون لخصري و أثداء تلك النساء .. مشهد جنسي ... إغراء .. ألخص الفساد حسب أهميته . 1. فاسقة تصور نساء يرقصن و أثدائهن تتراقص و تنشره .. 2. مراهققين يتفرجان للنساء كبيرات الخصر و هن يدورون كالبلهاء .. 3 . خمار يتحول للكشف شكل مؤخرة مصرية لديها خصرين كبيرين بحجم خصري بقرة .. كل هذا و هناك أناس ينتظرون هذا '' الشعب ! المصري '' يتحرر ليتحررو معه .. شعب قلبه في الرقص و رأسه في مؤخرته و لا يستتر حتى لما يرقص كالحيوانات .. خصر تلك المرأة كبير .. في دول الغرب المرأة لما تكون بقرة تستحي ترقص .. لكن مذا أقول أمام شعوب مليئة بالحيوانية

    ردحذف