الثلاثاء، 25 أغسطس 2020

>& رؤيا تبشر بان المهدي يتلقى في ترقيات - كرمات في اطار الاصلاح

ــــــــــــــــــ الرؤيـــــــــــــــــــــــــــــــا ــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا

يقـــــــــــــــــــــــــــــــول الرائي

رأيت دكتور دخل بيت المهدي لمعالجته
وكان داخل البيت بعض أفراد عائلة المهدي
ويقول الرائي: ( وكنت أعرف ذلك الدكتور فهو مختص بالأمراض النفسية والعصبية، وهو دكتور مخضرم ذو شهرة عالية وخبرة طويلة في هذا المجال، وكما أن له جسدا ضخما معتدلا نسبيا، ووجهه كالقمر يملئه النور، وطلعته بهية في أحسن خلق، وكان مرتديا بدلة الطبيب القميص أبيض) وشرع هذا الطبيب بفحص حالة المهدي وتشخيص مرضه، وكان المهدي يصف حالته مما كان يشتكي منه وذكر أعراض كثيرة كأن جسده كله عليل، ولم احفظ منه إلا ماكان يشتكي منه بكثرة وتكرار حيث كان يركز في شكواه على منطقة صدره ودماغه.

وبعد استماع الطبيب إليه، قال الطبيب له: سأعطيك حقنة وستكون سببا شافيا وكافيا لإزالة كل هذا الذي تشعر به، وقام الطبيب من مكانه ووقف وسط الحجرة وبيده ورقة بيضاء وبدأ يكتب عليها وصفة الدواء وهو يردد بعزم وجزم أن هذه الحقنة هي السبب الذي يكون فيه الشفاء، وكان يؤكد على كلامه بسبب أن المهدي على غير اقتناع وأنه أصبح يائس من كلام الأطباء.

وعاد الطبيب وجلس في مجلسه وهو يوقع الإمضاء على الورقة بالضغط على القلم والتكرار وهو يردد في قوله: أن هذه الحقنة هي ستكون سبب الشفاء النهائي والحد الفاصل لكل أعراض المرض.
وكأته على يقين جازم فيما يقوله ومازال يكرر بالضغط على القلم حتى التوقيع خربشه من كثرة تكرير الإمضاء.

وذكر الطبيب أن هذا الدواء له فعالية خاصة عن غير الأدوية المعتادة، وكأن المهدي قد سبق له أخذ علاجات من هذا الصنف من قبل ولم تنفعه، وأشار الطبيب أن سبب هذا المرض هو ما أصاب منطقة الصدر.

وكان المهدي في الرؤيا على مظهر متردي، وكان شابا يصعب تمييز عمره بسبب وجهه الأسفح من شدة الهم والبلاء وجسده النحيل، ولكن الراجح أنه أقرب إلى الأربعين متوسط القائمة ويلبس ثياب عصريه مما يلبسه الشباب اليوم. . انتهى .


______ التعبيـــــــــــر _______
https://almobshrat.forumarabia.com/t18408-topic

هناك 3 تعليقات:

  1. لماذا حذفتم التعليق فى الأسفل يا صوفية أولياء الشيطان وكطيب يا أولياء الشيطان وعبدة الجن بلغوا طارش ملك البتنجان الذى يضع يده على الكنوز قولو له يا طارش هو انت فاكرنا طرش فالكنوز ستفتح بأمر الله وسينزل لك إسرافيل واتت طبعا عارف إسرافيل فهو غنى التعريف وسيقضى عليكم جميعا وكلكم فى جهنم خالدين فيها أبدا إنما إلهكم اله واحد

    ردحذف
  2. هذي قصص من الخيال الواسع
    وما كان فيها من مرض للراوي

    ردحذف
    الردود
    1. وايضا يعم الأمر لكل واضع
      ومن ادعى المهديه برأسه دودي

      حذف