الاثنين، 27 مارس، 2017

& ولية من اولياء الله الصالحين مشهورة جدا في تونس

ولية من اولياء الله الصالحين مشهورة جدا في تونس اسمها السيدة المنوبية تزور المهدي و تردد " و اطعمهم من جوع وامنهم من خوف "
ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رات مراة عجوز ، ان ولية من اولياء الله الصالحين رحمها الله ،دخلت منزلا ، قالت ان الولية الصالحة كانت تطل على شاب كان يقرا في القران في غرفته ،(( سالتها عن اوصافه قالت ان لون بشرته قمحية و اجلى الجبهة و بقية اوصاف تاكدت انهالاالمهدي ، مع العلم لم ياتي في احساسها الا انها فرحة بالمراة ، قالت انها لم تدخل عليه و تفقدت غرف اخوته وكانت تردد في :
" فاطعمهم من جوع وامنهم من خوف "



قالت انها رات كذلك انها في الحرم المكي وكانت تردد
" يا سبحان الله ما اقرب الكعبة ما اقرب الكعبة "
انتهى .
قبل صلاة الفجر
18.01.2017
تونس
تونس
عمورها 78
طلب من تعبيرها .
ـــــــــــــــــــ
تعبير الاخ
ـــــــــــــــــــ
حامل سرٌ المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اصل الاية
" فليعبدوا رب هذا البيت الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف "
لما قرات
" و اطعمهم من جوع وامنهم من خوف "
طبعا واضح وغير غريب عن عائلة الامام المهدي ، لانهم طبقوا الجزء الاول اي نجحوا في الابتلاء الامتحان فارسلت لهم السماء مبشرة في صفة امراة ولية صالحة في الاصل هي ترمز للدنيا ...تبشرهم بجزاء الدنيا قبل الاخرة ، لانهم اكيد هم في حاجة اكيدة بعد السنين العجاف التي مروا بها ...
فالبشرى البشرى للمهدي وعائلته ،برزق مبارك من عند الله بلاتعب . وطبعا كل ما يمس المهدي سيصل للمقربين منه فاليبشروا هم كذلك برزق وفير من عند الله جزاء العمل على ارضاء الله وصبرهم على الابتلاء المبين الذي الذي مروا به .

واللٌـــــــه هـــــو العليـــــــم الحكيـــــــم



الإثنين 30 يناير 2017 - 7:07

لتروا حقيقة ما يفعلعه المعبرون من الكذب و التدليس على المهدي في رؤاه
_____________________

المعبر علامة فارقة عبرها :
_______________

بحديث نفس

كيف ؟؟؟؟؟؟
ولمذا ؟؟؟؟؟
وخاصة ان الرؤيا في وليه صالحة واساسا اية قرانية لو سال لقلنا له ان العجوز لا تفقه شئ في امر المهدي /


لتروا حقيقة ما يفعلعه المعبرون من الكذب و التدليس على المهدي في رؤاه 
________

الرؤى في زمن بداية النهاية 
Þ-Þ-Þ أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
  ولية من اولياء الله الصالحين اسمها السيدة المنوبية تزور المهدي و تردد " و اطعمهم من جوع وامنهم من خوف "
http://almobshrat-facebook.forumarabia.com/t5780-topic#31877

هناك 16 تعليقًا:

  1. الحمد لله رب العالمين، أما ما رأته ولية الله فهو ترتيل لسورة «قريش» في صلاته في قيام الليل من قبل عبد الله الصالح بدليل أنها لم تدخل إليه بل بقيت تراقبه من باب خلوته ومنها توجهت إلى غرفة إخوته اين كانوا نياما بدليل انها تفقدتهم و تزامن ذلك مع تلاوة عبد الله الصالح للآية "أطعمهم من جوع و أمنهم من خوف" فاستندت لنفس الآية للدعاء لهم جميعا، والله اعلم.

    ردحذف
  2. ( انما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاء ولا شكورا )
    الحمد لله الذى يعلم ما بالصدور واخفى , الحمد لله الذى علم وهدى , الحمدلله الذى بشر وجبر , الحمد لله العلى القدير , السميع العليم , الحمد لله الظاهر عالم كل باطن , الحمدلله الحفيظ المقيت , الحمد لله الذى اذا اراد شى ان يقول له كن فيكون .
    واذكركم بالاية ( قتل الخراصون).

    ردحذف
  3. الصارم البتار29 مارس، 2017 7:18 ص

    "ألالعنة الله على الظالمين الذين يصدون عن سبيل الله ويبغونهاعوجا وهم بالآخرة هم كافرون"هذا كلام الله ينزله وفحواه عاجلا غير آجل على مستحقيه في هذه الزائلةقبل الخالدة‘قولواآمييييين يا عباد الله الصالحين الفالحين...

    ردحذف
  4. ابشروا ابشروا اببشروا ان اشاء الله السلام عليكم هذه الرؤيه رساله واظنها بشرى رؤيه المهدى نفسه وسانقلها كما جاءت : رايت انى اتيت امام سور عالى وبجانبه مجموعه من الناس لا اعرفهم فحملونى لارى ما بداخل السور فاذا به سور عالى يحيط بالكعبه وجبل عرفات وبينهما مسافه صغيرة جدا تصل الى 50 متر وبالداخل حجاج قله بلبس الاحرام وكانه كحصار قريش للمسلمين وكانوا تارة يطوفون حول الكعبه ويصلون وتارة يجلسون على جبل عرفات وكانت الارض بالداخل رمليه مش رخام والكعبه مختلفه حيث كانت صغيره جدا وقصيره جدا بالنسبه للسور واستارها القديمه المرفوعه وكانت الكعبه قديمه كايام زمان وفى منتصف المكان وكانها رسمه او صوره ورايت على سفح الجبل حجاج مصريين كبار السن فلاحين شكلهم مستائين وزهقانين من حرارة الشمس الشديده المسلطه فنظر لى احدهم لكن المسافة بيننا كانت بعيده فلم يعرفنى ثم اردت ان انزل دون ان ارى الكعبه حقيقة (وذلك لانى لم اكن مستحضر الخشوع لادعوا الدعوه المستجابه عند رئية الكعبه اول مره ) ولحظة ما كنت اتدلى من على السور وانزل وكان الكعبه اصبحت مثل شكلها الان واطول واكبر من الاولى القديمه وكانها تقترب بسرعه من السور فى اتجاهى وواطول من السور بحوالى متر او ازيد لانى ما وقعت عينى الا على اعلى جزء فقط من هذه الكعبه حوالى شبر وانا بنزل فانزلت راسى سريعا حتى لا ارى الكعبه خوفا من طياع الدعوه المستجابه لعدم الخشوع فقالت الناس فى حزن وياس لما نزلت فقلت لهم باللفظ انى لست مستعد او جاهز (اى خاشع ) وقلت لهم بس انا جاى تانى وظلوا مكانهم ولم يحملوا احدا قبلى ولا بعدى وانا لسه ماشى لاقيت 3او 2 بودى جاردات ببدل يحيطونى و يحرسونى ولا اعلم من اين جاؤا وساعتها كنت فرحان لكن استدرت ونظرت للناس باستحياء قبل ما امشى والله على كل حرف شهيد. الرؤيه من حولى 7 سنين اغلب ظنى الاسم : محمد فى العشرينات من العمر مصرى اعزب لم يسبق لى وان زرت الكعبه انتهى ... انا بلغت الرؤيه كما جاءت ياريت تساعدونى وتفسروها لانى لا اعلم كيف اوصلها للمنتديات كلها ولو فى اى رسائل جاءت لى تانى هاكتبها هنا ان شاء الله وانشروها انتم .

    ردحذف
    الردود
    1. انشرها هنا :
      ______________

      http://almobshrat-facebook.forumarabia.com/f1-montada

      حذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. أنا المهدي .. رأيت منذ أسابيع .. 2 أو أربع الرؤيا التالية .. أنني في صحراء الجزائر مع أحد الأقرباء .. ثم رأيت أسدا .. مرفوع في الهواء .. ب 30 سم .. على علو مترين ... و الأسد لا يتحرك ... ثم رأيت دخانا عظيما في الأفق بشكل إعصار رمادي .. بعيد لحد ما .. و لكن عرضه ثابت بين السماء و الأرض .. و لما رأيته قلت و قريبي .. هذا دخان مكة !!! قلناها فرحين كأنه أمر كان منتظرا .. و لما قلنا دخان .. كان المعنى .. المهدي ! .. لم أقصها مباشرة لأنني لا أأتمن الناس كثيرا .. و ها هي إنتخابات الجزائر تقترب .. هم الآن يشوشون على قناة المغاربية السنية .. أهلك الله كلا الحكمين .. و أهلك الله معهم حكم الإمارات الماسونيين المنافقين كلاب أمريكا .. الرعاع ..

    ردحذف
  7. السلام عليكم اخوانى اظنها على الرؤية التى فى الاعلى الخاصة بالولية التونسية
    الرسالة الثانية كما جاءت:رحم الله هذه المراة العجوز ورب الكعبة لو افصحت بكلمة واحده اخرى لبينت الامر حتى ان ماجاءت به من القران حدد يوم الفرج بالضبط... انتهى

    سبحان الله
    لو سمحتم يا اخوانى سعدونى ووصلوا الرؤية التى فى الرسالة الاولى لمعبر الرؤى الشاعر او الشيخ ابو حسام او علامه فارقه فبنظرة يستطيعوا معرفة هذه الرؤية ان كانت تاليف ام فعلا تكليف وتذكروا الرد هنا .وشكرا
    وجزاكم الله كل خير وثبتنى الله واياكم على الحق .

    ردحذف
  8. على فكرة الرؤية بتاعة الولية التونسية اللى مكتوبه فوق غير كامله لانى قراتها فى منتدى اخر كامله ووصف اكتر .

    وياريت يبقى فى سرعه فى الاداء ههه فى حاجات كتير مفروض تتنشر ما تعملوش ذى منتدى عباد الرحمن اللى فكرنى بالشحات اللى رمى الفلوس فى فيلم غبى منه فيه هههه انا مش فاضى الفتره الجايه نهائياا
    الموضوع ممكن ايبقى اسئله وهلمح للاجابه ان كان مسموح بذكرها ام لا اما فى رؤى مشهوره من قبل او فى نبوءه او اجتهاد احدكم واصاب فى جزء معين .

    انجزوا ومتغلبونيش علشان اوصلكم اكبر قدر ممكن من المعلومات ولو فى طريقه اتكلم عليها غير الصفحه دى ياريت توضحوهالى لكن واتس مش هاقدر
    اللهم قد بلغت اللهم فشهد .

    هدانى واياكم الله .

    ردحذف
    الردود
    1. غير صحيح

      هذا مصدرها

      http://almobshrat-facebook.forumarabia.com/t5780-topic

      حذف
  9. السلام عليكم اخوانى
    الرسالة الثالثة :ان شاء الله الصين فى شهر عشرة .انتهى

    فى رساله تانيه فيها تلميح فى رؤية فى احد المنتديات للدولة المسافر فيها لكن لم يسمح بنشرها الان

    هدانى واياكم الله

    ردحذف
    الردود
    1. ولكنها ليست السعودية كما كنت اعتقد انا هه

      حذف
  10. لدي رؤية رايتها منذ حوالي شهرين اريد ان يعبرها عدة معبرين معتمدين وشكرا.الرؤية كالاتي رايت الكعبة تهتز اهتزازا شديدا ذات اليمين وذات الشمال كانت الارض تهتز بها هزا عنيفا و انا انظر اليها باهتمام ودهشة كبيرة وهي في مكانها في الحرم وانا قريب منها ولايوجد احد وانا لابس قميصا ابيضا وجالس على قدمي رافعا الركبة اليمنى خافضا اليسرى ثم سمعت احدهم يتلو ايات من القران لا اذكر الا اخر اية وهي واتوا حقه يوم حصاده.انتهت الرؤية.

    ردحذف
    الردود
    1. نشرت هنا

      http://almobshrat-facebook.forumarabia.com/t6594-topic#35935

      حذف