الخميس، 6 أبريل، 2017

& الأقمار تصطدم ببعضها في هدوء

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت صباح اليوم بعد الفجر رؤيا لا أدري هل هي خاصة أم عامة (لوجود ناس معي فيها) أم هي أضغاث أحلام:

رأيت أني نزلت من بيتي نهاراً متوجها للمسجد في غير وقت الصلاة (لقراءة القرآن والقعود في المسجد إلخ.) ولكني وجدت الجو في الشارع الذي أسير فيه فعلاً إلى المسجد شتوي، الشمس غائبة والشارع مبتل بالأمطار.
في أول الشارع مر بي أربعة شباب ملتحون بصق أحدهم على الأرض فنظر إليه من بجواره نظرة امتعاض إنكاراً لما فعل.
أكملت طريقي وعند منتصف الشارع سمعت ثلاث تكبيرات تصدر من مكبر صوت وصوت إمام يقرأ، فاستغربت وقلت لعلها صلاة خسوف، ولكن لم يسبق أن أعلنوا عنها (وكنت أعلم وأنا في المنام أن صلاة الخسوف ليس فيها ثلاث تكبيرات ولكن هكذا ظننت).
رفعت بصري إلى السماء فإذا بها كأنها ليل فقلت: لما ما شافوش الشمس صلوا صلاة خسوف.
شدني منظر السماء النجوم كثيرة وبراقة ولامعة فأخذت أردد سبحان الله، والناس أيضاً في الشارع يشيرون إلى السماء ويذكرون الله ويتعجبون.
ثم نظرت إلى اليمين قليلاً فوجدت القمر بدراً مكتملاً وواضحاً وعالياً في السماء وهناك أقمار أخرى مكتملة أيضاً إلى جانبه، ورأيت قمرين أو ربما نصف قمرين اصطدما ببعضهما البعض ولكن لم يحدث دوي أو شيء في السماء ولم أتبين التفاصيل لأن سحابة بيضاء مرت ساعتها ولكن بقيت السماء هادئة بعدها، كل هذا وأنا والناس في الشارع نراقب ونسبح ونشير إلى ما يحدث.
وفجأة انقطع المشهد ورأيت جفني وهما نصف مفتوحين ووجه قريب مني ولكن ملامحه غير واضحة يقول لي وهو مبتسم: فيه إيه يا بابا؟ (كأنه سمعني وأنا أسبح وأشير إلى السماء)، فخفت في البداية أن يكون شيطاناً فقلت في نفسي أذكر الله ليهرب، فانطلق لساني بذكره ولم ينصرف الوجه فعرفت أنه فعلاً ابني وظهر وجههه واضحاً، فعلمت أنني كنت أحلم (أي أن هذا الذي شاهدته في الحلم كان حلماً).
انتهى .

ـــــــــــــــــــ
تعبير الاخ
ـــــــــــــــــــ
أبوحسام
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي آله وصحبه ومن والاه
ثم أما بعد

الرؤيا طيبة وجميلة وهي ان صدقت فتأول كما يلي
خروج الرائي في غير وقت الصلاة والشمس غائبة يأول بزمان مر علي الدنيا لم يكن فيه رسول الله صلي الله عليه وسلم ولاشك هو الزمان بعد وفاته صلي الله عليه وسلم وأما الشباب الملتحين الذين بصق أحدهم علي الأرض يأول بأن الناس في ذلك الوقت لم تكن تنكر المنكر علي سادة القوم وان انكار المنكر أصبح بالقلب واما التكبيرات الثلاثة فهي أصوات (أي أشخاص) اخبرت الناس بقرب ظهوره المهدي عليه السلام الي الدنيا أي بشروا بقرب موعد ظهوره واما من صلي صلاة خسوف عندما لم يروا الشمس فيأول بأن هناك من آمن بالنبي صلي الله عليه وسلم حق الإيمان علي الرغم من انه لم يراه ولم يكن معاصرا لزمانه وهذا امر حقيقي واما القمر الحقيقي فهو المهدي عليه السلام واما الأقمار فهم خلفاء المهدي عليه السلام وقادة جيوشه وأما القمران المتداخلان فهما اثنان من قادته يحدث بينهم خلاف وينقشع وهو تأويل السحابه البيضاء
والله أعلم
____________

الرؤى في زمن بداية النهاية 
Þ-Þ-Þ أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
www.facebook.com

هناك 83 تعليقًا:

  1. لم اجد بريد الصفحة لارسال الرؤية التالية التي رايتها منذ حوالي شهرين ارجو وضعها في الصفحة الرئيسية الرؤية كالتالي رايت في وقت القيلولة الكعبة تتزلزل بشدة لم يقع بها اضرار فقط اهتزاز عنيف وانا انظر اليها متعجبا وباهتمام ثم سمعت احدهم يتلو ايات لا اذكر الا اخر اية وهي واتوا حقه يوم حصاده.انتهت الرؤية ارجو محاولة تعبيرها من اهل الاختصاص وشكرا.

    ردحذف
  2. مع العلم ان الكعبة في الرؤية كانت في مكانها في الحرم وكنت على بعد امتار منها.لا ادري ان كانت الرؤية خاصة لانه لم يكن بيني وبينها احد.اكرر الشكر.

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. بسم الله .. ها هو ما توقعته .. ها هي أمريكا الكافرة تعطي السوط لحكم بشار العلوي الطاغي .. البعثي المسيحي باطنا .. و إن شاء الله يصل سوط أمريكا إلى حكم الجزائر .. من المفروض الآن حكم مصر و حكم الجزائر يرتعدون من الخوف .. قل لحكم الجزائر الذي يتطاول على الضعفاء أن يخرج كلمة قبل 24 ساعة من هذه الضربات !

    ردحذف
  5. أمريكا العسكرية التوسعية الكافرة .. و لكن لديها طابع حضاري فهي تمجد الحرية قبل كل شيء .. قلت مما سبق لما رأت عربا خائفين و أردوغان طويل اللسان بدون فعل تركتهم لحالهم من الهوان و التخلف و الشتات و النفاق .. و ها هي تضب لوحدها لأجل أمر تؤمن به كحكم و كشعب .. أوربا لا يمكنا تقف ندا لروسيا .. عسكريا .. لذا السوط نحو بشر ها هو يأتي من أمريكا التي فهمت أن العرب ما هم إلا أنذال كشعوب ..

    ردحذف
  6. ها يا بشار .. إضرب أمريكا .. بشار يا بشار هيا إلى العمل ..

    ردحذف
    الردود
    1. ماهذه المسخرة

      حذف
    2. هذا مستبشر من تهديد ترامب وعم يعزف صورة النصر

      حذف
    3. لبشار رب يحميه ولكم ترامب

      حذف
    4. نحنه على ثقة بأن بشار قادر على إطفاء العنتريات الدولية وعبر المحيطات

      حذف
    5. هؤلاء الرويبضة هم الذين انشدت منابرهم اهازيح الفرح عند استشهاد القذافي و صدام ويتامرون على من بقي من الشرفاء

      حذف
    6. هؤلاء دينهم أميركا
      وسمع ترامب لمن حمده
      ترامب لك الحمد والشكر
      ترامب أكبر ترامب اكبر

      حذف
    7. مذهبهم واضح فكلما أشعلت بقعه من نور اطفاتها أميركا ليعم الجهل فﻻ نرى غير اﻻههم اميركا

      حذف
    8. مجد اﻻعراب هذا اليوم حين استيقظ الاههم ترامب في الصباح الباكر واشعل فتائل المصابيح

      حذف
    9. غير معرف7 أبريل، 2017 12:34 ص
      نحنه على ثقة بأن بشار قادر على إطفاء العنتريات الدولية وعبر المحيطات

      لا ! .. إذا قرر التنين الأمريكي أن ينكح فلا يبقى للثعبان الروسي إلا الدخول في جحره ليخفي دبره .. من يمكن الوقوف في وجه أمريكا الصين فقط ..

      حذف
    10. غير معرف7 أبريل، 2017 12:44 ص
      هؤلاء الرويبضة هم الذين انشدت منابرهم اهازيح الفرح عند استشهاد القذافي و صدام ويتامرون على من بقي من الشرفاء

      القذعي يهودي كلب ساحر .. كان يعبد الشيطان و يتعامل معه بالسحر .. كملة أمه .. و إتبعو ما تتلو الشياطين على ملك سليمان .. فتركه الله 40 سنة .. حتى ظن أنه الله غير قادر عليه .. فلما أتا أمر الله بدعائي أنا المهدي .. نزل من برج السحر ببابل هاروت و ماروت .. فلما جاء أمر الله .. و نفخ في الصور قام الكافر .. و هو يسقط من برجه العالي .. يقول لمن أسلم لله .. من أنتم ؟؟! .. فإيمانه بالشيطان غطى عقله و غيبه عن الله رب العالمين .. فرماه الله كجرذ في مكان سقيم .. فبعدا لليهود الغادرين ..

      أما صدام فكان كلبا لأمريكا .. عملت به ثم رمته جيفة لشيعة ينتقمون منه بسبب جرائمه .. ثم يأتي كلاب يسمون اليهودي شهيدا و المجرم شهيدا .. عجبا !

      حذف
    11. غير معرف7 أبريل، 2017 2:59 ص
      مذهبهم واضح فكلما أشعلت بقعه من نور اطفاتها أميركا ليعم الجهل فﻻ نرى غير اﻻههم اميركا


      أنا لا أمجد أمريكا كما تمجدون بوتن إلاهكم الذي يحميكم يا كلاب .. كبشر لما يذهب عند سيده بوتن يظهر للعيان من هو السيد و من هو الكلب .. أمريكا العسكرية التوسعية الكافرة .. ها يا بشار .. إضرب أمريكا .. بشار يا بشار هيا إلى العمل .. أين هو التمجيد يا كلب ؟؟ .. هذا يسمى التشفي .. من الظالمين .. في الجزائر الحكم يقول لنا .. إنتخبو و إلا الإرهاب ! .. إنتخبو و إلا لا سكنات ! .. لا ... بل يوجد أمريكا الكافرة تنكحكم إن شائت و الظالم سوط الله في الأرض يضرب به من يشاء .. فكما تهددوننا بجنودكم نهددكم بالظالمين الذين هم فوقكم ..

      أدعو الجزائريين ألا ينتخبو .. و يوم الإنتخاب يخرجون و يتظاهرون و يطلبون النجدة من ترامب الكافر .. كما طلب الصحابة النجدة عند النجاشي المسيحي

      حذف
    12. غير معرف7 أبريل، 2017 4:37 ص
      مجد اﻻعراب هذا اليوم حين استيقظ الاههم ترامب في الصباح الباكر واشعل فتائل المصابيح

      كأن ترامب أشعل المصابيح فجأة و دون سبب .. لم لا نفرض أنه ليس إلاه أمريكا ترامب من يفعل .. بل الله يفعل .. لما رأى أناس تقتل .. و خوف و نفاق لدى من يسمون أنفسهم مسلمين ؟؟ .. الأحرى بك أن تنظر لرب ترامب لا لترامب و لكن بما أنك تعبد الأقوياء و لا تعرف حقا و لا باطلا .. فهذا حالك .. قالو أنى هذا ؟ قل هو من عند الله ..

      حذف
    13. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    14. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    15. غير معرف7 أبريل، 2017 12:28 ص
      لبشار رب يحميه ولكم ترامب

      حيوان مجرم ليس له رب .. له سيف سيذبح به

      حذف
    16. غير معرف7 أبريل، 2017 1:51 ص
      هؤلاء دينهم أميركا
      وسمع ترامب لمن حمده
      ترامب لك الحمد والشكر
      ترامب أكبر ترامب اكبر

      أدعو إلهكم و سندعو إلهان و سنر لم عاقبة الأمور

      حذف
    17. لو عندك قليل من العقل ماعبدت ترامب

      حذف
    18. إلهنا رب العالمين والهكم أحمق اخرق

      حذف
    19. عبدة ترامب ﻻينهضون من الركوع

      حذف
    20. تعس عبد ترامب

      حذف
    21. غير معرف7 أبريل، 2017 11:35 ص
      لو عندك قليل من العقل ماعبدت ترامب

      عفوا أنا أنكح النساء فقط ..

      حذف
    22. تعال اذا نعمل مقارنة بين عبدة البقر وعبدة ترامب

      حذف
    23. عبدة البقر تتقرب لها بلعﻻئق
      عبدة تراب تتقرب له بالمصاري

      حذف
    24. البقر تدر الحليب وترامب يدر بعص

      حذف
    25. لي ملاحظة
      الحليب مفيد ويتمنى عبدة ترامب لو انو بقرة تدر شي مفيد

      حذف
    26. و تتالع عليهن ترامبهن من على تلعة وتعتع اخوف ما أخاف أن تشركو معي فاحذركن نفسي يارعاع

      حذف
    27. فصاح اﻻعراب
      ترامبنا لك الحمد والشكر
      ترامب أكبر

      حذف
    28. شوف يا عبد الله .. هنا أجد متكلما أو إثنين .. بدون إسم .. كلاهما غير معرف .. و أحهما كتب كلمة' .. '' نحنة '' أي أنه شيعي .. من العراق .. أنا من مذهب أهل البيت منذ 4 سنين .. قد قلت أنني المهدي و قد قلت للشيعة أن يتبرأو من حكم الجزائر فلم يفعلو .. لا العراق و لا إيران .. كان كلامي واضح .. كان لكم الإختيار .. و الآن بيننا العداوة إلى أن يهلك أحدنا .. و المشكل هنا ليس من رب من ؟ .. بل من ستكون له العاقبة .. و الأيام بيننا ... ليس أنكم توالون النبي و آله هذا ينجيكم بالضرورة .. فأنا إمام العصر و صاحب اللواء و الأمر .. من نصرني إنتصر و من عارضني هزم و خذل .. و ستبين لك الأيام ما أقول !!! .. ها هي ثورة 2011 .. مفجرها طارق إنتصرت يوم 14 ... ها هو خاتمي و إشارة من رب العالمين .. و سيعلم الذين كفرو أي منقلب ينقلبون ! .. أما إن كنت عراقيا فأنت بين إيران و أمريكا .. فأسكت أحسن لك .. أنت في خدمة أمريكا في .. محاربة الإرهاب ! .. أمريكا تصنع لك الإرهاب و تسوقك لمحاربته .. تماما كحكم الجزائر .. أنا في الجزائر ليس لي بيت بل مضيق علي و محارب لأنني لم أقبل يد أمريكا لتحررني من طاغية .. أو تحسن وضعي المالي .. فأينا ربه أمريكا ؟ .. هل حررت نفسك بنفسك ؟ أم أنك ناديت للشيطان يحررك ؟ .. و هو ال زال جاثم عليك يقبضك من رقبتك ... أنظر إلى نفسك ! .. و لا تأتي تعلم وصي رسول الله كيف يركع ..

      حذف
  7. صباح يوم الجمعة الحالي رأيت رؤيا ألخصها : كنت مع بعض الأشخاص وجاء شخص يحمل فى يده طائر مغرد مثل البلبل لونه ازرق فاتح كان الطائر في يد ذلك الشخص يغرد بالحان شجية وفجأة انفلت ذلك الطائر من يده وطار فوق جدار منزل لحق به ذلك الشخص ومد يده للامساك به لكنه لم يصل إليه ثم رأيت يد ذلك الشخص طالت كأنها مطاطية وقبض على الطائر ...كاننى فى مدينة من مدن ليبيا كنت ابحث عن حذائي القديم وأطوف فى سوق الأحذية المستعملة لشراء حذاء .... سحب كثيفة تمر على المدينة فيصبح النهار كأنه ليل مظلم ثم تنقشع تلك الغيوم ..... وبينما أنا أطوف فى السوق وجدت نفسي البس قميص ابيض ناصع البياض ووجدت ساعة يد ... وضعتها فى معصمي ثم رأيت جدار موضوع عليه لافتة كبيرة قرأت منها كلمة ( المهدي) فضننت أن هناك جماعة آو جمعية تبحث عن المهدي هي من وضعت تلك اللافتة .. لكنني حينما دققت فى الكتابة رأيت انه مكتوب عليها ( أنا المهدي المنتظر وبجانبها صورة لشخص ) .... لم اهتم لذلك الأمر ثم تابعت طريقي باحثا عن حذاء.

    ردحذف
    الردود
    1. كنت مع بعض الأشخاص وجاء شخص يحمل فى يده طائر مغرد مثل البلبل .. الطائر الأزرق يغني هو أنا .. أكتب تعليقات هنا كأنها ترانيم .. كمزامير داود ..

      فجأة انفلت ذلك الطائر من يده وطار فوق جدار .. طار فوق .. طار (فو)ق .. هو إسم طارق .. و الجدار جدار الخضر و هو بين الجزائر و المغرب .. و الجدار هنا رمز إخفاء المهدي .. سورة الكهف .. الغلامين الحسن و الحسين أبوهما صالح علي ..

      لم يصل إليه ثم رأيت يد ذلك الشخص طالت .. طلت هنا هي طالوت .. المخلص .. المهدي بمثابة طالوت .. إن الله زاده بسطة من العلم و من الجسم = يده طالت ..

      كاننى فى مدينة من مدن ليبيا كنت ابحث عن حذائي القديم وأطوف فى سوق الأحذية المستعملة لشراء حذاء ... ليبيا .. الجزائر تكون بها بإذن الله ثورة .. و الحذاء قدم صدق .. يقود الثورة أناس صادقون

      سحب كثيفة تمر على المدينة فيصبح النهار كأنه ليل مظلم ثم تنقشع تلك الغيوم .. تطور الثورة .. ثم يسقط الطغاة بإذن الله

      وبينما أنا أطوف فى السوق وجدت نفسي البس قميص ابيض ناصع البياض ووجدت ساعة يد .. صلاح للناس و إنتظار للساعة ..

      وضعتها فى معصمي ثم رأيت جدار موضوع عليه لافتة كبيرة قرأت منها كلمة ( المهدي) .. ظهور المهدي

      فضننت أن هناك جماعة آو جمعية تبحث عن المهدي هي من وضعت تلك اللافتة .. لكنني حينما دققت فى الكتابة رأيت انه مكتوب عليها ( أنا المهدي المنتظر وبجانبها صورة لشخص ) .. ظننت أن المهدي الذي يتكلم هنا ورائه أشخاص و هو كذب فتيقنت أنني المهدي

      حذف
    2. أعجبني إسم ترانيم يسعدلي طيزك وللامانة طيزك غالي عليه

      حذف
    3. بالمناسبة دير طيزك خليني اسلك هالمزمار وانفخ سمفونية بحيرات الوجع

      حذف
    4. نكحكم ترامب بقوة في سوريا ؟ .. يبدو أن أمواج ترامب لم تبق و لم تذر

      حذف
    5. ولك عميل الخنزير ﻻينكح اﻻ خنزير مثلك

      حذف
    6. السوري منتصر دنيا واخرة

      حذف
    7. السوري يقهر وﻻ يقهر ابدا

      حذف
    8. تحسس جيبك فلم يبقي لك ترامب وﻻ درهم

      حذف
    9. غير معرف8 أبريل، 2017 1:02 م
      السوري يقهر وﻻ يقهر ابدا

      العلويين في سوريا وضعتهم فرنسا في الحكم و كل مرة في حروبهم مع اليهود كانو يهربون .. أو بالأحرى يخدعون غيرهم .. رسميا ! .. حرب 1967 كانت للدفاع عن حكم العلويين في سوريا و بسبب العلويين أو .. كانو ذريعة كي يأخذ اليهود القدس .. حكم العلويين هو العلة الأولى لهذه الأمة .. هم ليسو مسلمين .. أبدا ! .. هم مسيحيون عرب من قبيلة كلب المسيحية .. بقيت على مسيحيتها و عدائها للإسلام .. لدا هي حليف للفرنسيين لا يجب أن يسقط ! ... و كي يخفي هذه القبيلة مسيحيتها .. إدعت إنتمائها للإمام علي .. فأخذ عندهم الإمام علي مكان المسيح في الألوهية .. و زادو في ذلك تزويرا .. أن أخذو من كتب الشيعية الباطنة نصوصا كاذبة في تأليه علي و هي إما عمل باطني من كتب الإسلام .. أو من الإسرائليات .. و لما كانو مسيحيين .. نصارى .. حافظو على هويتهم .. باطنيا بتحويل كلمة نصارى .. ل .. نصيرية .. ثم قالت لهم فرنسا أن يستبدلو .. '' النصيرية '' .. نحو '' العلوية '' كي يخفى الأمر تماما و يكونو سما في هذه الأمة .. و ما يدل أنهم مسيحيون هو إستهزائهم بالصلاة .. و قربهم من فرنسا و إنجلترا و أمان اليهود من جهتهم .. فلا يكون اليهودي مؤتمنا إلا ممن هو ليس بمسلم .. و أنظرو في التاريخ .. في عصر الجاهلية كانت قبيلة كلب تعبد الأوثان ومن ثم دخلت الدين المسيحي وفي صدر الإسلام اسلمت تلك القبيلة . في شعبان من السنة السادسة للهجرة أرسل رسول الله ... و كل المفسدين لهم علاقة بحكم العلويين .. عفوا ! .. المسيحيين .. القذفي في سوريا آخر مكالماته كانت مع شخصمن سوريا .. مجازر الجزائر .. شهد الذين تعرضو للتعذيب بوجود عسكررين من سوريا مع الذين كانو يعذبونهم .. و علم سوريا دليل آخر أنهم مسيحيون .. هناك ثلاث ألوان .. أسود أبيض أحمر .. فرنسا لديها .. أزرق أبيض أحمر .. و هم المسيح .. الأب .. روح القدس .. و لكن سوريا بدلو الأزرق بالأسود .. المسيح بعلي .. و الأئمة و آل البيت معروفون بلباس الأسود .. مسيحيون كذابون يستترون تحت آل البيت و ها هم الآن يقتلون المسلمون السنة .. و هناك شيعة صادقون يشهدون أن النصيرية ليسو بمسلمين .. منهم الحسني الصرخي .. و ها هو موقع بالفرنسية يبين أن الألوان الثلاث .. أزرق أبيض أحمر هي لون الثالوث ..
      home.scarlet.be/amdg/pn/pn99-4c.html
      le Père étant la lumière blanche, le Fils la lumière bleue et le Saint-Esprit la lumière rouge

      فيا مسيحي يا كلب .. من قبيلة الكلاب .. يا من تتخفى تحت عمامة علي .. إقتربت ساعتك

      حذف
    10. لكن الواقع يقول إن كل الملل أشرف منك ياعميل ياخنزير

      حذف
    11. وحتى في ذلك اليوم الذي تتوعدنا فيه فإنا من الفائزون
      يوم يسأل عن ماذا عملنا في دنيانا فنجيب قاتلنا اﻻميركاني والفرنساوي والبريطاني وكل منافق خائن فيقال سوري اهﻻ وسﻻ محيي اصلك الحمد لله رب العالمين منتصرين

      حذف
  8. يا عرب تظاهرو في دولكم و أشكرو ترامب .. في الجزائر مثلا الحكم الذي نهب البلاد يهددنا .. إما الإنتخاب أو تدخل الناتو .. فنفعل مثلهم .. نشكر أمريكا و نطلن منها ضرب الظالمين .. لما هم حلال عل يهم تهديدنا بأمريكا و نحن حرام علينا ؟ .. لم ؟ لأجل المروؤة ؟ لأجل الدين ؟ .. هل الحكام يراعون المروؤة و الدين ؟ أم هو النهب في الجزائر و القصف في سوريا و السجن في مصر ؟؟؟ .. ها هم يسوموننا سوء العذب فلنبر على كرهنا لهم أمام الملأ .. كي تحترمنا الشعوب الحرة من اليابان مرورا بشعب إيران نحو أروبا فأمريكا ..

    ردحذف
  9. القدس يفتحها الشيعة لا السنة .. أي المهدي شيعي .. و الدليل .. هو و لا بد سورة الإسراء .. إسراء النبي محمد العربي نحو بيت المقدس .. مدينة اليهود .. هم دخلوها برا و النبي دخلها جوا .. هم دخلوها ماديين و النبي دخلها روحيا .. النبي فوق و هم تحت .. لدا بدأت السورة بكلمة الإسراء .. سبحان الذي أسرى بعبده .. و رفعنا لك ذكرك .. و دلالة أن الشيعة فاتحون هو .. أولا السورة نفسها تتكلم عن المثل .. مثل الإمام علي كالمهدي و جماعته .. الآية 89 .. وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ فَأَبَى أَكْثَرُ النَّاسِ إِلاَّ كُفُورًا .. فِي هَذَا الْقُرْآنِ ! .. الآية 89 مثل 17 .. دلالة السورة .. ثم كان فتح خيبر في السنة 7 للهجرة .. و الآية 7 تقول .. إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا .. كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ .. كما دخلو خيبر .. أما دلالة أخرى أنه علي .. فيجب البحث عن صفات الإمام علي .. و هي عديدة .. و منها .. أبو التراب .. و التراب هو الأرض .. لدا تجد كلمة الأرض 12 مرة إشارة ل 12 إمام .. كما أن علي هو نفس رسول الله .. ندعو أنفسنا و أنفسكم .. فكم من نفس كانت مع النبي ؟ 4 أنفس .. علي و فاطمة و الحسن و الحسين .. فنجد في السورة كلمة .. نفس 4 مرات ..

    ردحذف
  10. كما هناك دلالة أخرى للإمامة و هي الآية 71 .. يَوْمَ نَدْعُو كُلَّ أُنَاسٍ بِإِمَامِهِمْ فَمَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَأُولَئِكَ يَقْرَؤُونَ كِتَابَهُمْ وَلاَ يُظْلَمُونَ فَتِيلاً .. 71 مثل 17 .. القلب .. و الأنبياء المذكورون في السورة هم 5 .. مثل 5 أهل البيت .. و هم .. محمد .. و موسى = علي إمام .. و إسرائيل = فاطمة بني إسرائيل و بني فاطمة .. و آدم = الحسن .. آدم فقد الجنة و الحسن فقد الخلافة .. و نوح = الحسين .. نوح ينجي الناس و الحسين ينجي الأمة .. و كلاهما كان في العراق ..

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. سورة الإسراء الآية 61 .. وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُواْ لآدَمَ فَسَجَدُواْ إِلاَّ إِبْلِيسَ قَالَ أَأَسْجُدُ لِمَنْ خَلَقْتَ طِينًا ... إبليس معاوية .. يرفض الحسن خليفة .. و '' طينا '' هنا أن الحسن بن علي أبو التراب .. سورة الإسراء الآية 62 .. قَالَ أَرَأَيْتَكَ هَذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّيَّتَهُ إِلاَّ قَلِيلاً .. أبناء معاوية .. يحاربون و يشردون أبناء فاطمة ليوم الدين .. و أهل البيت هم السفينة .. لذا تلي هذه الآيات مباشرة ذكر السفن .. سورة الإسراء الآية 66 .. رَّبُّكُمُ الَّذِي يُزْجِي لَكُمُ الْفُلْكَ فِي الْبَحْرِ لِتَبْتَغُواْ مِن فَضْلِهِ إِنَّهُ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا .. رَحِيمًا لما جعل أهل البيت ال 14 دليلا للأمة من الظلم و الكذب و الطغيان .. سورة الإسراء الآية 70 .. وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً .. بني الحسن هنا .. أو الحسنين .. و هنا إشارة أن المهدي حسني لا حسيني .. سورة الإسراء الآية 71 .. يَوْمَ نَدْعُو كُلَّ أُنَاسٍ بِإِمَامِهِمْ فَمَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَأُولَئِكَ يَقْرَؤُونَ كِتَابَهُمْ وَلاَ يُظْلَمُونَ فَتِيلاً .. الإمام المهدي آخر الأئمة .. سورة الإسراء الآية 72 .. وَمَن كَانَ فِي هَذِهِ أَعْمَى فَهُوَ فِي الآخِرَةِ أَعْمَى وَأَضَلُّ سَبِيلاً .. من لم يعرف إمامه و أن الحق في مذهب أهل البيت فقد ضل و غوى .. سورة الإسراء الآية 72 .. وَإِن كَادُواْ لَيَفْتِنُونَكَ عَنِ الَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ لِتَفْتَرِيَ عَلَيْنَا غَيْرَهُ وَإِذًا لاَّتَّخَذُوكَ خَلِيلاً .. هنا الإمامة .. غير خم و رزية الخميس .. وَإِن كَادُواْ لَيَفْتِنُونَكَ عَنِ الَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ = من كنت مولاه فعلي مولاه .. تعالو أكتب لكم كتاب لا تضلو بعدي .. سورة الإسراء الآية 77 .. سُنَّةَ مَن قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِن رُّسُلِنَا وَلاَ تَجِدُ لِسُنَّتِنَا تَحْوِيلاً .. ما هي هذه الحقيقة التي حاربوها و لا يزالون ؟ هي 77 .. المهدي .. سُنَّةَ مَن قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ .. و هنا إشارة لل 5 أنبياء الذين يكافئون 5 أهل البيت .. سنة هي .. نفس القصة ..

    ردحذف
  13. الخامنئي و من معه .. ها هي أمريكا جائت بسوطها ... دروك شدو في بوتفليقة ! ...

    ردحذف
  14. يا الخامنئي .. الآن العصا و سيصل لأبواب إيران .. و ربما يتعداها .. لم يعد هناك صلح بيننا .. فقط العصا لمن عصا .. يا خامنئي .. بعد أشهر أو بضع سنين سيراك العالم تترجى و تبكي أمام أعتاب روسيا .. يا كلب ! .. سأعلمكم الأدب و من هو وصي النبي محمد !

    ردحذف
  15. يظن العالم أنها ضربة و فقط .. إنها بداية النهاية .. يا يهود .. بدأت نهاية حكمكم .. و سأسلخكم ! .. إنها بداية الحرب العالمية الثالثة .. يا الخامنئي .. حلفاؤك اليهود في الجزائر لم يتركو لي أن يكون ليس سكن و أنا في الأربعين .. أسكن عند أمي .. يا كلب ! .. الآن لن يكون لي سكن و لكن سيكون لي سلاح في خضم هذه الفوضى العالمية القادمة .. ستموج الأرض .. و لن يمكنه وقف ما يحدث لا أمريكا و لا روسيا و لا اليهود ... ستتدحرج بهم نفوسهم و أخطاؤهم و همجيتهم نحو الهاوية .. و ستدفعون الثمن يا إيرانيين ! ..

    ردحذف
  16. لقد خطا العالم خطوة نحو الحرب .. هي الخطوة الثانية .. أو الثالثة .. أولها ظلم المهدي ولي الله .. ثانيها الرثد بالحرب في 2011 و 2012 .. ثالثها هذه الضربة .. و هذه لا رجعة فيها .. و منها .. هي نهاية البداية .. و سنر بعها بداية النهاية .. لم سيخطأ الطرف الآخر من جديد و سيكون إما في إيران أو روسيا أو سوريا و ربما .. كوريا .. دق في الغرب ناقوس الخطر .. الناقوس هو ما يحدث الآن .. ترامب دق ناقوس الخطر الروسي ..
    دق في الغرب ناقوس الخطر .. و في الشرق بلاء مستبين
    علم البحرين ولى و إنكسر .. و ضلال الخوف حول الحرمين
    ليس في بلاد الرافدين ضرر .. أنت في بغداد في حصن مكين
    قائد فيها شريف ينتصر ... بجنود الشام يفني الفاسقين
    و على مصر جنود قد رست .. بعدما كفنها العار سنين
    فتنة في شهر أيار بدت ... و اشتعلت فيها بنار الحاقدين
    شمس أمريكا تداعت و إنتهت .. و كدا الإنجليز تداعى بعد حين
    فجأة خارت قواهم و هوت ... راية الكفر و حزب الخائنين
    يرفع الإسلام أمجادا خلت .. بيد المهدي بالحق المبين

    في شهر أيار .. ماي .. إنتخابات الجزائر

    ردحذف
  17. وكل البلاد تأتي من البحر والجو إلا بلاد الثلج الرهيب وبلاد الحر الشديد ويرى المهدي ان كل الدنيا عليه بالمكر السيئ، ويرى الله أشد مكرا، ويرى أن كل كون الله له، إليه المرجع والمصير، وكل الدنيا شجرةٌ له أن يملكها فرعاً وجذرا (……) فيرميهم الله بأكرب رمي ويحرق عليهم الأرض والبحر والسماء وتمطر السماء

    ردحذف
  18. ترامب ... أمريكا .. بالإنجليزية ترامب هو نفخ .. هو إيذان لأمر ما .. الحرب بدون شك .. تشكل إسم ترامب تصل لسورة التوبة 9 .. ي فيها تجد كلمة .. '' أذن '' 9 مرات .. أولها .. أَذَانٌ مِّنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ إِلَى النَّاسِ يَوْمَ الْحَجِّ الأَكْبَرِ أَنَّ اللَّهَ بَرِيءٌ مِّنَ الْمُشْرِكِينَ وَرَسُولُهُ فَإِن تُبْتُمْ فَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَإِن تَوَلَّيْتُمْ فَاعْلَمُواْ أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللَّهِ وَبَشِّرِ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ .. و السورة رقمها 9 .. هل هو إذن توبة الأمة و الناس جميعا ؟ .. أَذَانٌ مِّنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ إِلَى النَّاسِ .. بَرَاءَةٌ مِّنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ إِلَى الَّذِينَ عَاهَدتُّم مِّنَ الْمُشْرِكِينَ .. فَسِيحُواْ فِي الأَرْضِ أَرْبَعَةَ أَشْهُرٍ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللَّهِ وَأَنَّ اللَّهَ مُخْزِي الْكَافِرِينَ ... 4 سنواتع من 2013 الإنقلاب .. نحو 2017 .. إِلَى الَّذِينَ عَاهَدتُّم مِّنَ الْمُشْرِكِينَ .. هم الغرب .. و 2013 .. تعبيرها في هذه السورة في الآية 13 .. أَلاَ تُقَاتِلُونَ قَوْمًا نَّكَثُواْ أَيْمَانَهُمْ وَهَمُّواْ بِإِخْرَاجِ الرَّسُولِ وَهُم بَدَؤُوكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ أَتَخْشَوْنَهُمْ فَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَوْهُ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ .. إذن يبدو .. ترامب يضرب فتزيد الفوضى فتكون الثورة من جديد ... ترامب .. أمريكا أقوى دولة الآن .. الآية 69 .. كَالَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ كَانُواْ أَشَدَّ مِنكُمْ قُوَّةً وَأَكْثَرَ أَمْوَالاً وَأَوْلادًا فَاسْتَمْتَعُواْ بِخَلاقِهِمْ فَاسْتَمْتَعْتُم بِخَلاقِكُمْ كَمَا اسْتَمْتَعَ الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ بِخَلاقِهِمْ وَخُضْتُمْ كَالَّذِي خَاضُواْ أُوْلَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ .. و بما أن السورة تصف ترامب .. ففيها كلمة إبن 5 مرات .. نفس عدد أبناء ترامب .. و ربما هذا ترامب سيتدخل في الحجاز .. عسكريا لأن الآية 17 و هي 2017 تقول .. مَا كَانَ لِلْمُشْرِكِينَ أَن يَعْمُرُواْ مَسَاجِدَ اللَّه شَاهِدِينَ عَلَى أَنفُسِهِمْ بِالْكُفْرِ أُوْلَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ وَفِي النَّارِ هُمْ خَالِدُونَ

    ردحذف
  19. هل تصرف ترامب أرعن حين ضرب سوريا
    ماذا لو ردت روسيا على رعانة امركا
    وقامت بقصف السعودية التي تولى ملكها جمع الاصوات
    وتمخضت الزيارات وتوزيع الاموال على غير اهل الاسلام
    لقتل اهل الاسلام هاؤلاء هم الخوارج الذين خرجوا من ضئضئ ذوالخويصرة
    يحلقون رؤسهم ويامرون بحلق شعر الرأس
    ويعاقب في المدرسه والعسكرية كل من لم يحلق شعر رأسه
    متشددون مرقوا من الدين وكفروا اهل القبلة
    ويدعون أهل الأوثان ويقربونهم لاستعباد أهل القبلة واخذ اراضيهم واموالهم
    وكل الزيارات التي ادعى ملك الخزي انها زيارات اقتصاديه
    هي فقط مبرر للاموال التي دفعها للدول المصوته وحتى يتهرب من عمله هذا
    ومن اجل ماذا لتضرب امركا مطارا لترضي ملك الخزي والعار
    احذروا هذه الدوله فليس لها صاحب فكلكم عندها كفار حلال قتلكم
    ومتى قدروا على احد فلن يرحموه متى انكر ربوبية ملك الخزي والعار
    كم دولة سقطت بسبب اموال السعودية وفرعنتها على كل دولة مسلمه
    قفوا قليلا فليس المال كل شي
    ملك الخزي والعار دمر الدين الاسلامي ودمر الدول الاسلامية ودمر الاقتصاد العالمي
    واخفى المهدي واسكت كل من عرف بامره وولى ابنه كي يفعل ما يشاء
    يا أمة الاسلام قومي واسمعي فلقد وطاك الغرب تحت صليبه
    وعد الاله بنصر ناصر دينه. فلما هزمتي اين دين نبيه
    ان الاعداء قد تكلبوا على امة الاسلام
    ولن تفر الاكلة التي اجتمعت علينا حتى ترتفع اصواتنا اعنان السماء
    يا رجال يا ابطال شمروا عن سواعدكم
    ويا نساء انتم اعلم بالكيد فصفوا ضد كيدابليس الضعيف
    فكيدكن اجعلنه ضد الشياطين لا ضد ابناء جلدتكون فاتقين الله
    واصطفوا صفا واحدا فهذا الصف الذي يحبه الله وينصره
    ولن نقول مالا نفعله كفانا مقت من الله وقد بلغ السيل الزبر
    ان ذهب شامنا وعراقنا ويمننا ومصرنا ومغربنا وغيرها فماذا بقي لنا
    لماذا ندمر انفسنا ونقتلهالماذا نفعل مثل اليهود ونخرج انفسنا من ديارنا
    ذلك لان ملك الخزي والعار وعلمائه الاشرار يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعضه
    نحن المسلمون ندين بدين واحد وان اختلفت مناهجنا
    ولا يجوز لمنهج مسلم ان يقتل منهج مسلم اخر ولا يغدر ولا يخون
    واختلاف المناهج علمها عند الله فقد جعل لها يوما تعرف فيه
    فنحن لا نتمسك الا بالاسلام والوصيه ان لا نموت الا ونحن مسلمون
    لم تقل وصية الصالحين لنا في كتاب الله التي سطرتها اياته
    أن لا تمت الا سنيا او شيعيا اواباضي او اشعري او جامي او وهابي او اخواني
    او غير ذلك من المناهج
    بل قالت لا نموت الا ونحن مسلمون ومن شهد ان لا اله الا الله فقد عصم دمه
    فارفعوا السيف عن رقاب بعضكم فان عدوكم ليس انتم
    بل الشيطان الذي تولته اليهود والنصارى وملك الخزي والعار
    ونحن اعداء ابليس واتباعه لا نعادي الانس الا من اتبع الشياطين واصبح منهم
    يا بني آدم أنزلنا الله من السماء الى الارض حتى نصفي الخلاف الازلي
    بين أبينا آدم وبليس الذي عادى ابينا وأمنا وتوعد ان يستعبد ذريتهما
    فالعالم يرضخ تحت نظام ابليس الذي يجبر كل زعيم جبان ان يتبع نظامه
    فانتصروا لدينكم وانتصروا من عدو أبينا آدم
    اللهم اني أعلنتها حربا على ابليس واتباعه
    اللهم اسمع آذاني هذا كل العالمين
    فنحن نرحب بكل من صف معنا في الحرب ضد ابليس اللعين
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر حيا على الجهاد على ابليس وعبيده
    حيا على الفلاح ولا يتخلف منكم احدا فقد دندنت طبلة الحرب فزمجري يا أمة السلام
    لا تخشوا الا الله فالناس والشياطين لا حول لهم ولا قوة
    كفروا عن ذنوبكم واثبتوا وقولوا حسبنا الله ونعم الوكيل
    لا اله الا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله
    اللهم فرج عن البشر فقد استعبدتهم الشياطين
    اللهم اشغل عنا كل من اراد بنا شرا او اراد ان يصد عن السبيل
    اللهم اني قهرت وغلبت وذهبت قوتي وتنكر علي كل شي
    ضاقت بي الارض بما رحبت وانت مالكها ومالك كل شي فانتصر لي
    وما اجتمعوا علي وعادوني الا لاني عبد قام يدعو لله وحده لا شريك له
    وان لا يتخذ بعضنا بعضا أربابا كما يفعل النظام العالمي
    اللهم اني دعوتهم لكلمة امرتنا ان نجتمع عليها ونكون سواسية
    اللهم ان اجابوني على دعوتي للكلمة يستوي فيها العالم كله
    والا فاني أشهدهم بأني مسلم كما أمرتني
    اللهم إني اشتقت اليك وفوضت امري اليك وكلي رضاء بحكمك
    فلا تظهرهم علي فيقتلوني او يعيدوني الى عبودية ابليس
    ابرأ ممن تبرا منه الله ورسوله صلى الله عليه وسلم
    اللهم لا تذر على الارض من الكافرين ديارا
    فانهم اضلوا عبادك واضلوا ذريتهم
    رب اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات
    ولا تزد الظالمين الا خزيا وفناءا فانهم لا يعجزونك بشي
    توكلت على الله ربي اللهم فافرق بيني وبينهم بالحق
    وصلي وسلم على نبيك محمد واله ومن اتبع دينه

    ردحذف
  20. الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    ابشروا وبشروا
    فان من طاع واتبع امركا او روسيا او غيرها طلبا للعزة
    فان آلهتهم التي اتخذوها من دون الرحمن
    ستنقلب على كل من اتبعها فقول الله حق ولسوف يكونون عليهم ضدا
    اعوذ باالسميع العليم من الشيطان الرجيم
    وَاتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ آلِهَةً لِّيَكُونُوا لَهُمْ عِزًّا (81)
    كَلَّا ۚ سَيَكْفُرُونَ بِعِبَادَتِهِمْ وَيَكُونُونَ عَلَيْهِمْ ضِدًّا (82)
    فاللهم اني استغفرك واعوذ بك ان اتخذ أحدا من دونك طلبا للعزة
    فان العزة كلها لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم وللمؤمنين بالرحمن
    فترقبوا كيف تنقلب كل الموازين بعد هذه القنبلة الربانيه
    وحتى تطمئن قلوب المؤمنين
    فان آيات الله فيها سلاح فتاك اشد من اسلحة الضعفاء التي ارعبتكم
    فبلغ بآية في مكانها تهتز اقطار الارض والسماوات
    وانظروا بعد ما تلوت هذه الآية
    فستقلب حتى الشياطين على كل من تبعها وتصبح ضده
    وكذلك كل انسي طلب العزة من دون الرحمن
    فلا تتخذوا المهدي طلبا للعزة فان العزة بيد رب المهدي
    لانه سينقلب عليكم ضدا ويجحدكم فهذا قول الله وقد اتاكم ما كفاكم فاتعضوا
    خذوها مني رمية رميتها وانا متكئ على مركاي
    فاجعل لها ربي دويا يسمعه كل حي وميت
    واحقق الحق الذي فيها
    وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى
    بسم الله والله أكبر

    ردحذف
    الردود
    1. هذا يتمسخر قسم بالله

      حذف
    2. قاتلك الله أيها المتمسخر

      حذف
    3. هذا تربية انجليزي ﻻيؤمن بالكتاب حتى تصادق الجامعات البريطانية

      حذف
    4. عقيدته هي أن من يخالف المنهج البريطاني على ضﻻل ومثير للشفقة

      حذف
    5. عقيدتي ان نؤمن بالرحمن الذي كفر به
      لا بريطانيا ولا امركا ولا روسيا ولا اي جند غيرهم
      من طلب العزة من هاؤلاء او غيرهم انقلبوا عليه وجحدوه
      هل فهمت يا بهيمة والا باقي
      قراءة بالشقلوب وقاعد يتفلسف
      كل مدي للمهدية تحت قدمي تحت قدمي تحت قدمي
      هذا مخدر للبهائهم
      اوشك المهدي ان يخرج كم سنة انتم تنتظرون اوشك
      يا بهائهم دعوا عنكم البهيمية
      انتم مستهدفون حتى من ثقافاتكم ومعتقداتكم
      لستم بهائهم بل اضل من البهائهم
      فانتظروا اوشك وقد حان بقية عمركم
      سبب تاخر المسلمين ان كل واحد يريد يكون القائد
      لان عدو المسلمين تمكن من اختراق تعليمهم
      وعلمهم من صغرهم يكونوا قياديين من غير قياده
      عقلاء من غير عقل
      شهادات من غير علم
      دس في عقولهم الباطنة جشع الدب وكسله
      هذا هو التلاعب في الفطرة كالتلاعب بالجينات

      حذف
    6. قسم بالله ان المسخرة انت ومن ع شاكلتك
      وقد رأيت رؤيا انكم مفتونين
      ودعوني اعطيكم الرؤيا عسى تستيقضوا
      رأيت
      اني اقول لزوجتي الاولى ما شاء الله لا قوة الا بالله
      تعالي نشوف وش قاعد يقول المفتونين واقصد المنتديات
      وركبت سيارة كشف حمراء رياضية مرتبتين فقط
      ووقفنا امام شاشة كبيرة امامهار رجل كبير في السن
      يصعد وينزل ع سلم عمله ع الشاشة المعلقة في السماء
      والشاشة تظهر وصف دقيق لي شكليا وغيرها
      مما قرات راسه كبير ووصف شكلي ... اي وصف للشكل
      نزلت من السيارة لكي اطلع ع ما كتب
      فاذا خلفي هندي يريد يسالني
      لكني لم ارتح له بعد ما كلمته
      واعطيته ظهري وركبت السيارة وانطلقت انتهت
      خلاصة الرؤيا
      انكم يا مفتونين وصفت لكم الرؤى كامل وصفي
      لكن لان كل واحد من المفتونين لا يرا الا نفسه
      فطبعا لن يراني ولن يرا ماذا فعلت بالغرب بالنقر ع الشاشة
      يومهم عسير وهمهم كبير .....
      فهل علمت انت وهو مع من تتحدثون
      لا فرحت بكم ولا مرحبا بامثالكم.......

      حذف
    7. حتى في احﻻمهم يصرون على تقليد الغرب

      حذف
    8. وركب السيارة الحمرة وزوجته نزعت الحطة من على رأسها ونسفت شعرها وقامت تلوح برأسها هيك هيك وتتعالى الكركرات وهو مبسوط ويضحك

      حذف
    9. هدا حلم طلياني بحت

      حذف
    10. هذا الاهبل بشكلو وعلمو وتطلعاتو ليس اﻻ ثمرة مشروع غربي نجح بينما كان آبائنا مشغولين بلقمة العيش والغربي يسرح ويمرح

      حذف
    11. انته اخلع المظهر الغربي بعدين تعال احكي بقال الله قال الرسول

      حذف
    12. أيها الجاهل اﻻ تعلم أن ذكر اسم الرحمن سبحانه يغضب الهاك ترامب ويبطل ركوعك ويصير يوسوس بمعي أو ضدي

      حذف
    13. انتو ﻻتفهمون الهاكن حق المعرفة وﻻ ادري كيف هوا يرضى بازدواجية الذكر هل يقبل ترامب بمثل هيجي عبيد

      حذف
    14. ﻻ إله إلا الله ربنا خلقهن فستولى عليهن ترامب

      حذف
    15. الهانا الرحمن والهاكن السعدان كبوشي

      حذف
    16. إن كنت علي .. إلاهي أمريكا .. هل تراني أترجى ترامب ليضرب سوريا أو يحتل الحجاز ؟ .. هل تراني أمجده يا كلب ؟ .. أم تراني كبشار يطير لإنجلترا أو لروسيا كي يرضو عنه ؟ .. أم تراني كملك الحجاز يستنجد بامارينز كي لا ينكحه صدام .. أنا لا هذا و لا ذاك يا كلب ... تركت النذالة لكم يا عبيد الكفار ..

      حذف
    17. بشار أطهر منك ياخنزير

      حذف
    18. السان الخنزير رايد قطع

      حذف
    19. غير معرف20 أبريل، 2017 1:09 م
      بشار أطهر منك ياخنزير

      سوف نر يا كلب ..

      حذف
    20. ليش لسع منت شايف فهذه مصيبة

      حذف
  21. العائد الأول جهيمان .. في 1979 .. كي نجده في القرآن .. بحث كلمتين في نفس السورة و هما .. عاد .. و .. ثان .. العائد الثاني .. نجد 4 سور .. و لكن أقربها هي سورة التوبة لعدة أسباب .. أولها السورة تبدأ ببرائة و هي قتل الثائرين .. ثم هناك 40 آية و هي 40 سنة لظهور العائد الثاني .. الآية 40 .. و هي التي فيها كلمة .. ثان .. إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُواْ السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللَّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ .. جُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا .. الجنود التي تنصر المهدي .. وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُواْ السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللَّهِ هِيَ الْعُلْيَا .. و في هذه السورة يمكن تشكيل إم جهيمان ... و ذلك بتقسيمها و هما ... جه و .. يمان ... إذن الآية 12 توافق 1991 .. و هي إنقلاب الجزائر و إعلان الحرب على الإسلام .. وَإِن نَّكَثُواْ أَيْمَانَهُم مِّن بَعْدِ عَهْدِهِمْ وَطَعَنُواْ فِي دِينِكُمْ فَقَاتِلُواْ أَئِمَّةَ الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لاَ أَيْمَانَ لَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَنتَهُونَ ... و الآية 32 هي 2011 .. الثورة .. يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ... في السورة يوجد كلمة .. قتل 3 مرات ... و السورة فيها ذكر الأشهر الحرم و الهجوم تم أول محرم ..

    ردحذف
  22. نبوة الأب المسيحي ملاشي التي تقول هناك 112 بابا فاتيكان .. كاتوليك .. و بعدهم فتح روما في 2029 .. وجدت أحدهم في الواب يقول نهاية البابوية في 2027 .. إذن هناك تقارب .. و وجدت أحهم في اليوتوب قام ببحث .. إن لم يكن مدلس فمن كتب نبوة 112 بابا هو نوسترداموس و ألصقها لغيره لسبب ما .. و نوسترداموس أصله يهودي ... ربما كان يدبر أمرا ليس جيدا مع إبليس ... لا يوجد لحد الآن دليل أنه دلس .. و لكن لما نذهب للقرآن سورة الأنبياء .. لو إفترضنا أن الأنبياء هنا يمثلون باباوات الفاتيكان .. فوجدت أنا أن كلا منهم يطابق آية من سورة الأنبياء .. فمثلا أولهم حكم سنة واحدة و هو .. سيليستان 2 .. 1143 . 1144 .. سنة واحدة .. و الآية التي تطابقه هي الآية 1 من سورة الأنبياء .. اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِضُونَ .. ثم البابا .. ليسيوس الثاني .. و هو الآن توجد لعبة فيديو بإسمه .. و الآية التي تطابقه هي الآية 2 .. مَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ مَّن رَّبِّهِم مُّحْدَثٍ إِلاَّ اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ .. و مثلا البابا يوحنا بولس الثاني .. أو يحيى هو ما قبل بل الأخير فهو البابا 100 .. و الآية 100 من سورة الأنبياء .. إِنَّهُ يَعْلَمُ الْجَهْرَ مِنَ الْقَوْلِ وَيَعْلَمُ مَا تَكْتُمُونَ .. هو الذي كتم السر الثالث لأطفال قرية فاتيمة في البرتغال .. هناك البابا .. بي العاشر .. و هو في ترتيب ال 112 يكون .. البابا ال 103 .. و الآية 103 .. لا يَحْزُنُهُمُ الْفَزَعُ الأَكْبَرُ وَتَتَلَقَّاهُمُ الْمَلائِكَةُ هَذَا يَوْمُكُمُ الَّذِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ .. مات شهرا بعد إندلاع الحرب العالمية الأولى .. أما الذي يليه .. بونوا الخامس عشر .. 1914 . 1922 .. ففي عهده كان رؤيا قرية فاتيما لما رأ الناس فيها .. كأنها القيامة .. و الآية 104 تقول .. يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاء كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ وَعْدًا عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ .. أما من يليه .. بي الحادي عشر .. فهو أول رئيس للفاتيكان .. و الآية 105 تقول .. وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ .. أما ما يليه بي 12 .. تم توليته فينيرابل ... و الآية 106 تقول .. إِنَّ فِي هَذَا لَبَلاغًا لِّقَوْمٍ عَابِدِينَ .. و هكذا كما ترون باباوات الفاتيكان موصوفون واحد بواحد .. أما البابا الأخير و هو التالي .. فهو من سيفر من روما نححو فرنسا .. يبدو بين 2027 و 2029 .. و يتم قتله لما يكون في طريقه للفرار نحور أمريكا .. عبر الطائرة حسب نبوؤة نوسترداموس ... و هذا البابا .. لما حكم أول كلمة قالها هي ... أول جملة قالها بابا الفاتيكان فرانسوا اللهم كن في عوني .. و هو ما يطابق الآية 112 .. قَالَ رَبِّ احْكُم بِالْحَقِّ وَرَبُّنَا الرَّحْمَنُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ

    ردحذف