المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
__
موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية
http://almobshrat.forumarabia.com
--
موسوعــة رؤى المهــدي
https://www.facebook.com/Mawsouat.Ahlam.Almahdi
--
المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية - الرسمية
https://www.facebook.com/hamil.sir.almadi
كذبت قبلهم قوم نوح وفرعون ذو الأوتاد / وثمود وقوم لوط وأصحاب الأيكة أولئك الأحزاب / إن كل الا كذب الرسل فحق عقاب/ وما ينظر هؤلاء الا صيحة واحدة مالها من فواق ) إنما الهكم اله واحد
( وإن كادوا ليفتنوك عن الذى أوحينا إليك لتفترى علينا غيره وإذا لاتخذوك خليلا / ولولا أن ثبتناك لقد كدت تركن إليهم شيئا قليلا /إذا لأذقناك ضعف الحياة وضعف الممات ثم لا تجد لك علينا نصيرا/ وإن كادوا ليستفزونك من الأرض ليخرجوك منها وإذا لا يلببثون خلافك إلا قليلا ) إنما الهكم اله واحد
( وقالوا لن نؤمن لك حتى تفجر لنا من الأرض ينبوعا / أو تكون لك جنة من نخيل وعنب فتفجر الأرض خلالها تفجيرا / أو تسقط السماء كما زعمت علينا كسفا أو تأتى بالله والملائكة قبيلا / أو يكون لك بيت من زخرف أو ترقى فى السماء ولن نؤمن لرقيك حتى تنزل علينا كتابا نقرؤه / قل سبحان ربى هل كنت الا بشرا رسولا / قل لو كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين أنزلنا عليهم من السماء ملكا رسولا ) إنما الهكم اله واحد
مشكلتك يابن الغامدى أنت والصوفية أولياء الشيطان أنكم أغبياء لأنكم مشركين وأقرأ الآية فى الأعلى لأنهم قالوا فى الأمم السابقة مثل ما تقولون أو ترقى فى السماء ولن نؤمن لرقيك وبعدين لازم أنظم الرجالة التى ستفتح بيت المقدس هم رجال الله وأعرف المنصور كما كتبت بالأمس أن فى القادم حسن نصر الله خارج الخريطة الربانية فى فتح القدس ويجلس فى البيت كما قلت لك يا منصور والكلام لن يتغير ثانيا يا بن الغامدى يا غبى يا ولى ابليس إنت والصوفية أولياء الشيطان كابتن على صفحة بن الأموادى الشيطان الكلام وقاعد تسخر وتقول تحرير مكة أولا وتقول هههه فانت ابليس قعد يضحك عليك ابليس إنت والصوفية أولياء الشيطان وجاى بتلعب على المكشوف وتقول تحرير مكة الأول شوف الحمار يا منصور هو والصوفية أولياء الشيطان إبليس قاعد يلعب بهم علشان يبعدهم عن إسرائيل فعلا أغبياء ومشركين وأولياء إبليس شوف يابن الغامدى قالها جدنا عبد المطلب فى عام الفيل من قبل إن البيت له رب يحميه إنما الهكم اله واحد
لمن يقول من شياطين الإنس والجن لن نؤمن لرقيك فى السماء (يامعشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فانفذوا لا تنفذون الا بسلطان / فبأى الاء ربكما تكذبان / يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران / فبأى الاء ربكما تكذبان ) إنما الهكم اله واحد
وتلك حجتنا أتيناها ابراهيم على قومه نرفع درجات من نشاء إن ربك حكيم عليم / ووهبنا له اسحاق إسحاق ويعقوب كلا هدينا ونوحا هدينا من قبل ومن ذريته داوود وسليمان وأيوب ويوسف وموسى وهارون وكذلك نجزى المحسنين/ وزكريا ويحيى وعيسى وإلياس كل من الصالحين / وإسماعيل واليسع ويونس ولوطا وكلا فضلنا على العالمين / ومن أبائهم وذرياتهم وإخوانهم وإچتبيناهم وهديناهم الى صراط مستقيم ذلك هدى الله يهدى به من يشاء من عباده ولو أشركوا بحبك عنهم ما كانوا يعملون / أولئك الذين أتيناهم الكتاب والحكم والنبوة فإن يكفر بها هؤلاء فقد وكلنا بها قوما ليسوا بها بكافرين / أولئك الذين هدى الله فبهداهم أقتده قل لا أسألكم عليه أجرا إن هو إلا ذكر للعالمين) إنما الهكم اله واحد
الآيات وكلام الله واضح فالكتاب المذكور فى الٱيات موجود الان مع ال البيت وهو المنصور وعم فرج بعد الشدة وهذا ما ألهمنى به ربى فى التو واللحظة مباشرة من الله عز وجل إنما الهكم اله واحد
أصل الكتاب الذى متوارث بين كل الأنبياء عليهم السلام ووصل لرسول الله صل الله عليه وسلم ومن بعده الإمام على وموجود الان داخل ال البيت ولم يخرج منه إنما الهكم اله واحد
اسمعوا يا صوفية أولياء الشيطان أنتم و الدجال وابنه أبو سفيان وكل شياطين الانس والجن اللى معاكم ( ولا تخزنى يوم يبعثون / يوم لا ينفع مال ولا بنون / وأزلفت الجنة للمتقين وط/ وبرزت الجحيم للغاوين / وقيل لهم أين ما كنتم تعبدون / من دون الله هل ينصرونكم أو ينتصرون /فكبكبوا فيها والغاوون / وجنود ابليس أجمعون /قالوا وهم فيها يختصمون / إن كنا لفى ضلال مبين / إذ نسويكم برب العالمين / وما أضلنا إلا المجرمون / فما لنا من شافعين / ولا صديق حميم / فلو أن لنا كرة فنكون من المؤمنين / إن فى ذلك لأية وما كان أكثرهم مؤمنين / وإن ربك لهو العزيز الرحيم /كذبت قوم نوح المرسلين ) إنما الهكم اله واحد
يا منصور أنت معاك كتاب الأنبياء والمرسلين تستطيع بإذن الله أنت ومن معك عم فرج بعد الشدة تفتح بإذن الله المسجد الأقصى بمفردك ومعك الله من فوق سبع سماوات فتوكل على الله يا منصور أنت والرجالة ماذا تنتظر إنما الهكم اله واحد
( يأيها الذين ٱمنوا لا تتخذوا عدوى وعدوكم أولياء تلقون إليهم بالمودة وقد كفروا بما جاءكم من الحق يخرجون الرسول وإياكم أن تؤمنوا بالله ربكم إن كنتم خرجتم جهادا فى سبيلى وابتغاء مرضاتى تسرون إليهم بالمودة وأنا أعلم بما أخفيتم ومن يفعله منكم فقد ضل سواء السبيل ) إنما الهكم اله واحد
وإن كادوا ليستفزونك من الأرض ليخرجوك منها وإذا لا يلببثون خلافك إلا قليلا ) اسمع يا يا دجال ويا متسولين(متصوفين) أولياء الشيطان فالعبد لله ميت على الولاية وأن الولاية لله وليس أمر ٱخر أو موهوم كما يدعى الموهومين أنتم نفسكم وكل الطرق الصوفية أولياء الشيطان وتعبدون الجن ولا تعبدون الله لأن من يعبد الله حقا لا يطلب مقامات كما تقولون مقامات الولاية فلا يوجد شىء فى الدين اسمه مقامات الولاية والسادة الصوفية وتقبيل الأيادى والكلام القاضى بتاعتكم ده كلكم فى جهنم خالدين فيها أبدا فلقد إتبعتم غير سبيل المؤمنين واتخذتم طرق الشيطان وعبادة الجان إنما الهكم اله واحد
وحتى بن عربى الدجال بتاع المقامات قال لكم ينظر لهذا المقام ٢٠ سنة ولم يصل إليه هو ليس مقام كما يدعى هى درجة من درجات النبوة أعطانى الله إياها وقلت لكم من قبل الأنبياء والمرسلين كانوا بشر عاديين جدا اختارهم الله واصطفاهم للرسالات إنما الهكم اله واحد
عارفين يا صوفية ولى الله حقا وقلت لكم من قبل الرجل المسكين الذى دخل على فى المسجد فى ركن الإعتكاف بعد منتصف الليل هذا هو الولى الصالح وأمثاله كثر ينامون فى الشوارع ويجرى الله على يديهم الكرامات بدون طلب منهم لأن لو كنتم ركزتم مع الكلام الذى كتبته هنا عن الرجل الصالح لا حول له ولا قوة الا بالله يسير بأمر الله وترك نفسه لله هو الذى يسيره فهذه هى الولاية لله الحق إنما الهكم اله واحد
انت عارف يا منصور وحتى عيسى بن مريم بعد نزوله من السماء إلى الأرض فغير مسموح له من الله أن يتكلم مع بشر نهائيا غير العبد لله فقط وأول من يكلمه هو من يكلمه سيقول الله ولا اله الا الله والكثير من الناس حتى من الأقباط وسيقولوا عليه مجنون أو عبيط أو شىء وحتى أولياء الشيطان الصوفية أو أولياء الشيطان الأقباط منهم ممكن شيطان فيهم يرسل داخله شيطان ليتأكد فلم يجد شيئا ولم يعرف من هو طبعا لأنه روح الله فيقولوا هذا مجنون ووقتها أساسا لم يسمح لهم أنهم يدخلوا شياطينهم داخل عبده ونبيه عيسى بن مريم فالكل بعيد عن القصة نهائيا ولم يرتقى أحد منهم إلى أسباب السماء والأرض إنما الهكم اله واحد
قلت سيتكلم مع العبد لله فقط لا غير وأول ما يتكلم معى حينما ينزل من السماء ويذهب على المسجد الأقصى وبعد ذلك غير مسموح له من الله بأن يتكلم مع أى بشر على وجه الأرض فمن سيكلمه بعد ذلك من الأقباط أو أى إنسان سيرد عليه ويقول الله الله الله ولا اله الا الله ولا يقول غير ذلك وهذا القول له معنى كبير جدا أنه موحد لله وكانت رسالته التوحيد إنما الهكم اله واحد
( ولقد صرفنا فى هذا القرءان للناس من كل مثل وكان الإنسان أكثر شىء جدلا / وما منع الناس أن يؤمنوا إذ جاءهم الهدى وييتغفروا ربهم إلا أن تأتيهم سنة الأولين أو يأتيهم العذاب قبلا / وما نرسل المرسلين الا مبشرين ومنذرين ويجادل الذين كفروا بالباطل ليدحضوا به الحق واتخذوا ٱياتى وما أنذروا هزوا ) إنما الهكم اله واحد
( أفحسب الذين كفروا أن يتخذوا عبادى من دونى أولياء إنا اعتدنا چهنم الكافرين نزلا / قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا الذين ضل سعيهم فى الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا / أولئك الذين كفروا بٱيات ربهم ولقائه فحبطت أعمالهم فلا نقيم لهم يوم القيامة وزنا / ذلك چزاؤهم چهنم بما كفروا واتخذوا ٱياتى ورسلى هزوا / إن الذين ٱمنوا وعملوا الصالحات كانت لهم چنات الفردوس نزلا / خالدين فيها لا يبغون عنها حولا / قل لو كان البحر مدادا لكلمات ربى لنقد البحر قبل أن تنفد كلمات ربى ولو چئنا بمثله مددا / قل إنما أنا بشر مثلكم يوحى إلى أنما الهكم اله واحد فمن كان يرچو لقاء ربه فليعمل عملا صالحا ولا يشرك بعبادة ربه أحدا ) إنما الهكم اله واحد
( فمن أظلم ممن إفترى على الله كذبا أو كذب بٱياته أولئك ينالهم نصيبهم من الكتاب حتى إذا جاءتهم رسلنا يتوفونهم قالوا أين ما كنتم تدعون من دون الله قالوا ضلوا عنا وشهدوا على أنفسهم أنهم كانوا كافرين / قال أدخلوا فى أمم قد خلت من قبلكم من الجن والإنس كلما دخلت أمة لعنت أختها حتى إذا اداركوا فيها جميعا قالت أخراهم لأولاهم ربنا هؤلاء أضلونا فأتهم عذابا ضعفا من النار قال لكم ضعف ولكن لا تعلمون / وقالت أولاهم لأخراهم فما كان لكم علينا من فضل فذوقوا العذاب بما كنتم تكسببون ) إنما الهكم اله واحد
أريد أن أقل لكم عن حاجة واحدة وهم الملائكة حملة عرش الرحمن فقد أذن الله لرسول الله صل الله عليه وسلم بأن يتكلم عن وصفهم ( فوصفهم رسول أن كل منهم ما بين شحنة أذنه وعاتقه مسيرة سبعمائة سنة مخفق الطير ) صدق رسول الله يعنى المسافة بين شحمة أذنه وكتفه مسيرة سبعمائة سنة مخفق الطير أى طير وومكن قياسها على الطائرة أو الصاروخ أو مركبات الفضاء علشان الصوفية أولياء الشيطان وغيرهم من أولياء الشيطان يعرفوا قدرات ملائكة الرحمن وقدرات الجن اللى معاهم عبدة الجن ( ويوم يحشرهم جميعا ثم يقول للملائكة أهؤلاء إياكم كانوا يعبدون/ قالوا سبحانك أنت ولينا من دونهم بل كانوا يعبدون الجن أكثرهم بهم مؤمنون / فاليوم لا يملك بعضكم لبعض نفعا ولا ضرا ونقول للذين ظلموا ذوقوا عذاب النار التى كنتم بها تكذبون ) إنما الهكم اله واحد
شحمة أذنه فما بالكم باسرافيل فإسرافيل يقف رأسه فى السماء السابعة وقدمه فى الأرض السابعة فإذا أذن الله عز وجل له سيطبق السماء على الأرض علشان الصوفية أولياء الشيطان قاعدين يقولوا ملوك الباذنجان والأقاليم السبعة وقدرتهم فى الأراضين السبعة كله فشنك أمام قدرة الله عز وجل جل جلاله وملائكته إنما الهكم اله واحد
( اذ قال الله يا عيسى إنى متوفيك ورافعك إلى ومطهرك من الذين كفروا وجاعل الذين اتبعوك فوق الذين كفروا إلى يوم القيامة ثم إلى مرجعكم فأحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون ) إنما الهكم اله واحد
( يأتيها الذين أمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالا ودوا ما عنتم قد قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفى صدورهم أكبر قد بينا لكم الٱيات إن كنتم تعقلون /هٱنتم تحبونهم ولا يحبونكم وتؤمنون بالكتاب كله واذا لقوكم قالوا أمنا واذا خلوا عضوا عليكم الأنامل من الغيظ قل موتوا بغيظكم أن الله عليم بذات الصدور ) إنما الهكم اله واحد
وخلى بالك يا أبو سفيان لأن مهما تحاولوا تحاربوا بإبليس وشياطينكم الأرض كلها وملوك الباذنجان السبعة وكما قلت للمنصور ليس عنده خطوط دفاعية فالعبد لله مؤيد من الله رأسا وتأتينى الإمدادات من الله بفضله دون أن أشعر وما يعلم جنود ربك إلا هو وما النصر الا من عند الله إنما الهكم اله واحد
بن الغامدى بيسخر من الله والعبد لله ويقول ليس عنده خطوط دفاعية شوف أبو سفيان الغامدى فالعبد لله مؤمن باله واحد وأنتم مشركين وقادة الطرق الصوفية أولياء الشيطان والدجالين ( ويوم يحشرهم جميعا ثم يقول للملائكة أهؤلاء إياكم كانوا يعبدون /قالوا سبحانك أنت ولينا من دونهم بل كانوا يعبدون الجن أكثرهم بهم مؤمنون / فاليوم لا يملك بعضكم لبعض نفعا ولا ضرا ونقول للذين ظلموا ذوقوا عذاب النار التى كنتم بها تكذبون ). ( ويوم يحشرهم جميعا يا معشر الجن قد استكثرتم من الإنس / وقال أولياؤهم من الإنس ربنا استمتع بعضنا ببعض وبلغنا أجلنا الذى أجلت لنا /قال النار مثواكم خالدين فيها إلا ما شاء الله إن ربك حكيم عليم ) إنما الهكم اله واحد
والولاية لله وهذا منهج رسول الله صل الله عليه وسلم وال بيته ثم العبد لله وقلت لكم من قبل إنى عبدا لله ميت على الولاية لله وليس ولاية الشيطان مثلكم الدجالين والصوفية أولياء الشيطان فميت على الولاية لآخر لحظة لأنكم مهما تفتنونى أو تستفزونى للخروج فقال الله عز وجل لى إذا لأذقناك ضعف الحياة وضعف الممات وقال أيضا وسنة من قد أرسلنا قبلك من رسلنا ولن تجد لسنتنا تحويلا إنما الهكم اله واحد
يا منصور الأحداث تتكرر كما حدث بالضبط مع رسول الله من أو سفيان وما حدث مع الإمام على من معاوية بن أبو سفيان وقتله معاوية بن أبو سفيان والإمام الحسين من بعده وقتله يزيد بن معاوية بن أبو سفيان ولذلك شيعة الإمام على أقروا الولاية لله وقالوا على هو ولى الله إلى اليوم والباقى أقروا ولاية الشيطان فالموضوع يا منصور بعيد عن الناس خالص وابليس وسوس لكل المسلمين أن ال البيت هم على الخطأ وغيرهم هم الصواب والعكس هو الصحيح ابليس نجح مع البشر بعد رسول الله فى قلب موازين البشر إنما الهكم اله واحد
واسمع يا منصور بلغ المسلمين مفيش مذاهب كله باطل بأمر الله ولا فرق ولا أحزاب أو جماعات أو الطرق الصوفية طرق الشيطان قال رسول الله ( تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدى أبدا كتاب الله وعترتى أى أهل بيتى) صدق رسول الله انما الهكم اله واحد
يادجالين وأبو سفيان الدجال والصوفية أولياء الشيطان لن تنتصروا بإذن الله ( أمن هذا الذى هو جند لكم ينصركم من دون الرحمن إن الكافرون إلا فى غرور ) إنما الهكم اله واحد
أنتم لم اقرأوا القرءان يا أبو سفيان فى حياتكم أنتم والصوفية أولياء الشيطان لأنكم أولياء الشيطان فالله عز وجل جل جلاله كتب فى كتابه وأخذه عهد على نفسه تعالى جل جلاله ( ولقد سبقت كلمتنا لعبادنا المرسلين إنهم لهم المنصورون وإن جندنا لهم الغالبون) ( كتب الله لأغلبن أنا ورسلى إن الله قوى عزيز ) ( إنا لننصر رسلنا والذين أمنوا فى الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد) إنما الهكم اله واحد
اسمع يا أبو سفيان والصوفية أولياء الشيطان ولى الله أو أى نبى أو رسول فى التاريخ أرسله الله ما كان له بأن يقول للناس أنا الحكم عليكم ولكن يرسله الله ليقول أنى رسول الله اليكم يرسله الله لتوضيح الدين الصحيح والعقيدة السليمة وكذلك العبد لله لايصح أبدا أن أدعى الأمر لنفسى أمام الناس فإذا فعلت هذا لكنت موهوم لأن من ادعاها فهو ولى الشيطان وليس وليا لله ويقول الناس عليه مجنون فكل الأمور عند الله لها ترتيبات لأنى فى الأول وفى الٱخر أعلن الولاية لله لٱخر لحظة والظهور فى الخفاء بأمر من الله والرؤيتين التى رأيتهم من الله وكتبتهم هنا وطلبت تفسيرهم فكان من المفروض أنكم من يدعى انهم يسيرون بالأحلام والمنامات تفسروها وبينت الحق من الباطل بأمر الله وأعلنت الولاية لله ثم لآل البيت المنصور القحطانى ومن معه والقحطانى ذكره رسول الله فى حديثه فى صحيح البخارى ولا أتعدى حدود الله فى ظهور القحطانى أولا فالمنصور القحطانى يظهر كما ذكر رسول الله وال بيته الطيبين الطاهرين ثم بعد ذلك الأمور تسير بطبيعتها من مسبب الأسباب لأنه هو خالق و مسير الكون كله فلا أتعدى المراحل فكل مرحلة يجب أن تنفذ كم كتب الله عز وجل فى اللوح المحفوظ إنما الهكم اله واحد
وواجب على أى مسلم نصرة الله عز وجل ورسول الله صل الله عليه وسلم كما ذكر رسول الله عن القحطانى وهو من يفتح بيت المقدس كما ذكر فى الروايات ويفرحنى إن المنصور يفتح المسجد الأقصى فهذا شىء يسعدنى جدا وإن لم أكن معك يا منصور فهذا أمر الله فيسعدنى إن رجل من ال البيت فتح الله على يديه المسجد الأقصى ولا تحزن يا منصور بأنى لست معك فالله رجال أولياء كتب الله عليهم أن يظلوا فى الخفاء ولا يعلم بهم الا الله وحده إنما الهكم اله واحد
(هاذان خصمان اختصموا فى ربهم فالذين كفروا قطعت لهم ثياب من نار يصب من فوق رءوسهم الحميم / يصهر ما فى بطونهم والجلود / ولهم مقامع من حديد / كلما أرادوا أن يخرجوا منها من غم أعيدوا فيها وذوقوا عذاب الحريق إنما الهكم اله واحد
كذبت قبلهم قوم نوح وفرعون ذو الأوتاد / وثمود وقوم لوط وأصحاب الأيكة أولئك الأحزاب / إن كل الا كذب الرسل فحق عقاب/ وما ينظر هؤلاء الا صيحة واحدة مالها من فواق ) إنما الهكم اله واحد
ردحذف( وإن كادوا ليفتنوك عن الذى أوحينا إليك لتفترى علينا غيره وإذا لاتخذوك خليلا / ولولا أن ثبتناك لقد كدت تركن إليهم شيئا قليلا /إذا لأذقناك ضعف الحياة وضعف الممات ثم لا تجد لك علينا نصيرا/ وإن كادوا ليستفزونك من الأرض ليخرجوك منها وإذا لا يلببثون خلافك إلا قليلا ) إنما الهكم اله واحد
ردحذف( وقالوا لن نؤمن لك حتى تفجر لنا من الأرض ينبوعا / أو تكون لك جنة من نخيل وعنب فتفجر الأرض خلالها تفجيرا / أو تسقط السماء كما زعمت علينا كسفا أو تأتى بالله والملائكة قبيلا / أو يكون لك بيت من زخرف أو ترقى فى السماء ولن نؤمن لرقيك حتى تنزل علينا كتابا نقرؤه / قل سبحان ربى هل كنت الا بشرا رسولا / قل لو كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين أنزلنا عليهم من السماء ملكا رسولا ) إنما الهكم اله واحد
ردحذفمشكلتك يابن الغامدى أنت والصوفية أولياء الشيطان أنكم أغبياء لأنكم مشركين وأقرأ الآية فى الأعلى لأنهم قالوا فى الأمم السابقة مثل ما تقولون أو ترقى فى السماء ولن نؤمن لرقيك وبعدين لازم أنظم الرجالة التى ستفتح بيت المقدس هم رجال الله وأعرف المنصور كما كتبت بالأمس أن فى القادم حسن نصر الله خارج الخريطة الربانية فى فتح القدس ويجلس فى البيت كما قلت لك يا منصور والكلام لن يتغير ثانيا يا بن الغامدى يا غبى يا ولى ابليس إنت والصوفية أولياء الشيطان كابتن على صفحة بن الأموادى الشيطان الكلام وقاعد تسخر وتقول تحرير مكة أولا وتقول هههه فانت ابليس قعد يضحك عليك ابليس إنت والصوفية أولياء الشيطان وجاى بتلعب على المكشوف وتقول تحرير مكة الأول شوف الحمار يا منصور هو والصوفية أولياء الشيطان إبليس قاعد يلعب بهم علشان يبعدهم عن إسرائيل فعلا أغبياء ومشركين وأولياء إبليس شوف يابن الغامدى قالها جدنا عبد المطلب فى عام الفيل من قبل إن البيت له رب يحميه إنما الهكم اله واحد
ردحذفلمن يقول من شياطين الإنس والجن لن نؤمن لرقيك فى السماء (يامعشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فانفذوا لا تنفذون الا بسلطان / فبأى الاء ربكما تكذبان / يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران / فبأى الاء ربكما تكذبان ) إنما الهكم اله واحد
ردحذفوتلك حجتنا أتيناها ابراهيم على قومه نرفع درجات من نشاء إن ربك حكيم عليم / ووهبنا له اسحاق إسحاق ويعقوب كلا هدينا ونوحا هدينا من قبل ومن ذريته داوود وسليمان وأيوب ويوسف وموسى وهارون وكذلك نجزى المحسنين/ وزكريا ويحيى وعيسى وإلياس كل من الصالحين / وإسماعيل واليسع ويونس ولوطا وكلا فضلنا على العالمين / ومن أبائهم وذرياتهم وإخوانهم وإچتبيناهم وهديناهم الى صراط مستقيم ذلك هدى الله يهدى به من يشاء من عباده ولو أشركوا بحبك عنهم ما كانوا يعملون / أولئك الذين أتيناهم الكتاب والحكم والنبوة فإن يكفر بها هؤلاء فقد وكلنا بها قوما ليسوا بها بكافرين / أولئك الذين هدى الله فبهداهم أقتده قل لا أسألكم عليه أجرا إن هو إلا ذكر للعالمين) إنما الهكم اله واحد
ردحذفالآيات وكلام الله واضح فالكتاب المذكور فى الٱيات موجود الان مع ال البيت وهو المنصور وعم فرج بعد الشدة وهذا ما ألهمنى به ربى فى التو واللحظة مباشرة من الله عز وجل إنما الهكم اله واحد
ردحذفأصل الكتاب الذى متوارث بين كل الأنبياء عليهم السلام ووصل لرسول الله صل الله عليه وسلم ومن بعده الإمام على وموجود الان داخل ال البيت ولم يخرج منه إنما الهكم اله واحد
ردحذفاسمعوا يا صوفية أولياء الشيطان أنتم و الدجال وابنه أبو سفيان وكل شياطين الانس والجن اللى معاكم ( ولا تخزنى يوم يبعثون / يوم لا ينفع مال ولا بنون / وأزلفت الجنة للمتقين وط/ وبرزت الجحيم للغاوين / وقيل لهم أين ما كنتم تعبدون / من دون الله هل ينصرونكم أو ينتصرون /فكبكبوا فيها والغاوون / وجنود ابليس أجمعون /قالوا وهم فيها يختصمون / إن كنا لفى ضلال مبين / إذ نسويكم برب العالمين / وما أضلنا إلا المجرمون / فما لنا من شافعين / ولا صديق حميم / فلو أن لنا كرة فنكون من المؤمنين / إن فى ذلك لأية وما كان أكثرهم مؤمنين / وإن ربك لهو العزيز الرحيم /كذبت قوم نوح المرسلين ) إنما الهكم اله واحد
ردحذفيا منصور أنت معاك كتاب الأنبياء والمرسلين تستطيع بإذن الله أنت ومن معك عم فرج بعد الشدة تفتح بإذن الله المسجد الأقصى بمفردك ومعك الله من فوق سبع سماوات فتوكل على الله يا منصور أنت والرجالة ماذا تنتظر إنما الهكم اله واحد
ردحذف( يأيها الذين ٱمنوا لا تتخذوا عدوى وعدوكم أولياء تلقون إليهم بالمودة وقد كفروا بما جاءكم من الحق يخرجون الرسول وإياكم أن تؤمنوا بالله ربكم إن كنتم خرجتم جهادا فى سبيلى وابتغاء مرضاتى تسرون إليهم بالمودة وأنا أعلم بما أخفيتم ومن يفعله منكم فقد ضل سواء السبيل ) إنما الهكم اله واحد
ردحذفوإن كادوا ليستفزونك من الأرض ليخرجوك منها وإذا لا يلببثون خلافك إلا قليلا ) اسمع يا يا دجال ويا متسولين(متصوفين) أولياء الشيطان فالعبد لله ميت على الولاية وأن الولاية لله وليس أمر ٱخر أو موهوم كما يدعى الموهومين أنتم نفسكم وكل الطرق الصوفية أولياء الشيطان وتعبدون الجن ولا تعبدون الله لأن من يعبد الله حقا لا يطلب مقامات كما تقولون مقامات الولاية فلا يوجد شىء فى الدين اسمه مقامات الولاية والسادة الصوفية وتقبيل الأيادى والكلام القاضى بتاعتكم ده كلكم فى جهنم خالدين فيها أبدا فلقد إتبعتم غير سبيل المؤمنين واتخذتم طرق الشيطان وعبادة الجان إنما الهكم اله واحد
ردحذفوحتى بن عربى الدجال بتاع المقامات قال لكم ينظر لهذا المقام ٢٠ سنة ولم يصل إليه هو ليس مقام كما يدعى هى درجة من درجات النبوة أعطانى الله إياها وقلت لكم من قبل الأنبياء والمرسلين كانوا بشر عاديين جدا اختارهم الله واصطفاهم للرسالات إنما الهكم اله واحد
حذفعارفين يا صوفية ولى الله حقا وقلت لكم من قبل الرجل المسكين الذى دخل على فى المسجد فى ركن الإعتكاف بعد منتصف الليل هذا هو الولى الصالح وأمثاله كثر ينامون فى الشوارع ويجرى الله على يديهم الكرامات بدون طلب منهم لأن لو كنتم ركزتم مع الكلام الذى كتبته هنا عن الرجل الصالح لا حول له ولا قوة الا بالله يسير بأمر الله وترك نفسه لله هو الذى يسيره فهذه هى الولاية لله الحق إنما الهكم اله واحد
حذفلأنكم تقولون الان ( ما هذا إلا بشر مثلكم يريد أن يتفضل عليكم ) إنما الهكم اله واحد
ردحذف( ولقد سبقت كلمتنا لعبادنا المرسلين إنهم لهم المنصورون وإن جندنا لهم الغالبون )
ردحذف(كتب الله لأغلبن أنا ورسلى إن الله قوى عزيز )
إنما الهكم اله واحد
انت عارف يا منصور وحتى عيسى بن مريم بعد نزوله من السماء إلى الأرض فغير مسموح له من الله أن يتكلم مع بشر نهائيا غير العبد لله فقط وأول من يكلمه هو من يكلمه سيقول الله ولا اله الا الله والكثير من الناس حتى من الأقباط وسيقولوا عليه مجنون أو عبيط أو شىء وحتى أولياء الشيطان الصوفية أو أولياء الشيطان الأقباط منهم ممكن شيطان فيهم يرسل داخله شيطان ليتأكد فلم يجد شيئا ولم يعرف من هو طبعا لأنه روح الله فيقولوا هذا مجنون ووقتها أساسا لم يسمح لهم أنهم يدخلوا شياطينهم داخل عبده ونبيه عيسى بن مريم فالكل بعيد عن القصة نهائيا ولم يرتقى أحد منهم إلى أسباب السماء والأرض إنما الهكم اله واحد
ردحذفقلت سيتكلم مع العبد لله فقط لا غير وأول ما يتكلم معى حينما ينزل من السماء ويذهب على المسجد الأقصى وبعد ذلك غير مسموح له من الله بأن يتكلم مع أى بشر على وجه الأرض فمن سيكلمه بعد ذلك من الأقباط أو أى إنسان سيرد عليه ويقول الله الله الله ولا اله الا الله ولا يقول غير ذلك وهذا القول له معنى كبير جدا أنه موحد لله وكانت رسالته التوحيد إنما الهكم اله واحد
حذفسيسمح له فقط بعد العلامات الكبرى لتصحيح الإنجيل ومواضع التحريف والشاهد على الكافرين منهم إنما الهكم اله واحد
ردحذف( ولقد صرفنا فى هذا القرءان للناس من كل مثل وكان الإنسان أكثر شىء جدلا / وما منع الناس أن يؤمنوا إذ جاءهم الهدى وييتغفروا ربهم إلا أن تأتيهم سنة الأولين أو يأتيهم العذاب قبلا / وما نرسل المرسلين الا مبشرين ومنذرين ويجادل الذين كفروا بالباطل ليدحضوا به الحق واتخذوا ٱياتى وما أنذروا هزوا ) إنما الهكم اله واحد
ردحذف( أفحسب الذين كفروا أن يتخذوا عبادى من دونى أولياء إنا اعتدنا چهنم الكافرين نزلا / قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا الذين ضل سعيهم فى الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا / أولئك الذين كفروا بٱيات ربهم ولقائه فحبطت أعمالهم فلا نقيم لهم يوم القيامة وزنا / ذلك چزاؤهم چهنم بما كفروا واتخذوا ٱياتى ورسلى هزوا / إن الذين ٱمنوا وعملوا الصالحات كانت لهم چنات الفردوس نزلا / خالدين فيها لا يبغون عنها حولا / قل لو كان البحر مدادا لكلمات ربى لنقد البحر قبل أن تنفد كلمات ربى ولو چئنا بمثله مددا / قل إنما أنا بشر مثلكم يوحى إلى أنما الهكم اله واحد فمن كان يرچو لقاء ربه فليعمل عملا صالحا ولا يشرك بعبادة ربه أحدا ) إنما الهكم اله واحد
ردحذف( فمن أظلم ممن إفترى على الله كذبا أو كذب بٱياته أولئك ينالهم نصيبهم من الكتاب حتى إذا جاءتهم رسلنا يتوفونهم قالوا أين ما كنتم تدعون من دون الله قالوا ضلوا عنا وشهدوا على أنفسهم أنهم كانوا كافرين / قال أدخلوا فى أمم قد خلت من قبلكم من الجن والإنس كلما دخلت أمة لعنت أختها حتى إذا اداركوا فيها جميعا قالت أخراهم لأولاهم ربنا هؤلاء أضلونا فأتهم عذابا ضعفا من النار قال لكم ضعف ولكن لا تعلمون / وقالت أولاهم لأخراهم فما كان لكم علينا من فضل فذوقوا العذاب بما كنتم تكسببون ) إنما الهكم اله واحد
ردحذفأريد أن أقل لكم عن حاجة واحدة وهم الملائكة حملة عرش الرحمن فقد أذن الله لرسول الله صل الله عليه وسلم بأن يتكلم عن وصفهم ( فوصفهم رسول أن كل منهم ما بين شحنة أذنه وعاتقه مسيرة سبعمائة سنة مخفق الطير ) صدق رسول الله يعنى المسافة بين شحمة أذنه وكتفه مسيرة سبعمائة سنة مخفق الطير أى طير وومكن قياسها على الطائرة أو الصاروخ أو مركبات الفضاء علشان الصوفية أولياء الشيطان وغيرهم من أولياء الشيطان يعرفوا قدرات ملائكة الرحمن وقدرات الجن اللى معاهم عبدة الجن ( ويوم يحشرهم جميعا ثم يقول للملائكة أهؤلاء إياكم كانوا يعبدون/ قالوا سبحانك أنت ولينا من دونهم بل كانوا يعبدون الجن أكثرهم بهم مؤمنون / فاليوم لا يملك بعضكم لبعض نفعا ولا ضرا ونقول للذين ظلموا ذوقوا عذاب النار التى كنتم بها تكذبون ) إنما الهكم اله واحد
ردحذفشحمة أذنه فما بالكم باسرافيل فإسرافيل يقف رأسه فى السماء السابعة وقدمه فى الأرض السابعة فإذا أذن الله عز وجل له سيطبق السماء على الأرض علشان الصوفية أولياء الشيطان قاعدين يقولوا ملوك الباذنجان والأقاليم السبعة وقدرتهم فى الأراضين السبعة كله فشنك أمام قدرة الله عز وجل جل جلاله وملائكته إنما الهكم اله واحد
حذفوأولياء الشياطين الصوفية وأولياء الشيطان غيرهم اللى قاعدين يقولوا معانا خدمة قوية ونستطيع أن نفعل وتفعل ويرتدى خاتم أزرق فى اصبع يده قل له إنت شيطان وولى الشيطان إنما الهكم اله واحد
ردحذفوعلم الولاية اختصه الله ال البيت فقط لا غير وموجود الكتاب مع المنصور وعم فرج الشدة هو كتاب الأنبياء والمرسلين إنما الهكم اله واحد
ردحذف( اذ قال الله يا عيسى إنى متوفيك ورافعك إلى ومطهرك من الذين كفروا وجاعل الذين اتبعوك فوق الذين كفروا إلى يوم القيامة ثم إلى مرجعكم فأحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون ) إنما الهكم اله واحد
ردحذف( يأتيها الذين أمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالا ودوا ما عنتم قد قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفى صدورهم أكبر قد بينا لكم الٱيات إن كنتم تعقلون /هٱنتم تحبونهم ولا يحبونكم وتؤمنون بالكتاب كله واذا لقوكم قالوا أمنا واذا خلوا عضوا عليكم الأنامل من الغيظ قل موتوا بغيظكم أن الله عليم بذات الصدور ) إنما الهكم اله واحد
ردحذف( وأنجينا موسى ومن معه أجمعين ثم أغرقنا الٱخرين )
ردحذفإنما الهكم اله واحد
وخلى بالك يا أبو سفيان لأن مهما تحاولوا تحاربوا بإبليس وشياطينكم الأرض كلها وملوك الباذنجان السبعة وكما قلت للمنصور ليس عنده خطوط دفاعية فالعبد لله مؤيد من الله رأسا وتأتينى الإمدادات من الله بفضله دون أن أشعر وما يعلم جنود ربك إلا هو وما النصر الا من عند الله إنما الهكم اله واحد
ردحذفبن الغامدى بيسخر من الله والعبد لله ويقول ليس عنده خطوط دفاعية شوف أبو سفيان الغامدى فالعبد لله مؤمن باله واحد وأنتم مشركين وقادة الطرق الصوفية أولياء الشيطان والدجالين ( ويوم يحشرهم جميعا ثم يقول للملائكة أهؤلاء إياكم كانوا يعبدون /قالوا سبحانك أنت ولينا من دونهم بل كانوا يعبدون الجن أكثرهم بهم مؤمنون / فاليوم لا يملك بعضكم لبعض نفعا ولا ضرا ونقول للذين ظلموا ذوقوا عذاب النار التى كنتم بها تكذبون ).
حذف( ويوم يحشرهم جميعا يا معشر الجن قد استكثرتم من الإنس / وقال أولياؤهم من الإنس ربنا استمتع بعضنا ببعض وبلغنا أجلنا الذى أجلت لنا /قال النار مثواكم خالدين فيها إلا ما شاء الله إن ربك حكيم عليم ) إنما الهكم اله واحد
والولاية لله وهذا منهج رسول الله صل الله عليه وسلم وال بيته ثم العبد لله وقلت لكم من قبل إنى عبدا لله ميت على الولاية لله وليس ولاية الشيطان مثلكم الدجالين والصوفية أولياء الشيطان فميت على الولاية لآخر لحظة لأنكم مهما تفتنونى أو تستفزونى للخروج فقال الله عز وجل لى إذا لأذقناك ضعف الحياة وضعف الممات وقال أيضا وسنة من قد أرسلنا قبلك من رسلنا ولن تجد لسنتنا تحويلا إنما الهكم اله واحد
ردحذفيا منصور الأحداث تتكرر كما حدث بالضبط مع رسول الله من أو سفيان وما حدث مع الإمام على من معاوية بن أبو سفيان وقتله معاوية بن أبو سفيان والإمام الحسين من بعده وقتله يزيد بن معاوية بن أبو سفيان ولذلك شيعة الإمام على أقروا الولاية لله وقالوا على هو ولى الله إلى اليوم والباقى أقروا ولاية الشيطان فالموضوع يا منصور بعيد عن الناس خالص وابليس وسوس لكل المسلمين أن ال البيت هم على الخطأ وغيرهم هم الصواب والعكس هو الصحيح ابليس نجح مع البشر بعد رسول الله فى قلب موازين البشر إنما الهكم اله واحد
ردحذفواسمع يا منصور بلغ المسلمين مفيش مذاهب كله باطل بأمر الله ولا فرق ولا أحزاب أو جماعات أو الطرق الصوفية طرق الشيطان قال رسول الله ( تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدى أبدا كتاب الله وعترتى أى أهل بيتى) صدق رسول الله انما الهكم اله واحد
ردحذفيادجالين وأبو سفيان الدجال والصوفية أولياء الشيطان لن تنتصروا بإذن الله ( أمن هذا الذى هو جند لكم ينصركم من دون الرحمن إن الكافرون إلا فى غرور ) إنما الهكم اله واحد
ردحذف( واتخذوا من دون الله آلهة لعلهم ينصرون لا يستطيعون نصرهم وهم لهم جند محضرون ) إنما الهكم اله واحد
ردحذفأنتم لم اقرأوا القرءان يا أبو سفيان فى حياتكم أنتم والصوفية أولياء الشيطان لأنكم أولياء الشيطان فالله عز وجل جل جلاله كتب فى كتابه وأخذه عهد على نفسه تعالى جل جلاله ( ولقد سبقت كلمتنا لعبادنا المرسلين إنهم لهم المنصورون وإن جندنا لهم الغالبون)
ردحذف( كتب الله لأغلبن أنا ورسلى إن الله قوى عزيز )
( إنا لننصر رسلنا والذين أمنوا فى الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد) إنما الهكم اله واحد
بل الذين كفروا يكذبون والله أعلم بما يوعون فبشرهم بعذاب أليم ) إنما الهكم اله واحد
ردحذفاسمع يا أبو سفيان والصوفية أولياء الشيطان ولى الله أو أى نبى أو رسول فى التاريخ أرسله الله ما كان له بأن يقول للناس أنا الحكم عليكم ولكن يرسله الله ليقول أنى رسول الله اليكم يرسله الله لتوضيح الدين الصحيح والعقيدة السليمة وكذلك العبد لله لايصح أبدا أن أدعى الأمر لنفسى أمام الناس فإذا فعلت هذا لكنت موهوم لأن من ادعاها فهو ولى الشيطان وليس وليا لله ويقول الناس عليه مجنون فكل الأمور عند الله لها ترتيبات لأنى فى الأول وفى الٱخر أعلن الولاية لله لٱخر لحظة والظهور فى الخفاء بأمر من الله والرؤيتين التى رأيتهم من الله وكتبتهم هنا وطلبت تفسيرهم فكان من المفروض أنكم من يدعى انهم يسيرون بالأحلام والمنامات تفسروها وبينت الحق من الباطل بأمر الله وأعلنت الولاية لله ثم لآل البيت المنصور القحطانى ومن معه والقحطانى ذكره رسول الله فى حديثه فى صحيح البخارى ولا أتعدى حدود الله فى ظهور القحطانى أولا فالمنصور القحطانى يظهر كما ذكر رسول الله وال بيته الطيبين الطاهرين ثم بعد ذلك الأمور تسير بطبيعتها من مسبب الأسباب لأنه هو خالق و مسير الكون كله فلا أتعدى المراحل فكل مرحلة يجب أن تنفذ كم كتب الله عز وجل فى اللوح المحفوظ إنما الهكم اله واحد
ردحذفوواجب على أى مسلم نصرة الله عز وجل ورسول الله صل الله عليه وسلم كما ذكر رسول الله عن القحطانى وهو من يفتح بيت المقدس كما ذكر فى الروايات ويفرحنى إن المنصور يفتح المسجد الأقصى فهذا شىء يسعدنى جدا وإن لم أكن معك يا منصور فهذا أمر الله فيسعدنى إن رجل من ال البيت فتح الله على يديه المسجد الأقصى ولا تحزن يا منصور بأنى لست معك فالله رجال أولياء كتب الله عليهم أن يظلوا فى الخفاء ولا يعلم بهم الا الله وحده إنما الهكم اله واحد
ردحذف(هاذان خصمان اختصموا فى ربهم فالذين كفروا قطعت لهم ثياب من نار يصب من فوق رءوسهم الحميم / يصهر ما فى بطونهم والجلود / ولهم مقامع من حديد / كلما أرادوا أن يخرجوا منها من غم أعيدوا فيها وذوقوا عذاب الحريق إنما الهكم اله واحد
ردحذف