السلام عليكم و رحمة الله و بركته
،السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و جزاك الله كل خير والله دائما اتابع دروسك القرآنية في اليوتيوب . لو سمحت رأيت رؤيا منذ قرابة العشرين سنة ،رأيت اني اصعد جبل من جبال فلسطين وكان في نفسي اني مجاهد و كان ثلاث انبياء يمشون خلفي ،نبي الله داوود و نبي الله يحي ونبي الله زكريا ثم جاء في خلدي انهم ابنائي .هل من تفسير لهذه الرؤيا ان كانت رؤيا حق والسلام .اخوك عبد الكريم -بريطانيا
انتهى .
،السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و جزاك الله كل خير والله دائما اتابع دروسك القرآنية في اليوتيوب . لو سمحت رأيت رؤيا منذ قرابة العشرين سنة ،رأيت اني اصعد جبل من جبال فلسطين وكان في نفسي اني مجاهد و كان ثلاث انبياء يمشون خلفي ،نبي الله داوود و نبي الله يحي ونبي الله زكريا ثم جاء في خلدي انهم ابنائي .هل من تفسير لهذه الرؤيا ان كانت رؤيا حق والسلام .اخوك عبد الكريم -بريطانيا
انتهى .
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
اما تأويل رؤياك فتدل على انك باذن الله ستشاهد احداث عظيمة وان الله سيطيل عمرك اما الاحداث فهي تدل على الثلاثة انبياء عليهم السلام النبي الاول سيدنا داوود عليه السلام يدل على قال تعالى يَا دَاوُودُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً فِي الْأَرْضِ فَاحْكُم بَيْنَ النَّاسِ بِالْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعِ الْهَوَىٰ فَيُضِلَّكَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَضِلُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا نَسُوا يَوْمَ الْحِسَابِ 26 سورة ص اي انك ستشاهد خليفة الله في ارضه اي المهدي ونبي الله زكريا تدل على قال تعالى فَتَقَبَّلَهَا رَبُّهَا بِقَبُولٍ حَسَنٍ وَأَنبَتَهَا نَبَاتًا حَسَنًا وَكَفَّلَهَا زَكَرِيَّا ۖكُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَابَ وَجَدَ عِندَهَا رِزْقًا ۖ قَالَ يَا مَرْيَمُ أَنَّىٰ لَكِ هَـٰذَا ۖ قَالَتْ هُوَ مِنْ عِندِ اللَّهِ ۖ إِنَّ اللَّهَ يَرْزُقُ مَن يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ 37 سورة آل عمران وتدل على ان الله كفل المهدي ارض المسلمين لكي يحتافظ عليها والنبي يحي عليه السلام يدل على قال تعالى يَا يَحْيَىٰ خُذِ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ ۖ وَآتَيْنَاهُ الْحُكْمَ صَبِيًّا 12 سورة مريم اي ان المهدي سينفذ كتاب الله بقوة ويحكم البلاد والعباد بالكتاب وان جاء في خلدك انهم ابنائك فتدل على قال تعالى
60وَلَوْ نَشَاءُ لَجَعَلْنَا مِنكُم مَّلَائِكَةً فِي الْأَرْضِ يَخْلُفُونَ 61وَإِنَّهُ لَعِلْمٌ لِّلسَّاعَةِ فَلَا تَمْتَرُنَّ بِهَا وَاتَّبِعُونِ ۚ هَـٰذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ سورة الزخرف اي انك سترى ابنائك وابناء المؤمنين يصبحوا كأنهممن الملائكة وهذا من علوم الساة وهذا تأويل رؤيا جعلها الله حقاً وكان الله على كل شيِْ مقتدراً
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
اما تأويل رؤياك فتدل على انك باذن الله ستشاهد احداث عظيمة وان الله سيطيل عمرك اما الاحداث فهي تدل على الثلاثة انبياء عليهم السلام النبي الاول سيدنا داوود عليه السلام يدل على قال تعالى يَا دَاوُودُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً فِي الْأَرْضِ فَاحْكُم بَيْنَ النَّاسِ بِالْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعِ الْهَوَىٰ فَيُضِلَّكَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَضِلُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا نَسُوا يَوْمَ الْحِسَابِ 26 سورة ص اي انك ستشاهد خليفة الله في ارضه اي المهدي ونبي الله زكريا تدل على قال تعالى فَتَقَبَّلَهَا رَبُّهَا بِقَبُولٍ حَسَنٍ وَأَنبَتَهَا نَبَاتًا حَسَنًا وَكَفَّلَهَا زَكَرِيَّا ۖكُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَابَ وَجَدَ عِندَهَا رِزْقًا ۖ قَالَ يَا مَرْيَمُ أَنَّىٰ لَكِ هَـٰذَا ۖ قَالَتْ هُوَ مِنْ عِندِ اللَّهِ ۖ إِنَّ اللَّهَ يَرْزُقُ مَن يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ 37 سورة آل عمران وتدل على ان الله كفل المهدي ارض المسلمين لكي يحتافظ عليها والنبي يحي عليه السلام يدل على قال تعالى يَا يَحْيَىٰ خُذِ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ ۖ وَآتَيْنَاهُ الْحُكْمَ صَبِيًّا 12 سورة مريم اي ان المهدي سينفذ كتاب الله بقوة ويحكم البلاد والعباد بالكتاب وان جاء في خلدك انهم ابنائك فتدل على قال تعالى
60وَلَوْ نَشَاءُ لَجَعَلْنَا مِنكُم مَّلَائِكَةً فِي الْأَرْضِ يَخْلُفُونَ 61وَإِنَّهُ لَعِلْمٌ لِّلسَّاعَةِ فَلَا تَمْتَرُنَّ بِهَا وَاتَّبِعُونِ ۚ هَـٰذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ سورة الزخرف اي انك سترى ابنائك وابناء المؤمنين يصبحوا كأنهممن الملائكة وهذا من علوم الساة وهذا تأويل رؤيا جعلها الله حقاً وكان الله على كل شيِْ مقتدراً
اخواني اني لاري والله اعلم ان المهدي حين يوزع المال صحاحا
ردحذفانه سيوزع المال بالسويه بالعدل.
فهل العدل ان ياخذ العامل مبلغ صغير وصاحب الشهاده العاليه ياخذ مال كثير ، اذا حين يوزع المال بالعدل علي كل الناس حيث ياخذ كل الناس العاملين في كل قطاعات الامه نفس القدر من المال علي قدر عملهم من الوقت لا علي قدر الشهاده العلميه . فالعامل ليس له ذن انه اصبح عامل .