السبت، 11 يوليو 2020

> انتفاضة الجيش الأسود في أمريكا! + فيديو


ميليشيا مسلحة ظهرت في ولاية جورجيا تطلق على نفسها (NFAC) مكونة من السود في منتزه ستون ماونتن ... يأتي ظهورها تزامنا مع إعلان حالة الطوارئ بالولاية وإنتشار وحدات عسكرية تابعة للجيش الأمريكي
( الصور بتاريخ 6 يوليو 2020.)

أمريكا وأوروبا ، أخبار ، الولايات المتحدة 07 يوليو 2020
مرت أربعون يومًا منذ بداية الاحتجاجات على مستوى الدولة في الولايات المتحدة ، ولم تهدأ الاحتجاجات فحسب ، بل نشهد زيادة في التوترات وتشكيل مجموعات جديدة في هذا البلد.


في الرابع من يوليو ، قامت مجموعة مسلحة جديدة ، اختصار NFAC ، معظمهم من العسكريين السود السابقين ، بتنظيم عرض عسكري في ستون ماونتن ، جورجيا.


يعد منتزه ستون ماونتن أحد أشهر أماكن التجمع لمجموعة KKK العنصرية في الولايات المتحدة ، وعرض عسكري من NFAC في المنطقة في 4 يوليو ، في يوم الاستقلال الأمريكي ، لديه رسائل واضحة للمسؤولين الأمريكيين.


ويقال أن ما بين 400 و 1000 ميليشيا مدججة بالسلاح شاركت في العرض.
زعيم المجموعة هو جون جاي فيتزجيرالد جونسون ، المعروف باسم "ماستر جاي" الذي كان مرشحًا مستقلًا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016.




ورفض زعيم NFAC ماستر جاي أن يقول كم من الوقت كانت المجموعة تعمل ، لكنه قال إن المجموعة تتكون من خبراء عسكريين سابقين ولا تريد التحدث أو التفاوض. إنهم لا يغنون أغنية أو يجلبون أي إشارة وأعلام إلى المعارك ، وسيتم تنفيذ جميع أعمالهم بشكل قانوني!


https://iswnews.com/wp-content/uploads/2020/07/NFAC-Master-Jay.mp4

https://iswnews.com/wp-content/uploads/2020/07/NFAC-4-7-2020-1.mp4

https://iswnews.com/wp-content/uploads/2020/07/NFAC-4-7-2020-2.mp4

https://iswnews.com/wp-content/uploads/2020/07/NFAC-4-7-2020-3.mp4

https://english.iswnews.com/14097/black-army-uprising-in-america-video/


Black Army Uprising in America! + Video


America & Europe, News, US 07 July 2020


Forty days have passed since the beginning of the nationwide protests in the United States, and the protests have not only subsided, but we are witnessing an increase in tensions and the formation of new groups in this country.


On fourth of July, a new armed group, abbreviated NFAC, mostly former black military men, staged a military parade in Stone Mountain, Georgia.


Stone Mountain Park is one of the most popular gathering places for the KKK racist group in the United States, and the NFAC military parade in the area on July 4, on the American Independence Day, has clear messages for US officials.


Between 400 and 1,000 heavily armed militia are said to have taken part in the parade.
The group’s leader is John Jay Fitzgerald Johnson, known as “Master Jay” who was an independent candidate in the 2016 US presidential election.

NFAC leader Master Jay declined to say how long the group had been in operation, but said the group was made up of former military experts and did not want to talk or negotiate. They don’t sing song or bring any sign and flags to gunfights, and all of their acts will be done legally!

هناك تعليق واحد:

  1. هذه تخاريف يا عطايين الجيش الأمريكي يمكنه يفني هذه المليشيات في دقيقة . يمكن واحد منهم يجلبه من بيته ليلا و زبه لا زال في كس زوجته . فيصبح الزب في صراع يريد يكملك النيكة ! .. لكن البنتاقون قرر ألا يكملها .. وجوه الزب !

    ردحذف