الأربعاء، 29 يوليو 2020

>& " اذا جاء امر الله والفتح "




ــــــــــــــــــ الرؤيـــــــــــــــــــــــــــــــا ــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا

اتتنا عبر بريد صفحتنا
https://www.facebook.com/Mawsouat.Ahlam.Almahdi
بلاد الحرمين الشرفين
‎2020-‎07-‎28
في رؤيا عمومها خاصة
قـــــــــــــــــــــــــــــــول الرائية

ثم خرجنا من المسجد أنا وهم ونمشي بالطريق 
وسبقوني بالمشي وأنا شفت آية قرانية مكتوبة 
على جدار-نسيتهاوفي نفسي مافهمت سببها- ثم لقيت 
نفسي في عالم الروح ومكتوبة عبارة من نور

لم أكن متأكدة منها:
(انتهى الأمر وأتى أمر الله والفتح)
وبعدين رجعت للواقع وصرت اناديهم
 واقول لهم واشرح لهم معنى اللي شفته
إننه انتهى أمر البشر من سلوكيات
 وافعال وفساد في الأرض 
وبدأ أمر الله من تدميرات 
وفيضانات تبشيرا بالفتح..
انتهى

ثم استيقظت من النوم لصلاة الفجر،
 أفكر في اللي شفته، 
وعند دخولي في الصلاة وتلاوة 
السورة لقيت نفسي بأقرأ

(اذا جاء أمر الله والفتح)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق