الاثنين، 20 يوليو 2020

> و صدقت الرؤى مرة اخرى



الصحة العالمية: انتشار فيروس إيبولا في الكونغو الديمقراطية بات خارج السيطرة
____________________

تاريخ النشر:20.07.2020 | 17:01 GMT | أخبار العالم
أكدت منظمة الصحة العالمية أن انتشار فيروس إيبولا في جمهورية الكونغو الديمقراطية أصبح خارج السيطرة، محذرة من ارتفاع الإصابات به بسبب إقامة الجنازات في البلاد.
وقال مدير برنامج الطوارئ في المنظمة، مايك رايان، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين، إن عدد الإصابات بإيبولا غرب جمهورية الكونغو الديمقراطية ارتفع إلى 60 حالة، مشددا على أن إقامة الجنازات أمر يبعث على القلق فيما يتعلق بانتشار المرض.
وأوضح رايان، خلال إفادة افتراضية من مقر المنظمة التابعة للأمم المتحدة في جنيف، أنه جرى رصد 3 حالات أخرى في مطلع الأسبوع، ليصل الإجمالي إلى 56 إصابة مؤكدة، مع 4 حالات مشتبه بها في التفشي الذي أعلن عنه الشهر الماضي في الإقليم الاستوائي في البلاد.
وصرح مسؤول منظمة الصحة العالمية بأن "المرض نشط وليس تحت السيطرة"، مشيرا إلى طقوس الدفن كسبب للقلق من استمرار انتشار الإصابات.
وتم الإعلان عن التفشي الجديد لفيروس إيبولا في جمهورية الكونغو الديمقراطية، وهو الـ11 من نوعه منذ العام 1976، يوم 1 يونيو 2020.
وسبق أن وجهت منظمة الصحة العالمية نحو 70 خبيرا إلى البلاد لردع انتشار الفيروس، وذلك بعد أن أكدت في مايو 2020 الانتصار على التفشي الـ10 لإيبولا.
المصدر: "رويترز" + وكالات

هناك 10 تعليقات:

  1. نقول تانى ( ويوم يحشرهم جميعا ثم يقول الملائكة أهؤلاء اياكم كانوا يعبدون / قالوا سبحانك أنت ولينا من دونهم بل كانوا يعبدون الجن أكثرهم بهم مؤمنون / فاليوم لا يملك بعضكم لبعض نفعا ولا ضرار ونقول للذين ظلموا ذوقوا عذاب النار التى كنتم بها تكذبون إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
    الردود
    1. ضرا إنما الهكم اله واحد

      حذف
  2. السلام . أنا طارق الحسني الإمام المهدي . لو أدخل الحجاز أنكح كل رجالها . و من لا يعجبه كلامي أقول له نيك أمك ! ... لا يهمني رأيك يا تيس الحجاز . أما ما جاء بي يا عرب يا ولاد القحاب . هو أن السيسي رأ ساعة أومغا و رأ السادات . لو تكتب في جوجل ساعة أومغا تجد صور ساعات أغلبها يشير للساعة 10 و م دقائق .. معناه السيسي إبن اليهودية سيحكم 10 سنوات و لا يتعداها .. و حرف أومغا لو تضعه فوق ساعدة سيغطي 10 ساعات و السادات الذي ره السيسي هو أيضا حكم 10 سنوات و لم يتعداها . و أخيرا أقول لكل عربي من الحجاز و لكل مصري يساند السيسي و لكل عربي يكره الشيعة أقول له نيك أمك يا ولد القحبة و قريبا حين سقوط السيسي سآتي أنكح لكم مهاتكم يا عرب الحجاز و عرب الإمارات .

    ردحذف
  3. نيك ماتكم مرة ثانية و نيك ماتكم إلى يوم الدين

    ردحذف
  4. إذهب يا بنى ربنا يهديك وبعدين يا أبو سفيان أنت والصوفية أولياء الشيطان فالثبات الإنفعالى مش انت الذى ستحدده لأن كل موقف فى الحياة ومع البشر له معاملته وحسن التصرف فيه على حسب طبيعة الشخص الذى اتعامل معه أو يوجه لى الإهانة بحسب طريقته يعنى اذا رأيت مريض نفسى مثل هذا أقول له ربنا يهديك والكل أتعامل معه بحالته النفسية والعقلية تناسبه فى رد الفعل مما علمنى ربى فى ٤٠ سنة ألم أقل لك إنك عبد الشيطان ومشرك وفى جهنم خالدين فيها أبدا إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
    الردود
    1. من تقصد ب '' اذا رأيت مريض نفسى مثل هذا '' ؟

      حذف
  5. فمرة مثلا الرجل الذى كان معه سيارة نصف نقل ودخل محطة البنزين وكان فى السيارة زوجته وأولاده وأراد الشجار معى وأعلم أنك الذى أرسلت إبليسك وشياطينكم داخله ليتشاجر معى ففوجئت نزل من السيارة وجاء ليضربنى بالدماغ فنزلت من السيارة ووقفت بجانبها لأنظر ماذا سيفعل ففوجئت به أخذ عزمه وقوته وضربنى برأسه فى رأسى بكل قوة وفوجئت بالدماء تسيل على وجهه والعبد لله لم يحدث لى أى شىء ومع أنى كنت ممكن أتصرف معه تصرف اخر ولكن زوجته وأولاده كانوا موجودين معاه فى السيارة وقتها فحينما رأيت الدماء تسيل من وجهه ضحكت وقلت له أنت من فعلت هذا فى نفسك فخزل وخزله الله وخزلكم الله يا مشركين ولما ضحكت وضع رأسه فى الأرض ولم يتكلم كلمة ثم ذهب وركب سيارته ولمتدنى حزنت على مشهده أمام زوجته وأولاده بهذا الموقف انما الهكم اله واحد

    ردحذف
    الردود
    1. خطأ مطبعى خذله بالذال وليس بالزاى إنما الهكم اله واحد

      حذف
  6. الله عز وجل كلمنى الان وقال ( أولم يسيروا فى الأرض فينظروا كيف كان عاقبة الذين من قبلهم كانوا هم أشد منهم قوة وءاثارا فى الأرض فأخذهم الله بذنوبهم وما كان لهم من الله من واق / ذلك بأنهم كانت تأتيهم رسلهم بالبينات فكفروا فأخذهم الله إنه قوى شديد العقاب )
    إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  7. أنا الإمام المهدي طارق الحسني المتشيع من الجزائر . يا مصريين كونو حزب اله المصري لتحرير مصر من العسكر و الطغيان و الفساد . كونو حزب الله المصري حزب شيعي . و أي واحد لا تعجبه هذه الرسالة أقول له نيك أمك يا ولد القحبة ... و كل واحد يمحو هذه الرسالة أسأل الله أن يميته مجنونا و متشردا و عريانا

    ردحذف