الجمعة، 10 يوليو 2020

> & هاتف : " سيسقط كل سلطان ظالم بسرعة البرق" " المهدي سيكون في العرش "

ــــــــــــ الرؤيـــــــــــــــــــــــــــــــا ــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا

‎2020-‎07-‎10

يقـــــــــــــــــــــــــــــــول الرائي

انا اختكم من تونس
البارحة بالليل بعد ما قرأت القرآن وذكرت الله كالعادة ..
نمت وكأنني لست بنائمة
لم أفهم كيف كان حالي ولكن كنت مرتاااحة ..
وإذ بصوت
يقول لي:
" ستسقط الظالمون والملوك . "
وجاء في نفسي كل ظالم رئيس دولة
وجاء في نفسي أن هناك بلدان
وقال لي:
" المهدي سيكون في العرش . "
ورايت صورته وبدلته لكن لم ارى وجهه إذ كانت الصورة غير واضحة
تماما سوى لون بدلته السوداء التي تغمرها الخضر وقليل من الأحمر
وكان عريض الكتفين عظيمتين وليس بالطويل وليس بالقصير ورايتها
اخذ مكانه (عرشه) وإنتهى وكان الأحداث وراء بعضها بسرعة البرق.
كل هذه تفاصيل ولكن هذا سمعته ورايته لم يتجاوز 5 ثواني. انتهى .
والله على ما اقول شهيد

 ______ التعبيـــــــــــر _______
https://almobshrat.forumarabia.com/t18296-topic#125848



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق