الخميس، 7 يونيو 2018

& سيشهد الرائي ظهور سيدنا عيسى والمهدي

ـــــــــــــــــــ     الرؤيــــــــــــــــــا     ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

انا رأيت عيسى ابن مريم عليه السلام في المنام قبل ان ادخل في الجماعة الاسلامية الاحمدية وكان في بيت وقرب الدرج وكان امامه مائدة طعام وكان جالس فناداني وقال لي تعالى واكل معي وكان في المائدة ثلاثة انواع من الطعام والخبز اصبح اربع انواع الطعام وكان ردنه قصير اي لباسه قليلا اسفل المرفق وكنت على يمينه وانا ايظا كفلت الردن الى اسفل المرفق وقلت في نفسي حتى اضع يدي او ذراعي بذراعه حتى يصبح هناك التماس وكنت اخذ اللقمة باليسار عندما يمد يده اليمين وانا ايظا اخذها معه واضعها في الطعام واغمسها جيدا الى ان يسحب يده وكنت اسحب يدي واجعل القمة في يدي اليمنى واكل الطعام وكان الوان الاطعمة كلها بيضاء .وكنت اتحدث معه وقلت له عندما تذهب الى مكانك سلم على سيدي محمد صلى الله عليه وسلم وقل له بأن خالد بسلم عليك كثيرا واني اعلم انه يحبك كثيرا جدا فقل له ان يدعوا لي فقال لي حسننا عندما اذهب سوف اذهب عنده واقول له مثلما تريد وكان لباسه مثل الكفن وكان قصير يصل الردن الى اسفل المفرق وكان جالسا مربعا في جلوسه لم ارى طول لباسه من رجليه .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

على ظاهرها سيشهد ظهور سيدنا عيسى والمهدي
والله هو العليم الحكيم

هناك تعليقان (2):

  1. سورة المائدة .. ما فكر اليهود في مائدة إلا لحبهم للدنيا ... فالمائدة هي الطعام .. فأعطاهم الله الدنيا .. و المائدة أيضا هي سوء أو .. قلة اليقين بالله .. و لكن الله رضي بذلك ممن طلبو ذلك .. و نحن أمة آمنا بدون مائدة .. طلبو ذلك و هو أدنى مراتب الإيمان .. و نحن أرفعها .. الذين يؤمنون بالغيب .. و لكن اليهود أيضا قوم علم .. و ليسو جهلاء لا في الدين و لا في الدنيا .. لذلك لما علمو أن الآخرة لا تأتيهم و لا يذهبون لها قبل موتهم .. طلبو مائدة من السماء تكون لهم عيدا .. طلبو معجزة حية لما ينتظر مؤمنين من نعيم و قرار ..
    أما الرؤيا .. فالنبي عيسى يأكل حلالا .. و الرؤيا تدعوك لأكل الحلال كي يقبل الله دينك .. أو الرئيا تشهد لك بأكل الحلال .. إن كانت الرؤيا تدعوك لأكل الحلال .. فإن كان منك ذلك ستفوز بالقرب من النبي في الجنة .. و الإحتمال الآخر و هو الأقل أن من يراد به هو المهدي .. و هنا قوله .. حتى اضع يدي او ذراعي بذراعه ..

    وقال لي تعالى واكل معي وكان في المائدة ثلاثة انواع من الطعام والخبز اصبح اربع انواع الطعام وكان ردنه قصير .. وكان الوان الاطعمة كلها بيضاء .. الأمة التي تتبع المهدي ستكون 3 أصناف ثم تصبح 4 و لكنها كلها في الجنة .. وكان لباسه مثل الكفن .. إصلاح المهدي .. ما يؤكد أنه المهدي ..

    ردحذف
    الردود
    1. تبين هذه الآية سبب عدم الفلاح
      وهو تحليل ما حرم الله......
      او تحريم ما احل الله.......
      ومن وقع في هذا الامر فردا او جماعة او طائفه
      فلن يفلحون لأن الله قال ذلك .....
      وقد كذبوا على الله.......
      علاوة على مخالفة امره ونهيه .......
      اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
      قال الله تعالى :
      وَلَا تَقُولُواْ لِمَا تَصِفُ أَلۡسِنَتُكُمُ ٱلۡكَذِبَ
      هَٰذَا حَلَٰلٞ وَهَٰذَا حَرَامٞ لِّتَفۡتَرُواْ عَلَى ٱللَّهِ ٱلۡكَذِبَۚ
      إِنَّ ٱلَّذِينَ يَفۡتَرُونَ عَلَى ٱللَّهِ ٱلۡكَذِبَ لَا يُفۡلِحُونَ

      ( سورة النحل - 116 ) ج 14

      حذف