الثلاثاء، 5 يونيو 2018

& هل ستَدخُل السعوديّة ودُوَل خليجيّة أُخرى في الحِلف العَسكريّ الذي بدأ نتنياهو التَّرويج لَهُ استعدادًا للحَرب؟



تهديدات خامئني بالعَودةِ الوَشيكةِ إلى تَخصيب اليورانيوم رِسالةً إلى أوروبا وأمريكا بعَدم استعداد إيران للبَقاء في الاتِّفاق النَّوويّ والتَّفاوُض على صَواريخِها الباليستيّة.. هل ستَدخُل السعوديّة ودُوَل خليجيّة أُخرى في الحِلف العَسكريّ الذي بدأ نتنياهو التَّرويج لَهُ استعدادًا للحَرب؟

تهديدات السيد علي خامنئي المُرشِد الأعلى للثورة الإسلاميّة الإيرانيّة بالعَودة إلى تخصيب اليورانيوم فورًا، في الخِطاب المُتلفَز الذي ألقاه أمس بمُناسَبة ذِكرى مُرور 29 عامًا على وفاة آية الله الخميني، تَعكِس يأسًا من مَوقفٍ أوروبيٍّ قادرٍ على تَحدِّي الولايات المتحدة بعد انسحابِها من الاتِّفاق النووي، والتَّجاوب مع الشُّروط الإيرانيّة في تَوفير ضَماناتٍ باستمرار التِّجارة مع إيران، من قِبَل الشَّرِكات الأُوروبيّة، وعَدم التزامِها بالتَّالي بالعُقوبات الأمريكيّة.
السيد خامئني كانَ واضِحًا في تَهديداتِه هذه عندما أعطى أوامره إلى هيئة الطاقة الذريّة الإيرانيّة بالاستعداد لبِدء زيادة مُعدَّلات تخصيب اليورانيوم، وتَعهَّد في الخِطاب نفسه بأنّه لن يَقبَل مُطلقًا فَرض قُيودٍ على برامِج طِهران الصاروخيّة الباليستيّة، ممّا يعني أنٍ بِلاده لن تَقبل بِوَضع هذهِ البرامج على مائِدة التَّفاوُض.
القادَة الأوروبيّون، وخاصَّةً في ألمانيا وفرنسا الذين يُريدون الحِفاظ على الاتِّفاق النووي رغم إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الانسحاب منه، سيَجِدون أنفسهم في مَوقِفٍ صَعب، خاصَّةً بعد إعلان الرئيس الأمريكي حربًا تِجاريّةً ضدهم انعكس على شَكل فَرض ضرائِب على جَميع الصَّادِرات الأُوروبيّة إلى أمريكا تَصِل إلى 25 بالمِئة، ووضع الشَّرِكات الأُوروبيّة التي لا تَلتزِم بالعُقوبات، وتُواصِل عَملَها في طِهران على القوائِم السَّوداء.
بعض الشَّرِكات الأُوروبيّة العِملاقة، بَدأت تَلتزِم بهذه العُقوبات الأمريكيّة، وآخرها شركة “بيجو” الفَرنسيّة لإنتاج السيّارات التي أوقَفت أعمالها في إيران، ومن المُتوقَّع أن تحذو حَذْوَها شَركات أُوروبيّة أُخرى، خاصَّةً تِلك العامِلة في قِطاع النِّفط.
السيد علي أكبر صالحي، رئيس مُنظَّمة الطاقة الذريّة، أكَّد اليوم أنّ تعليمات السيد خامنئي جَرى العمل بتَطبيقِها فورًا، وأنّ التحضيرات لزِيادة القُدرَة على تخصيب اليورانيوم بِمُعدَّلاتٍ عالِية بدأت بالفِعل وجرى إبلاغ وكالة الطاقة الذريّة في فيينا بِها.
بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، بَدأ جولةً أوروبيّة انطلاقًا من برلين، للتَّحريض ضِد إيران، بعد وصف السيد خامنئي إسرائيل بأنّها وَرَمٌ سَرطانيٌّ يَجِب استئصاله، بينما طالَب إسرائيل كاتس، وزير الاستخبارات الإسرائيلي، بقِيام تَحالُفٍ عَسكريٍّ “عربيٍّ إسرائيليٍّ” ضِد إيران لمُواجَهة أخطارِها على المِنطَقة والعالم.
إلغاء الرئيس ترامب للاتِّفاق النَّووي يُعطِي إيران الحَق للانسحاب مِنه أيضًا والعَودةِ إلى التَّخصيب بالطَّريقةِ التي كان عليها الوَضع قبل التَّوصُّل إليه، وتَعزيز قُدراتِها الدفاعيّة الصاروخيّة في ظِل التهديدات الأمريكيّة بفَرض عُقوباتٍ اقتصاديّةٍ خانِقة كمُقَدِّمَةٍ لتغيير النِّظام الإيراني على غِرار ما حَدث في ليبيا وقَبلها في العِراق.
الحُكومات العربيّة، وخاصَّةً في مِنطَقة الخليج، التي أيَّدت العُقوبات الأمريكيّة على إيران، يَجِب أن تُعيد النَّظر في سياساتِها هذه، وتُجَنُّب الدّخول في أيِّ تَحالُفٍ أمريكيٍّ إسرائيليٍّ ضِد إيران، لأنّها ستكون مُستَهدفةً بأيِّ رَدٍّ انتقاميٍّ إيرانيٍّ، وستَكون طَفرتها الاقتصاديٍة والعُمرانيّة أوّل ضحاياه.
الاحتجاجات التي اندَلعت في الأُردن جاءت نتيجةً مُباشِرةً لسِياسات التَّجويع التي مارَستها بعض هذه الدُّوَل، والسعوديّة خاصَّةً، بتَحريضٍ أمريكيٍّ إسرائيليٍّ لتَمرير صَفقَة القرن، وتَهويد القُدس المُحتلَّة، وهِي سِياسات سَترتَد سَلبًا على هَذهِ الدُّوَل داخليًّا وعَربيًّا، لأنّ الاحتقان الشَّعبيّ ضِد هذهِ السِّياسات اقترَب مِن مرحلة الانفجار، وهو انفجارٌ سَيكون مُدَمِّرًا.. والأيّام بَيْنَنَا.
“رأي اليوم”

هناك 44 تعليقًا:

  1. خايف ع عمك نتنياهو يتوهق بالحرب
    هذي حرب اسرائيل وايران وش دخل الخليج
    سنين واهل الخليج يحذروا العالم من ايران
    وين كانت اسرائيل غايبه ......
    قديمه وفخار يكسر بعضه .......
    عسى المجرمين يا كلون بعضهم ......
    الخليج ما يلحقهم قصور.....
    حاربوا ايران في اليمن ودمروا تواجده ....
    الباقي ع اسرائيل والاردن وتركيا وبشار والغرب...
    هم من سمحوا لايران تتمكن من سوريا.....
    لا تدخل ولا حتى ريال واحد تشوفونه ....
    حربكم خوضوها بانفسكم واموالكم.....
    تخلى العالم عن الخليج في حربها باليمن...
    والخليج مشغول ولا اظنه فاضي لمشاكلكم الي ماتنتهي

    ردحذف
    الردود
    1. النظام يصرح ان لا تواجد
      لايران عسكريا بسوريا فقط مستشارين
      يا ناس دول اقوى من ايران واغنى منها
      لا تملك كل هالميليشيات التي تدعون انها لايران
      لذلك نظن ان الذيب بالقليب .....
      يعني فيه بينكم اتفاق مبرم ضحيته العرب...
      والعرب ماهم مدمغين .....
      صح قلوبهم بيضاء وطيبين لكنهم ليسوا اغبياء
      واسرائيل فوق النظام كما تعلمون .....
      وعليه ان تحارب ايران في ايران....
      اذا فعلا خايفه من ايران كما تروج لذلك...
      وين جيشها واسلحتها ونفوذها ضاع امام ايران
      اجل اسرائيل فقاعة صابون ......
      المهم هذي حرب بين اليهود والفرس.....
      واسرائيل وامريكا عنصريتهم ضد العرب ....
      انشأت سدا وحواجزا امام اي تعاون ....
      العرب ستفعل كما فعلت اوروبا ولن نتدخل...
      المهم ايران لا تحارشنا ولا تشغلنا بطائفيتها...
      واذا ع النووي قادرين نمتلكه باسرع من ايران
      ونجمع بين شراء جاهز وتصنيع مستقبلي...
      ولدينا عمق استراتيجي تعجزون عن تحديد مكانه
      وما ادراكم لعلنا نملك سلاح نووي لوقت الحاجه
      امتلكناه من زمان حين كنتم نائمين بالعسل...
      وصواريخ بعيدة المدى .....
      يعني بالمختصر لا تشكل ايران ولا غيرها
      خطرا عسكريا على الخليج ......
      وان شفتونا حريصين فلكي نتجنب الحروب ...
      كالصين رغم قوتها وجيوشها لا تتسرع وحكيمه..
      اسرائيل وايران حبايب طوال السنوات...
      فماذا يخططون له .....
      خابرينهم واحد يرفع والثاني يكبس.....
      والا حسيتوا بانتصاراتنا باليمن وحبيتوا تشغلونا..

      حذف
    2. حتى كلامك .. هذيان .. يشبه شعر أهل الحجاز .. ذاك الشعر المتخلف الذي يظل يحكي على الناقة و الصحراء .. و الڨمر ! .. و أبي أشوف زينك يا سحر .. يا بنت الشجون .. و أريد حبك يكون فڨلبي يا ... دايرين كي الزبي ..

      حذف
  2. قال رسول الله .. إنما تنصرون بضعافكم ... يا من كان شيعيا في لبنان أو اليمن .. أو الحجاز أو دول المغرب أو في أروبا .. أنا الإمام يرحمكم الله .. وصلنا لبداية النهاية و ليزمني نشر التشيع و لكن يلس بطرقكم .. و لكن ليس لدي الإمكانيات فنفذو ما أقول بإعتناري المهدي .. أنشرو عبر الأنترنت و عبر السيديهات أفلام و ألعاب للأطفال فوق 10 سنوات .. على أنها قصص للأطفال و لكنها تكون دعاية و سرد لحياة الحسين و الإمام علي دون الخوض بالطبع لزنى عائشة و لكن يجب القول للأطفال أنها كانت تكره عليا و أنها ساندت في الإنقلاب .. منذ أخذت الخلافة أو الإمامة منا أهل البيت منذ وفاة النبي صلعسم و آله .. إستعمل المفسدون طرق غير نقية .. طريقة تلو الأخرى .. ضدنا .. و نحن لم نستعمل أي سلاح مشروع أو لا مشروع .. إستعمال الأطفال سلاح غير مشروع بنسبة 50 % .. و لكنه لفائدتهم و لإنشاء جيل ينصرنا لا جيلا نضطر لحربه .. خصوصا في هذازمن الجهل و العولمة فلن يكون أمامك سنيا و ناصبيا فحسب بل زانيا و متعاطيا للمخذرات .. إستعمل المفسدون طرق غير نقية .. طريقة تلو الأخرى .. ضدنا .. و نحن لم نستعمل أي سلاح مشروع أو لا مشروع .. و قد جاء زمن النهاية و يجب نتحرك كما يجب .. خذو كلامي بجد من فضلكم و طبقوه أولا في مكان محدود فإن نجح فكبرو نطاق التجربة .. إستعمل المفسدون طرق غير نقية .. طريقة تلو الأخرى .. بدآ ب .. 1. بث الفرقة .. إستعمل عمر و أبو بكر التفريق حين قال عمر إن الرجل يهجر .. 2. سم عائشة لتعجيل الإستلاء على الحكم ..3. مال أبو سفيان لشراء مبايعة أبو بكر .. 4. الإضطهاد و التهديد كبحرق بيت الإمام علي .. هنا كان التخويف لكسر جبهة المقاطعة التي كانت محدودة العدد .. و من هدد حكم أبو بكر هو فقط فاطمة لما خطبت في مسجد رسول الله في دعاية للحرب على الطاغية .. هنا هدتي فاطمة عليها السلام واجهت تفرقة أبي بكر بتفرقة أخرى إستعملت المواجهة فدفعه ذلك لسبها لأنه لم يجد حلا آخر لصرف وجوه الناس عنها .. علي لم يستعمل المواجهة لأن الناس خذلوه و لو واجههم لأعطاهم فرصة لقتله .. و ربما كانو يريدون ذلك .. 5. خلافة علي و ثورة الحسين .. إستعمل فيها معاوية جهل أهل الشام بأهل البيت و مكانتهم في الدين .. و يزيد إستعمل المال و جيشه و الخونة ممن نسبو أنفسهم لأهل البيت ..
    كل مرة كانو يستعملون فيها شيئاجديدا مكرا .. و الآن العالم ضد السنة .. بما أفسدو من إرهاب و بسبب مقت العالم للسلفيين .. و أكبر ما يخاف علي السنة هو فقدان أبنائهم تماما كما خافت قريش لما أخذ النبي أبنائهم نحو الإسلام .. هو الزمن يعود بكل أوصافه .. فهاهي قريش الجديدة في الحجاز و هم آل سعود و الفكر السلفي .. إبدؤو بنشر التشيع في الأطفال .. بين 10 و 15 سنة .. و لا تكترثو لما يكون .. إبدؤو في حيز ضيق خصوصا في أوربا .. و سنر كيف سيعملون .. كيف سيردون .. الحق يجب يبدأ يأكل الكذب .. إنه هؤلاء السنة و السلفيون بدؤو في حال من الهستريا .. يجب الإنتقال بها لحال أكبر .. و لا يجب التوقف عند مجر نشر التشيع بين الكبار .. بدؤو في هستريا لما بدأ يأكلهم التشيع .. بدأ الهلع .. يجب أن يزيد الهلع كي يكسرو قلاعهم الباقية بأيديهم .. كي ينتشر خبر التشيع حتى عند الأطفال .. إن من نصرو النبي كانو شبابا .. و منهم كان أطفال .. و في زمن المعلومة يصبح الطفل شبه شاب بسبب ما يمكنه من التحصل على المعلومة و من جانب آخر إن صنع أعداء أهل البيت يتم بين سن 12 سنة و 17 سنة .. فشيعوهم حتى لا يجندوهم ضدكم .. ها هم السنة كأجدادهم بدأو يبحثون طرقا لعزل التشيع من جديد .. فمن مهرج ضد الشيعة .. إلى شاب وسيم يعطي حسن الإنطباع كرامي عيسى .. لأنهم بدؤو يفهمون أن دعاتهم بشعون لهم كلام شديد .. هم ينوعون الخطط كأجدادهم لعزل الشيعة لما عزل أجدادهم أهل البيت .. فيجب من ناحيتنا ننوع .. و ليس هناك في هذا زمن المعلومة ميدان خصب للمواجهة الجديدة كعقول الأطفال التي شغلها اليهود حاليا بالأفلام و بالألعاب ..

    ردحذف
    الردود
    1. خذاريق على الريق
      يرويها السامري ليشغل الناس بالعجل....

      حذف
    2. ما يزعجك ؟ أدعو إلى مذهبك مذهب الكلاب السني .. أخفت أن يتشيع أبناء السنة ؟ .. خفت من الحق ينتشر يا شيطان ؟

      حذف
    3. اي حق
      تسمي عبادة غير الله حقا
      تسمي صلاة اكثر اهل التشيع صلاة
      تركتوا الدين كله من اجل ان تخالفوا السنة

      حذف
    4. عبادة غير الله ؟ .. الشيعة لديهم صنم إسمه فاطمة ؟

      تركتوا الدين كله من اجل ان تخالفوا السنة ..
      رمتني بدائها و إنسلت .. نحن قلنا إن النبي يهجر حسبنا كتاب الله ؟ ... نحن رفضنا وصية النبي ؟ .. نحن هاجمنا بيت النبي و لم نصن وصيته في أهله ؟ .. نحن لككننا السم في فم النبي ؟ .. نحن أخفينا نصف أحاديث النبي عن الناس كحديث من كنت مولاه فعلي مولاه .. و حديث إن النبي يهجر ؟ .. و كتاب الله و عترتي ؟ .. نحن ضعفنا أحاديث صحيحة و صححنا أحاديث ضعيفة لننصر مذهبنا ؟ .. نحن كتابنا مليئ بأبي هريرة و عائشة و كعب الأحبار اليهودي .. و نكاد لا نجد أثرا لعلي و فاطمة فيها ؟

      حذف
  3. أنا كنت سنيا حتى سن 34 .. و لما تكون سنيا .. في سن بين 10 فما فوق ستسمع أن نبي الشيعة هو علي .. أنا سمعتها في سن 9 أو 10 .. يصنعون لك حجازا ضد التشيع منذ صغرك فيدفعونك ألا تحوال حتى سماع ما هو التشيع .. و هذا ما أريد كسره بالتحديد ..

    ردحذف
    الردود
    1. اقول لا تكون المدعي ناصر اليماني
      روح يا شاطر العب بعيد ......
      المرآه الي ببيتكم اول من يقول لك يا كداب
      وسبق قلت لك انت ع رقم السامري....

      حذف
    2. غير معرف5 يونيو 2018 5:49 م
      اقول لا تكون المدعي ناصر اليماني .. روح يا شاطر العب بعيد ......
      المرآه الي ببيتكم اول من يقول لك يا كداب .. وسبق قلت لك انت ع رقم السامري....

      أنت الشيطان بحد ذاته .. يا خبيت .. يا ملعون .. يا من لا أصل لك .. يا مقطوع الدين و النسب .. يا معزة الصحراء التي تنعق بما لا تعلم .. ما هو هذا رقم السامري ؟؟؟ يا ملعون .. المرآة لا تتكلم إلا بسحر .. يا شيطان ..

      حذف

  4. غير معرف5 يونيو 2018 5:49 م
    اقول لا تكون المدعي ناصر اليماني .. روح يا شاطر العب بعيد ......
    المرآه الي ببيتكم اول من يقول لك يا كداب .. وسبق قلت لك انت ع رقم السامري....

    أنت الشيطان بحد ذاته .. يا خبيت .. يا ملعون .. يا من لا أصل لك .. يا مقطوع الدين و النسب .. يا معزة الصحراء التي تنعق بما لا تعلم .. ما هو هذا رقم السامري ؟؟؟ يا ملعون .. المرآة لا تتكلم إلا بسحر .. يا شيطان ..

    ردحذف
    الردود
    1. انت السامري
      فلما كل هذا الغضب
      بس يا دجال هذا انت
      والمرآه لا يستطيع السحر أن ينطقها
      مجاز يا سامري ......
      دعابه يا دجال يا اكبر مجرم عرفته البشرية
      الا ع فكرة اعور انت والا لسه...

      حذف
  5. ذكرتني باصحاب صاحب العصير والرمان المسردب
    منذ قرون
    لا تروج يا أخي المسلم للشيعة الشنيعة
    وان اختلفنا مع حكام المسلمين لاسيما
    العرب والعربان
    والأعراب
    تذكرت مقولة تنم عن حكمةولجام التقوى والتعقل والبصيرة
    للمعتمدبن عباد
    حين قال لإن أرعى الجمال عند بن تاشفين خيراي من رعي الخنازير عند النصارى الملاعين
    غفرالله لهماومن عليهما
    وعلى عباده الخطائين التوابين
    آاااه
    كيف لعاد
    هذه بنفهمهاحناالفلسطينيين
    المسلمين أولا
    بعد تجارب وتحزبات ومحاور وولاءات ونكبات
    لايعلم ضرهاوتبعاتها وتداعياتها. الا رب الارض والسموات
    سبحان وبحمده جل في علا ملؤهن
    وملء ماشاءمن شيء بعد
    أف لمجوس وفرس وصفيون ومن والاهم يتسترون
    ويخنسون وراء ماسموه زورا وبهتانا مذهب آل البيت
    ونحن من آل البيت نبرأ منهم الى يوم الحساب
    كم أساؤوا لآل البيت وللاسلام والمسلمين أجمعين
    ماسلم من مكرهم وغدرهم وكيدهم دولة مسلمةفي بقاع الأرض كلهاوفي كل الأزمان
    كفانا الله شرورهم ومن والاهم واولهم من بني جلدتنا
    وهم يعلمون كفرهم ومكرهم ودجلهم انظروا ماسببوه
    لنا وفعلوه وارتكبوه في فلسطين وسورياولبنان واليمن والعراق الى جميع البلدان والاقطار في الشرق والغرب
    فاصحوا ياعرب
    يهتفون الموت لأمريكا
    ومايقتلون ويميتون الا المسلمين المستضعفين
    وبقي الموووووووز
    لامريكا ومعشريهود
    كفانا غبنا لانفسنا وغبن سوانا
    اللهم اشهد أني قد بلغت
    فيمامكنتني
    والسلام على الكرام

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف5 يونيو 2018 7:54 م
      ذكرتني باصحاب صاحب العصير والرمان المسردب
      منذ قرون
      لا تروج يا أخي المسلم للشيعة الشنيعة
      وان اختلفنا مع حكام المسلمين لاسيما

      هي في الحقيقة .. مسار .. مررت به .. فعرفت معنى و حقيقة أمور كثيرة ..
      في 1991 كان سني 15 سنة و حينها لم أكن أدرك الكثير في العالم و لكني فهمت مع مرور الزمن .. في 1991 .. رأيت آل سعود بعدما دفعو لصدام .. ها هو يخدعهم .. أو هم يخدعونه .. أو كلاهما يخدع الآخر .. فأتو له بأمريكا تدافع عنهم .. و عن عروشهم ..
      في 1992 .. رأيت آل سعود يساعدون حزب الفيس .. حزب الإنقاذ ماديا .. ثم حزب الفيس إنقلب عليهم مع صدام .. ثم هم إنقلبو عليه و جاء ملك آل سعود بما يمثله لحاكم الحجاز .. يقول لعسكر الجزائر المجرمين العصى العصى .. فعلا من العصى على شعب بأكمله ؟ 250 ألف قتيل ؟ هذا هو الإسلام ..
      و الآن من جديد سوط أمريكا يوججه آل سعود على بلد آخر .. إلام سنبقى نأكل السوط بسبب آل سعود كسملمين ؟ إلى متى هم تزيد أموالهم و نحن تزيد مآسينا ؟ ..
      و على ما يقال يريد آل سعود يبيعون فلسطين هماية لعروشهم ..
      و كان أحد أسباب إلتحاقي بأهل البيت '' و ليس السبب الأساسي ! '' هو هذه المآساة المتكررة .. مسار مررت به بعد فهم و بعدما رأيت إجرامكم و دينكم الناقص .. الذي كما أكل حق أهل البيت في القرن الأول هو الآن أكلا دولا .. و يريد إفناء ما بقي و هو فلسطين و الشيعة ..
      الشيعة الشنيعة ! .. و هل يوجد أشنع منكما يا من بعتم الأمة و ممتلكاتها ..

      تقول .. ويخنسون وراء ماسموه زورا وبهتانا مذهب آل البيت .. ماعليش .. أنت الصادق و الطاهر فإتبع مذهب آل البيت بدون زور و لا بهتان .. إعط عليا و إبناه حقهما و مكانتهما الحقيقية في الدين و الحكم ..

      ليس مجرد إختالف على الحكم كما تقول .. منذ كان سني 15 سنة و أنا أتأمل فسادكم و ما جلبتموه للمسلمين .. لن دمار كي تبقون بأموالكم ..

      حذف
    2. التم الخايب على مقطوع الرجاء....
      شيعي التم مع خارجي ....
      لا تقاشر آل سعود تلحق الي فنوا....
      صدام ترك اسرائيل واحتل الكويت وبح
      اسامه بن لادن حارب الخليج وبح
      علي عبدالله صالح وبح.....
      وايران وعلى وشك بح.....
      ابعدوا عن الخليج منتم كفوا لمواجهتها....
      كم فشل قبلكم الا تتعضون .....

      حذف
    3. تالله وبالله
      ووالله إنك لجاهل بل جويهل
      وانابريء من الخوارج كماالشيعة الأشنع ومنك ومن اسيدك يامتنطخ لكل أمر ومعاكس لكل مشارگ
      لا يروق للشيطان مشاركته وصدعه بالحق
      ووالله إنك لعبد مطواع لشيطين الانس والجن
      ومثلك ينظر إلى حين وأجل معلوم عند من هو اعلم منا بك وأسيادك يانبيح
      سبحانه وبحمده اني لأعجب من حلم الله جل جلاله
      عليك وأمثالك
      ثم انا عندربنامختصمون
      الا أني اساله بكل اسم هو له ان يحكم بيننا
      عاجلاغيرآجل
      ويجعلك عبرة لمن يعتبر
      حتى تتمنى الهلاك ولاتجده
      الا ان يشاء
      رب العزةوالجلال
      والسلام على الكرام

      حذف
    4. غير معرف6 يونيو 2018 1:04 ص
      التم الخايب على مقطوع الرجاء....
      شيعي التم مع خارجي ....
      لا تقاشر آل سعود تلحق الي فنوا....

      لا تساوي إبن رسول الله بصدام المسيحي الأبله .. و لا بإبن لادن العنزة .. و الدائرة بدأت تضيق عليكم يا آل سعود القحاب ..

      حذف
    5. سبحانه وبحمده اني لأعجب من حلم الله جل جلاله
      عليك وأمثالك .. ثم انا عندربنامختصمون ..

      نحنأنا لا أعجب من حلم الله بكم .. أفهم سنن الكون .. فأمليت لهم ..

      حذف
    6. تراك ماخذ مقلب بعمرك
      كل شوي طامر انا من آل البيت
      ترانا نعرف لآل البيت حقهم
      وليس كلهم بل الصالحين منهم ويا ندرتهم
      وغيرهم تحت رجلي يا حشرة
      افهم كلام الله يا ظالم
      واياك ان تشحذ وتشغلنا انك من آل البيت
      قال تعالى
      وَإِذِ ابْتَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ ۖ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا ۖ قَالَ وَمِن ذُرِّيَّتِي ۖ
      قَالَ لَا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ (124)
      العهد للصالحين
      اما الظالمين فتراب في أفواههم وانت منهم
      من كان منهم يعرف بصلاحه وإقتداء الناس به
      فعلى رؤسنا وبعيوننا وغيرهم تحت جزمنا....
      اول من اعذب متى مكنني الله....
      هم ظالمين آل البيت من يطلبون تعظيمهم
      لا ارتاح حتى يفنون....
      فمن خان الأمانه به نبدأ .....

      حذف
    7. أراكم لا تطيقون ذكري لنسبي كما كان لا يحب صحابة عليا لما يفاخر بنسبه .. ما يضرك لما أفتخر بنسبي ؟ هل هو الحسد ؟ .. أهل أنت لك نسب غير جيد ؟ تنتمي لأبي بكر مثلا ؟

      حذف
  6. يا من كان شيعيا .. وسائل الإتصال .. النت .. اليوتوب .. ما يوجه للأطفال .. إستعملوه للترويج لآل محمد .. بقصص و أفلام .. وسائل الإتصال .. النت .. اليوتوب .. ما يوجه للأطفال أقوى من صاروخ يضرب به آل سعود و مصالحهم .. إن كانو يستطيعون حجب و فلترة الأمور في الحجاز .. فلا يمكنهم ذلك في دول أخرى كدول المغر:: فب و أوربا .. حيث الحرية أكث و سطوة رجال الدين أقل .. فو دول المغرب الفقر لا يمكنهم من القيام بفلترة في أوربا الحرية تمنع .. و لو تمادو في غيهم سيكشفون ضعفهم لما يستهدف الأطفال .. بإظهار الحق .. الطفل لديه فضول في المعرفة يفوق الكبار و لديه قابلية لإتباع الحق .. ليس لديه عصبية .. لا يمكنك الكذب بسهولة على طفل و لو كذبت عليه فقابليته في التعلم هي باب مفتوح ليس كشاب عمره 29 سنة الذي فكره بدأ ينغلق .. و لو تمادو في غيهم سينتشر الخبر ! .. داخليا و خارجيا تجاه الغرب .. أوربا سيقال قريش شبابها يريد قيادة قادتها .. عفوا ! .. العرب تخاف تبدل دين أطفالها ... يا شيعة لديكما فرصة لا تعوض .. ها هم ملايين أطفال يعدونهم كي يكونو جهلة .. و ها هي وسائل التواصل التي لا يملكون منها شيئا .. فهم أتباع لما صنعه الغرب .. و لا يمكنهم الفلترة .. لبيك يا حسين !

    ردحذف
  7. ملايين السيديهات .. ٱلعاب أفلام للأطفال .. قومو بتوزيعها مجانا .. بسور جميلة .. كما يروج لنا المخذرات تقريبا ببلاش لنهلك .. روجو لعال البيت بالسيديهات و باليوتوب .. و الله بعض الصور .. تكفي كي يتشيع طفل .. أظهر له كيف عمر قال .. إن النبي يهجر .. صورو النبي جالس أو ملقى حسب الروايات .. و عمر يتمرد .. صورو للطفل عمر يهجم على بيت علي و يريد حرقه .. و صورو له البداية و الأساس .. غدير خم .. من كنت مولاه فعلي مولاه .. و سترون حينها إن كان ذاك الطفل سينشأ سنيا ! .. التعلم في الصغر كالنقش على الحجر .. و ها هو الحسين لما هاجمو بيتهم كان طفلا في السابعة .. فتلك الأحداث هي من بنته .. كي يحارب الإنقلاب في كربلاء .. الغرب يركز على إفساد المدرسة في فول العرب لأنه يعلم أهمية التعلم .. و كيفية تنشأة الأجيال .. عبد الملك بن مروان .. الأموي ! .. كان طفلا حين مقتل عثمان .. إن كنتم تريدون تبديل الحال .. فالأطفال هم من يجب أن ننجيهم الأولين .. ها أنتم تنشرون التشيع في أناس إنتشر فيهم الكذب .. فكم يلزم من وقت و من جهد ؟ .. توجهو مباشرة لأصل المشكل .. و العالم كما ترون يتحرك بسرعة متسارعة .. لا وقت فيها للمتخاذل و الضعيف ..

    ردحذف
  8. إني في سن 40 .. و ليس لي سكن .. نهبت عائلتي بسبب مذهبكم الفاسد الذي يبني للطغيان .. عملت و لم أجمع ما يكفي بعد سنين طوال .. لأن بلدانكم السنية ليس فيها مكان إلا للفاسدين .. و فوق هذا يتم المضايقة و الإضطهاد لأني أصبحت شيعيا فسحقا .. و نحن آل البيت لا نُسلّم ..

    ردحذف
    الردود
    1. ابعد عن التطرف والطائفيه
      وبعد كذا دينك لك وانت من سيسأل عنه

      حذف
    2. أنا لا أطلب السلامة .. أنا أشرح سبب هذا الهجوم نحو نشر التشيع في أبناء السنة .. أنا عندي حربكم خير من سلامكم .. لدي التطرف في الدم ..

      حذف
    3. من نحن الذين تريد حربنا .....
      لانه يبدو انك تايه عن الجادة....

      حذف
    4. وكويس يا شيعي انك تقر انك متطرف...

      حذف
  9. في هذا الصدد هناك شخص قال لي .. أن الناس من حولي كلهم يكرهونني .. الآن يبدو ليس ستزيد تلك الحلقة من الكارهين ..
    تخيلو معي إنتشار سيديوهات و أفلام .. عن التشيع بكثرة و بشكل مموه كي تصل بلا شك لأطفال '' السنة '' .. طفل بين 10 و 15 سنوات .. و ربما حتى أقل من 10 سنوات ... طفل في قسم تلقف و رأى فيديو يصف ما حدث لأهل البيت .. رزية الخميس غدير خم .. الهجوم على البيت .. عائشة تحارب عليا و تعصي آايات الله .. و زد له رقم الحديث في صحيح البخاري و نبذة وجيزة تبين أن أصح كتابين للحديث لدى السنة هما البخاري و مسلم .. رقم الحديث لأن الطفل يحب يتيقن .. ثم الطفل يذهب بمعلومته لمدرسته فيسألها .. خصوصا لو كان الدرس في الإسلام .. يسألها .. هل عمر رمى النبي بالهجران ؟ .. هل النبي جعل عليا سيدا للمسلمين و منهم عمر و أبو بكر .. لحد الآن كل القسم من الأطفال سمع خبرا جديدا .. و حتى المعلمة .. و في الدرس هناك دائما بضع أطفال أذكياء سيذهب فيما بعد للنت أو يسأل الناس .. أما معلمته فستكون في حرج .. و حسب تصرفها سيكون هناك مجرى آخر للأمور .. فإن كذبت الطفل أو عنفته ستصنع مشكلا جديدا .. إن عنفته ستسمع كل المدرسة بما جرى .. سيزيد إنتشار الخبر .. و ربما خارج المدرسة .. و ذاك الطفل الذي بدأ تفهم من ذاك القسم .. خلص بدأ يتشيع .. فسير الطفل تناقضات .. يعلمونه الترضي عن صحابة و هو في سن 10 فما أكثر على يقين و فهم أن أولئل الصحابة لا يستحقون الترضي .. و هكذا يبنى التغيير .. ممكن في القسم هناك أطفال آبائهم نواصب .. فسيكونون سمعو كلاما مغايرا لما تلقفه الطفل الأول .. فسيحدث حينها نزاع .. السقيفة و الرزية ستصل للمدرسة .. و هو هدفي .. كي يتم حرق العشب تحت أرض مذهب '' السنة '' .. كم من قسم و كم من مدرسة ستصبح نصفها سقيفة و نسفها موالاة ؟ ... كل دولة بدأت ببناء مدرسة .. الجمهورية الفرنسية .. و دول عربية منذ الستينيات بنيت على أنها جمهوريات .. هي نمطيا جمهوريات و لكنها ليست فعلا .. و كذا الأنظمة الشمولية تكون الأطفال قبل كل شيء حسب مبدأ سياسيتها .. لدا بدء نشر التشيع الفعلي يجب أن يلمس بشكل واسع الأطفال .. و دائما كان هناك إنقسام و لكن حتى و لو كان الأمر سيعطي بعد جيل واحد 20 % تشيع فهو نجاح أولي ..

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح انا قلت لك ان الناس يكرهوك
      حبيت تلحق ع نفسك وتبطل ثقل دم

      حذف
    2. طيب يا قفى الدبر

      حذف
  10. والله گاني اراك شرمنه خلقاوخلقا
    بل هوأذكى
    وادهى اوسع ثقافةواسرع بديهة
    منك وان كان جله بااطل وكذب وعناد وعقد نفسية شيطانيةومن اسيدك المنافقين
    الخونة المفرطين سرا و
    علانية
    وللجزية المجزية
    لليهود والنصارى
    داااااافعيييييين
    عن يد وهم صاغرييييييين
    سبحان من يفضح كل خائن ومنافق وغبي يداوم ويجاهر
    بكل مابدا للعيان
    اف لكم ولماتعبدوت من دون الله
    شفت سيدك الزب الداشر كيف حقره واهانه
    وابتزه وامره ونهاه والكرتون التوضيحية
    بيده
    وهويلقنه المبالغ والاسعار
    ولاحاجة لهذه الصفقات الصفعات
    والسرقات بهذ الاسعار
    ام تريدون ان تحاربوروسيا والصين
    بعدما خلصتوا على الحوثيين
    في بضع ايام وقطةساعات
    مش محسوبة
    خليهااستراحات المحاربين الأشاوس
    اصحاب التوحيد
    الذين نصروه في بقاع العالم اجمع
    قاتلكم بل قتلكم الله أنى
    تؤفكون
    وتفترون

    ردحذف
    الردود
    1. قالوا لابو الحصين من شاهدك قال ذنبه
      ما انت بالحكم الترضى حكومته
      ولا الأصيل ولا ذي الرأي والجدل
      والي ماهو عاجبك
      ولي امر له الطاعه بالمعروف
      نؤدي ما كان له ونسأل الله ما كان لنا
      هذا هو الذي أمرنا به...
      وعملي لي وعمله له......
      لسنا مارقة لا هم لنا الا زوال الحكام...
      لاننا نعلم ان المارقه يزيدون الطين بله....
      المارقة اصبحوا مرتزقه لصوص البترول...
      لصوص يدعون انهم مجاهدون....
      همكم الاموال.....
      ونسيتوا يا مارقه انها فتنة .....
      لو كنت تقرء كتاب الله بتدبر لفقهت ...
      لكنك تقرأه لا يجاوز حنجرتك....
      ايات تتناقلونها يا مارقة عبر اجيال....
      يا حبكم للفرقه وازدراء الحكام....
      لم يسلم رسول الله صلى الله عليه وسلم
      ممن خرجتوا من ضئضئه من قال اعدل يامحمد

      حذف
    2. لو قام نتنياهو ضد السعودية
      لرحب به الخوارج والشيعة
      ولجعلوه من اولياء الله....
      هاؤلاء هم لمن لا يعرفكم.....
      جعلوا مشاكل العالم سببها ال سعود.....
      تم افهامهم أن متى زال آل سعود دخلوا الجنة
      ما اغباكم جركم ابليس خلف العصبية والجاهلية..

      حذف
    3. عارف انكم تكرهوا تواجدي هنا

      لذلك سأتلوا عليكم خبر نوح
      واقول لكم لا تذخروا كيدا ومكرا
      فاني على الله توكلت ....
      قال الله تعالى :
      ۞وَٱتۡلُ عَلَيۡهِمۡ نَبَأَ نُوحٍ إِذۡ قَالَ لِقَوۡمِهِ
      ۦ يَٰقَوۡمِ إِن كَانَ كَبُرَ عَلَيۡكُم مَّقَامِي وَتَذۡكِيرِي بِ‍َٔايَٰتِ ٱللَّهِ فَعَلَى ٱللَّهِ تَوَكَّلۡتُ فَأَجۡمِعُوٓاْ أَمۡرَكُمۡ وَشُرَكَآءَكُمۡ ثُمَّ لَا يَكُنۡ أَمۡرُكُمۡ عَلَيۡكُمۡ غُمَّةٗ ثُمَّ ٱقۡضُوٓاْ إِلَيَّ وَلَا تُنظِرُونِ

      ( سورة يونس - 71 ) ج 11

      حذف
    4. اجري على الله فقط اذكركم
      فاسأل الله أن يفتح بيننا بالحق
      ويريكم آياته وينصر حزبه ويقمع المجرمين والمنافقين
      انه ولي ذلك والقادر عليه.....

      حذف
    5. ساعتزلكم الى
      حين يفتح الله بيننا وهو الفتاح العليم
      فإني مستفتح باسمه العظيم الاعظم الاعز الأكرم
      فاستفتحوا
      يا اهل الزيغ والضلال والإرجاء القبيح
      وخاصة ذاك النبيح
      وهذا مااقل مايليق به
      فكيدوني جميعا ثم لا تنظرون
      والله بيننا وهوموعدناوسنرى
      منا يكون الى العيد
      وعلى من سيكون سعيدا
      بنصرالله وحكمه
      ان الحكم الا له سبحانه وبحمده
      يقص الحق وهوخير الفاصلبن
      "رب احكم بالحق وربنا المستعان على ماتصفون"
      والسلام على
      الكرااااااام

      حذف
    6. يزيدني ثقة بما انا عليه انه الحق
      حينما اراك تتبعني فيما اقول وطريقة كتابتي
      ليتك تترك منهج الخوارج والدجل ...
      لافتخر بك تابعي لي .....
      لكن الرؤى حذرتني وحذرت الناس منك....
      تسابقني وتقلدني لتشبه على الناس...
      لكنني الأزدي وانت صائد .....
      وعليك السلام إن كنت من الكرام.....

      حذف
    7. حط في بطنك بطيخة صيفي وشتوي
      لن يقوم النتن. يااااهوووو
      ضدكم مادام آل سلول وحدة حال مع بني صهيون
      ووجهين لعملة واحدة
      إلا من رحم ربي وعلم
      شوف واسمع اعتى الصهاينة يعتبرون الدب الداسر وأبوه حلفا وير واحد على ايران والارهاب
      والأصخ على الجهاد والمجاهدين
      شفت خوش سلفية تلفية تالفةمن الآخر
      يازلمة امريكا أست. واقل فصائح بجلاجل
      وتعريص
      مشرشب
      وتغني عن يهود
      وان كانت إفانكا
      وكلبهايهوديان وفد اجلستموهم مع امراءوشيوخ السلفية ولم تحتشم وامها ومن معهما ولو قليلا
      واكرمتموهم ورقص سرقان معهم بالسيف ولربما لم يصل ركعةفائما منذسنين وسنين ووقف يستقبل عشرات
      الطراكير والسلاتيح والخراف
      وأشباه الرجال
      مثله وتمشى مع سيده ترمب الكلب طويلا
      شفت شلون بعض اعراض وأمراض النفاق
      يا خزززززز
      يا مفتون يا مأفون
      يابتاع سجع الكهان والمعجب بذيله
      ياذنب
      يامذبذب
      ياهزاز الذيل
      وياماسخ الجوخ
      لا اطعمك الباريء
      بعد اليوم الخوخ
      ولك رح
      دووووووخ

      حذف
    8. الحين بينت يا اردني ع حقيقتك....
      روح قل لملككم عبدالله هالكلام.....
      وملكنا مالك شغل به.....

      وولي عهده تبطي تصل لفكره
      يا مخلفات غانم الدوسري
      انت لو تفرق بين المسلم وغيره ما كان هالكلام
      والا تبغي ايفنكا تتحجب والله انك جاهل ...
      ليه ما تعرف ليه يجيب الرئساء نساء معهم.....
      لانهن يرجعن محملات بالهدايا من الاميرات الكريمات
      واذا تصرف الحكام تصرف لم يعجبك....
      فما عليك الا الانكار لا المروق يا مارقه...
      من شفت المظاهرات بالاردن .....
      وانا حاس ان فيه اردني جنى عليهم.....
      اول من فتح المظاهرات هم الخوارج
      الذين خرجوا على الخليفة عثمان رضي الله عنه
      كانوا بنفس نكهتك ونفس فكرك المارقي....
      واول ما قتلوه هجموا على بيت مال المسلمين..
      #############3
      يعني فيه فلوس لن نخرج عليك....
      ما فيه فلوس اذا لن تتهنى بها لوحدك ....
      وسوف نقلب الحكم عليك ونسهرك الليل.....
      توقيع الخوارج

      حذف
    9. صدقني
      وربي فيك من الهبل والخبل
      والوهم والفصام ما الله به عليم
      وكلامك عقيييييم مثل حجارةالغولة1من 10يصيب
      وانت لم تصب
      وتصدق من تخرصاتك وكهانتك بشيء
      شفت كم تخادعك جنونك وتكذب عليك
      وتهلكك شباطينك
      يا تابع لهم والمنافقين
      دافعي الجزية المجزية
      لليهود والنصارى
      من الأجداد
      للأحفاد الاجاس الأنجس ممن سلف
      فبئس بئس الخلف والسلف
      وان كان، ـللأمانةـ الأعور يأخذ راتب لخيانته
      ومساعدته اسياده الانجليز في التخلص
      من حكم الأشراف
      طبعا لم يكونوا سلفيون
      مثل سلفيى
      آل سلول وتعووووووسسسس

      حذف
  11. الرد
    ماستراه
    وتكابده وتلقاه
    من بعد إذن الله العزيز ذو انتقام المنتقم الجبار
    القهار
    سقهرك ويبدي لك كثيرا من أمرك يامفتون
    اسيادك وأصنامك البشريه اشباه الرجال ولارجال
    ليسوا لنابحكام وإذاهلك سرقان عن قريب فتربص واخنس يا فرخ ابليس ياموالي ولايبالي ياناكر على اولياءامره شو بدك تلحق تنكرواللا تهادن واللا تنافق كل اقسام النفاق يامنافق،
    ،،بل ولا أمثالك لنا بأخوة
    ولا بشيييييييء
    ولك مافي توجه دب
    يني واحد خرج وسار وهتف في عربدات الضرائب
    يا من مكانه الأمثل الزرايب
    والله سأوفيك الكيل يا
    جويهل يامتكهن
    ولك صرفة ربانية وتبقى شبه حي منها
    حتى تعرف من اناياكلب المنافقين
    اللي والله نسوان وصبيان بلاد الشام
    اأرجل منك ومنهم فوالله
    لىن امكني الله منك لأطن على رقبتك
    ولو كانت ذقنك لسرتك
    فتقها الله الذي لا يضل ولاينسى
    عاجلا غير آجل
    وحسبناالله وكفى
    عليكم ومنكم
    وفيييييييكم أجمعين
    ولك انت خاصةوكل من على شاكلتك
    ولك الدكتور فيكم يساوي عندينا
    7ابتدائي
    خزيته الأمة وطملتوا راسها
    عليكم من الله ماتستحقون
    عاجل غير آجل
    ياحثالة الحثالات
    ورويبضي
    الرويبضات

    ردحذف