الخميس، 7 يونيو 2018

رؤيا رقم 21 : متواترة توقن بان المهدي ليس متزوج " ونترقب تدخلات خاصة المخالفين




رؤيا اكبر دليل على ان المهدي اعزب => هاتف : " في الزواج نصف إصلاحه "

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


هذا الكلام جعلني استفيق على الساعة 4:05 كان 

واضحا جدا فكتبته كما في الصورة هذا الهاتف مفاده : 

" في الزواج نصف إصلاحه ". انتهى ..

07.02.2018

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ

حامل سر المهدي 

ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
على ظاهرها .

والله هو العليــــــــــــــــــــــــــــم الحكيـــــــــــــــــــــــــــــــــم 




-------------------------------

من طرف يزن عبد الله في الأربعاء 7 فبراير 2018 - 9:10




_____________ التعبير _______________

الرؤيا على ظاهرها وفيه تفصيل ، هذه الرؤية تثبت أن المهدي متزوج لكنه بعيد عن زوجته بمعنى أن غير مستقر فهو بحكم المتزوج والعازب ، ونصف إصلاح ا لمهدي في الزواج بعد الإصلاح قبل إصلاحه ، لذلك فإن المهدي لن يتزوج إلا بعد إصلاحه الزوجة الثانية . وللعلم ان المهدي معه ولد وحيد فقط وهو ما أتت جمع من الرؤى السابقة.

- تعليقنا : ليس بالرؤيا ما يؤيد كلملامك لا رموز و اي شئ اخر ظاهري او غير ظاهري)

____________________
http://almobshrat.forumarabia.com/t10978-topic

هناك 5 تعليقات:

  1. لن أتزوج .. هذا فخ .. في الزواج نصف السقوط و ليس نصف الإصلاح .. لو كان زواج المهدي نصف إصلاحه لوجدنا و لو ما يؤدي لذلك من كلام النبي .. بل إن كلام النبي .. لو درسته جيدا و أوصلت حلقاته لتجد وصفا لمسرا المهدي لوجدت أن المهدي لما يظهر و ربما حتى يموت لا يكون متزوجا .. يملؤها عدلا .. كما ملئت جورا .. الغزاة الكبار للعالم لا تجدهم متزوجين .. تجد إتجاههم و شغلهم في غزو العالم .. المهدي يجده العلماء السبع .. فينكر أمره .. ثم يقبل مكرها (لا كارها للحكم !) .. مكره في ذاك الحين و ليس كارها كليا للحكم ... و إلا كان قليل المسؤولية أو كصاحب الحوت .. كيف الله يعده للحكم و هو '' يكره ؟! '' .. ثم يهرب من جيش السفياني .. شخص سريع و كثير التنقل و المراوغة و الحساب .. لا يظهر أنه ..... متزوج .. نوع مختلف من الأغلبية الساحقة للبشر .. متروحن و ليس شهواني .. فمن يتزوج في هو في الغالب بحاجة '' ماسة '' .. لممارسة الجنس .. و هو حال 99، 99 % من الناس .. هذا من تستلزمه هذه الرؤى التي لا أراها صادقة و الأقاويل أن المهدي يلزمه يتزوج .. أراها فخا و تلاعبا و مكرا .. الأقرب أنه من اليهود فهم أساسا من كانو يلعبوب بالدين لما يغيب الإمام لهدف المكر بالدين .. كعب الأحبا الذي أصبح '' بابا المسلمين '' في ظل عمر بن الخطاب .. اليهود يحب اللعب في الفراغ و في الزمن الضائع .. ليس المهدي لا يرغب كليا في الزواج .. و لكن ذاك اليهودي الذي يبث السموم هنا و هناك .. يريد يدمر المهدي و يريد .. تدمير الأمة .. التي لا زال يدمرها منذ قرون ..
    المهدي ... الركل الصالح كما تقولون و ليس الولي في حقيقته .. الذي تؤمنون أنه '' سيحرركم ! ''.. و يملأ الأرض عدلا ! .. لا يمكنه .. التحكم في شهواته ؟؟ .. لازم يتزوج ؟؟؟ .. لازم ؟! .. بالضرورة ؟ .. لم ؟ .. كي يثبت أنه رجل ؟ .. كم من مخنثين و حمقى متزوجين .. و بعضهم متزوج بعاهرات .. صحب القناة .. كف عن التوريج لهذه الفكرة .. ف '' سيد المسملين '' المهدي ليس مجبرا لفعل أي شيء لكم ليقنعكم أنه المهدي .. مهما كان .. لم لم يتزوج النبي موسى في مصر ؟ .. قبل هروبه لأهل مدين ؟ .. مع أنه كان تربى في بلاط الملك ؟ ....... لأنه لم يكن مرتاحا للمجال الذي كبر فيه .. لم يكن مرتاحا في بلد يستعبد فيه شعبه .. و أغلب الظن أنه كان يعلم أنه من بني إسرائيل .. كيف يرتاح نفسه و تطيب للدنيا و هو ير شعبه يقهر ؟ .. كيف يرتاح المهدي العربي في دول المغبر كالجزائر و يتزوج فيها و الفساد و الظلم .. و الحرب على الإسلام من طرف الفراعنة .. عفوا الأمازيغ بأمر من فرنسا ؟ .. أنظرو بوتفليقة معوق .. بلاد تنهب كل يوم ... بيع المخذرات الفساد .. هل يرتاح مسلم في بلد كهذه ؟ .. الأطباء يضربون في الجزائر .. و فتيات منهم تلمس أعضاؤها التناسلية من بعض رجال الشرطة لثنيهم عن المطالبة بحقوقهم .. أما من لم يتعلم في الجزائر فهو خارج التغطية لا يعلم لأي حد حقه مهضوم و لا يعرف أو لا يتجرأ للدفاع عن حقه .. فهل تبدو لكم الجزائر بلد عادي ؟ ... هل هي مجرد صدفة أن بلدا غنيا بالبترول و الغاز و البحر .. يكون الطبيب فيه يأخذ 300 دولار في الشهر ؟ .. هل هي مجرد صدفة أن بلدا غنيا شعبه فقير و فوق هذا يحارب الإسلام ويمنع من التواجد سياسيا بتسيير من فرنسا ؟ .. فمن كان ير أن المهدي ينقصه الزواج .. فلا بد أنه نفسه ينقصه الإحساس .. المهدي ليس مثلك يبيع دينه و يتاجر و يستعين بعسكر '' فرعون '' .. المهدي لن يستعين بفرعوني إلا لينجو من الهلاك .. و جاء من أقصى المدينة رجل يسعى .. كم في الجزائر لكي يعيش أحسن يكون له علاقة صداقة بضابط جيش ؟ .. كفانا سخافات .. النبي عيسى بعث و هو غير متزوج .. و لعله تزوج فيما بعد أثناء بعثته لكن في البداية لم يكن متوزج .. إتقو الله و لا تدخلو في خصوصيات المهدي .. أصلحو أنسفكم و كفو عن الفساد و مساندة الطغاة و قد يظهر المهدي ..

    ردحذف
  2. لمذا جمال الدين الأفغاني الشيعي الحسيني ! .. الصالح المصلح الذي جاء لنهضة الأمة لم يتزوج ؟ .. ها هو أكبر الرجل النهضة منذ قرنين لم يكن متزوجا و لا يوما إقترب من رغبة الزواج ؟ .. لأن الزواج فيه السقوط .. ها هم الشيعة و السنة .. من يفرقهما ؟ .. أليست عائشة و أبوها و عمر ؟ .. هناك نبيان .. لوط و نوح زوجتهما خانتهما .. هناك أوب زوجته عصته .. أحسن سلاح للشيطان هي المرأة .. فكيف تريدون مهديا في هذا الزمن '' المريع ! '' .. يغامر و يتزوج ؟ .. أتريدون المهدي يتزوج ب '' يهودية '' مندسة ؟ كزوجة بومدين ؟ .. أم بماسونية كزوجة مبارك ؟ .. أم بساحرة كزوجة رئيس تونس السابق بن علي .. أو بكثير من هاته العاهرات و الساحرات في دول العرب ؟ .. هل كان يعلم نوح أن زوجته خائنة ؟ .. لمتى علم ذلك ؟ في البداية ؟ لا أن .. و كذا لوط .. هل كان النبي يعلم أنه سيوصي أن لا يعطى دواء و هو مغمى عليه ثم عائشة تفعل عكس ذلك ... ها هو القرآن يصف '' معاناة '' النبي أمام ... حفصة و عائشة .. لو كانت معانات '' خفيفة '' لما نزل وحي .. يتوعد زوجتا النبي بالنار .. ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَامْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا .. هل الله يتوعد شخصا و يذكر كلمة '' كفر '' .. هكذا دون ضرورة ؟ .. هذان نبيان شديدان .. لوط و نوح .. نوح عاش ألف عام .. يلزم ذلك قوة .. و لم يقوى كي تطيعه زوجته ... بمعنى لما تتمرد زوجة ليس بالظرورة زوجها ضعيف أو .. قليل الحيلة .. فالنساء أنواع منها الصاله و الفاسد .. و المرأة بطبيعتها تعرف تكذب و تنافق و .. تمثل .. فمن كان يريد يتزوج فيلتزوج .. حلال .. و لكن لا يفرض رأيه على الآخرين .. و كما ترون العالم مليء بالقحاب .. فمن رضي يعيش مع قحبة فحلال عليه .. حسب مبدأ '' الشرع '' ... يقول بعض المفسرين أن الزواج بقحبة حلال .. و الله يقول فينا أهل البيت .. و ليطهرهم تطهيرا .. في الجزائر دكتاتورية عدد ولاد الزنى لا يمكن معرفته بالتحديد .. و تجد أأكثر الفتيات في الجزائر إما زانية أو ترغب أن تزني يوما ما .. و لدا كانت النساء ضد الإسلاميين في الجزائر .. لأهم كانو ياندون باللباس الشرعي .. و أغلب نساء الجزائر تحب تتعرىو تظهر شكل دبرها ..

    ردحذف
  3. حسبنا الله ونعم الوكيل
    نعم المولى ونعم النصير
    آاااه
    بصحيح امراض القلب وحالات الذهان لا
    يكاد 1من ألف يشفى
    منها وخاصةاذا كان الشيطان
    هو الآخذ بالناصية
    الكاذبةالخاااااطئة
    اللم لا تبقي ولاتذر
    فضلا من لدنك ورحمة

    ردحذف
    الردود
    1. كيف سيقدم الاجوبة للناس إذا لم يكن متزوج كيف سيشعر بالابوة والعف إذا لم يكن متزوج
      طبف كبف سيأنسه الرجل المتزوج حتى يسأله بإمورزوجية ضروري ان بكون متزوج بكل بساطة هذة سنة نبوية والاهية وانسانية

      حذف
  4. كلامك من فطرة وعقل
    سليمين وانا اقسم انه متزوج وله ذرية وان
    كان مبتلى في زوجته وذريته
    وينوي الزواج مرة اخرى
    خير وابقى
    وهذا يخصه ولا يعنيكم بشىء
    ادعوا له بالعافية والتوفيق
    خير من التخرص وحشر الانوف
    فيما لاينبغي

    ردحذف