الخميس، 7 يونيو 2018

& المهدي سيظهر بكرمات لسيدنا سليمان

ـــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رؤيا لصديق لى ويستأذن فى نشرها
هذة الرؤيا بتاريخ ٧ شوال ١٤٣٨ 

رأيت اني امام بيت بجانب البقيع في المدينة المنورة و في هذا البيت يغسل سيدنا علي ابن ابي طالب ليدفن في البقيع و كانت هناك سيارة بجانب البيت بها كفن ابيض و حوله ثلاثة رجال ينتظرون الفراغ من الغسل و كان امام البيت رجلين فقلت لهما اني اريد ان ادخل لأحضر الغسل و اشارك فيه فقالوا ان عدد من بالداخل قد اكتمل و لن يفيد مشاركتي معهم فقلت لهما و من بالداخل يقوم بالتغسيل فقالا علي ابن ابي طالب فتعجبت كيف هو الميت و هو المغسل في نفس الوقت و ذهبت الي السيارة التي بجانب البيت فوجدت الكفن فيه الميت فتعجبت اكثر كيف يكون علي هو الميت و هو المغسل و هو الذي في الكفن بالخارج في نفس الوقت . ثم فجأة خرج من البيت رجلا شديد نور الوجه أقني الأنف براق الثنايا عريض الجبهة ذو لحية ليست بالطويلة تميل الي اللون البني و شعره مسدل خلف اذنه و كان يلبس جلباب ابيض قصير قليلا و كان مبتسما يمازح من بجانبه ووقر في قلبي ان هذا هو الميت الذي كان يغسل بالداخل فتعجبت و قلت ليس علي ابن ابي طالب فمن يكون هذا ؟؟ ثم انتقل بي المشهد داخل بيتي و كانت أمي رحمها الله تخيط لي ثوبي و كانت به رقعة بسيطة و كانت زوجتي حاضرة فقالت لي أمي ان هناك شخصا قد سأل عني فلم يجدني فترك لي رسالة و قال لأمي عندما يأتي سلميها له فقلت لأمي و من هذا الشخص فقالت لي انه جبريل عليه السلام فقرأت الرسالة و كانت موضوعة علي الرف علي هيئة برواز بحجم كف اليد بإطار أخضر و مكتوب داخل الإطار باللون الذهبي ( بشروا الناس ببسم الله الرحمن الرحيم ) هكذا كانت مكتوبة ووقر في قلبي ان معني الرسالة هو نفس معني هذة الاية ( انه من سليمان و انه بسم الله الرحمن الرحيم ) . فقالت لي أمي يجب عليك ان تنشر هذة الرسالة .انتهى .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اخي الرؤيا عظيمة و مبشرة جدا اذ اتى فيها ان اصلاح المهدي قد تم
و حددت الرؤيا تاريخ ظهور
وكيف سيكون
هذا باختصار المهدي سيظهر بكرمات لسيدنا سليمان
انا لم اتي بشئ بل سيدنا جبريل هو الذي اخبر بذلك
"هو نفس معني هذة الاية ( انه من سليمان و انه بسم الله الرحمن الرحيم )"
فقد بشرنا باعلان البداية
بذكره البسملة وهي بداية لكل عمل
من اجلك فعلت اخي وساعود لاكمل ان شاء الله

والله هو العليم الحكيم

_______


Þ__Þ__Þ__Þ__Þ__ مــــــا تواتــــر من الــــــرؤى حول المهدي
المهــــــدي - الكرمــــــــــــــات - الخوارق للعـــــادة
 انه من سليمان و انه بسم الله الرحمن الرحيم
www.facebook.com

هناك 44 تعليقًا:

  1. رأيت اني امام بيت بجانب البقيع في المدينة المنورة و في هذا البيت يغسل سيدنا علي ابن ابي طالب ليدفن في البقيع و كانت هناك سيارة بجانب البيت بها كفن ابيض و حوله ثلاثة رجال ينتظرون الفراغ من الغسل و كان امام البيت رجلين فقلت لهما اني اريد ان ادخل لأحضر الغسل و اشارك فيه فقالوا ان عدد من بالداخل قد اكتمل

    البقيع .. المدينة .. بجانب بيت .. سيارة .. كفن .. غسل .. 3 أشخاص .. تشارك لكن العدد إكتم .. و الرجل هو الغاسل و هو المغسل ..
    علي هنا هو المهدي .. يدفن يعني الإصلاح بما إنشابه من التلوث من الفاسدين لا عمدا و لكن خطئا و بحسن نية كموسى لما ضرب الفرعوني .. و الدليل أن الرجل لم يمت .. فكان غاسلا و مغسلا .. كان المهدي الذي هو أنا بالطبع .. يغسلنفسه بنفسه من ظنه أن الجزائر و حكمها و شعبها '' إخوانه مسلمون '' و الواقع أنهم أعدائه '' كافرون '' .. فالنبي أو الولي يجوز له الحكم في قومه .. الله يعطيه تلك الصلاحية لأنه عالم يا يجهل و مسلم لا يظلم .. فلما أحس منهم عيسى الكفر قال من أنصاري إلى الله ؟ .. لم يقل الله أن عيسى أحس خذلانا أو مكرا و هي من أحاسيس الناس .. و لكن هنا رجل برسالة ربه يميز شعبا لما يختار الكفر و محاربة الله .. اللهم دمر الجزائر و شعبها .. و إلعن حكامها .. و دمر شوكتها .. و إفضح أمرها .. 3 أشخاص يغسلون المهدي و منهم المهدي نفسه .. إذن الباقيان أحدهما جبرائيل فهو يساعد المهدي لتغسيل نفسه من الجزائريين الفساق و العرب و '' المسلمين '' عامة و من فساد العالم .. الذي أصاب هسده و ليس قلبه .. إذن الإصلاح تم .. أو سيتم قريبا .. إذن الإصلاح ليس في الدين أساسا و لكن في الوضع .. كموسى لما قتل رجلا ظالما خطئا .. الإصلاح ليس في الدين و لا في في الأخلاق كما يدعي المسرفون ..

    علي هو الميت و هو المغسل و هو الذي في الكفن بالخارج في نفس الوقت

    الغسل هو المهدي يقتل نفسه بالمعنى المجازي .. يصلح ما أخطأ فيه و هو الإنقطاع عن أسباب الدنيا و الإنقطاع عن الفساد و أهله و عن التعامل مع الفاسدين .. و مجاراتهم .. و التوكل الكلي على الله .. التولكل الكلي يجعله كأنه ميت في الكفن ..

    ثم فجأة خرج من البيت رجلا شديد نور الوجه أقني الأنف براق الثنايا عريض الجبهة ذو لحية ليست بالطويلة تميل الي اللون البني و شعره مسدل خلف اذنه و كان يلبس جلباب ابيض قصير قليلا و كان مبتسما يمازح من بجانبه ووقر في قلبي ان هذا هو الميت الذي كان يغسل بالداخل فتعجبت و قلت ليس علي ابن ابي طالب فمن يكون هذا ؟؟

    معناه الإصلاح الكلي ... ثوب أبيض قصير كأنه في العالم الآخر ..

    ثم انتقل بي المشهد داخل بيتي و كانت أمي رحمها الله تخيط لي ثوبي و كانت به رقعة بسيطة و كانت زوجتي حاضرة فقالت لي أمي ان هناك شخصا قد سأل عني فلم يجدني فترك لي رسالة و قال لأمي عندما يأتي سلميها له فقلت لأمي و من هذا الشخص فقالت لي انه جبريل عليه السلام فقرأت الرسالة و كانت موضوعة علي الرف علي هيئة برواز بحجم كف اليد بإطار أخضر و مكتوب داخل الإطار باللون الذهبي ( بشروا الناس ببسم الله الرحمن الرحيم ) ...

    الرقعة الصغيرة في ثوبك هو فساد في حياتك إقترفته في إقتناء مالك .. أو هي زوجتك مفسدة يجب الحذر منها و التوقف عن إعطائها سرك .. و بسم الله الرحمن الرحيم هو بدأ مهمة المهدي و هو إصلاح العالم .. إنه من سليمان و إنه بسم الله الرحمن الرحيم .. و لما دعاك المهدي .. يبدو ستشارك مع المهدي في حملته .

    ردحذف
  2. فلم الترنسبرناج .. لما تقتل الثورة الرجل الكبير .. من رجال الشرطة في القطار و لديه مفاتيح .. ذاك الرجل هو حسني مبارك .. لا زلت أنظر للفلم و أكتشف معانيه .. خرج زنتين بعط سقوط مبارك .. الرجل الكبير ذاك من يلوح بشيء ثقيل ليمنعهم من التقدم هو حسني مبارك .. سقوطه المعنوي و ليس الفعلي في 2011 .. هو نفسه سقوط ذاك الرجل الكبير في الفلم .. فمصر أكبر الدول العربية .. و حاكما إذن يتم تمثيله برجل كبير .. أنظر في الفلم كيف يصورون سقوطه ببطء .. و كان الأمر كذلك في الواقع سقوط مبارك لم يكن سريعا .. نحن أمة الإسلام من صلح منا و لم يبع نفسه أو دينه للشيطان .. من صنع الفلم فهو أمريكا و كوريا .. و كونه فلم كوري يعني صنع ببلد بجانب الصين .. الصين البوذية نسبيا .. فمن كان بوذيا كان كالصوفي .. يعر التدقيق في باطن الأمور و فهم العالم كيف كان و كيف هو الآن كيف هو سائر و من يحكمه و لصالح من .. شرق آسيا هو بلد تصنع الديانات .. عقولهم تصنع و ليس كالعرب تستهلك .. فإن لم يصنع الآسيوي دينا يصنع آلة .. فهم عناصر الوجود .. لما تفهم العناصر و تفاعلها تفهم تكون الوكون .. و أصله .. مثلا الصوفي أو البوذي هو لما يصنع الصمت في ذهنه .. العزلة .. و لكن تكن تحت إشراف شيخ .. هو يعيد برمجته التي تمت في هذا العالم في الإتجاه المعاكس .. الجزيرة ! .. هاهاها .. فأول ما بدأ الإنسان كان في بطن أمه في صمت كامل .. و في ذلك الاحال كان الإنسن متصلا .. .. بالسماء .. لم يتم تلويثه بأوهام هذا العالم .. قال النبي عيسى إني عبد الله .. و الأطفال بعضهم ير الملائكة و يتكلم معها .. و لما يبلغ يقف ذلك الإتصال .. لأن نفسه تبدلت .. عقله تحول .. زادت عنده معرفة الشهوة .. كأنها آلة زدت لها جزء جديد فلم تعد تماما الآلة الأولية .. نحن المسلمون نر أنفسنا في صراع مع الغرب .. و لكن الصراع الحقيقي هو بين العالم و الغرب .. الشعوب الأخرى التي ليست مسلمة هي تتبع الغرب و لا تملك قوة التغيير .. إذ أنها لا تفهم و لا تعرف من هم اليهود و ما هي هذه خطة العولمة .. لسنا بصدد حرب صليبية فحسب و لكن حرب لأجل العالم بأسره .. و لدا كان هذا زمن العلامات و المعجزات .. فلما تكون المهمة '' عالمية '' تتدخل '' يد الله '' بشكل كبير و ظاهر ..

    ردحذف
  3. سبحان الله العظيييييم
    وبحمد
    الحمد لله الذي عافانا
    والله بهذا يعرف الهرف والخرف
    والهذيان
    وأمورا كثيرة يعلمها
    رب العالمين وحده
    لا شريك له
    أف لكل إمام مهووس منكوس كالكوز مجخيا
    ومركوس في كل فتنة يتصدرها
    بجنون وعجلة منقطعة النظير
    ما ظل عباب الخم ـ القن ـ
    إلا ممعوط الذنب
    والله هزلت وبان عوارها

    ردحذف
    الردود
    1. تحليلي النفسي لك .. كما كان النبي محللا للأمور و كذا الٱئمة جبلنا على التحليل فقد أوتينا المعارف .. و أعلمنا رسول الله .. و ما كان لنا هو ميراث منه ..
      أولا لكل إنسان .. و لعلك كلمة '' إنسان '' كثير عليك .. لكل إنساس أسلوب في الكلام و التفكير .. هناك لاموهوبون و هناك الكذابون المحرتفون و هناك الكذابون السيئون .. مثل مسيلمة الكذاب .. و سماه الرسول كذابا لكبر كذبته .. لم يستحي و إدعى النبوة .. و أيضا سماه الرسول كذابا لأنه لا يحسن حتى الكذب ففضح نفسه لما صنع قآنا مزيفا .. فقال .. 30 مارس 2011 ء الخابزات. والمُبذرات زرعًا، والحاصدات حصدًا، والذاريات قمحًا، والطاحنات طحنًا، والعاجنات عجنًا، والخابزات خبزًا، والثاردات ثردًا، واللاقمات لقمًا، إهالة وسمنا .. أنظر يا كلب أسلوب كلام مسيلمة .. فيه .. تحسه كلام فارغ .. لا هدف منه .. و لا معنى .. المهم يتكلم و يملأ السطور ..
      ثم أنظر يا حيوان لكلامك ..
      '' سبحان الله العظيييييم '' .. لم طولتها ؟ .. ألم تكفيك عظمة الله .. طول لما يكون كلام ليس عن الله .. فالله هو العظيم و ليس العظييييم ...
      '' وبحمد '' .. حمد من ؟ .. إبليس ؟ .. لم قطعتها .. نحن نحمد الله لا غيره .. لا تجعلني أشك في دينك ..
      '' والله بهذا يعرف الهرف والخرف .. والهذيان '' .. 3 كلمات لوصف نفس الشيء هو الهرف بعينه ..
      '' وأمورا كثيرة يعلمها رب العالمين وحده '' .. أمورا كثيرة .. عدها كي نتأكد من صدقك و كثرتها .. و لما كانت كثيرة .. تعلم كثرتها .. فهي في ذهنك كثيرة .. فكيف لا يعلما سو الله ؟ .. هنا شاركت الله و لو بعلمكا بكثرتها .. يا جاهل .. و كان الأحرى بك قولا و أمورا يعلمها الله .. و لا نعلمها .. فالله يعلم ما لا نعلم .. و بس ! .. فلما تخوخض في كثرتها أو قلتها فأنت تخوض في شيء أعلنت أنت نفسك أنك لا تعلمه .. فهذا هو الجهل بعينه .. و الهذيان ..
      '' رب العالمين وحده .. لا شريك له '' .. إذا كان وحده فأكيد لا شريك له .. و النبي زاد لا شريك له .. ليؤكد ذلك في ذهن المشركين .. فلو كنت في مسجد لتدعو لله لكان مفيدا قولك لا شريك له .. أما في صفحة غالبا لا يتردد عليها سو من لو عقيدة أن الله وحده فلا جدوى للإعادة و قول لا شريك له .. نحن هنا نتكلم عن أخبار المهدي و سلنا في درس ديني في مسجد ..
      '' أف لكل إمام مهووس منكوس كالكوز مجخيا .. ومركوس في كل فتنة يتصدرها '' .. هنا كلامك يشبه مسيلمة .. شعرك هو المنكوس المعكوس الذي لا رأس له .. الكوز ! .. تحب الكوز ؟
      '' بجنون وعجلة منقطعة النظير .. ما ظل عباب الخم ـ القن .. إلا ممعوط الذنب '' .. جنون ؟! .. أمور كثيرة ...... لا يعلمها إلا الله ! ... لا شريك له ! ..

      حذف
    2. قل هو الله أحد كافية ... لم يلد و لم يولد .. إشارة للنصرانيين .. و لم يكن له كفوا أحد إشارة للمشركين .. فكون الله واحد أحد كافية للتبليغ أن الله واحد .. فهو بالضرورة لا شريك له .. و لما زاد النبي أنه لا شريك له .. كما قلت تثبيتا للفكرة فحسب .. في أذهان المسركين الذين قالو الأصنام توصلنا لله زلفى .. و هذا هو معنى الشريك .. فقل كلما موجزا مفيدا لم يعد هناك لا اللاة و لا العزى ..

      نظرت لأسماء الله الحسنى فلم أجيد الله العظييييم .. هناك تطويل و تبديل لحروف فعطي أسماء مختلف بنفس الأصل ... وجدت الواحد و أحد .. و غيرها و لكن العظييييييم لم أجد و لعل لديك إلها خاصا بك .. إسمه .. العظييييييم .. تعبده وحدك خفية عن الناس .. لعله صنم إسمه .. العظييييييم .. و ربما كلمة العظييييييم هي طلسم .. يهودي أو فرعوني .. من يعلم ؟؟ .. هذه أسماء الله لا تبدل يا جاهل .. يا حيوان .. و لا يتلاعب بها .. و الأحسن يا جاهل .. أو يا يهودي تعبد إلاها إسمه العظييييييم أن لا تعلق على كلامي و أنت بهذا الجهل الفاضح ..

      والله هزلت وبان ..... جهلها

      حذف
    3. مثل شخص يأتي فيقول لي .. فلان ماله كثير .. أسأله كم يملك .. يقول لي هو غني لكن لا يعلم أحد ما يملك .. طب كيف عرفت أنه غني و هو لا أحد سواه يعلم ما يملك ؟ .. فيقول لي صحيح .. و لكن يقال أنه غني .. هنا تصبح المسألة ظنية و ليس يقينا .. و لكن في علم الله الأمر يختلف .. فلا يمكنك الكلام عن كثرة طرق يعلمها الله وحده التي بها يعرف من يهذي .. إذ إما تقول كليا هي أمور لا يعلمها ( و عددها ) سو الله .. أو لا تخوض في عددها .. لأنك ستخوض في أمر لا تعلمه .. تماما كالمال الذي يملكه ذاك الرجل .. فلما تخوض تحول أمرا مجهولا بالضرورة .. ِلظٍَنّ .. و من المفروض الدين يبنى على اليقين .. كوحدانية الله .. و لا يبنى الدين على الظن .. لما تؤمن أن الله واحد تكون مسلما .. و لكن لو ظننت أن الله واحد هذا ليس إسلاما .. العقيدة تبنى على اليقين .. و من العقيدة علم الله إجمالا .. إذن تستلزم منطقيا علم الله في موضوع معين و هو .. عن كثرة طرق يعلمها الله وحده التي بها يعرف من يهذي .. هنا أقحمتنا و أقحمت نفسك بدون ضرورة .. لخطأ منطقي و بحث لم يكن ضروري أصلا .. فتحت بابا بجهلك .. دون سبب .. إلا لتؤكد لنا جهلك .. هذا كل ما ربحناه منك ..

      حذف
    4. يا من تدعي أنني '' كذاب '' .. و أننك '' تنهى '' عن تضليل الناس .. إنك جاهل فإكفنا شرك .. و كلامك السيء .. الذي تأتي به في رمضان .. بما أنك جاهل أترك من له علم يرد علي .. إكفنا شرك و قلة أدبك و السماع لجهلك .. دعنا نسمع من له عقل ..

      حذف
  4. تحليلي النفسي لك .. كما كان النبي محللا للأمور و كذا الٱئمة جبلنا على التحليل فقد أوتينا المعارف .. و أعلمنا رسول الله .. و ما كان لنا هو ميراث منه ..
    أولا لكل إنسان .. و لعلك كلمة '' إنسان '' كثير عليك .. لكل إنساس أسلوب في الكلام و التفكير .. هناك لاموهوبون و هناك الكذابون المحرتفون و هناك الكذابون السيئون .. مثل مسيلمة الكذاب .. و سماه الرسول كذابا لكبر كذبته .. لم يستحي و إدعى النبوة .. و أيضا سماه الرسول كذابا لأنه لا يحسن حتى الكذب ففضح نفسه لما صنع قآنا مزيفا .. فقال .. 30 مارس 2011 ء الخابزات. والمُبذرات زرعًا، والحاصدات حصدًا، والذاريات قمحًا، والطاحنات طحنًا، والعاجنات عجنًا، والخابزات خبزًا، والثاردات ثردًا، واللاقمات لقمًا، إهالة وسمنا .. أنظر يا كلب أسلوب كلام مسيلمة .. فيه .. تحسه كلام فارغ .. لا هدف منه .. و لا معنى .. المهم يتكلم و يملأ السطور ..
    ثم أنظر يا حيوان لكلامك ..
    '' سبحان الله العظيييييم '' .. لم طولتها ؟ .. ألم تكفيك عظمة الله .. طول لما يكون كلام ليس عن الله .. فالله هو العظيم و ليس العظييييم ...
    '' وبحمد '' .. حمد من ؟ .. إبليس ؟ .. لم قطعتها .. نحن نحمد الله لا غيره .. لا تجعلني أشك في دينك ..
    '' والله بهذا يعرف الهرف والخرف .. والهذيان '' .. 3 كلمات لوصف نفس الشيء هو الهرف بعينه ..
    '' وأمورا كثيرة يعلمها رب العالمين وحده '' .. أمورا كثيرة .. عدها كي نتأكد من صدقك و كثرتها .. و لما كانت كثيرة .. تعلم كثرتها .. فهي في ذهنك كثيرة .. فكيف لا يعلما سو الله ؟ .. هنا شاركت الله و لو بعلمكا بكثرتها .. يا جاهل .. و كان الأحرى بك قولا و أمورا يعلمها الله .. و لا نعلمها .. فالله يعلم ما لا نعلم .. و بس ! .. فلما تخوخض في كثرتها أو قلتها فأنت تخوض في شيء أعلنت أنت نفسك أنك لا تعلمه .. فهذا هو الجهل بعينه .. و الهذيان ..
    '' رب العالمين وحده .. لا شريك له '' .. إذا كان وحده فأكيد لا شريك له .. و النبي زاد لا شريك له .. ليؤكد ذلك في ذهن المشركين .. فلو كنت في مسجد لتدعو لله لكان مفيدا قولك لا شريك له .. أما في صفحة غالبا لا يتردد عليها سو من لو عقيدة أن الله وحده فلا جدوى للإعادة و قول لا شريك له .. نحن هنا نتكلم عن أخبار المهدي و سلنا في درس ديني في مسجد ..
    '' أف لكل إمام مهووس منكوس كالكوز مجخيا .. ومركوس في كل فتنة يتصدرها '' .. هنا كلامك يشبه مسيلمة .. شعرك هو المنكوس المعكوس الذي لا رأس له .. الكوز ! .. تحب الكوز ؟
    '' بجنون وعجلة منقطعة النظير .. ما ظل عباب الخم ـ القن .. إلا ممعوط الذنب '' .. جنون ؟! .. أمور كثيرة ...... لا يعلمها إلا الله ! ... لا شريك له ! ..

    ردحذف
    الردود
    1. حقا انك جاهل
      مركب لا تحسن الا الهذيان
      وكم من حالات ذهان فيك خبرتها
      ياشيطان
      سترجع الى قمقمك
      ومن ثم نسمح لك بتحسس رقبتك
      يا احط وأدن من كل حيوان
      والله الحق يؤيد
      المحق
      والحق
      ويمحق الباطل والمبطل
      يامن تعلم نفسك الخبيثة
      في قرارة نفسك الأخبث
      اللهم اني اعوذبك من الخبيثين
      والخبيثات والمخادعين والمخادعات

      حذف
  5. قل هو الله أحد كافية ... لم يلد و لم يولد .. إشارة للنصرانيين .. و لم يكن له كفوا أحد إشارة للمشركين .. فكون الله واحد أحد كافية للتبليغ أن الله واحد .. فهو بالضرورة لا شريك له .. و لما زاد النبي أنه لا شريك له .. كما قلت تثبيتا للفكرة فحسب .. في أذهان المسركين الذين قالو الأصنام توصلنا لله زلفى .. و هذا هو معنى الشريك .. فقل كلما موجزا مفيدا لم يعد هناك لا اللاة و لا العزى ..

    ردحذف
  6. الله العظييييم يمكن تطولها قولا لا كتابة .. فالكتابة و القول أمران مختلفان يا حيوان .. فإحترم أسماء الله ... هو شيء مقدس يا من لا تحسن لا التفكير و لا الكلام .. و لو كنت تحترم الناس لكنت أيضا تحترم الله .. و لكنه أمر مفقود لديك .. لا تعرف سو تتهجم على الناس .. تربى يا حيوان ..

    ردحذف
  7. رح ولك راجع بذاءاتك وانحطاطاتك
    وسبابك لخير الامةبعدنبيها
    ولأهل السنة والجماعة
    وانتقادك وغيظك من الحق الملين
    والله لو انك لست شيطان
    لكففت
    وتوقفت وارعويت من زمااااااان
    ولكن لكل شيطان أجل
    وما من منظر الا ابليس
    الملعون والدجال اللعين
    سنجد لك حلا قريبا يرضي الرب الحكم
    العدل
    ومن على شاكلتك
    سنجعلكم على ونركمكم
    حيث القت ام قشعم رحلها

    ردحذف
    الردود
    1. عليك بمسيلمة الكذاب بل السامري...
      انظر كيف يفتري ....
      يقول ان النبي صلى الله عليه وسلم
      زاد في القران من عنده ما ليس له داعي
      يقول ان لم يكن له كفو احد زياده....
      وان قل هو الله احد كافيه ...
      لكن زادها الرسول من عنده زيادة تثبيت...
      هذا تكذيب لقول الله
      وما ينطق عن الهوى
      إن هو الا وحي يوحى
      علمه شديد القوى.....

      حذف
    2. زاد شرحا للقرآن و لم يزد في القرآن يا كذاب

      حذف
  8. الحديث من وحي الله ... لكنه كلام النبي .. كلام بشر .. فهو زيادة لشرح '' كلام الله '' .. فهو بذلك زيادة .. و زاد النبي على قول الله .. قل هو الله أحد .. فقال النبي وحده لا شريك له ... ين التناقض في كلامي يا كلاب ؟

    ردحذف
    الردود
    1. كيف يكون كلام بشر
      بل هو وحي يوحى
      رساله متكامله
      قران
      حديث قدسي
      حديث نبوي
      مع بذاءة لسانك تتكلم بجهل في الشرع....
      وبيان المعنى لا يعد زيادة على النص.....

      حذف
    2. وما ينطق عن الهوى
      فكلامه صلى الله عليه وسلم في الشريعة
      وحي يوحى وليس كلام بشر يخطي ويصيب....
      استغفر من ذنبك وكفاك تلبيخ في الشرع....
      هداك الله للحق واصلح لسانك وقلبك وعملك...

      حذف
    3. حسبنا الله ونعم الوكيل
      ياشيطان ياعدوالله
      لاتهرف بمالاتعرف
      وتخرف
      وانت عاى ابواب البيعة
      قصدي ستباع ببلاش لشديد القوى
      يرينافيك وفي أمثالك حكم الله الحق العدل
      ذاك الحديث القدسي
      الوحي من الله سبحانه
      جل في علاه
      واللفظ لخير الخلق وحبيب الحق
      وقدجعلت القرآن الكريم
      هكذا مثل التوراةوالإنجيل
      فانظر ما أنت ومن تكون
      وماينتظرك وتنتظر
      دنيا وأخرى
      والسلام على الكرام جميعا

      حذف
    4. قاعد تهاوش عمرك .....
      من يقرأ كلامك.....
      يحتار فيما تقوله وماذا تقصد ومن تقصد
      هل ممكن توضح كلامك هذا
      وقدجعلت القرآن الكريم
      هكذا مثل التوراةوالإنجيل
      مع أن جميع كلامك يحتاج لتوجيه وتوضيح

      كلها كتب منزلة من عند الله فماذا تقصد......
      الفرق ان التوراة والانجيل تم تحريفها....
      الم (1) اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ (2) نَزَّلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَأَنزَلَ التَّوْرَاةَ وَالْإِنجِيلَ (3)

      حذف
    5. #

      اقول لنصفك يالسامري
      ان نصفك الآخر كلامه متداخل
      يهتم لسجع الكلام وبعيد كل البعد عن المعنى
      ما بالك يالسامري انشطرت نصفين متناقضة.....
      هل رميتي شطرتك فاضعت بعضك ....
      رمية صغيره جعلت شخصيتك تنفصم.....
      اجل لو رميتك بالثقل لتناثرت شخصيتك الى ذرات..

      حذف
    6. #

      نصفينك كلاهما انثى
      لكن احداهما بوية اي مسترجله......
      لكن ايهما القائدة وايهما التابعة.....
      هل تجدي صعوبة في من انتي منهن.....
      اعتدنا نرى تؤم ملتصق له رأسين ......
      لكن خلق الله فيك عجيب ....
      توائمك داخلية متناقضة واحدها اردى من الثاني...
      لعلي اكون مع التؤم الاق ضررا ضد الاكثر ضررا..
      لانه مسكين مغلوب على أمره تجره كانه ذيلك..

      حذف
    7. #

      شخصيتين
      احدها ستموت بيد سلطان
      والثانية ستعمل عند سلطان
      وساكون مع الذي مع السلطان
      ضد من سيقتله السلطان.....
      اي قريبا
      سأكون باذن الله ولد أمير ......
      لان السلطان سيستخلصني لنفسه ويمكنني....
      فلا تنسى يا صاحب الغطاء فضل الله عليك...

      حذف
    8. غير معرف8 يونيو 2018 1:36 م
      كيف يكون كلام بشر .. بل هو وحي يوحى .. رساله متكامله .. قران
      حديث قدسي .. حديث نبوي .. مع بذاءة لسانك تتكلم بجهل في الشرع....
      وبيان المعنى لا يعد زيادة على النص....

      الآية تقول .. و ما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى ...
      أفسر .. ما ينطق عن الهوى .. معناه ما يدفعه للكلام (لكن كلامه كلام بشر لأنه بشر !) ..
      ما ينطق عن الهوى = المصدر الذي يأتيه منه ما يقوله .. هو من الله .. لكن يبقى دائما كلام بشر .. بتعبير بشري .. و تفكير بشري ..
      هناك وحي القرآن .. هي كلمات يتلقاها النبي فيقولها تماما كما تلقاها ..
      و هناك وحي الحديث .. و هنا تدخل التعبير البشري و حتى التفكير البشري ! ..
      بدليل ! .. قال النبوي في مرحلة ما من نبوته أن لا تزولورو القبور .. ثم قال للصحابة أن يزوروها .. لم يقل أن الله نسخ الكلام الأول بعدم زيارة القبور .. و لكن بدل أمره للناس بسبب تبدل أمور .. في الحالتين هو وحي إله .. لكن بصيغة و تعبير و تفكير بشري ! .. العنصر الذي يأتي منه بأفلكاره هو وحي إلاهي .. و لكن فكر النبي يتدخل في حالة الحديث النبوي .. فيعبر و أحيانا حتى يغير حسب أيه و حسب ما يستجد من الأمور .. لدا يمكن التحدث '' عبقرية النبي محمد '' صلعسم و آله .. و عن عبقرية كل نبي .. كمتلقي للوحي و كمعبر و حتى مفكر كما قلت سابقا .. و لو كان تفسير الآية .. إن هو إلا وحي يوحى .. كما أردت أنت تفسيره لما أمكن التحدث عن عبقرية النبي .. فلدا يمكن القول بهذا المفهوم أن كلام النبي كلام بشر .. بوحي إلهي .. كلام النبي كلام بشر .. بوحي إلهي .. هكذا .. فلما أقول النبي زاد .. أو كلام النبي كلام بشر هو قول ناقص و ليس خاطئ .. و كلام النبي عنددما يذكر ما أوحي له من قرآن هو كلام الله محض .. فهذا هو الفرق .. پ لا يجوز لك الجمع هكذا فتقول .. '' كيف يكون كلام بشر .. بل هو وحي يوحى .. رساله متكامله .. قران .. حديث قدسي .. حديث نبوي '' .. هنا الخطأ .. الله لم يل بدا ن الحديث هو كلام الله .. بل قال أن منبع الحديث لي هوى النبي و لكنه وحي الله .. المنبع من الله .. و لكنه كلام النبي .. فإفهم الآية كما قالها الله لا كما تريد يا جاهل .. تريد تسقطني في خطأ بالقوة ؟؟ .. جاهل ! تريد تنتصر بالقوة ؟

      حذف
    9. ينطق عن معناها المنبع من الله ... تخيل شخص يحكم في مجموعة فيعطي شخصا كل التعليمات بالتدقيق .. كل التفاصيل و لكن يتركه ينفذ كما يريد .. و يعبر عنها كما يريد .. فلما المنفذ هو كلام بشر .. لأنه كلامه و تعبير و طريقة تفكيره .. الي ربما حتى سيجمع معها ما يوافقها من بيئتها .. فنقول .. الرجل المنفذ لا يقوم بتلك التوجيهات .. و تنفيذ الأمور من حد ذاته بل هي توجيهات 100 % من الرجل صاحب المشروع ... و ما ينطق '' عن '' الهوي .. يا جاهل .. فما كان من الوحي .. القرآن هم ما كان الناس يولون عنه في زمن النبي .. '' ما هذا كلام بشر ! '' .. و لكن بدا لم يدعي أحد في زمن النبي أن كلام النبي ليس كلام بشر .. فكيف تنفيه أن يكون كلام بشر ؟ .. بم ؟ .. بآية '' لويت معناها '' حسب مرادك ؟

      حذف
    10. جهلكم كبييييييييييييييييير !

      حذف
    11. ينطق عن معناها المنبع من الله ... تخيل شخص يحكم في مجموعة فيعطي شخصا كل التعليمات بالتدقيق .. كل التفاصيل و لكن يتركه ينفذ كما يريد .. و يعبر عنها كما يريد .. فلما المنفذ هو كلام بشر .. لأنه كلامه و تعبير و طريقة تفكيره .. التي ربما حتى سيجمع معها ما يوافقها من بيئته .. فنقول .. الرجل المنفذ لا يقوم بتلك التوجيهات و تنفيذ الأمور من تلقاء نفسه بل هي توجيهات 100 % من الرجل صاحب المشروع ... و ما ينطق '' عن '' الهوي .. يا جاهل .. فما كان من الوحي .. القرآن هو ما كان الناس يقولون عنه في زمن النبي '' ما هذا كلام بشر ! '' .. و لكن أبدا لم يدعي أحد في زمن النبي أن كلام النبي ليس كلام بشر .. فكيف تنفيه أن يكون كلام بشر ؟ .. بم ؟ .. بآية '' لويت معناها '' حسب مرادك ؟

      حذف
    12. إعترفو بجهلكم و إنسحبو يا جهلة .. أيه المارون بين الكلمات (التي أكتبها) العابرة .. إجمعو أخطائكم ( يا صراصير عوض الإختفاء ثم العودة من جديد بعد أسابيع) و أنصرفو .. آن أن تنصرفو .. أيها الجاهلون .. يا من جمعتم جهلكم من شتات .. و جئتم ترمونني بما فيكم .. . آن أن تنصرفو .. أيها المتربصون أيها المتسلطون الجاهلون .. أيه الذين لا تففهمون حديثا و لا آية .. آن أن تنصرفو .. أخرجو من تعبيراتي من حساباتي .. من أفكاري فقد آن لكم أن تنصرفو .. كم ذكرتم من أخطاء من سفاهات .. تأتون تستخفون بكلامي .. بإمامتي .. بكلامي الذي لا يأتي من الهوى .. فقد آن أن تنصرفو .. إفعلوه كلاعبين ذوي شرف .. ذاك إن كان الشرف يزور بيوتكم .. أو مساجدكم .. أو مذاهبكم .. أو حكوماتكم .. أو حتى نسائكم و أولادكم .. فقد بان جهلكم .. الذي ولدته أمهاتكم معكم .. أيه المارون عبر الصفحات المتتالية كل يوم .. آن أن تنصرفو .. إنصرفو إن كنتم رجالا ذوي شرف ... أو حتى كلابا أو قططا .. أو تماسيح أكلت كل شيء في هذه الأمة و جائت لتأكل ما أكتبه للناس ... لعلهم يجدون على النار هدى .. أيه المارون آن تنصرفو ..

      حذف
    13. https://www.youtube.com/watch?v=uJP7gUIDOWg

      حذف
  9. غير معرف8 يونيو 2018 1:36 م
    كيف يكون كلام بشر .. بل هو وحي يوحى .. رساله متكامله .. قران
    حديث قدسي .. حديث نبوي .. مع بذاءة لسانك تتكلم بجهل في الشرع....
    وبيان المعنى لا يعد زيادة على النص....

    الآية تقول .. و ما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى ...
    أفسر .. ما ينطق عن الهوى .. معناه ما يدفعه للكلام (لكن كلامه كلام بشر لأنه بشر !) ..
    ما ينطق عن الهوى = المصدر الذي يأتيه منه ما يقوله .. هو من الله .. لكن يبقى دائما كلام بشر .. بتعبير بشري .. و تفكير بشري ..
    هناك وحي القرآن .. هي كلمات يتلقاها النبي فيقولها تماما كما تلقاها ..
    و هناك وحي الحديث .. و هنا تدخل التعبير البشري و حتى التفكير البشري ! ..
    بدليل ! .. قال النبوي في مرحلة ما من نبوته أن لا تزولورو القبور .. ثم قال للصحابة أن يزوروها .. لم يقل أن الله نسخ الكلام الأول بعدم زيارة القبور .. و لكن بدل أمره للناس بسبب تبدل أمور .. في الحالتين هو وحي إله .. لكن بصيغة و تعبير و تفكير بشري ! .. العنصر الذي يأتي منه بأفلكاره هو وحي إلاهي .. و لكن فكر النبي يتدخل في حالة الحديث النبوي .. فيعبر و أحيانا حتى يغير حسب أيه و حسب ما يستجد من الأمور .. لدا يمكن التحدث '' عبقرية النبي محمد '' صلعسم و آله .. و عن عبقرية كل نبي .. كمتلقي للوحي و كمعبر و حتى مفكر كما قلت سابقا .. و لو كان تفسير الآية .. إن هو إلا وحي يوحى .. كما أردت أنت تفسيره لما أمكن التحدث عن عبقرية النبي .. فلدا يمكن القول بهذا المفهوم أن كلام النبي كلام بشر .. بوحي إلهي .. كلام النبي كلام بشر .. بوحي إلهي .. هكذا .. فلما أقول النبي زاد .. أو كلام النبي كلام بشر هو قول ناقص و ليس خاطئ .. و كلام النبي عنددما يذكر ما أوحي له من قرآن هو كلام الله محض .. فهذا هو الفرق .. پ لا يجوز لك الجمع هكذا فتقول .. '' كيف يكون كلام بشر .. بل هو وحي يوحى .. رساله متكامله .. قران .. حديث قدسي .. حديث نبوي '' .. هنا الخطأ .. الله لم يل بدا ن الحديث هو كلام الله .. بل قال أن منبع الحديث لي هوى النبي و لكنه وحي الله .. المنبع من الله .. و لكنه كلام النبي .. فإفهم الآية كما قالها الله لا كما تريد يا جاهل .. تريد تسقطني في خطأ بالقوة ؟؟ .. جاهل ! تريد تنتصر بالقوة ؟

    ردحذف
    الردود
    1. #

      كلام كثير ولف ودوران
      كي تقول انك على الحق
      ثم ختمت بتعظيم نفسك
      وانك كالرسول صلى الله عليه وسلم
      لا تنطق عن الهوى .....
      هذا ما اوصلتك له .....
      فقط اقول لك اتق الله ....
      وانا اعلم انك غير تقي وستأخذك العزة بالاثم..
      ارأيت يا مخذرد كيف مكر الله لي بك...

      حذف
    2. لست تقي .. نكحت لك أمك مثلا ؟

      حذف
    3. #

      بل نكحت أمك يا واطي....
      الا تتقي الله من يعتدي على أمه ....
      لو كنت بارا بامك لاتبعت الأثر ولم تنكحها....
      فلا تقرب أم احد بسوء فيرتد على أمك...
      والبادي اظلم ومن دق باب الناس دق بابه....
      انت عاق وحثاله واسوء من عرفت.....

      حذف
    4. #

      انت كتركيا تدعي الصلاح والجهاد في سبيل الله
      والحقيقه انكما جنود ابليس تسعون في الارص الفساد
      والعتب ليس عليكما ......
      ففي شأنك ولي امرك فالت ألأمر من يده.....
      وفي شأن تركيا فاوروبا لم تربط مجنونها....
      والنتيجه في كلا الحالتين الكلبية
      دمار لاوروبا بسبب افعال تركيا ......
      ودمار لوطنك عقابا لهم لانهم ما ربطوا كلبهم..

      حذف
    5. #

      راح اتابع الاخبار
      وسأنظر ما هي المصيبة التي ستحل على بلد
      هذا البلد له علاقة بك يا إمام الواطئين....
      واما تركيا فستلجمها اوروبا او بريطانيا....
      لانها تتسبب عليهم بالنزوح والإرهاب ....
      فالكل يرى ان تركيا سوط الجلاد الاطلسي....

      حذف
  10. اقول سبحان الله
    ابتلينا بمتنطح لكل حق بين وصواب
    جلي

    وبهووس
    متشيع على المراهقة كي يستخدمه الشيطان
    كمامناظزي الرافضة
    الذين لا يجيدون جوابا
    ولايحسنون سؤالا
    ويحيدون من باطل الى ابطل
    ومن ضلال
    الى ضلال
    اشد
    وثرثرةهو يعلم انهاللتعمية والصرف عن الحق
    الابلج المبين

    ردحذف
    الردود
    1. #

      صدقت فهذا شيطان النت ....
      خبرنا مهدي الشيعة في السرداب ....
      وش لون الجحر بالعراق وطلع من الجزائر...
      غوغائي الهدف منه الاشغال .....
      .......

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    4. غير معرف9 يونيو 2018 9:20 م
      # صدقت فهذا ....

      أأنا قلما أر أحلام و رؤى .. و لكن القليل الذي أراه يصدق 100 % .. البارحة غفوت ساعة .. فرأيت رؤيا هي رؤيا طويلة و جميلة .. لكن بما أنها تخصك فعلي سردها .. و أظنها رؤيا حق .. رأيتك ... أنت بالذات .. داكن البشرة رقيق الجسد و طويل .. رأيتك عار تماما .. و فوقك رجل أسود ينكح فيك ... رجل سود لونه ليس داكن و لكنه قوي البنية مفتول العضلات .. كان ينكحك بقوة شديدة .. و أنت فرح و مبتهج .. و هو يمسك بخصريك و يدفع في زبه نحو دبرك بشراسة ... لم أر طول زبه لأن المشهد كان بعيد شيئا ما و لكن طريقة دفع ذاك الأزود لزبه توحي أنه طويل ... ثم رأيت الأسود كأنه زاد في قوة نكاحه لك .. زاد في قوة نكاحه لك كأنه زادت شهوته نحوك أو زادت قوة زبه في إقتحام مؤخرتك .. و كانت خصيتاه كبيرتين كانتا تصطدم مع خصريك بقوة و سرعة كبيرة .. نبض قوي للنكاح .. و حينها رأيتك بدأت تصرخ و تدخل في حال من الغيبوبة .. وجهك أصبح متشنجا .. ثم بدأ بضربك في خصريك .. لا أدر لمذا ربم لتسهل عليه دخول زبه .. لتسرترخي .. و بقي ينكح فيك مدة طويلة ظننت حينها أنك ستهلك .. ثم توقفت نشوته .. و قبض رأسك و بدأ يقذف مني زبه في وجه و في فمك .. و حينها إرتأيتك أصبحت فرحا جدا كأنك كنت تنتظر تلك اللحظة بشوق .. إستنتجت أنك إما مخنث أو سيتكم نكاحك مستقبلا .. و ما لفت إنتباهي هو جمال خصريك .. لديك خصرين طريين .. كلأنهما خصري إمرة .. مملوئين و جميلي الشكل .. منظر النكاح إستفزني .. فكدت أقذف ..

      حذف
    5. البارحة كنت تعبا لسبب الصوم .. أنا لا أقدر على الصوم آكل كثيرا .. لهذا هناك تفاصيل في الرؤيا لم أسردها .. مثلا لما كنت تمص قضيب الأسود .. و لما بدأ ينكحك إستفتح بلمس مؤخرتك ثم بدأ يتفل في دبرك كي يهيء المجال لزبه لكي يدخل .. و كان ينكحك في وضعيات مختلفة ... و لكن التي إسزتفزت زبي أكثر ي بدأ ينتصب عنما كان ينكحك مستلقي .. فكان الزب يدخل بعمق و سهولة .. فإنتصف زبي و كدت أقذف و أنا صائم و كانت الساعة التالتة بعد الظهر .. و حينها الدوش المرشات مغلوقة لا يوجد أين أغتسل .. لأن بيتنا قديم الماء في قليل جدا و لا يوجد مسخن للماء .. فأضطر للذهاب للادوش .. و هناك مرشتين بالقرب منا .. الأقرب صاحبها يبدو منحرف .. لما يدخل شخص ليغتسل لاحظته يبدأ ينظر له نظرام مشبوهة .. أظنه لواطي .. فلم أعد أذهب إليها .. او المرشات الأخرى أبعد بحدود الكيلومتر .. و نحن في رمضان .. و صاحبها قبل رمضان مرات ينظر ليس جيدا لأنني كنت أذهب للإغتسال في مرشاته عدة مرات في الأسبوع .. فيفهم حينها أنني أقذف المني ليلا و آتي أغتسل .. لما يرون شخص يغتسل بكثرة يفهمون أنه يقذف المني ... و لكن مرشاته فيها طابق سفلي .. لا داعي للذهاب له .. ففيه يأتي أشخاص مشبوهون .. ينظرون لك نظرات مشبوهة .. الأحسن و الأسلم تغتسل في الأعلى .. الجزائر مليئة باللواطيين .. تجدهم في كل مكان يتربصون .. في الطرق في المقاهي في النزل في المرشات المتشفيات .. يجب تحتاط جيدا .. و هناك طرق شتى بها يغتصبون الناس .. منها مثلا شخص عند مدخل بيته تجده يريد إدخال أثاث فيطلب منك أن تساعده و هو يكون من الجهة المقابلة للباب كي أنت تحمل الجهة الأخرى .. حتى و لو كان في باب المنزل أطفال لا تساعده ! .. مجرد يدخل يغلب الباب و يغتصبك ! .. الجزائر مكان خطير يجب تحتاط على مؤخرت منذ أن تولد حتى تموت .. بل حتى بعد الموت يجب أن توصي يغسلك أشخاص أتقياء ... و تلك الدوش فيها الصراصير ... يجب قبل الإغتسال ترمي الماء الساخن جيدا كي تخرج الصراصير .. فتقذف عليها الماء الساخن كي تسقط في المجاري .. لهذا تفاديت القذف لما كنت في الحلم .. كي أتفادى كل هذه الأمور .. رغم أن مشهد نكاحك كان إباحيا .. يدفع الزب للإنقباض ..

      حذف
    6. *

      رغم كذبك الا انني ساعبرها كما فعل بن سيرين
      وايضا ساستدل ع صحة تعبيري بتعبير بن سيرين
      تعبير الرؤيا على وجهين
      الوجه الأول هزيمة اعدائي
      الوجه الثاني ياتيني خير من اهل السؤدد والسلطه


      تعبير بن سيرين رحمه الله

      أما من يرى أنه ينكح من قبل رجل لا يعرفه
      أو يمارس اللواط مع شخص لا يعرفه فإنه سوف يهزم عدوه، وان لم يكن له أعداء فإنه سوف يحصل على مال أو سلطة أو منزلة عالية .

      - إذا رأى شخص أنه ينكح من رجل صاحب مال أو سلطان فإن هذا دليل على كسب الكثير من المال والحصول على مكانة عالية.

      فاسأل الله
      ان يخلف ظنك ويسود وجهك
      وينصرني عليك ويعلي مكانتي عند اهل السلطة والمال
      وان يعطيني من الدنيا حتى يرضيني......

      حذف
    7. *

      يا بدأ الأمر.....
      هذا البذيئ معروف انه العضو الشاعر...
      الم تدعي انك طردته .....
      ام هي حقيقة شخصيتك .......
      وما اخبار امكم مناسك الكويتيه.....
      ارأيت كيف افشلت خطتكم المحكمه....
      وكشفت كذبكم امام الجميع بفضل الله ....
      ما زلت يالجوكر تستميت لتدعي المهدية.....
      وش علاقتك بالحوثي هل أنت يماني....

      حذف
  11. الجزائر بلاد الخرا ! .. تلك الدوش .. تاع كيلومتر .. فيها إمرأة سمينة شيئا ما .. في سن أكثر من الستين .. عملها تنظف لكني لم أرها تنظف فقط تنظر للناس .. بشكل غير جيد .. و لكن قلت لنفسي ربما لأن الشباب ينظر لخصريها و ثديها فأصبحت هكذا تنظر كثيرا .. و هي دوما تجدها تلمس رجليها .. تضع أصبعها لتنقي رجلتها .. تلك المرأة تجدها دوما في المدخل كالكلب ... و رائحة رجليها تفوح .. لأنها تحك رجليها دوما .. من الأحسن لا تنظر لها بحسن نية أو بسوء نية و إلا ستقول لك '' لم أنت تنظر إلي ؟؟ ! '' ... صاحب الدوش كبير السن .. في السبعين .. ثمن الدوش كل يوم يبدله .. أظنه فقد عقله جزئيا .. لا يذكر ثمنا محددا .. و دائما يعرض علي المنشفة ب 10 دنانير .. و أقول له عندي منشفة و لا يذكر .. أحمق مهترئ .. مرة أخذت المنشفة هي يابسة لو تستعملها تجرح البشرة .. و فيها رائحة سيئة .. رائحة شيء قديم .. و لما تكون في الدوش يجب تحذر فهناك أشخاص سيأتون يفتحون عليك الباب .. يأتون يغتسلون .. و لا تعرف حينها هل هو بالخط أم عمدا ليرو عورتك .. و هناك فتحات بالباب .. أنا دوما أغلقها قبل الإغتسال .. أرضية الدوش لزجة جدا ... كي تسقط على رأسك و يتم التخلص منك .. و لما تبدأ الإغتسال أترك الماء الساخن 5 دقائق كي تخرج الصراصير .. و تذهب رائحة البول .. لأن كثيرا من الناس يتبولون في الدوش .. مع أن هناك مرحاض .. شعب خسيس ...

    ردحذف
  12. في ذاك الدوش .. كثيرا ما ينقطع الماء الساخن .. فيبدأ الشباب بالصراخ يقولون .. الحاج ! .. الماء الساخن .. فيذهب الزجل ذو 70 سنة يبدأ يضغط على أزرار كي يأتي الماء الساخن ... و عدت مرات أضطررت لإنهاء الإستحمام بالماء البارد .. و مرة حدث حتى أنه إنقطع الكهرباء . فكنت في غرفة ضيقة مظلمة بقيت 20 دقيقة هكذا .. كارثة ! .. يكون فيك الصابون لا تستطيع حتى تنشف و تلبس ثيابك ... تحس كأنه فعل بالعمد .. ولاد لقحاب ! .. مذا لو خرج حينها صرصور و عضني من زبي ؟؟ ... و لما جاء الكهرباء فرحو المستحمون بدأو يصرخون كالحمقى .. هناك مرة واحد خرا لهم في الدوش .. ضربوه و أهانوه مسكين و رموه في الشارع نصف عار .. صاحب الدوش و إبنه .. لا أدر ربما جائته الإسهال .. لديهم عصيان من خشب للتعامل مع أشخاص لا يعجبونهم ..

    ردحذف