السبت، 2 سبتمبر 2017

& خلل قد اصاب العقيده بالرغم من وجود علماء

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

بدايةً أسعد الله صباحكم بكل خير..

لأني أحبكم في الله، ولأنه من السُّنة أن تحدث من تحب برؤيا خيرٍ رأيتها؛ فإني سأخبركم بما رأيتَه الليلة..
ما يجعلني أطمئن إلى أن من رأيته الليلة هو النبي صلى الله عليه وسلم أنني وقبل ثلاثة أيام فقط دعوة الله أن أراه في منامي..

ما أذكره جيدا من تلك الرؤيا أن الناس كانوا يصطفون في مكان واسع.. سألت عن ذلك فقيل لي إنهم يودعون رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد وفاته، وأشاروا إلى مكان فيه ما يشبه السرير الكبير وعليه شخص مسجى ومُغطى بملاءة، ولم يكن يظهر منه إلا وجهُه.. فوقفت معهم.. حين وصلني الدور انحنيت لأقبل جبينه صلى الله عليه وسلم كما فعل الآخرون، وإذا به حيٌّ ينظر إلى وعلى مُحيّاه ملامح الحزن.. كان كمن يعاني من مرضٍ يُعركُ فيه..

قبلت جبينه الطاهر فإذا به يعتدل.. قلت في نفسي كيف يقولون رسول الله مات؟! ورغم أنه كان مُجهداً وحزينا إلا أن أكثر ما كان واضحا لي إشراقة وجهه..
كان وجهه مشرقا أيما إشراق رغم الحزن.. لم يكن وجهُه مستديراً ولا طويلا وكان ما بين البياض ولون الحِنطة، وأذكر شكلَ شعره جيدا، لم يكن شديد الاسترسال ويخالطُ سوادَه شيبٌ قليل.. بكيت بين يديه وقبلتهما، وأخبرته أني أحب دين الإسلام وأدعو أن ينتصر..

من الأشياء التي أذكرها جيدا في الرؤيا أنه كان حولَه عددٌ من علماء ومجاهدي فلسطين الذين أعرفهم في حياتي، لكنني نسيت أسماءهم بعد الاستيقاظ..
حين استيقظت كان يُؤذَّن لأذان الفجر الأول..
أسأل الله أن تكون هذه رؤيا حق للنبي صلى الله عليه وسلم وذلك لقوله:
( من رآني في المنام فكأنما رآني في اليقظة فان الشيطان لا يتمثل بي)..بتاريخ 22 أغسطس

ـــــــــــــــــــ التعبير ــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

احسن الله لك صديقي ابو معاذ توديع الناس للرسول هو ترك سنته والابتعاد عنها وحزنه
ومرضه يدل علي خلل قد اصاب العقيده بالرغم من وجود علماء
ومجاهدين والله اعلم وصل الله عليه وسلم هنيأ لك برؤيت الحبيب المصطفي.


___________

موسوعـــــة الرؤى في زمن بداية النهاية 
Þ-Þ-Þ عــــــــــــــــــــــــالم التفسيـــــــــــــــــــر
تفســـــير الـــــرؤى من الوسائـــــط الاخـــــرى
Þ-Þ-Þ رؤى مختلفــــــــــة المواضيــــــــــع
حزن ومرض الرسول في يدل على خلل قد اصاب العقيده بالرغم من وجود علماء
www.facebook.com

هناك 11 تعليقًا:

  1. العقيدة لاتصاب بخلل إنما الخلل في من يزعمون انهم أتباعها من العرب

    ردحذف
    الردود
    1. العرب صعاليك مجرمة مظللة

      حذف
  2. النبي مستلقي .. الأمة ةتركت دينها و ركنت للدنيا .. لذا قالو هو ميت .. الدين ميت في قلوبهم و لو كان حيا لكان حيا لديهم الرغبة في ظهور المهدي .. يبدو لي حان وقت المهدي ... العلماء السبع أقترح اللائحة التالية أراهم أتقى الناس .. الشيعي حسن لهياري .. الشيعي الحسني الصرخي ... الكبيسي .. الإخواني شيخ سلامة .. المغربي أحمد الريسوني .. ينقص إثنان يمكن للخمس إختيارهما .. هؤلاء إن كانت هناك هول في الحجاز و تدخل أجنبي فليتوجهو لمكة .. السادس الزنداني .. يبدو عالما ربانيا ..

    ردحذف
    الردود
    1. وأنا ياخرة لم تذكر اسمي

      حذف
    2. اني كفاءة لماذا تجاهلتني

      حذف
    3. ﻻ أقام الله لك دولة اني لست من علمائها

      حذف
    4. انته سيء يامام

      حذف
    5. تذكر يامام ملكك على راس اصبعي إن شئت رفعتك وإن شئت بعصتك

      حذف
    6. غير معرف3 سبتمبر، 2017 12:11 م
      وأنا ياخرة لم تذكر اسمي

      هؤلاء الست .. أنا نكحتهم ..... إسئلهم إن شئت ... و أنا تركت المكان السابع شاغرا عمدا .. فإن كنت مهتما تعال عندي أفعل لك ..... ثم أضع إسمك معهم .. لا مشكل .. هذه هي طريقة التي أنصب بها أعواني .. لا بد من ...... !!!

      حذف
  3. يا بدأ الأمر قبل أن تكتب أى شىء ركز فيما تكتبه بالعقيدة لم يصيبها خلل فالخلل فى العلماء الذين لا يفهمون العقيدة الصحيحة قال رسول الله صل الله عليه وسلم(تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدى أبدا كتاب الله وسنتى)صدق رسول الله صل الله عليه وسلم فوالله لو مشيتم كما أمر الرسول ما تفرقتم إلى أحزاب وفرق وجماعات ومذاهب إقرأوا القرءان وافهموه جيدا وأحاديث الرسول وافهموها جيدا ولا تأخذوا الأحاديث الصحيحة إلا من هؤلاء البخارى ومسلم والترمذي وأبو داود وابن ماجة والنسائي ولا تأخذوا من غيرهم إنما إلهكم إله واحد

    ردحذف
    الردود
    1. فهمك و علمك أضفه لدبرك .. أنا لا أريد رأيك .. أصلا ليس لك من عندي غير العصى ......... كتاب الله و عترتي و ليس و سنتي ...
      البخارى ومسلم والترمذي وأبو داود وابن ماجة والنسائي .. لا آخذ عن هؤلاء الحمقى .. أنا آخذ فقط عن فاطمة و علي .. و ذاك مذهبك زده في دبرك

      حذف