الخميس، 14 سبتمبر 2017

> & النبي يقول لا تخف سيقوى المسلمون

النبي يقول لا تخف سيقوى المسلمون

ـــــــــــــــــــ     الرؤيــــــــــــــــــا     ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وكنت واقف بجانبه وكان هناك مجموعة من أعداء المسلمين أمامنا قريبين جدا بيننا وبينهم أمتار فهاجمونا كأنهم يرموننا بالسهام فاختبأت خلف النبي صلى الله عليه وسلم وأنا خائف . وكنت انا وهو ولم اشاهد أناس غيرنا ، وكان هو واقف بجنب درجات سلم فقال لي رسول الله وأنا واقف خلفه : ( لاتخف سيقوى المسلمون ) .ففرحت بكلامه وانتهت الرؤيا . الرؤيا كانت قبل 7 اشهر تقريبا

بيانات الرائي الحمدلله ملتزم ولاأزكي نفسي فكل ابن آدم خطاء . حافظ لكتاب الله . مدرس للقرآن الكريمـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

على ظاهرها ان شاء الله
والله هو العليم الحكيم
_________

Þ-Þ-Þ عــــــــــــــــــــــــالم تفسيـــــــــــــــــــر الــــــــــــــرؤى
Þ-Þ-Þ رؤى مختلفــــــــــة المواضيــــــــــع
النبي يقول لا تخف سيقوى المسلمون
http://almobshrat.forumarabia.com/t5881-topic#32327

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق