السبت، 11 فبراير، 2017

& هناك من يحاول خلق بلبلة في الحرم المكي

هناك من يحاول خلق بلبلة في الحرم المكي 

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت اني كنت في يوم جمعة وكنت اشاهد التلفزيون وكان ينقل خطبة الجمعة من مكة والامام بن حميد وكان على المنبر وبدون ورقة وقراء قوله تعالى واذا تولى سعى في الارض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل....الاية وبعدها قراء اية فيها ذكر الانعام لا اذكرها ولا كنه اخطأ فيها وحاول يتذكر ولم يستطع واخذ مصحف كان على المنبر وفتحه لتذكر الاية ولكنه نزل من على المنبر مسرعا عليه البشت وصار يجري بسررعه في ساحة الحرم والكمرات تلاحقه وتجه لواحد كان جالس على كنب وظهر في الصور وكل ذلك على الهواء مباشرة وانحنى اليه واخذ يكلمه ووقع في نفسي ان ذلك الرجل هو المصور المسؤول عن الكمرات وكان الامام منحنيا يكلمة واذا بطلقة صفراء تنطلق من الدور العلوي وتقع في جنب الامام وصاحوا الناس قتل امام الحرم .
انتهى .
____

الرؤيا قبل ثلاثة اشهر
اليوم : 10 جولية 2015
من السعودية العمر 37 متزوج وملتزم الحمد لله
متزوج

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
التعبير
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

هناك من يحاول خلق بلبلة في الحرم المكي
وحتى فتنة بين المصلين لإثارة الذعر والخوف

هذا والله أعلم
السلام عليكم
______

الرؤى في زمن بداية النهاية 
Þ-Þ-Þ أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
هناك من يحاول خلق بلبلة في الحرم المكي
 www.facebook.com

هناك 105 تعليقات:

  1. الحسني الحسيني حقا وصدقا11 فبراير، 2017 10:20 م

    تعبيرها ؛تتبع زلة او مأخذ على الشيخ المحترم على الملأ وانتشارها بعد محاولة الشيخ طمسها من مصدرها.. ضربة قاتلة للسمعة. .ابتلاء؛..والماء اذا بلغ القلتين لا يحمل الخبث..

    ردحذف
  2. تعبير الرؤيا

    ان صدقت فاامة العلم في السعودية نسوا حضا مما ذكروا به
    بسبب كثرة النعم وسيكونون محل تركيز من الاعلام يجعل العلماء يفرون من السؤال
    وذلك بسبب تناسي العلم عندما كتموه مخافة الفتنة او محاباة ....
    (وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ إِذْ قَالُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ عَلَىٰ بَشَرٍ مِّن شَيْءٍ ۗ قُلْ مَنْ أَنزَلَ الْكِتَابَ الَّذِي جَاءَ بِهِ مُوسَىٰ نُورًا وَهُدًى لِّلنَّاسِ ۖ تَجْعَلُونَهُ قَرَاطِيسَ تُبْدُونَهَا وَتُخْفُونَ كَثِيرًا ۖ وَعُلِّمْتُم مَّا لَمْ تَعْلَمُوا أَنتُمْ وَلَا آبَاؤُكُمْ ۖ قُلِ اللَّهُ ۖ ثُمَّ ذَرْهُمْ فِي خَوْضِهِمْ يَلْعَبُونَ)

    ردحذف
    الردود
    1. الحسني الحسيني حقا وصدقا12 فبراير، 2017 10:58 م

      حياكم الله جميعا وبياكم..ربما اخطات في بعض الرؤيا فقد كان يصيب ويخطيء في بعض التأويل من هو أعلم وأتقى وانقى منا جميعاولنا الأجر ان صلحت النوايا من بعد الاجتهاد والتسديد
      والسلام ختام.أنا قدعرفت الشيخ عن قرب فليس هو بالسهل او الجهل والغر

      حذف
    2. الله يوفقك للخير

      حذف
  3. حيانا و بيانا ؟ ... مذا يعني ؟
    هذه تشبه .. عادل إمام .. يا مشخلعنا و مبخلعنا ..
    .. حيشخلعنا ؟؟

    ردحذف
  4. حادثة فاطيمة .. في البرتغال .. في 1917 ... 17 هو عدد الإنتقال الكلي ... الإسراء .. من وسط الأرض لنهاية السماء .. و هو إنتقال يكون بالروح أولا .. بالروح بالدم نفيدك يا .. بالروح أولا ثم بالجسد و العقل .. الروح تسري قبلهم لأنها وجدت قبلهم ... فإسراء النبي كان في بداية نبوته .. و مثلا إسراء إبن عربي و هو ولي كان في بداية مساره و حكى ذالك لأستاذه حينها ...
    أعود .. لدينا كلمتين .. فاطمة و البرتغال .. نشكلهم من كلمات القرآن .. و لكن ... بأيهما نبدأ ؟ .. فلو بدأنا بفاطمة ننتهي لسورة السجدة .. و في تلك السورة نشكل ... برتغال .. و الهدف هو القول .. فاطمة التي بالبرتغال .. و في تلك الآية التي ننتهي لها .. ننتهي لكلمة '' وَالشَّهَادَةِ '' من الآية .. ذَلِكَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ .. و هنا الوصف لسكان تلك المنطقة لما حضرو لقاء أولئك الأطفال مع ذك الملاك أو ذلك الظهور لمريم .. و '' وَالشَّهَادَةِ '' .. هي شهادتهم لما رأو تلك العلامات .. و شهدو أنها من الله .. و السورة إسمها السجدة .. فسجد أولئك النصرانيون ...
    و لو شكلنا برتغال من أسماء السور .. ننتهي لسورة فصلت .. و المعنى هنا .. البرتغال في زمن ظهور علامات إلهية بفاطمة .. نشكل كلمة '' فاطمة '' من آايات هذه السورة ننتهي للآية .. 13 .. فَإِنْ أَعْرَضُوا فَقُلْ أَنذَرْتُكُمْ صَاعِقَةً مِّثْلَ صَاعِقَةِ عَادٍ وَثَمُودَ .. فحسب ما يحكي الناس الذين حضرو و هم ألوف أنهم رأو إشعاع كبيرا كالصاعقة .. و لما نجمع رقمي الآيتين و هما 4 و 13 نجد 17 و هو سنة ظهور هذه الأمور

    ردحذف
  5. الأطفال كانو ثلاث و الوصايا كانت ثلاث .. ثالثتها يخفيها الآن الماسون و محتواها أن الله رب العالمين يدعو الفاتيكان للإسلام .. يدعوهم ليدعو النصرانيين للإسلام .. و لكنهم لا يريدون يرو نصرا للإسلام .. و كما هددهم الله في الوصية الأولى أن روسيا نصف شر العالم الحالي .. إن لم تعد للنصرانية فالله سينتقم من النصرانيين .. كان حينها الله يدعوهم للنصرانية و لكن في الوصية الثالثة دعاهم للإسلام و توعدهم بالمهدي و بفتح روما إن لم يستجيبو .. إذ أنه ليس معقول الله يدعوهم للإسلام و هم لا زالو لم ينتهو من الحرب الأولى و الثانية التي كلاهما كانت إما ضرورة و إما عقابا و ربما كليهما لعلم الله بحالهم و حينها تكون الوصايا لنذير مثل إنذار موسى لفرعون بأمر من الله .. لذ الله أمر تلك الفتاة ألا تذكر كل وصية إما بزمنها .. فالثالثة كانت يجب الإفصاح عنها في الستينيات على ما أذكر و يبدو الفاتيكان الذي هو الآن سيطرت عليه الماسونية لا يريد نصرا و علوا للإسلام ...
    كانو 3 أطفال .. أكبرهم المسماة لوسي .. و كانت 3 وصايا .. لو أرسل الله الوصية لملسمين لقالو .. تعصب و '' إفتراء '' إسلامي .. و لكن الله يعلم أين يضع رسالاته للعالمين .. 3 أطفال و 3 رسائل .. إذن 33 .. و هو إجمع رقم و آايات السجدة = 95 .. و إجمع رقم و آيات فصلت و هي 63 و الفرق بينهما هو 33 ..

    ردحذف
  6. و بين 1917 و 95 .. لدينا 2012 أو 2011 .. الربيع الإسلامي .. و هو بداية الملاحم .. و في كلتا السورتين ... تذهب للآية 33 تجد كلام ... دعوى إلى الله .. وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ .. أما سورة السجدة آياتها 30 فنذهب للآية 3 .. دوران .. كي نجد .. أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَاهُ بَلْ هُوَ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ لِتُنذِرَ قَوْمًا مَّا أَتَاهُم مِّن نَّذِيرٍ مِّن قَبْلِكَ لَعَلَّهُمْ يَهْتَدُونَ .. و لما تشكل الكلمات بأسماء السور .. فالتاء المفتوحة غير المربوطة .. و كلا السورتين هي إما '' ألم '' أو ''حم '' لا يمكن يكون فيها '' ألر '' .. ر رجل .. و لا '' ألص '' ص صبر .. التي هي الرجل و الصبر فالمرسلون هنا أطفال .. ليسو بمرتبة الإمتحان و المحاربة كي يكون هناك صبر ..

    ردحذف
  7. فهو مرتبة إيمان '' محض '' .. و آتيناه الحكم صبيا .. و في كلتا السورتين .. الآية الثانية تجد فيها .. تَنزِيلٌ مِّنَ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ ... تنزيل الله ثلاث وصايا للناس و للغرب المتمكن الحاكم بوسائل القوة ..

    ردحذف
  8. و الله في كلتا الحالتين ..الرسالة و جهها للفاتيكان عبر أولئك الأطفال .. و الفاتيكان هو المسؤول عن تحقيقها و إبلاغها للنصرانيين .. لذ ستجد كلمة '' عالم '' .. في سورة السجدة ... آية 6 .. ذَلِكَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ .. و لما كانت هذه الوصايا .. آخرها تنبئ بفتح روما ! .. على يدي أنا المهدي .. فكان لا بد أن إحدى السورتين .. تكون تتكلم عن فتح روما و هي الآية 28 و 29 من سورة السجدة .. و هي .. وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ .. قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لا يَنفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلا هُمْ يُنظَرُونَ و اليوم هنا بهذا الصدد .. الحساب .. هو السنة .. 2029 ..

    ردحذف
  9. و في نفس السورة ... أرقام آاياتها .. دلائل لسنوات 2000 .. فمثلا اليهود المجرمون .. يحكمون بالقهر و الفساد .. و المال .. الآية 22 تمثل 2022 .. وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنتَقِمُونَ .. و من أجرم حليا من اليهود ؟ ..

    ردحذف
  10. و في كلتا السورتين ذكر أنه إنذار للنصارى عامة و للفاتيكان خاصة .. سورة السجدة .. آية 3 .. أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَاهُ بَلْ هُوَ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ لِتُنذِرَ قَوْمًا مَّا أَتَاهُم مِّن نَّذِيرٍ مِّن قَبْلِكَ لَعَلَّهُمْ يَهْتَدُونَ .. سورة فصلت .. آية 13 .. فَإِنْ أَعْرَضُوا فَقُلْ أَنذَرْتُكُمْ صَاعِقَةً مِّثْلَ صَاعِقَةِ عَادٍ وَثَمُودَ

    ردحذف
  11. و لما كان المراد هم النصارى .. و أولهم علمائهم .. كان لا بد من ذكر النبي عيسى .. و لا توجد كلمة عيسى و لا المسيح و لكن يوجد رمز النبي عيسى و هو العدد .. كلمة '' أربع '' .. و لما كان هو الفاتيكان .. كان ذكر روما .. مدينة سبع تلال .. سورة فصلت فيها التفصيل .. آية 12 .. فَقَضَاهُنَّ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ فِي يَوْمَيْنِ وَأَوْحَى فِي كُلِّ سَمَاء أَمْرَهَا وَزَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ..

    ردحذف
  12. و لما كان علم الله بما كان و ما سيكون .. بعلمه الواسع اللامنتهي الذي لا ندركه و لا ندرك كنهه .. كان الله يعلم أن الرسالة الثالثة سيتم إخفائها شكا من هؤلاء النصارى الكلاب .. في الفاتيكان .. يظنون الله ملكا لهم كما يملكون الدنيا .. في سورة السجدة .. آية 17 .. فَلا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ جَزَاء بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ .. سورة فصلت .. آية 40 ..
    إِنَّ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي آيَاتِنَا لا يَخْفَوْنَ عَلَيْنَا أَفَمَن يُلْقَى فِي النَّارِ خَيْرٌ أَم مَّن يَأْتِي آمِنًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ

    ردحذف
  13. من سيعذب هم العرب
    جميع الاديان اخذت نصيبها بقي نصيب المسلمين
    عذاب وبلايا تنصب على رؤؤسهم صبا ....
    حتى يعودوا عما نهوا عنه ......
    ومتى عرف الطريق قائد بلاد الحرمين نجى الناس
    لا تعلمون ولا تستمعون
    الملك سلمان بن عبدالعزيز
    متى ترك غضبه من شعبه وصبر عليهم رغم كرههم له
    نجى ونجى شعبه .......
    سبح يا سلمان تخرج من هذا المازق
    انا ناصح فلا تهتموا لاسلوبي الخشن فمرارة الحياة هي السبب
    حقيقه ودي اكتم بعض العلم لكنها ليست بالهوى
    وعاقبتها انقياد للشياطين او كالكلب
    خذها يا ابن عبدالعزيز فلا اكن لك حقدا فالدنيا لا تسوى ان نتباغض عليها
    واحب اقول ختاما انا فقط انباكم بمستقبلكم باذن الله
    فالمعلم الازدي مسالم وليس لديه الا العلوم الدينية والدنيوية....
    اعتذر ممن في هذه الصفحة
    فانا لا احب النقاش ويضيق صدري
    ولا احب احد يسالني كيف عرفت فلن تفعلوا فعلي
    كما اني لا استطيع تعليمكم فهي خاصة لي
    تحياتي للعالم كله واتمنى تجف انهار الدماء قبل ان يسخطكم الله......

    ردحذف
    الردود
    1. المسلمين سيعذبون نتاج الفسق و الظلم و مساندة الطغاة مثل هذا الأزدي الذي يملق الطغاة .. و الحمد لله جدنا الإمام الحسين خرج ضد الطغاة كي لا نكون جهلة عبيد كهذا الأزدي .. كي يكون الدين لله ... و الدنيا للجميع و لا ملك و لا طغيان .. المسلمين سيعذبون .. و لكن للعالم من يحكمه بالقوة و هم هؤلاء الغرب الذين يمنعون شعوبا من التحرر و تطبيق الشرع .. الكل سيعاقب و لكن درجات و عقاب الغرب أكبر لأنه سيهزم دينهم ..

      حذف
    2. مفروض عالم بحجمه ﻻيشكي ضروفو

      حذف
    3. يارجل عيب عليك تتلو آيات الله تطلب الدنيا

      حذف
    4. في السابق كنت احسب الدنيا مطلب الجاهل
      ﻻ حول ولا قوة إلا بالله
      ماذا تعلم من علمه

      حذف
    5. هل يعقل عالم قرأ سير الرسل والأنبياء والصحابة يحصر همه في ماكله ومشربه ومسكنه ومركبه وسياحته

      حذف
    6. علماء ورثة اﻻغنياء

      حذف
    7. هذا بكرة يغتني ويحدثنه عن الزهد وحياة الصحابة ببكاء

      حذف
    8. بالمناسبة
      اﻻدمغة أنواع
      دماغ بذاكرة ومعالج
      ودماغ بذاكرة وﻻ معالج
      ودماغ بمعالج بﻻ ذاكرة
      ودماغ مجنون

      حذف
    9. هل يعقل عالم قرأ سير الرسل والأنبياء والصحابة يحصر همه في ماكله ومشربه ومسكنه ومركبه وسياحته ..
      آتنا غذائنا .. لقد لقينا من سفرنا هذا نصبا .. يشكو تعب السفر .. ربي إني لما أنزلت إلي فقير .. نبي يشكو لله فقره ... هذا نبي ! ..

      حذف
    10. فرق بين محتاج يطلب الله ومحتال يتسول بذكر الله

      حذف
    11. تعرف على نوع اللحية المناسب لشكل وجهك

      حذف
    12. اوﻻ الوجه الدائري

      حذف
    13. اللحية طويلة من الأسفل عند الذقن، وذلك لإضافة بعض الطول إلى الوجه لئلا يبدو عريضاً جداً.

      وتجنب أن يكون شعر السوالف متموجاً، واحرص أن تكون جوانب اللحية قصيرة قدر المستطاع.

      وبدلاً من اللحية الكاملة، تعتبر «السكسوكة» اختياراً جيداً للوجه الدائري. والفكرة هنا هي إعطاء الوجه بعض الطول عند الذقن مع حلاقة الجوانب أو تقصيرها تماما

      حذف
    14. ثانيا الوجه المستطيل

      حذف
    15. بعكس الوجه الدائري، يحتاج الوجه الطويل إلى لحية كثيفة عند الجوانب وقصيرة من الأسفل عند الذقن. والهدف من ذلك هو إضافة بعض الحجم إلى الجوانب حتى يبدو الوجه أقل طولاً.

      حذف
    16. أخيرا الوجه المربع

      حذف
    17. مثل الوجه الدائري، يحتاج الوجه مربع الشكل إلى لحية قصيرة عند الجوانب وطويلة من الأسفل؛ لإعطاء الوجه بعض الطول الإضافي.

      حذف
  14. القرآن .. هو المصفوفة الكبرى .. التي بها كل شيء مكتوب .. مما هو حاصل سابقا و حليا و مستقبلا .. هو الأخ التوأم للكون أو هو اللسان الثاني للكون .. المصفوفة الكبرى لأن هناك التوراة و الإنجيل مصفوفات صغرى .. فيه تبيان كل شيء .. لا يأتيه الباطل من بين يديه و لا من خلفه .. فهو نسخة للكون و الكون ليس باطل .. الله هو الحق .. و الخلق حق .. أرجع البصر .. هل تر من فتور ؟

    ردحذف
  15. صفحة المبشرات .. شكل هذه الجملة تصل لسورة التين ... و يبدو أن صاحب الصفحة من الحجاز و بالذات من مكة .. التين و الزيتون .. و هذا البلد الأمين .. ربما هي ليست مكة و لكنها الحجاز .. و الأقرب هي مكة .. لذكرها مرتين .. مرة ب .. هذ البلد الأمين و مرة بالعدد 8 و هو تكرار 4 .. و 4 هو الإستقرار

    ردحذف
  16. البلد الذي يكون منه المهدي .. الجزائر ..
    شكل من أسماء السور كلمتي ... بلد المهدي .. تنته لسورة يوسف ... و فيه مذكور بلد واحد .. هو مصر .. و لكن ما هي مصر العصر ؟ أو بالأحرى أي البلدان الإسلامية متجبرة على جيرانها بالقوة و هي تستعبدهم و هي بلد غني و هي سكنها قوم ظالمين و هي فيها شعبين عربي و غير عربي و هي و هي ...
    ثم ! .. في نفس السورة شكل من جديد كلمة .. '' بلد '' .. لأنك وصلت للسورة التي ستدلك على بلد المهدي .. و لكن القرآن يقول مصر و لا يحدد أي مصر ؟ .. لأن القرآن ليس فيه ال 500 الدول الموجودة حاليا .. فلأجل التدقيق .. إن البقر تشابه علينا ... فشكل من جديد بلد و لا تزد المهدي فبوصولك لسورة يوسف قد تحقق مرادك .. و لكنك الآن تريد التدقيق في هذه الآيات من يوسف الصديق التي هي أمواج متراطمة منها و بها تجد ما تريد .. شكل من آايات السورة كلمة '' بلد '' تنتهي لكلمة .. أحد ! .. و هذه الكلمة موجودة في هذه السورة 7 مرات ! .. بنفس عدد حروف الجزائر التي هي 7 .. و التي لا توجد دولة عربية .. إسمها مكون من 7 حروف .. أما لو أردت غير ذلك فأنظر للآايات واحدة واحدة التي فيها كلمة .. '' أحد ! ''
    1. ذْ قَالَ يُوسُفُ لِأَبِيهِ يَا أَبَتِ إِنِّي رَأَيْتُ أَحَدَ عَشَرَ كَوْكَبًا .. 11 أخا منهم 10 غدارين .. بلاد الحسد .. الجزائر
    2. وَآتَتْ كُلَّ وَاحِدَةٍ مِّنْهُنَّ سِكِّينًا وَقَالَتِ اخْرُجْ عَلَيْهِنَّ .. بلاد الفسق
    3. إِنِّي أَرَانِي أَعْصِرُ خَمْرًا وَقَالَ الآخَرُ إِنِّي أَرَانِي أَحْمِلُ فَوْقَ رَأْسِي خُبْزً .. الأول خادم للحكم و الثاني مقتول و هم الإلاميون في التسأو لا توجد دولة تم تقتيل أناس .. تعاملو(في إنتخابات) مع .. الملك
    4. يَا صَاحِبَيِ السِّجْنِ أَأَرْبَابٌ مُّتَفَرِّقُونَ خَيْرٌ أَمِ اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ .. لا يوجد حكم واححد في الجزائر .. جنرالات .. أرباب متفرقون
    5. حَدُكُمَا فَيَسْقِي رَبَّهُ خَمْرًا وَأَمَّا الآخَرُ فَيُصْلَبُ فَتَأْكُلُ الطَّيْرُ مِن رَّأْسِهِ .. جزء عميل و جزء يقتل و لذا ذكر الأرباب قبلها فهم من قتلو الناس .. هنا إعادة .. و للوضوح الأولى تقول أن الخدام و الإسلاميين كلاهما ملك للملك .. الحكم يخترقهم و .. يستعملهم !
    6. وَقَالَ يَا بَنِيَّ لاَ تَدْخُلُواْ مِن بَابٍ وَاحِدٍ وَادْخُلُواْ مِنْ أَبْوَابٍ مُّتَفَرِّقَةٍ .. هي 7 أبواب و ليس 11 .. مثل 7 سنين و مثل 7 أحد .. و هنا إشارة للأبواب السبع لمدينة الجزائر
    7. الْعَزِيزُ إِنَّ لَهُ أَبًا شَيْخًا كَبِيرًا فَخُذْ أَحَدَنَا مَكَانَهُ .. الدجال عبد العزيز بوتفليقة يحتجز المهدي بشكل ما ..

    ردحذف
  17. و كيف نعرف أنها كانت فعلا 7 أبواب ؟ .. من سورة يوسف ! .. كلمة باب 5 مرات .. و كلمت أبواب مرتين و الكل هو 7 !

    ردحذف
  18. وَقَالَ الْمَلِكُ إِنِّي أَرَى سَبْعَ بَقَرَاتٍ سِمَانٍ يَأْكُلُهُنَّ سَبْعٌ عِجَافٌ وَسَبْعَ سُنبُلاتٍ خُضْرٍ وَأُخَرَ يَابِسَاتٍ يَا أَيُّهَا الْمَلأُ أَفْتُونِي فِي رُؤْيَايَ إِن كُنتُمْ لِلرُّؤْيَا تَعْبُرُونَ
    ... ترى ؟ هل رأ النقش بويفليقة .. أو جنرال من ورائه رؤيا تقول له أن المهدي سيحكم الجزائر و ينتقم من الظالمين ؟ لذا هم متشبثون بطغيانهم و جيشهم ؟ ... هذا ما سنراه إن كان في العمر بقية

    ردحذف
  19. لعن الله بوتفليقة إبن القحبة و أهلكه ... اللهم أرنا يوما يضرب فيه هذا الكلب بالنعال .. اللهم أهلك جيش الجزائر و كل كلب هو فيه سواء كان بحسن نية و بسوء نية .. اللهم أهلك فرنسا التي أفسدت شعوب المغرب و رفعت الفجار فوق الصالحين

    ردحذف
  20. فرنسا الحالية المتهودة المتصهينة .. التي هي الآن تع نفسها لحرب أولا مع أبناء المهاجرين .. العنف في تصاع سيؤول حتما لمواجهة كبرى بالسلاح و فرنسا فيها كثير من السلاح لدى الشعب .. هناك عنصريون كثر في فرنسا و هناك سلفيون جهلة كثر .. توجد كل أسباب النزاع و ما هي إلا قضية وقت كي تأتي المواجهة الأولى .. ثم الفتح لفرنسا من شمال المغرب و هم يعلمون هذا و يحضرون له بطريقتهم ! فهم الآن من يصنعون الجماعات المسلحة عندهم كي فيما بعس يفنوها .. بطريقة إستعراضية ! و لا توجد دولة في أوربا تقوم بهذا الإستعراض غير فرنسا .. بل أنه مباشرة بعدما ضربت بلجيكا العام الماضي مباشرة ! فرنسا تعرض مساعدتها لبلجيكا في محاربة .. ؟ الإرهاب .. بمعنى .. بلجيكا وجدت خيط يبين أن مخابرات فرنسا هي من تصنع كل هذه الأمور و من ثمة فرنسا تبعث مخبرين ل .. تهدئئة الأمور .. و عرض تعاون و ربما مساعدات مالية .. من يعرف .. ؟ و في تونس كانت مخابرات الجزائر هي من تفجر و تنظم الملسلحين في الجبال .. و إختفو مباشرة بعد خروج الغنوشي .. مخابرات الجزائر التي في خدمة فرنسا .. و التي هي ربما مخابرات البلدين هما في تنسيق تام و كلي .. لا تريدان كم إسلامي قد يقوم بعدوى في الجزائر و من ثمة إلى فرنسا ! ..
    لو تشكل كلمة '' فرنسا '' من أسماء السور تنتهي لسورة النساء .. و قلت ذلك سابقا .. و المهدي مذكور في القرآن بكلمة .. '' يهدي '' .. فما محل المهدي .. من فرنسا ؟ أين هي كلمة المهدي في هذه السورة ؟ نجد الآيتين .. رِيدُ اللَّهُ لِيُبَيِّنَ لَكُمْ وَيَهْدِيَكُمْ سُنَنَ الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ وَيَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ .. وَاللَّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيمًا ....... وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيمًا ..وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيمًا !

    ردحذف
  21. فرنسا = سورة النساء .. بلد النساء .. حرية المرأة .. تساند حرية النكاح و الزنى في العالم .. تاريخهم تاريخ نساء .. رمز الثورة هو إمرأة ثديها يطل .. التي حررهم من إنجلترا هي جان دارك .. إمرأة .. زعيمة اليمين المتطرف إمرأة .. و بوتفليقة الذي يساندونه إمرة و قبله الشاذلي يبدو كان إمرأة .. سورة النساء .. ذاك الفلم .. شفرة دافنشي .. يتكلم عن بنت النبي عيسى .. الملكة ! و عن الأنوثة المقدسة ! .. إلاهة الروم أو اليونان .. لا بد للمسلمين أن يغزو بلاد النساد و يرضعو تدي فرنسا المكشوف .. ثم يقبلو صنم جان دارك في مدينة أورليون .. ثم يمرو تحية لبنت عيسى في باريس التي حسب الفلم هي تحت تلك الساحة لمتحف اللوفر .. الفرنسيين و هؤلاء الروم ليس لديهم قابيلة كبرى للإسلام .. لديهم قابلية لتصديق أساطير فيها دائما الجنس .. و النساء .. ذاك هو ربهم .. و لذلك (الحرية .. ضف همجية المسلمين) سيقاتلون .. سيقاتلون لأجل أساطيرهم التي لن تغني عنهم شيئا .. فرنسا هي مركز أوربا .. من يحتلها يحتل أوربا .. لذا ملكها الماسون .. بالثورة الفرنسية .. و كان لا بد ! يكون نصرا ذريعا ظاهرا كليا .. مبهرا ! .. يكون درسا لثورات العالم .. الحرية جيدة لكن يلزمها دين يوجهها و هو عمل الإمام .. الحرية جيدة لكن ليس لما يكون سيدها يهودي متخفي برداء الحرية .. فرنسا مركز أوربا من يحتلها يحتل أوربا .. لذا ملكها الماسون .. ثم هتلر ! ... و إحتلها بإبهار و ... لأنها كما قلر بلد التغييرات .. و الثورات .. لا يوجد تغيير في العالم لا يملأ .. فرنسا ... و لما تحتلها لا بد الإكمال نحو إنجلترا و بذلك يدمر عرش إبليس و لا يبق إلا الفتات عند المراهقين الأمريكيين الفاسدين .. فملكة إنجلترا هي دائما ملكتهم و قائدهم الروحي و الدين .. هي أيضا أسطورة أخرى للرجل الأبيض الذي يحب السيطرة على العالم بأي دين كان لا يهمه الدين و لكن يهمه أن يكون سيدا مطاعا .. و دين الإسلام لا يناسبه لأنه يسوي بينه و بين الآخرين .. و يدعوه للعدل .. بينه و بين الآخرين .. هم في معركة بقاء .. بقاء لكبيرائهم أمام المستضعفين .. بقاء لطغيانهم و تكبرهم

    ردحذف
  22. حتى نبيهم أو من أرسل لليهود فهم ... إستعادوه ... أرادوه يكون إلاها لا إنسانا .. بسبب تكبرهم و إستعلائهم .. روما .. ما كان ليكون لنبي روما إلا أن يؤله .. و في سورة النساء .. الآية 172 .. لَّن يَسْتَنكِفَ الْمَسِيحُ أَن يَكُونَ عَبْدًا لِّلَّهِ وَلاَ الْمَلائِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَن يَسْتَنكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيْهِ جَمِيعًا

    ردحذف
  23. و هذه السورة تبدأ بالكلام عن اليتامى و النساء .. حقوق الضعفاء .. كي لا يكون هناك إستعباد .. فرنسا التي تتكلم عن الحقوق هاهو الله هنا يبين لها الحقوق .. و تنتهي السورة بكلمة .. النور .. لأنهم بالتحديد '' نورانيون '' متنورون .. ماسون .. لكن نورهم ليس نورا حقيقيا .. يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا .. لا نور إلا نور الله ..

    ردحذف
  24. لما تشكل كلمة '' خلية '' .. من أسماء السور تنتهي لسورة الجاثية .. و فيها لا بد تجد كلمة '' الحياة '' .. ما بثني لأر ذلك أنني كنت أشاهد شريط مورغان فريمان عن الدين الحلقة 4 .. عن الخلق .. فبث في روحي فكرة الحياة و هي كانت بالخلية نباتية أولا ثم حيوانية .. و رأيت فيه فكرة أقوام للحياة و منهم الهندوس .. لم أكن أفهم لم يضعون شموع في أس فوق نهرهم الذي يقولون هم منبعث من مجرة .. و فكرة النهر المقدس ليست في الهندوسية فحسب بل في الإسلام أيضا .. هناك أحاديث تتقدس نهر النيل و نهر الفراث .. و ذاك يبدو لأن حضارات الناس و دينهم إرتبط بالأنهار ..

    ردحذف
  25. و في ذك الشريط الحسن التحقيق .. عدة ثقافات تقول ليس هناك خلق واحد بل مستمر .. كأننا في طوابق في الوجود .. و الله يقول في القرآن أعيينا بالخلق الأول ؟ أي أن الخلق ليس واحد .. و لو شكلت كلمة '' خلق '' من سور القرآن تنتهي لسورة الأحقاق .. و عددها هو 46 .. تماما كما عدد كروموزومات الإنسان ما يدل أن الإنسان هو أحسن خلق في هذ الكون .. و في هذه السورة لا بد تجد كلمة '' خلق '' ... و هي 4 مرات ... و كل واحدة تدل على أمر ... الأولى السموات و الأرض .. الثانية الكتاب .. المادة .. الروح .. العقل .. الوحي .. 4 أمور في دورة كاملة متكاملة .. كي يعرف الحق بالخلق و الخلق بالحق .. كلمة خلق الثالثة تذكر القدرة .. و الرابعة تذكر إعادة الخلق .. و لما كان هدف الخلق هو تجلي الحق كان لا بد أن تكون هنا في هذه السورة كلمة الحق و هي 9 مرات .. 4 خلق و 9 حقائق بهذا المعنى .. 4 مكونات للخلق .. تراب و هواء و نار و ماء .. تسع حقائق .. و السورة نفسها إسمها الأحقاق .. و لو جمعنا الإسم تكون 10 حقائق .. و كل آية حقيقة و حق .. الآية الأولى .. مَا خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا إِلاَّ بِالْحَقِّ .. أولا الخلق حق .. الآية الثانية .. قَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلْحَقِّ .. الوحي حق .. الآية الثالثة .. إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ .. القيامة حق .. .. إلى آخرها

    ردحذف
  26. الله هو المقدر و هو العالم بكل شيء .. و في الشريط .. براهما يقولون هو الخالق رمى بالماء للأرض .. و شيفا سيرته .. و في الإسلام الله طلب من جبريل أن يأتي بتراب الأرض ليخلق به آدم .. أن الملائكة تشكل مرحلة وسطية في الخلق و تسيير أمور الناس ... كمحول كهربائي كما قالت تلك الفرنسية سوزنال .. و الله يقول في القرآن أنزلنا الماء .. الماء و الحديد و الحياة لم تن مكونا للأرض و لكن الله سيرها للأرض ليشكل الحياة فيها كما هي عليه ..

    ردحذف
  27. في فرنسا .. رجل شرطة يضربون شابا أسودا في أحياء المهاجرين و يدخلون له عصا في دبره .. كتعبير لمقت الفنرسيين لهؤلاء الحثالة الذين يملؤون فرنسا بأبارهم غير الفرنسية .. طبعا لو كان فرنسيا لما أدخلو له عصا في دبره .. في ها الفعل .. عص في الدبر هناك رمزية .. أيها المهاجر الذي لا يمكنك صناعة دولة كي تعيش في كرامة ها نحن أيادك الفرنسيين تعطيك ما تستحق .. إن هؤلاء المهاجرون لا وجود لهم في البرلمان الفرنسي و لا في الحكم .. هم رضو بذلك و تقبلو ذلك .. و البرلمان عند '' الشعوب '' لا الحيوانات المهاجرة .. هدفها الدفاع عن الناس .. المهاجر لما أقصي في فرنسا تقبل ذلك و ظهر له أنه أمر عادي ! .. و لكن لما أدخلو له عصا في الدبر بدا له الأمر غير عادي .. و ما فائدة البرلمان سوى أنه يدافع عن كرامتك و حقوقك .. فإن كانت لديك كرامة فلم لم '' تهتم '' بالدخول في السياسة لتدافع عن ... دبرك ؟ .. الفرنسيين يتركونهم كالحيوانات مندكين في تلك الأحياء .. ليس كلهم فنصف المهاجرين مختلط بالمجتمع .. إما محافظا لحد ما عن دينه و إما مغيرا ... في كل العالم الناس تستعمل وسائل السياسة لتدافع عن حقوقها .. و لكن كيف لعربي أن يفهم أهمية ذلك و هو جاء من بلد لا توجد فيه سياسة ؟ .. اليوم عصى في دبر شاب أسود و غذا مذا سيفعلون ؟

    ردحذف
  28. ها هي التظاهرات بسبب التكالب على دبر الشاب الأسود .. تي أو .. كيف سنسميها ؟ ثورة الدبر ؟ .. ثورة الأدبار .. ملحمة الدبر !
    https://www.youtube.com/watch?v=3A1ic9OdR6Q

    ردحذف
    الردود
    1. الغريب أن لغة اﻻهانة موحدة في جميع الدول

      حذف
  29. يبدو الهمجية الفرنسية ستصنع من جديد .. ثورات ..

    ردحذف
  30. اليهود هم من يصنع هذا الظلم و الفساد .. ليس للمهاجرين مكان في البرلمان و الأحزاب ... و هناك عنصرية للسياسيين الفرنسيين يسيره اليهود .. لأن الماسونية تخترقهم .. و بذلك ليس للمهاجرين في فرنسا ناقة و لا جمل .. و اليهود لما وجدپ الفرنسيين حيوانات سيستعمونهم في حرب جديدة مع المسلمين .. تماما كالتي كانت في الجزائر في التسعينيات ... و الهدف هو ردع تنامي عدد المهاجرين في فرنسا و ذلك قد يؤدي دخولهم في السياسة أو المال .. و اليهود لا يريدون ذلك .. هي حرب يقحم اليهود الفرنسيين فيها بدل اليهود .. كما يستعلون داعش .. لضرب ثورات السنة و ضرب الشيعة .. نفس السيناريو و نفس الأهداف .. و المشكل أن الحكم فرنسي 100 % و يهودي خفية .. و أولئك المهاجرون لم يفهمو بعد أن فرنسا تمقتهم و لا تراهم فرنسيين ... و سيأت اليوم أين سيصدمون بالحقيقة .. مثل الجزائر .. اليهود أقنعو الفرنسيين أن العرب خطر على الحضارة و يجب تسييرهم كقطيع .. اليهود قالو للفرنسيين .. بأن فرنسا فيها عرق من أبناء عيسى .. كي يكونو في نفس الخندق .. و في الجزائر اليهود يولون للأمازيغ أنهم أبناء ماسينيسا و حنبعل و أن هؤلاء العرب خطر على وجودكم و حضارتكم ... لهؤلاء اليهود قوة في إقناع النفوس الناقصة البعيدة عن الله .. اليهودي ممثل بارع .. يستخف بالمغفلين و المتكبرين ..

    ردحذف
  31. يجب القيام بإعلان لثياب داخلية من حديد .. يتم ترپيجها كالتالي .. رجل عربي يدخل وكالة سفر .. و يطلب تذكرة سفر نحوف فرنسا فتهديه فتكلمه المرأة في المحل كا لتالي .. آه ! لفرنسا .. و تخره له لباس داخلي من حديد ..

    ردحذف
  32. أنا المهدي من الجزائ كنت أسمع قناة المغاربية السنية .. المعارضة .. هذه المرة الثانية إمرأة من مدينةتلمسان تدعو لمساندة الحكم و التصويت في الإنتخبات المقبلة .. أدعو الجزائريين كي يتدخلو في القناة و يقولو أن سكان تلمسان يهود ... أولا هناك يهود كر في مدينة تلمسان .. ثانيا سكان تلمسان لم يشاركو لا في ثورة 1954 و لا في ثورات 1830 إلى 1860 .. لأنهم كانو يهود متعاونين مع الحكم .. ثالثا أول إنقلاب للعسكر في الجزائر تم سياسيا في تلمسان في 1962 تحت مسمى مجموعة تلمسان .. رابع ديغول رئيس فرنسا في 1962 قال الجزائر بعد 1962 سيتم تسييرهما من هذه المدينة .. من تلمسان .. خامسا .. سكان تلمسان كانو في المغرب أثناء الثورة يتعلمون كي .. بعد الإستقلال يأتون يحتلون المناصب في الحكم .. و منهم وزير الطاقة شكيب خليل التلمساني و هناك بوتفليقة النقش تلمساني هو أيضا .. فرنسا و أمريكا و اليهود الذين يساعونها أولا هم هؤلاء اليهود من تلمسان فيا جزائرين تدخلو في المغاربية يرحمكم الله و ذكرو سلكان تلمسان بيهوديتهم كي يغلقو فمهم عنا .. عروس بربروس التركي الذي أتى يحرر الجزائريين من تدخل إسباني .. تم الغدر به و قتله في تلمسان .. هؤلاء يهود تلمسان كانو و ال زالو أكبر خطر على الجزائر مسلمة .. و هناك بجانب تلمسان مدينة كلها تنتمي لليهود و هي ندرومة .. جد أولئك يهودي .. و هم يملكون أحسن السكنات و نصف المحلات في مدينة وهران .. يهود ختتتفوه !! الله يلعن دين راسة تاعكم يا جزائريين ها هم يهود تلمسان سرقو البلاد .. و هي نسائهم تساند الحكم اليهودي علنا في الجزائر .. و هناك في الجزائر قرية فيها جدهم يهودي يسمونه سيدهم يوشع يأتيه يهود من فلسطين يزورون جدهم .. ربما هو فتى موسى .. و حكم الجزائر الذي يدعي عدائه لدولة اليهود في فلسطين يترك اليهود يدخلون سرا للجزائر لزيارة جدهم اليهودي .. و الغريب أن المواجهات في الجزائر أثناء التسعينيات لم تلمس أبدا منطقة تلمسان .. و هي على بعد 100 كلم من تلك المواجهات .. فاللعبة واضحة .. أعيد يا جزائريين أنا الإمام المهدي .. آن لنا نبدأ نبين علة الجزائر الحقيقية و أحد أهدافي هو تدمير مدينة تلمسان كليا و تقتيل كل سكانها اليهود .. تطهير عرقي فهم علة الجزائر الأولى .. إبدؤو بسبهم و تعيينهم أمام الناس .. فهم لم يستحو و تركو نسائهم القحبات يأتون يسبوننا في القنوات .. هولاند الفرنسي غنت له قحبات صغيرات في تلمسان منذ سنوات و قلن له بونجور ميسيو لو برازيدون .. يرحبون بفرنسا هؤلاءيهود الجزائر لأنها تحميهم و تحمي حكمهم و إختلاسهم للأموال .. التلمسانيات الوهوديات الاتي تدخلن لم يستحي و قلن أنهن من تلمسان ... هم لم يستحو أن يساندو الحكم .. بإم تلمسان .. فلا يجب نأنستحي و نقول للناس من هم يهود الجزائر .. ما هي مدينتهم و مذا يفعلون من نهب

    ردحذف
  33. http://raseef22.com/life/2016/02/19/تلمسان-الجزائرية-قدس-اليهود-في-شمال-أف/
    علنا يأتون يحجون لتلمسان .. ها هي علة الجزائر .. اليهود و ها هي مدينتهم ... مدينة الغدر اليهودي و المؤامرات .. التي يجب تسويتها بالأرض على طريقة هتلر .. إن شاء الله .. هؤلاء اليهود المتخفون بأسماء عربية .. عايشتهم و عرفت ... تفكيرهم و مكرهم .. هم من يسيرون الجزائر .. لذا الجزائر يحكمها بنوتفليقة لأن فرنسا لا تأتمن إلا يهودي مثله .. بومدين الطاغية كان متزوجا بيهودية من تلمسان إسمها أنيسة و بوتفليقة هو من عرفه إياها لأنها من مدينته ... تلمسان ! .. ألا ترون أن '' بصمة '' تلمسان تتردد كثيرا ؟ .. 1962 مجموعة تلمسان ! ... زوجة الرئيس .. من تلمسان ! .. السراق الكبار بوتفليقة شكيب خليل .. من تلمسان ! .. رئيس الشرطة الحالي من تلمسان .. ديقول يقول في 1962 أن من سيسير الجزائر ... من تلمسان ! ..

    ردحذف
  34. أي يهودي أو ساكن بتلمسان ربما يأت و يقرأ هذه السطور و لا يعجبه الحال أقول له .. ني... مك ! .. و أتمنى يأتي يوم يتم إغتصب كل هذه تلمسان نساء و راجل يا ولاد لقحاب اليهود

    ردحذف
  35. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  36. يهود الجزائر بناتهم القحاب منتشرون في المجتمع .. ربما و يبدو لي يقومون بعمل جوسسة لصالح دولة اليهود في فلسطين .. بناتهم زانيات قحبات .. منذ أشهر .. شرطية زانية في تلمسان نشرت عدوى السيدا لدى زملائها من الشرطة و تم ستر القضية .. و هؤلاء من تلمسان معشعشون في كل المجالات التي فيها أموال يسرقون و ينهبون و يرسلون أبنائهم لفرنسا .. يعيشون على ظهر الشعب .. و يهوديتهم .. طقوسهم يمارسونها خفية في بيوتهم .. و لذا قامو بجعل يوم السبت يوم عطلة دون الأحد ! كي يتسنى لهم الإحتفال بيهوديتهم .. و هناك محلات في وهران و غيرها لا تفتح أبدا يوم السبت .. لمذا الجزائر يدعون عدائهم لليهود ؟ .. تخيلو سارق .. هل سيبين أنه سارق أم سيلبس لباس التقوى ؟

    ردحذف
  37. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  38. قد تتم تصفيتي بسبب سبي لهم ... و لكن أنا إبن محمد لا أحب العهر و العاهرات .. و لا شعب العهر و السحر .. من نشر السحر في المغرب سوى اليهود ؟ .. و أفضل أن أسب يهودي كلب على العيش في حكم اليهود و أسكت خاصة لما يتمادون و يتركون نسائهم العهرات يساندن حكمهم علنا ! .. هذا لا يكون و لن يكون .. لما جاء الإستقلال في 1962 .. نصف اليهود هربو لفرنسا بسبب جرائمهم و مساندتهم في قتل الملسمين و نصفهم بقي و بدل إسمه ... و كي لا يفقدو هويتهم تم إستبدال ال '' غ '' ب '' ع '' و ال '' ش '' ب '' س '' .. و هم يملكون المحلات و الأموال و يسيرون الإقتصاد و بذلك يغنون من يحبون و يفقرون من يحبون و بالتوازي لديهم شبكة مخابرات يراقبوب ليعرفون من يحبهم و من يكرههم .. فقد تققول كلمة بسببها و بع سنين يقومون بتدبير تصفيتك .. ملا وزير سابق إسمه .. بن أشنهو .. أشنهو تشبه نتياهو .. الشين في حد ذاتها فيها شك .. و هو رجل تسيير أموال تم متابعته في فرنسا بسبب تحرش جنسي .. كان ينيك في فرنسا ثم عاد للجزائر وزيرا ! .. و الجزائ بسبب يهدويتها كثيرا ما تجد فيها مسؤولون متابعون بسبب إختلاس أو إغتصاب .. لأنه حكم و جو فيه ما فيه من .. فساد .. و كذلك الحكم لا يقصي مرضى نفسيين كهؤلاء بل هم أحسن كلاب مطيعين بسبب القضايا التي يتم إخفائها مقابل '' التعاون '' .. قائد الجيش قايد صالح متورط في نكاح أطفال و سنه 80 سنة و فرنسا تتركه لأنه لا يوجد أوفى من ناكح أطفال .. رئيس البوليزاريو الحالي متهم بإغتصاب .. كلهم أو أكثرهم مجرمون .. و بهذا الإجرام اليهود يأسسون لحكمهم .. قد تم تفجير أضرحة صالحين في التسعينيات .. رجال صالحين .. و وضعت الجماعات المسلحة فوق قبورهم متفجرات بدعوى محاربة الشرك .. طب و اليهودي يوشع لما لا يفجر و يهود يأتونه من فلسطين ؟ .. مسلم يفجر .. و اليهودي .. لما لا يفجر ؟ و البع بينهم سوى عشرات كلمترات ... لم الملسلم يقتل في مجازر و في تلمسان و ما جاورها .. هدوء تام ؟ و لم .. أمراء الجماعات الإسلامية يذبحون السكان في قرى و لكن في ناحية تلمسان أمير الجماعة بن عيشة لا يذبح أحدا ؟؟؟ .. لم مجازر هنا .. و لا مجازر هناك ؟ .. و البعد بين المنطقتين هو 100 كلم ؟ و لم ذاك الأمير الذباح في عين الدفلى و غليزان و وبلعباس .. وتم قتله و أمير تلمسان لا يموت بل '' ينجو '' من محاولة قرل و لا زال حيا و يقال أنه الآن ملياردير ... لم لم يقتلوه ؟ هل لأنه كان متعاونا مع المخابرات اليهودية ؟

    ردحذف
  39. رسالة لداعش .. هناك في الجزائر في ضواحي تلمسان .. ضريح لجد كبير لليهود .. فجرو .. فهم فجرونا و حاربونا و سرقونا مهما كان ذاك اليهودي .. رجل صالح أو غيره .. أبنائه من يحكمون الجزائر فجرونا .. و فجرو قبور المسلمين الصالحين و شرعا تفجير ضريح يوشع حلال بمبدأ التعامل بالمثل .. أعلم يا السيد يوشع أنه برما كنت رجلا صالح و لكن أبنائك الملاعين لم يتركو لي خيارا سوى نسف قبرك

    ردحذف
  40. يا كل جزائري .. الحكم يهددكم بالقتل .. هناك فكم إسمه .. '' رونين '' روبيرتو ديجينيرو ... لما كانو أمام تجار سلاح و شك في مكرهم قال لزميله ... لو قامو بالتصويب نحوك إقترب من رجالهم فهم لن يقتلو رجالهم .. كذلك في الجزائر .. لو الحكم قام بأي تصعيد للعنف .. مباشرة توجهو لتلمسان في الفيلات الراقية .. تلك الأحياء و خذو سكانها رهائن .. أو إذا فقدم الأمل في التحرر قومو بتصفيتهم ... هكذ نهلك كلنا ... أو إتجهو لضريح سيدهم يوشع اليهودي .. و هو ربما فتى موسى .. أي أنه نبي .. لن تترك دولة اليهود أحدا يلمسه .. و لو قامو بهجوم فجرو أنفسكم وسطه .. يهود ملاعين .. قتل 250 ألف جزائري في 1992 .. 1999 .. و لا يوجد 100 منهم من ناحية تلمسان ... لمذا ؟ لمذا يا يهود .. يا جزائريين في تلمسان 10 % على الأقل يهود و في ندرومة 100 % يهود .. في تلمسان يا يمكن تعرف من هو اليهودي و من هو ليس يهودي .. و أمام ذلك يجب تصفية الجميع .. يا جزائري يا شاب .. لقد منعك هؤلاء اليهود من عمل .. من كرامة .. و فوق هذا يريدون أنك تذهب تحرسهم مدة سنة في الجنوب ... تحرس الحكم اليهودي .. أنت أيه الشاب من تسكن وهران و غيرها .. هل رأيت يوما تلمسانيا يقوم بالخدمة العسكرية ؟ لم ؟ .. أتحداك ! .. ختجلد لي تلمسانيا واحدا قام بالخدمة العكرية ؟ لمذا ؟ لأن أبناء عمه اليهود يأتونه بالإعفاء .. لقد منعك هؤلاء اليهود من عمل .. و في مجازر التسعينيات كنت أنت تقتل و هم في أمان .. المال لهم و الإرهاب لك .. ففي المرحلة القادمة لو حدثت ثورة .. لا تبق في مدينتك يقتلونك ... تجتمع عليك فرنسا و الأمازيغ المتعصبين .. لا .. هم كثر و لن تقو عليهم فقط توجه لتلمسان في مجموعات مع كثير من المتفجرات .. و رابط أمام أبنائهم و إخوانهم .. و إحذر أن يباغثونك ليلا .. تلمسان هي رأس الأفعى .. فإن حاربوك بالسلاح فصوب نحو رأس الأفعى .. و حينها إن مت ستفني عدوك معك و لن تتركه يستعبد أبنائك

    ردحذف
  41. خيبر خيبر يا يهود .. جيش محمد يا ملاعين سوف يعود يا من لعنكم أنبيائكم

    ردحذف
  42. يا داعش يا بغدادي يا مجرم .. خدمة صغيرة .. لدينا ضريح سيسهم يوشع في الجزائر فجره من فضلك .. و تأك لن يبكي جزائري عنه سوى سكان تلمسان اليهود .. لأن الجزائريين بطبعهم لا يحبون اليهود ... أغلبهم .. يا بغدادي إفعل أمرا يبق لك في التاريخ .. أغلب الجزائريين لا يسمعون حتى بوجود فتى موسى في بلادهم ! .. لأنا سياسة التعتيم و الكذب و الإختلاس .. يا داعش فجرو يوشع كما تفجرون الأضرحة في الشام ... فجرو يوشع .. يرحمكم الله .. أريد أر جد بوتفليقة ينكل به ..

    ردحذف
  43. هذه الجزائر اليهودية الحكم يجب كشفها .. يا مئرخين من هو هذا سيدهم يوشع ؟ هل هو مجرد جد صالح لليهود ؟ أم أنه فتى موسى ؟ .. و إن كان فتى موسى فالأقل .. نجعل ثمنا جيدا مقابل هؤلاء اليهود الذين يأتون يزورونه .. نرفع الإقتصاد .. و لكننا الآن .. فعلا لا نعرف عددهم كما لا نعرف خيرات البلاد ..

    ردحذف
  44. علم الجزائر صممه مسالي الحاج و خاطته أولا زوجته الفرنسية .. مسالي الحاج .. الت الت التلمساني ! .. الشيوعي الذي يقول أصله تركي و لكن ملامحه تبدو لي لا تختلف كثيرا عن ... اليهود .. و تصميمه يشبه كثيرا علم فلسطين 1937 الذي وسطه نجمة داود ! .. مقسوم في الوسط و النجمة في الوسط .. مجرد .. صدفة ؟

    ردحذف
  45. تاريخ الجزائر صنع في تلمسان اليهودية و حكم الجزائر يهودي .. شعب الجزائر همجي حيوان لم يكن له لينظم ثورة و لكنهم اليهود من ركبو كل هذه القصص .. فلو كان الجزائريون فعلا قامو بثورة فلما لم ينجحو في صناعة ثورات أخرى ؟ و العدو هو هو .. فرنسا .. تاريخ مزيف و إستخفاف بالشعوب

    ردحذف
  46. أول حركة تحرير .. نجم شمال إفريقيا .. من تلمسان مسالي الحاج ليس هو من أسس هو مجرد صورة لأن الرجل كان مي لا يقرأ و كان ورائه من كان يسير فعلا
    تم تصميم علم الجزائ في ... ؟ تلمسان !
    أول إنقلاب عسكري .. كان في تلمسان .. مجموة تلسمان و فيها سياسيون و عسكريون
    أول وزير بترول ... بوتفليقة من .. تلمسان !
    زوجة رئيس الجزائر .. الذي أسس الجزائر .. من تلمسان !
    وزير الطاقة الذي بقي دهرا في منصبه .. 20 سنة ربما و إإختلس مليارات الدولارات و إيطليا ظو هرب ثم رجع من تلمسان !
    ديقول يقول أن المدينةن التي ستسير الجزائر هي .. تلمسان !
    هولاند بعد ثورة 2011 يأتي في 2013 كي لا يفقد مستعمرته الجزائر و يتم الإحتفال به في ... تلمسان !
    سيقول لك اليهود في الجزائر نعم تلمسان لأننا مثقفون و أتنم جهلة .. ممكن .. و لكن إن شاء يطلع الصب و لن تكون فرنسا تحميكم و نقوم بذبحكم يا فسقة يا لواطيون .. و ننتهي من شركم

    ردحذف
  47. اليهودي .. كما تراه في فلسطين هو في الجزائر .. الفرق الوحيد أنه في فلسطين دولة يهدوية معلنة ! و لكن في الجزائر غير معلة و يستخفون بنا .. و هم يراقبون كل واحد في الجزائر .. فإن كنت محبا لهم أو '' مسالما '' فسيعرفونك و يتركونك ربما تعيش .. و لو كنت فاسقا زانيا أو لواطيا فلا تثريب عليك .. فقط لا تعادي اليهود ... مثلا .. إطار في الجزائر .. يربح 400 يورو ... و سكن في الجزائر ثمنه 600 ألف يورو .. مهمة مستحيلة .. فإن بان غبنك .. فسير اليهود ذلك .. و هم من يسيرون فيجعلون مثلا سكنات .. موجهة للمجموعة التي تعمل فيها .. و لكن إن أبديت عداء فسيرونه و و الله لن يكون لك سكنا ... بل ربما يتم الفتك بك .. بطريقة أو بأخرى .. مثلا ! .. هناك صحفي في جريدة كوتيديان وهران ... فرنسية .. أحد كتابها المشهورين كمال داود يروج لأفكار معادية للإسلام السياسي .. أقول جيدا الإسلام السياسي ليس حتى الفيس .. و مرة نوه أنه ملحد .. فطلبت جمعية إسلامية بمحاكمته .. جمعية صغيرة ! .. فخاب أن يفتك به متعصب فهرب لفرنسا أظن ثم قام بتقرير مفاده .. أنا كنت معما ماليا و لم أجد أحد يساندني ... فمن ساندك يا كمال داود ؟ الماسون الذين يملؤون مدن الجزائر بجمعياتهم ؟ بعت نفسك لليهود و لا زلت متفاخرا و تفتح فمك ؟ كي تنقذ نفسك من الغبن و القهر الذين يفرضه اليهود على الجزائريين بعت كل البلاد و لا زلت توجه الشباب نحو مقت الإسلام السياسي الذي رغم تخلف دعاته هو الوحيد الذي يمكن يقوم ندا للحكم الفاد الفاجر ... و مثله آخرون .. كثر .. الجزائر تعج بعبيد اليهود .. من هم مستعدون لمحاربة الإسلام كي ينجو أنفسهم من قهر الحكم اليهودي ... أناس أخساء لا يخشون الله .. كان هناك في التسعينيات مسرح الجزائر .. عز الدين ميجوبي و جماعته .. مشهور .. و كانو ينتقدون الحكم الفاسد أتناء التسعينيات ... و المخرج كان أمازيغي شاوي ... لما تر مسرحياته تقول لا يوجد خير من هذا ! .. رجل حر ! .. و لكنني منذ أسابيع رأيت هذا الأمازيغي الشاوي في قناة فرانس 24 العربية .. و إإنصدمت .. و زاد تأكدي أن الحيوانات الشاوية إما يهود هم أيضا أو كلاب فرنسا .. يقول الرجل حرفيا ! .. أنه لما إختلط الأمر و كان القتل هو كان يكافح الإسلاميين بالقلم و لولا ذلك لحمل السلاح ضدهم كالآخرين .. و الرجل كان يبدو سنه بين 65 و 70 .. أي في 1992 كان سنه 45 سنة .. من ستقاتل يا مخرج ؟ .. شباب ربتهم دولتك في مدارسها ؟ .. شباب متطلع للحرية و لو أنه ربما أخطأ الطريق فعوض يحارب الطغيان كرسوريا حاليا أقحم الدين و الوضع لا يساند هذا الإقحام بسبب قرب فرنسا التي لن تترك إسلام يتنامى فثورة وطنية أحسن ... ما ذنب شباب تركتم كبيرهم يدخل إنتخبات حرميتم بهم في السجون ؟ .. إنك تتكلم عن الحرية فما بالك تريد تحارب شباب أيضا هم مثلك أخرجهم الطغيان للجبال .. شيء عجيب .. و يقولها و لا يستحي .. و في قناة فرنسية ! .. ما هدفه ؟ كي ترض عنه فرنسا ؟ .. يا لطيف .. يتكلم عن فساد حكم و هو مستعد للقتال بجانب نفس الحكم .. اليهود في الجزائر يفرضون الفقر .. ثم يقفون في .. أمام متجر الخيانة و ينتظرون يأتيهم الأخساء يبيعون دينهم و حريتهم ..

    ردحذف
  48. هيا يا جزايرين ... نتوما حشمتو تقولو للعالم تلمسان يهودية و يحكمنا اليهود ... أعلم أنكم تستحون بالوجه اليهودي للجزائر .. و لكن ! .. هل تلك التلمسانيات في المغربية بلهجتم الفاسدة .. إستحو في مساندة حزب التحرير ؟ اليوم الأربعاء 15 فبراير .. تلمسانية يهودية جائت .. كم من قبلها تقريبا قال إنتخابات مزورة .. و هي جائت تدعو الناس للإنتخاب .. فما بال هذه القحبة اليهودية تستفزنا ؟ .. لأننا لم نبين أن تلمسان يهود و لم نسبهم في قناة المغاربية و نقول تفووه ! يا يهود تلمسان الذين ساعدتم فرنسا علينا و نهبتم البلاد ... و بداية الحرب '' كلمة ! '' و هؤلاء اليهود منذ 1830 و هو في حرب ضدنا بل و منذ قرون .. فقط نحن مسالمون و نقول .. الجزائر مستقلة .. هذه المرأة و أخرى من تلمسان جاؤو يستفزوننا فلتكن حربا إن شاء الله تبدأ بالكلام و تنتهي بالذبح .. ديننا .. نبينا ... الملسمون الأحقاء ذبحو بني النضير في المدينة بسبب غدرهم و ها هم سكان تلمسان اليهود يغدرون بنا فحكمهم حكم بني النضير الذبح .. هم بدأو الحرب بإتفزازنا و و الله .. لو لا تردون عليهم بالسب و بنعتهم باليهود سيتمادون كثر فأكثر فلتكن حرب مفتوحة .. ضدهم .. إنعتوهم باليهود مرات و مرات .. و إنتظرو 6 أشهر فلو عاد تلمساني كلب أو تلسانية لمساندة بوتفليقة الندرومي اليهودي فعودو لنعتهم باليهود و هذه المرة أذكر أنه يجب ذبحهم قياسا بحكم النبي في بني النضير .. و إنتقاما لمجازر الحكم اليهودي الجزائري في التسعينيات .. هذا ما كان بقي لنا ! .. ققحبة يهودية تأتي تستفزنا !!! و و الله لو دخلتم بغتة تلمسان لبيوتهم لوجدتم بعضهم يصلون صلاة اليهود .. يتضاهرون بالإسلام و يطعنوننا ... هم يعلمون حتى ما نراه في الإنترنت .. يتجسسون علينا .. إتصالات الجزائر في وهران جل عمالها من تلمسان و ندرومة ..

    ردحذف
  49. https://www.youtube.com/watch?v=dDguw64ZJcQ
    هاهي زوجة بومدين اليهودية التلمسانية .. أنيسة .. أولا أنظرو الوجه اليهودي .. الذي لا يخف إلا عن أحمق .. ثانيا أنظرو الصعوبة في التكلم بالعربية .. ثالثا هل هي التي سممته ؟ رابعا هل هي أيضا إختلست أموال البلاد ؟ خامسا ما دورها الآن هذه اليهودية ؟

    ردحذف
  50. هاذه الجزائر جزائرهم ! .. اليهود .. أسس علمها في تلمسان و أسست هي في 1962 في تلمسان ... فكل من ساند حكم الجزائر فهو يساند اليهود و هو لا يعلم ... آالاف الشهداء لم يكونو إلا ديكورا لليهود كما أأنه كانت ثورة '' شعب '' و الآن إستقلال .. فرنسا هي التي حققت المرور من .. صيغة الحكم التركي الطاغوتي الذي يحكم بالشريعة لحد ما .. لحكم يهودي يحكم بالتلموذ .. فلو مثلا .. مثلا .. جاء اليهود للجزائريين و قالو لهم هل تقبلون نحكمكم و نكون نحن الأسياد من ينتفعون بأموال البلاد و لو إنتفضتم نقتلكم و يجب يكون الإسلام ديكور ليس أكثر و القاعدة هي الفساد المالي و الأخلاقي .. نقتلكم بالفقر و الفساد كي يهرب من يهرب و نستعبد بالمال و قهر السلاح من يبقى .. و نراقبكم في كل مكان كن نتأكد من حن تصرفكم و حن نياتكم حولنا .. طبعا ملسم في 1830 سيرفض .. و لكن فرنسا ستقوم بهذا الإنتقال .. ففي 1962 أنت لا تعرف من يحكمك .. لا تعرف أن فرنسا تركتك بين يدي اليهود .. فتصفق و تفرح .. ولكن بعد سنين يأت التفقير و القهر و القتل ... يظهر الوجه اليهودي للحكم جليا .. و ها هو غاز الجزائر يوجه لليهود في فلسطين و ها هي زويرة التربية يهودية .. يقول لك الجزائر ض اليهود ! .. الجزائر ضد المغرب حليف اليهود ! .. و كلا البلدين يحكمه اليهود و لكنهم شكلو عصبيات كي يسيرو الشعوب بغرائز تلك الشعوب ..

    ردحذف
  51. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  52. لعنك الله يا جاب الله يا رئيس حزب النهضة في الجزائر ... لعنكم الله يا أعراب يا أبناء القرى حزب حمس .. مقري النقش و أبو جرة الصرصور الدجال الكلب .. لعن الله كل '' الإسلاميين '' المشاركين في هذه الإنتخبات .. لعنكم الله إلى يوم الدين و أهلككم و أهلك أبنائكم .. يا شياطين يا أعداء الله .. لعنكم الله و أخزاكم يا منافقين يا مفسدين .. يا ولاد لقحاب .. لعنكم الله لإتباعكم الحكم العسكري و الشيطان بوتفليقة

    ردحذف
  53. اللهم أحصهم عدد و أقتلهم بددا و لا تترك من كلب منهم أحدا .. اللهم إفضحم في الدنيا و الآخرة .. اللهم أهزم جمعهم و شتت شملهم .. و بدد آمالهم و أموالهم ..

    ردحذف
  54. يا جزائريين أدععو ترامب يأتي يتدخل عسكريا .. كي تخرجو من هيمنة فرنسا التي تختل البلاد و تستعبد العباد عن طريق ما يسمى الجيش الوطني الشعبي .. و لاكن ! فرنسا و أمثالها .. أقصد إنجلترا خداعون .. فقد يحلفون لكم أنهم آتون و في آخر المطاف لا يأتون كما فعلو في العراق في 1992 ... فإن قالو لكم أنهم سيأتون فلا تؤمنون كثيرا و لكن إعقدو أملا في ذلك .. وهي تكون هناك ديناميكية .. فإبدؤو بدعوة ترامب للتدخل عبر المغاربية ... كي يكون ككرة الثلج ... لا جديد في الجزائر منذ 1962 .. لا جديد إلا القديم .. بوتفليقة كان وزيرا في 1962 و ها هو رئيس في 2017 .. هذه العصابة لا تتبدل و سورثون البلاد لأبنائهم و هم أكثر مكرا منهم ... و أنتم ترون الإنتخابات في الجزائر نفس السيناريو ... لا جديد ... فأدعو ترمب يحرركم و إلا ستبق هذه البلاد تحت الإستعباد ... و سؤال أطرحه على المتخصصين ... أي البلدين يعرف الحرية أكثر ؟ الجزائر أم العراق ؟ ... لم لا يطرح هذا السؤال في المغاربية ؟ ... منذ سنوات تلاحق في العراق عدة رؤساء وزارة .. و في الجزائر هل تبدل شيء غير سلال و بوتفليقة ؟ .. ها هي العراق تدعو تركيا لسحب دباباتها من جانب الموصل .. و تركيا دولة ضخمة ... هل تجرأ الجزائر و لو ترد على نزع السروال لوزيرها قرين في مطار أورلي بفرنسا ؟ ... ها هي أمريكا تمنع العراقيين الدخول لديها .. و ها هو مقتدى يجرأ و يرد على أمريكا .. هل هناك في الجزائر من يجرأ و يرد و لو على فرنسا ؟ أم هو الإستسلام و الإنبطاح و العبودية ؟ .. ندخل الأمريكان تحت غطاء أممي ثم يخرجون سلما أو حربا خير من البقاء في إحتلال مستتر ... يستنزف خيرات البلاد و يزيدها فسادا يوما بعد يوم .. أخرجو من الخوف الذين أنتم فيه ... أمريكا تحررت من الإحتلال البريطاني في معركة شاركت فيها سفن فرنسية أتت لنجدة '' الثوار الأمريكيين '' ... أخرجو من العبودية لفرنسا ... ها أنا دعوت من قبل حتى لتدخل تركي و لكنه غير ممكن فأرودغان بالكاد يحمي حكمه من الإنقلابات ... و أمام إنعدام السند لا يبق إلا أمريكا التي تدعي الحرية .. فليبدأ قلة بدعاء ترامب و أمام يأس الشعب المتزايد ربما يتبع الشعب هذا الإتجاه

    ردحذف
  55. ها هو المجكر يزيد في الجزائر ها هو الفساد و التخلف و الظلم يزيد .. و لو وجدو مجالا لزادو في طغيانهم ... ها هو الحكم يضع إسلاميين فسدة منافقين على هيئة الإنتخاب .. ها هم يجمعون و يجيشون لتكوين تزويرهم كي يحضرو لأمريكا شهادة إنتخاب تطبع لهم فيها .. ها هو الحكم أدخل في الفساد أكثر الناس .. و هناك معارضين لائئكيين كالذذين يظهرون في قناة المغاربية يتعجبون لنفاق الإسلاميين و هم يدعون الإسلام .. ها هي فرنسا أفسدت كل شيء .. و لاكن نشركرها أنها بينت لنا المنافقين ... ها هم يبيعون البلاد من جديد بدعوى '' إستقرار البلاد '' .. أين هي مستقرة هذه البلاد ؟ في الفساد ؟ .. و ها هو الحكم كالغريق .. تارة تدعون مستثمرين من آل سعود الكلاب و تارة إيران و الآن لجنة إنتخابات من ملتحين فاسدين ... يا شعب ها هي المغاربية و ها هو الذي يبدو مجنونا ترامب أدعوه للتدخل في الجزائر كي تخرج البلاد من مكر فرنسا ... يا جزائري ... كم هو ثمن قطعة أرض في المدن ؟ ... 100 م2 ب 100 ألف دولار .. هذا الثمن لا يوجد حتى في أمريكا .. و لم الحكم لا يتدخل في ضبط الأسعار ؟ لأنه هناك فوائد في ذلك ... أولا كي يبيع لك السكن التساهمي متى أراد و بالثمن الذي يريد ... ثانيا ... 1 أورو = 180 دينار .. هذه القيمة .. لولا أن فرنسا تساند و تدافع عن مستععمرتها الجزائر لكان 1 أورو = 1800 دينار أو أكثر ... و لكن فرنسا تقبل و تساهم في إستقرار .. 1 أورو = 180 دينار .. كي لا تسقط الجزائر في الفوضى و تفقد مستعمرتها ... لما 1 أورو = 180 دينار .. و لا يتغير معناه الجزائر .. مثل فرنسا لديها إقتصاد .. و لكن هل فعلا للجزائر إقتصاد كي تستقر عملتها ؟ لا ! .. هو إقتصاد وهمي .. حتى كون الجزائئر بترولية لا يؤمن إستقرار العملة بسبب عدد السكان و الفساد ... إذن .. 1 أورو = 180 دينار .. يسمح أنه تكون للسكنات في الجزائر '' قيمة بالأورو ! '' .. و ذلك يسمح لكلاب الحكم و أبنائه أن يستغنون بالشيء الوحيد الذي يمكن بيعه للجزائريين ي للمهاجرين ! .. و لو أن قيمة الدينار تسقط و تتهاوى فكل ! ما في الجزائر .. سكنات و غيرها يتهاوى .. فيصبح الشيء الوحيد في يد الناس ليباع في الجزائر لا قيمة له ! .. هكذا الحكم يربح سكنات بثمن عال ! .. هكذا يستغنون و بالمقابل المواطن المسكين ير السكن في الأحلام .. هكذا هم يستغنون و هكذا نحن نستعبد .. فيا مواطن إلى متى هذا الإستخفاف بالناس ؟؟؟ إلى متى تعمل في هذه الجزائ بلاد الكلاب ... و يطوك الفتات و هم يبيعون لك السكن بالثمن الذي يغنيهم و يفقرك ! ... و لما جائت ثورة 2011 .. أصابهم الذعر فقامو ببناء سكنات تساهمية يبيعونها ب 15 ألف يورو .. فتهافت الناس .. في طوابير تبدأ من بدايات الفجر .. ليدفعو ملفاتهم .. و جلهم ! سنه أكثر من 35 سنة ! .. الناس شابو و لم يسكني في بلاد العهر .. و قام الحكم إلى الآن نتسكين من دفعو ملفات في 2001 .. و لكن من دفعو في 2013 .. بالكاد بدأو يختارون ! .. أماكن سكنهم ... بناء السكنات هو الشيء الوحيد كي يشترون الناس به ... لأنه لا إقتصاد في بلاد زبي .. و لا يرودونك تكون منتجا فيبيعون لك أرض فلاحية .. لا ! .. سكن في بلاد زبي و لا زال الشعب ينتظره .. بلاد بترول و الناس لا تجد سكنا .. و ها هو النقش بوتفليقة يخفي وجهه من الناس خوفا أن يثورو عليه .. ولد القحبة

    ردحذف
  56. لو جاؤوني أختار .. حور عين من الجنة أو أسب بوتفليقة النقش ولد القحبة أختار بلا تردد أسب بوتفليقة ففيه الأجر العظيم أن تسب شيطانا خالصا .. هناك أناس 90 % شيطانو 10 % إنسان .. هذا بوتفليقة تاع زبي 100 % شيطان لعنه الله

    ردحذف
  57. بوتفليقة ...
    1. ولد قحبة يهودية .. أصله مدينة ندرومة جدهم الأول يهودي ...
    2. شاذ نقش ... أثناء الثورة كان '' مجاهدون '' يليطون به لكن لا أعرف بالتحديد من كان يليط به .. هناك من يقول الرئيس بومدين لذا بومدين لم يتزوج مبكرا .. كان مكتفي ببوتفليقة .. و لذا كانا دائما معا
    3. سرق في 1978 22 مليون دولار ... و بعد 2000 لا نعرف كم سرق هذا الكلب
    4. أعطى للمرأة في الجزائر حق الخلع .. و حق '' النيك ''
    5. ملأ الجزائ بالفساد أكث مما كانت فيه في 1999
    و الآن ربما هو فيه السيدا بسبب الإتيان من الدبر .. لذا دائما يتداوى في فرنسا كي لا يكشف أمره .. إبن القحبة

    ردحذف
  58. يا بوتفليقة النقش .. إن شاء الله يوما نخرجك من المجاري مثل إبن عمك اليهودي الكلب القذافي .. الله ينعل دين بوك .. عطاي !

    ردحذف
  59. فرنسا تنهب نصف أفريقيا ... غاز جزائري و أورنيوم من المالي و ... و لذا هي تقبل المهاجرين لديها لأنها تستنزف خيرات بلادهم و وتنساند أو تضع ! دكتاتورياتهم ... هؤلاء السود لا إظن يوما يثورون على فرنسا ... لأنهم ... متخلفون جدا .. نيجيريا مستعمرة إإنجلترا لذ لديها إقتصاد لحد ما .. و لكن مستعمرات فرنسا لا يوجد فيها إقتصاد فقط الفاسد و الهمجية ... و الحرب لما يكون تمرد ! ... تذهب لفرنسا تجد المهاجرين الأفارقة كثر .. فرنسا تبيع لهم الويسكي ليمررو أيامهم الباقية .. هناك ضبابية لد فرنسا يجب تذهب بمرور الوقت و هي ذاك النفاق ... تستزنف البلدان و تتركها تنمو سياسيا لتنمو إقتصاديا ... صفعة من شرطية تونسية لم تحدث في مصر مستعمرة نجلترا لإن مصر و رغم الفساد لم تجع إمرأة في الشرطة و فوق هذا الصفعة .. لأن هناك في مصر جامع الأزهر يدافع لحد ما ... و لكن فرنسا إستخلت بدول المغرب .. هناك ضبابية في عقول شباب المهاجرين و شباب دول المغرب يجب تزول و لكن المشكل لما تطول ... مثلا فرنسا تنهب دول إفريقيا ... و مقابل ذلك مرات .. يحدث خطأ .. أن شرطيا عوض شكر السود .. بسبب أماول بلدانهم التي تدخل فرنسا .. يضيق ذرعا بدبر أسود ... يا شرطي ذاك الدبر الأسود الذي ضايقك فأدخلت له عصى هو من يجعل بلادك تنمو هكذا .. و كان لذلك الشاب أسود عقلا لما كانت فرنسا بهذا التطور و الرقي .. ليس لذاك الأسود إلا دبر ... فإحترم الأدبار التي تطعمك .. و إحذر ! فقد يصبح لذك الدبر يوما قلا فينهال عليك إنتقاما .. تلك الضبابية يجب تزول ... و إن كانت أمريكا حقا يمكن أن تتدخل في مستعمرات فرنسا و هذا لا أظنه و لكن لا أجزم أنه غير ممكن .. إن كانت أمريكا يمكن أن تتدخل في مستعمرات فرنسا فيجب إستغلال ذلك للخروج من الهمجية الفرنسية ... و ها هي فرنسا لا زالت تساند الوهابيين في أحياء المهاجرين لأنها تعلم أن الفكر الوهابي فكر قطيع يمكن التحكم فيه بالمؤامرات و الأموال ... و توجهه أين تريد .. فكر لا يبني دولا و دومقراطيات بل يهدمها

    ردحذف
  60. اللهم سلمنا من هؤلاء اليهود الذين يحكمون الجزائر .. كان هدف و مشروع النقش اليهودي بوتفليقة في المحاور التالية
    1. غسل أيدي فرنسا من جرائم في الجزائر فهي من قررت الإنقلاب و الحرب و كان لا بد من إنسحاب صوري للجيش كي تسحب أدلة الجريمة ... كي لا يتم محاكمت جنرالات الجزائر في محكمة دولية فلما يرون نفسهم سيعاقبون سيفضحون أن الأوامر كانت تأتي من فرنسا للقتل .. و لذا جاء هولاند مهرولا في ك ي لا تكون ثورة تفضح جرائمهم و فرنسا ليس فقط في الجزائر ساندت طرف ليقوم بمجاسر و لكن مثلا صرا التوتسي و الهوتو كان في أيام و فرنسا سمحت به وساعدت فيه ..
    2. غسل أموال الفاسدين في الجزائر .. و جعل السلم كي يستثمرو أموالهم
    3. شراء الإسلاميين بالأموال ...
    4. أخذ نمط تونسي الإجتماعي .. حق لنيك للنساء .. و نمط الملك .. لقتل كل .. رغبة للشباب في التحرر ... نظام بوليسي تونسي ... و صروة للرئيس الملك ! مثل المغرب .. زبي يا بوتفليقة اليهودي ! ليس في الجزائر تجعلون ملككم يا يهود ..
    5. تفقير الشعب .. كي يختار إما الولاء أو الهجرة .. و يكون الأمر هكذا لسنوات ... 20 سنة ... الوقت لإنتاج جيل لا يفهم و لا يعارض ليس لديه ثقافة و لا أخلاق .. و عليهم يبني بوتفليقة ملكه ... على الجهل و الهمجية و الفساد
    و لكن ثورة 2011 أفسدت حسابات فرنسا .. ف '' الملك '' فقد هيبته التي كانت ستبنى على فساد الإسلاميين .. و جهل الشباب .. و فقدان الأمل و الرؤيا السليمة .. فوسريا و ليبيا أصبحت أيقونة و .. مثال '' ممكن '' و لو كعجلة نجدة .. أصبح هناك '' بديل '' و ها هم الآن يقوم بغسل أدمغة الشعب من هذه الثورات .. فأصبح هم الححكم اليهودي في الجزائر هو ثورة سوريا و ... حلب ! .. لما بانت عورتهم أصبح هدفهم تعرية ثورات الآخرين ...

    ردحذف
    الردود
    1. استاذ إمام انت تكتب وتكرس

      حذف
    2. صنع مجلدات

      حذف
    3. لأنه هناك تخلف كثير في المجتمع .. مثلا أنت في الحجاز تحميك أمريكا .. و تأكل جيدا و تسكن جيدا .. و فوق هذا تأتي تنتقدني أنا الذي عكسك .. فلو كنت تعيش مثلي مثلا لربما جئت تكتب كثيرا .. فإحمد الرب ! أمريكا الكافرة تحمي دبرك كلما جاء .. متسلط .. نحن لسنا في نفس الوضع .. هل تراني أتكلم عن الحجاز كثير ؟ .. أصلا أنا لا أعرف كيف تعيشون .. إذن إبق في حالك .. مجلدات .. نعم ... زبي .. الفقر .. الفقر يجعلني أكتب كي أنسا لحد ما .. ما أعانيه من حرمان ... و أدعو الله يصيبكم ما أصابنا كي تأتون تكتبون مجلدات .. يا كلاب الحجاز .. أنا لدي رئيس .. دكتاتور .. و لكنه رئيس .. ليس لدي ملك .. لست عبدا متخلفا مثلك .. حليب السعودية شماغ عجلان و إخوانه .. حيوانات

      حذف
    4. هل أنت مثلي

      حذف
    5. حد المثلية إسقاط من إرتفاع شاهق

      حذف
    6. ياحمار انا مغترب وليس من حجاز

      حذف
    7. انيج حظك قال من الحجاز

      حذف
    8. كيف ستدير شؤون الرعية وانت ﻻتفرق بين الشامي والعامي عفوا الحجازي

      حذف
    9. غير معرف19 فبراير، 2017 11:43 ص
      هل أنت مثلي ..
      أنا لا يمكن أكون مثلك .. لأنه في رأسك دبر ... أنت إبن قحبة

      حذف
    10. ياحمار انا مغترب وليس من حجاز .. مغترب و لا زلت أحمق .. عجب

      حذف
    11. اﻻ يكفينا إهانة فتنسبنا للحجاز

      حذف
    12. يابن الشريفة ههههههههههههه

      حذف
    13. إسأل الله أن يهديك ياكلب يابن الكلب

      حذف
    14. ياخوان ﻻتصدقو هذا المعتوه والله واحلف على المصحف اني لست حجازي

      حذف
    15. واذكركم بقول متنبي
      اذا اتتك مذمتي من ناقص
      فهي الشهادة لي بأني كامل

      حذف
    16. وانا ﻻ أمانع من نشر هويتي الشخصية لإنكار هذا اﻻتهام الحقير

      حذف
    17. غير معرف19 فبراير، 2017 1:23 م
      ياخوان ﻻتصدقو هذا المعتوه والله واحلف على المصحف اني لست حجازي

      أنت حجازي من تميم .. و إسمك مهاب بن عدي .. أعرفك جيدا من موقعك في اليوتوب .. و لديك فيديو تظهر فيه مخنثا و ترقص .. لقد كشف أمرك !

      حذف
    18. سؤال لو سمحت
      هل انته اونثى
      ﻻن حينما ابدا بقرات ردك ينتصب ذكري

      حذف
    19. ذاك الذي إنتصب ليس ذكر .. هو دبرك .. لأنني أقول كلمات نابية مثل زب .. و نيك فتأتيك هواجز مخنثين .. عذرا أنا أنكح النساء فقط

      حذف
    20. لكن قد أتركك تمص قضيبي .. لا مشكل

      حذف
  61. جيد .. يبدو مجموعة سياسيين شكلت .. جبهة لمقاطعة الإنتخابات و لكن يجب أن تبدي أن لها .. جناح ديني مرشد ديني .. فالحكم الآن يستعمل الإسلاميين لتزوير الإنتخابات .. لا بد تلك الجبهة تجمع معها رجال زوايا .. و ليس أئمة !! فالإماما في المسجد و المسجد للصلاة و لكن الزاوية دينيا ليس لديها قداسة بالضرورة فلا يحتج عليهم

    ردحذف
  62. يا حميد سلمي يا من يسمي نفسه الامام المهدي يا زنديق يا من يكتب الشتائم في نفس جملة تذكر اسم الله، يا جاهل يا أحمق يا غاوي يا مريض النفس: إتق الله في نفسك و فيما تكتبه و فينا. "ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد". قل ما شئت لكن بدون سباب."بل الإنسان على نفسه بصيرة و لو ألقى معاذيره"

    ردحذف
  63. مريض النفس .. ...
    .. أنا لن أتبع رأيك .. و لا أحب الإنتقاد
    ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد .. هذه الآية تنطبق عليكم .. أنا خارج نطاق هذه الأمور .. أنت إبن زنى

    ردحذف
    الردود
    1. انت بحاجة لرقعة راس تسد الثقوب

      حذف